افضل 7 شركات بيع السيارات بالتقسيط في السعودية

شركات تقسيط السيارات في السعودية، يبحث الكثير من الأشخاص في السعودية أو الأجانب القادمين إليها عن شركات بيع السيارات بالأقساط أو معارض بيع السيارات بالتقسيط بدون مقدم، وتجدر الإشارة إلى أنه تتوفر الكثير من معارض بيع السيارات في الرياض والدمام وجدة والمدينة للتقسيط، ونستعرف عليها ضمن هذا المقال.

فإذا كنت تنوي شراء سيارة بالتقسيط السعودية وتبحث عن تقسيط شركات السيارات بدون دفعة أولى وهل يمكن تقسيط سيارة بدون مقدم وما هي شركات التي تعرض سيارات مستعملة أو جديدة بالتقسيط للمقيميين بدون كفيل في السعودية، كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في هذا المقال.

شركات بيع السيارات بالتقسيط في السعودية
شركات بيع السيارات بالتقسيط

في هذا المقال سوف نتعرف من خلاله على أفضل معارض بيع سيارات بالتقسيط في السعودية 2023، فإذا كنت تريد شراء سيارة ولا تستطيع دفع كامل تكاليفها، لا تقلق هنالك الكثير من شركات تمويل السيارات بالتقسيط متوفرة في المملكة العربية السعودية، وحتى أن هنالك معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم، لذلك إذا مهتم في معرفة معارض تقسيط السيارات بدون بنك بدون كفيل وتريد معرفة احدث عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش، تابع الشرح.

لابدّ من أن كل شخص في سن شبابه يرغب باقتناء سيارة أحلامه بأي طريقة، فالسيارة تتيح للشخص التنقل أينما أراد ليرتاح من عناء المواصلات الطرقية والأحوال الجوية السيئة، ومع تقدم صناعة السيارات وتطورها الهائل الذي جعل من بعض السيارات تتسم بالذكاء الصناعي ازداد الطلب على السيارات بشكل كبير على الرغم من أسعارها المرتفعة جداً فبعض السيارات قد يصل سعرها لملايين الدولارات.

وبما أن أسعار السيارات باهظة بشكل عام لا يستطيع جميع الناس شراء سيارة أحلامهم ببساطة لذا حاولت بعض شركات السيارات السعودية توفير عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش، كما لا يزال يتواجد شركات تقدم تقسيط السيارات بدون بنك، وسنتعرف في هذا المقال على معارض تقسيط السيارات في السعودية، ونأخذ لمحة عنها.

ما هي شركات بيع السيارات بالتقسيط في السعودية؟

1. شركة اليُسر للتقسيط

من الشركات التجارية التي تتمتع بنمو وتقدم سريع، وتساهم هذه الشركة بالبقاء بين قائمة أفضل شركات تقسيط السيارات السعودية، كما أنها تمتلك خبرة كبيرة في المجال وهي مشهورة على مستوى المملكة حيث تم تأسيسها منذ سنوات كثيرة، تقدم هذه الشركة خدمة تقسيط السيارات لعملائها ليتمكنوا من شراء السيارة التي لطالما رغبوا بها، وذلك بفرض أقساط طويلة المدى قد تصل إلى 60 شهراً ويمكن سدادها بكل راحة، مع دفعة مسبقة بقيمة قليلة مقارنةً بسعر السيارة، ويذكر أن الشركة تابعة لشركة عبد اللطيف العيسى القابضة في السعودية.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الجوالات في السعودية

2. شركة متاجر لتقسيط السيارات

من الشركات الشهيرة على مستوى المملكة العربية السعودية في مجال بيع وتقسيط السيارات بتكاليف وأقساط مريحة للعملاء، وتأسست هذه الشركة العريقة منذ سنوات طويلة لم تفارقها الخبرة والتعامل الجيد مع العملاء، تقع الشركة بمقرها الرئيسي في الرياض.

أما بالنسبة لفروعها الأخرى فهي منتشرة في أرجاء المملكة السعودية ومن ضمنها مكة المكرمة والدمام، يستطيع الناس عن طريق هذه الشركة شراء السيارات بأقساط مريحة وعلى فترات طويلة من أجل السداد، ويتوفر في معرض الشركة مجموعة من أحدث السيارات الفارهة الحديثة والسيارات المستعملة التي بحالة جيدة.

ما يميز كادر هذه الشركة أنه يهتم بدراسة أوضاع العميل المادية، فإن كانت حالته المادية لا تسمح بالسداد على مدى شهور قليلة يتم تمديد وقت السداد له لكي لا يتحمل أعباء فوق طاقته، إضافةً إلى أنها تقدم التقسيط على السيارات بدون دفعة أولى.

3. شركة أصول الحديثة

من الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية في مجال تقسيط السيارات، إلا أنها تتميز عن غيرها من الشركات التمويلية بأنها تمتلك لجنة خاصة تشرف على أعمالها البيعية والشرائية وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي الذي يمنع الفائدة أو الربا، وأية أساليب مخالفة للشريعة الإسلامية، ما يجعل عملاء الشركة مطمئنين أنهم لن يتعرضوا لأي احتيال أو نصب على أموالهم، كما أنها تقدم خدمات التقسيط على السيارات دون الاعتماد على شروط معقدة، وبلا أية فوائد، كما أنها توفر السيارات الفارهة الأوروبية والسيارات المستعملة بأفضل المواصفات.

كما أن خدماتها تقصد المواطنين السعوديين والشركات والتجار والبنوك، لتوفر أكبر قدر ممكن من إمكانية التقسيط على السيارات أو شرائها بأسعار مدروسة.

4. شركة بيت التقسيط السعودي

تقدم هذه الشركة السعودية المتخصصة في مجال بيع السيارات وتقسيطها خدمة تقديم القروض التمويلية للأشخاص وللشركات بهدف تمكينهم من شراء السيارات بتكاليف وأقساط رمزية، كما أن حجم التمويل الذي تقدمه الشركة للعملاء قد يصل إلى 500 ألف ريال سعودي فأكثر، إلى جانب تحديد فترة سداد للقرض طويلة جداً وملائمة حيث قد تصل إلى أكثر من 50 شهراً، والشركة أيضاً تقدم خدمة التمويل لأصحاب معارض السيارات المستعملة من أجل المساهمة بجعلها تبدو بأفضل حال ليتمكن الأفراد من شرائها بالتقسيط.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية 2022

5. شركة عبد اللطيف جميل

عرفت هذه الشركة مسبقاً باسم الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط، وهي من أحد الشركات الكبرى التابعة لرجل الأعمال عبد اللطيف جميل، تعتبر من أفضل شركات بيع وتقسيط السيارات بأفضل الأسعار والخدمات، وتقدم هذه الشركة سيارات حديثة ذات مواصفات جيدة المصنعة من قبل أفضل الشركات العالمية للسيارات، بالإضافة إلى توفيرها أقساط مريحة للعملاء لجعلهم يمتلكون أفضل السيارات التي يرغبون بها دون القلق بشأن السداد، لأن السداد لهذه الشركة قابل للتمديد لأشهر طويلة، وتوفر سيارات عن طريق الإيجار المنتهي بإمكانية التمليك.

شركات أخرى للتقسيط، وماركات السيارات التي تقدمها مع مواصفاتها

شركة العيساني للسيارات

تقدم هذه الشركة قسط شهري قدره 707 ريال سعودي فقط على سيارات من نوع ميتسوبيشي اترانج 2022 بدون دفعة أولى، ومواصفاتها هي عدد أحصنة قدره 78 حصان، وسعة محرك قدرها 1.2، وميزات عديدة متقدمة.

ويذكر أن الشركة تقدم تقسيطاً على أنواع أخرى حديثة للسيارات بأسعار منافسة، وبدون دفعات أولى.

شركة الجبر للتمويل

تقدم هذه الشركة سيارات حديثة تم تطويرها في العام 2022، بأقساط مريحة للعملاء، يتواجد فيها تقسيط على سيارات من نوع كيا بيجاس 2022، بقسط شهري قدره 950 ريال سعودي، مع طلب دفعة أولى قدرها 5.124 ريال سعودي.

ما هي شروط طلب تقسيط على السيارات؟

  1. يجب إبرام عقد يفيد بنوع السيارة التي تم طلب التقسيط عليها، بالإضافة إلى الدفعة الأولى المقدمة من العميل والدفعة الأخيرة، وتفاصيل بشأن تواريخ السداد.
  2. الاتفاق بين كل من التاجر والعميل على طرق السداد وتواريخها.
  3. الاتفاق على العمولة التي يتم فرضها، ويجب أن لا تتجاوز 4%.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أفضل شركات لبيع السيارات بالتقسيط في السعودية 2023، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية

افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

كيف تحصل على قرض في 30 دقيقة من بنك الراجحي

أفضل 5 مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت