محلات بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط في السعودية

في هذا المقال سنتعرف على محلات بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط في السعودية, فمع ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والتي أصبحت لا غنى عنها في كل بيت، أصبح الآن بإمكان شراءها بالتقسيط في البطاقة الهوية فقط، حيث توجد متاجر ومحلات عديدة متعاونة مع البنوك لتسهيل عملية شراء الأجهزة المنزلية الضرورية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك شراء الأجهزة الكهربائية بدون دفع مقدم أو بمقدم بسيط في بعض العروض المختلفة للتقسيط.

لذلك إذا كنت تبحث عن أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد في السعودية سواء الرياض أو مكة أو الدمام أو المدينة المنورة أو جدة أو مدينة أخرى في المملكة وتبحث عن أماكن تقسيط أجهزة كهربائية بالتقسيط سواء غسالات بالتقسيط أو برادات أو شاشة تلفاز وغيره، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنتعرف على محلات بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط في السعودية.

محلات بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط في السعودية

العديد من الناس يرغبون في شراء الأجهزة الكهربائية بالقسط في المملكة العربية السعودية وكما هو معروف ان آلية التقسيط في المملكة العربية السعودية يجب ان تحتوي على بعض الاشتراطات المفروض تواجدها وكذلك هناك بعض المستندات اللازم تواجدها مع الشخص البائع.

محلات بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط في السعودية

هناك الكثير من المحال والمجمعات الكبيرة في السعودية التي توفر إمكانية ببيع الأجهزة والأدوات الكهربائية بالتقسيط.

إن كافة الناس على معرفة حاليا ان عملية جلب أجهزة كهربائية للبيت من الأمور التي تتطلب دفع مبالغ كبيرة وبناء على ذلك قامت العديد من المحال في الأسواق بالعمل وفق نظام الأقساط ومن ضمن هذه المحال هي:

تقسيط أجهزة كهربائية من المنيع :

تعتبر هذه الشركة أحد الشركات التي تعتمد على بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط في المملكة العربية السعودية حيث تم افتتاح الشركة في الرياض سنة 1984.

في اول انطلاقتها كانت هذه الشركة تبيع الأجهزة الكهربائية وذلك في محل صغير للغاية ومن ثم أخذت تتطور شيئا فشيئاً حتى نالت فيما بعد ثقة الجميع.

ومن ثم بعد ذلك أصبح لدى الشركة أكثر من 30 قسم في كامل أراضي المملكة العربية السعودية وهي من أفضل وأكثر المحال المختصة لبيع الأجهزة الكهربائية عن طريق التقسيط.

مميزات شركة المنيع لتقسيط الأجهزة الإلكترونية

ما يتميز به القيام بأخذ الأقساط من شركة المنيع :

  1. تقوم هذه الشركة ببيع الأجهزة الكهربائية عن طريق التقسيط وذلك من دون وضع فائدة بالثمن النقدي. 
  2. وكذلك هي تعد من الوكالات الكبرى للماركات المشهورة على سبيل المثال ال جي وكذلك سامسونج. 
  3. تتيح إمكانية أخذ القسط دون الحاجة لتسديد مبلغ أولي كما انها ليس بالضرورة ان يكون هناك أوراق ووثائق لعرضها.
  4. تقوم هذه الشركة بالأعمال الخاصة بتركيب الأجهزة وصيانتها. 
  5. تضع هذه الشركة الأقساط الإجبارية على القطع التي يصل سعرها الى 1500 ريال سعودي. 
  6. تقوم هذه الشركة بتقديم الأقساط لشراء الأجهزة الكهربائية وذلك لفترة 6 اشهر.

قد يهمك: شروط أقساط اكسترا وطريقة التقديم على التقسيط

محل عبد اللطيف جميل - من محلات بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط

إن محل عبد اللطيف جميل الموجود في المملكة العربية السعودية يتيح أميز العروض لتقسيط الأدوات الكهربائية الحديثة كالثلاجات والبوتوجاز والغسالات وكذلك القيام بتقسيط المكيفات.

جميع هذه المميزات وأكثر من ذلك من الماركات المعروفة والعديدة بالإضافة الى انها تتيح دفع الأقساط المكافئة للتسديد بالكاش بالإضافة الى إتاحة الأقساط دون الحاجة الى تسديد رسومات إضافية.

محل التضامن - من اشهر محلات بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط في السعودية

يعتبر نحل التضامن من افضل محلات لشراء الأجهزة الكهربائية بالأقساط في السعودية، يتيح محل التضامن للأجهزة إمكانية بيع الأجهزة الكهربائية على دفعات في المملكة العربية السعودية وذلك في منطقة جدة وذلك بتأمين إمكانية التقسيط على كافة الأجهزة الكهربائية ولا يتوقف إمكانية التقسيط على الأجهزة الكهربائية فقط بل أنه يشمل الأقساط أيضا على الأثاث الموجودة في البيوت وكذلك المطابع وكل ما ترغب بشرائه بالتقسيط.

محل رؤية المستقبل - من محلات تقسيط الأجهزة الكهربائية في المملكة

تتيح هذه الشركة المعروفة باسم رؤية المستقبل عروضات كثيرة ومميزة على بيع الأجهزة والأدوات الكهربائية بالإضافة الى ذلك فإنها تتيح إمكانية تقسيط الأجهزة وذلك للقطاعات الحكومية والشركات الخاصة.

ولكن يجب حتى تحصل على الجهاز الكهربائي أن تقوم بتسديد 20% من قيمته ومن ثم يتم دفع ما تبقى من المبلغ خلال 8 اشهر.

قد يهمك: شروط جرير لتقسيط الجوال وكيفية شراء جوال بالتقسيط

محل ردسي – من محلات بيع اجهزة الكهربائية بالتقسيط

يتم توفير أقساط مميزة جدا لزبائن محل ردسي حتى 12 سنة وذلك عن طريق الحضور إلى محلاتهم التي تقوم بالبيع بالتقسيط الموجودة في المملكة العربية السعودية.

ان هذه المحلات يقومون بإتمام عمليات بيع الأجهزة الكهربائية بسعرها النقدي حيث انهم لا يقومون يوضع اي عمولة في حال كانت فترة التمويل 12شهر وتصل قيمة الدفعة الشهرية الى 166085 ريال سعودي مستحقه 1999 ريال اما في حال كان التقسيط على 24 شهر في هذه الحالة ستصل العمولة تقريبا الى 18% وقيمة تسديد الدفعة الشهرية الواحدة 98.28 ريال سعودي مستحقه يعادل 2359 ريال سعودي اما في حالة الزبون يريد ان تكون الفترة أطول من ذلك وتصل الى حوالي 36 شهر في هذه الحالة سوف تصل العمولة الى 24% وقيمة التسديد للدفعة 68.85 ريال سعودي ومستحقه 2479 ريال سعودي.

بالإضافة الى ذلك تقوم الشركة بطلب عدة أوراق:

  1. يطلب تقديم مقال عن العمل مبين فيه سنوات التي مارست فيها العمل ونوع الوظيفة.
  2. جلب تأمينات تثبت الإقامة وتشمل وثيقة للإجار او وثيقة تثبت الملكية.
  3. ان تحضر معك احد النسخ المطلوبة من نسخ التأمينات الاجتماعية.
  4. من الضروري ان الكفيل شخص من المملكة العربية السعودية ومجال عمل كموظف للدولة ولا يعمل في المجال العسكري.

ما الأجهزة الكهربائية الممكن تقسيطها من أفضل معارض تقسيط أجهزة الكهربائية التابعة لردسي؟

  • الأجهزة الضخمة وتشمل الأفران والفريزات والثلاجات بالإضافة الى الغسالات التي تغسل الصحون والغسالات التي تقوم بغسل الملابس والنشافات والشفاطات التي تشفط المداخن بالإضافة الى المواقد والدفايات والآت تحضير القهوة.
  • الأدوات الصغيرة كالخلاطات التي تعمل يدويا والغلايات والشواية وأجهزة الخاصة بالقلي إضافة أجهزة طهي الأرز والمكانس والبرادات التي تقوم بتبريد المياه وأدوات التي تجفف السعر وكذلك التي تقوم بتجعيد السعر.
  • التلفزيون والأجهزة الصوتية.
  • كافة الهواتف والوسائل اللوحية.
  • أيضا الأجهزة الخاصة بالتكييف

الخاتمة

لا تفوت في حال نال اهتمامك هذا الموضوع ان تقوم بعملية نشره على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى جميع معارفك وأقربائك بالإضافة الى القيام بطرح وبيان رأيكم حول المحال التي تقوم ببيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط.

وبكل ما ورد سابقاً نكون قد توصلنا الى نهاية مقالنا راجيين ان نكون قدمنا لكم الفائدة وتعرفنا على افصل المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية التي تقوم ببيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط ونحن ناطرين كافة التجارب التي قمتم بها وسوف نلتقي معكم في موضوع آخر عما قريب.

مواضيع ذات صلة:

افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في السعودية

تقسيط ايفون 14 بسعر الكاش بدون دفعة أولى

مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية