ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الاتصالات في سوريا مع الباقات والعروض الخاصة بها

هل تبحث عن أفضل شركات اتصالات في سوريا؟ أو تريد معرفة ما هي أسرع شبكة انترنت في سوريا؟ وما هي أسعار الانترنت في سوريا؟ وما هو أفضل مزود إنترنت في سوريا؟ كل هذه الأسئلة تجعل أي شخص في محتار في معرفة أفضل وأسرع شركة اتصال في سورية والتي تقدم أعلى جودة إتصال بأفضل العروض وبأرخص الأسعار أيضاً.

لذلك موضوع اليوم سوف نسهل عليكم البحث في البحث الانترنت عن عروض الانترنت في سوريا، حيث جمعنا لكم أسماء شركات النت الخاصة في سوريا والتي تقدم أسرع باقات إنترنت، فإذا كنت ممن يبحثون عن شركة أسرع شبكة الإنترنت المنزلي أو شركة إتصال للموبايل أو حتى شركات ADSL وأسعار بوابة الانترنت في سوريا تبحث عن اسعار باقات ADSL سوريا في دمشق أو حلب أو اللاذقية أو أي محافظة أخرى، تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل شركات الاتصالات في سوريا

ما هو أفضل انترنت في سوريا؟ شهد قطّاع الاتصالات في سوريا تقدماً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، حيث خصصت اهتماماً واسعاً لهذا المجال لمحاولة جعله يقف بثبات على الرغم من الاضطرابات العميقة التي تتعرض لها، فإن توالي الحروب والأزمات عليها جعلها تفقد القوة الاقتصادية والقوة التكنولوجية التي كانت ترغب بجعلها مزدهرة قبل حلول الازمة عليها، وبما أنها بدأت بالتعافي مؤخراً فبدأت بإيجاد الحلول لمحاولة تطوير النظام التكنولوجي لديها

ومن المعروف أن سوريا  بالرغم من كل مشاكلها إلا أنها تمتلك رصيد هائل من الأشخاص المبدعين والأذكياء اللذين دوماً ما يحاولون ابتكار حلول وابتكارات جديدة في شتى المجالات ومنها مجال الاتصالات.

ما هي أفضل شركات الاتصالات في سوريا؟

إن عدد زوار سوريا كبير جداً لذا قد يهتم القادمين إليها بمعرفة شركات الاتصالات المتواجدة فيها ويهتمون بمعرفة العروض والخدمات التي تقدمها، لذا سنتعرف في هذا المقال على أسماء شركات الاتصالات في سوريا، وشركات الإنترنت الخاصة في سوريا إذا كنتم من الراغبين بالحصول على بوابات تزويد بالإنترنت.

شركة Syriatel

شركة سيرياتيل من أولى الشركات السورية في مجال الاتصالات، وهي من أكبر الشركات في سوريا، وسيرياتيل هي أول مشغل خليوي في الجمهورية، تم تأسيسها في العام 2000 كشركة خاصة للاتصالات لتشغيل المكالمات للهاتف المحمول، وتأسست تحت شعار "أقرب إليك" الذي ما زال شعارها الرسمي حتى الآن، وهي من الشركات المساهمة من الجانب القانوني.

تمتلك سيرياتيل أكثر من 22 فرعاً في الجمهورية العربية السورية، وكل تلك الفروع مخصصة لتقديم الخدمات للمواطنين ومساعدتهم في مشكلاتهم، كما أنها خصصت 4 مراكز اتصالات رئيسية في عدد من المحافظات السورية، إلا أن المقر الرئيسي لها هو العاصمة دمشق.

تقدم سيرياتيل خدمات اتصالات عن طريق شرائح من الجيل الثالث والرابع والتي توفر للعملاء الاتصالات أينما كانوا بتغطية ممتازة عن طريق الأبراج المقامة لهذا الغرض.

أما بالنسبة لخدمات الإنترنت فشركة سيريتيل تقدم خدمات وعروض متنوعة على الإنترنت عبر بيانات الهواتف المحمولة التي تتصف بإنترنت سريع على شرائح الجيل الرابع، وتقدم سيرياتيل الكثير من العروض والباقات على الإنترنت لعملائها، فإن عدد مستخدميها ضخم جداً يقدر بالملايين، لذا تحرص دوماً على تقديم كل ما هو جديد على الخدمات الاتصالية، ومن العروض المميزة التي تقدمها ما يلي:

باقة إكستريم سيرياتيل:

باقة إكستريم سيرياتيل من الباقات التي أطلقتها شركة سيرياتيل مؤخراً، تتضمن مجموعة من العروض المميزة بتكاليف مناسبة، وهي:

  1. 3 غيغابايت يومية صالحة حتى نهاية اليوم بتكلفة 500 ليرة سورية.
  2. 10 غيغابايت، صالحة حتى نهاية اليوم، بسعر 1000 ليرة سورية.
  3. باقة إنترنت لا محدود يشمل المكالمات والتحميلات والوسائط بقيمة 3000 إلى نهاية اليوم.
  4. باقة شهرية غير محدودة بتكلفة 10000.
  5. عرض الرمز #113*، باقة صباحية شهرية يتم تفعيلها من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الـ6 صباحاً، 6 غيغابايت إنترنت بتكلفة 2500 ليرة سورية.
  6. حزمة 1 غيغا صالحة لنهاية الشهر بتكلفة 2300 ليرة.
  7. حزمة 2 غيغا لمدة 30 يوم بتكلفة 4000 ليرة.
  8. عروض الرسائل: باقة 25، 100، 400 رسالة صالحة لمدة شهر بتكاليف منخفضة.
  9. باقات صبايا: تتضمن عروض متميزة للفتيات على الإنترنت والإتصالات.
  10. باقات التواصل الاجتماعي اليومية والأسبوعية والشهرية.

شركة MTN Syria

شركة MTN السورية من إحدى فروع مجموعة شركات MTN التابعة لجنوب إفريقيا، والتي تم تأسيسها في العام 1994، وتم إنطلاقها في سوريا في عام 2007، لتصبح شركة الاتصالات الوحيدة الرائدة في سوريا إلى جانب سيرياتيل، تتواجد في العاصمة السورية دمشق أيضاً، وتقدم الشركة شبكات من الجيل الثاني والثالث والرابع، وشرائح اتصال تعمل على الهواتف المحمولة بشكل ممتاز.

يتواجد لديها أيضاً مراكز خدمة منتشرة في ارجاء المحافظات السورية، وعلى الرغم من قرار انسحابها من سوريا ومناطق أخرى في الشرق الأوسط، إلا أن خدماتها الاتصالية لم تتوقف حتى الآن عن العمل، أي لا يزال العملاء قادرين على الاستفادة من خدماتها اليومية.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من العروض اليومية والشهرية على الإنترنت والمكالمات والرسائل، كما أنها تقدم ميزة الخط الطلابي لطلاب الجامعات الذي يقدم لهم عروض يومية مميزة، ونذكر بعضاً من عروض الشركة:

  1. الباقات الشهرية: باقة 3 ميغا، بسعر 60 ليرة سورية.
  2. باقة 5 ميغا، بكلفة 90 ليرة سورية.
  3. حزمات 12، 25، 50، 100، 200، ميغا بايت، بتكاليف على التسلسل، 180، 300، 600، 1000، 1500 ليرة.
  4. حزمة ديلوكس الشهرية.
  5. عروض الخطوط لاحقة الدفع
  6. عروض المكالمات.
  7. باقات ليلية مخفضة.
  8. باقات كول.

قد يهمك: طرق زيادة سرعة الانترنت بدون زيادة الإشتراك

شركة وفا تيل WafaTel

ستبصر هذه الشركة النور بحلول بضعة أشهر فقط مع نهاية العام 2022، لتكون هي المشغل الثالث في سوريا لخدمات الاتصالات والإنترنت، حيث حصلت على ترخيص رسمي لذلك، ويذكر أن الشركة إيرانية تم الاتفاق على تأسيسها منذ سنوات عديدة إلا أن الأمر لم يتم بشكل فعلي إلا مع مطلع العام 2022 ستتميز هذه الشركة عن باقي شركات الاتصالات السورية بميزة هامة جداً ستشكل قفزة نوعية لمجال الإنترنت في البلاد وهي تقديمها لشبكات الاتصال من الجيل الخامس!، والتي ستسمح للعملاء بإجراء مكالمات واستخدام الإنترنت بسرعة فائقة أينما كانوا.

وفي مؤتمر صحفي تناول الحديث عن الشركة تم ذكر أن أول مكالمة عبر مشغل الشبكة ستكون بعد 9 أشهر من تاريخ المؤتمر.

وصلنا إلى نهاية المقال، حيث ذكرنا شركات الاتصالات المتواجدة في سوريا مع عروض الإنترنت التي تقدمها هذه الشركات، أتمنى أن الجميع استفاد من هذا المقال، في أمان الله.

مواضيع ذات صلة:

طريقة إنشاء حساب باي بال في سوريا 2022

أكثر الوظائف المطلوبة في سوريا 2022

الربح من الانترنت في سوريا | أفضل 9 طرق مضمونة

تعرف على أرخص الأسواق في سوريا

تصنيف