طريقة إنشاء حساب باي بال في سوريا 2024

هل تبحث عن طريقة إنشاء حساب باي بال في سوريا؟ إذا الحل سوف يكون في هذا المقال بإذن الله، حيث سوف نقدم لكم طريقة صحيحة وفعالة لفتح حساب باي بال في سوريا وفي جميع الدول المحظورة كذلك من أجل سحب واستلام أموالك عن طريق باي بال، فلقد شاهدنا الكثير من الشباب يسأل هل يمكن حساب باي بال في سوريا؟ في الواقع تستطيع انشاء حساب باي بال في سوريا بخطوات بسيطة ولا تحتاج منك وقت كبير ، كيف ذلك؟ تابع الشرح حتى.

طريقة إنشاء حساب باي بال في سوريا

جميعنا نعلم في الوقت الحالي توجه العالم نحو موضوع العمل عبر الانترنت حيث تحاول الشركات تطبيق هذا المفهوم على أكبر قدر من الإمكان نظرا لأن وجود الموظف في بيته يخفف الشركة من الكثير من الأعباء والتكاليف مثل تأمين مكان مناسب من ناحية الموقع والإضاءة والتدفئة والتكييف وتأمين المواصلات وأحيانا وجبات طعام لذلك تحاول الشركات الكبرى الاتجاه نحو هذا المفهوم بشكل واسع.

طريقة إنشاء حساب باي بال في سوريا 2024

أثرت المشاكل التي حدثت في سوريا مؤخرا على سوق العمل هناك حيث خلقت فجوة كبيرة بين فرص العمل المتوفرة والشاغرة وعدد الشباب الخريجين من الجامعات لذلك بدأ الاتجاه نحو موضوع العمل عن بعد والتعاقد مع شركات خارج سوريا لمختلف أنواع الأعمال.

حيث أن طرق العمل عبر الانترنت أصبحت كثيرة ومتعددة إذ أنه أيا يكن اختصاصك فيمكنك الحصول على وظيفة وحتى الأشخاص الغير حاصلين على شهادة جامعية متاح لهم الكثير من طرق العمل وتعتمد أغلب الشركات والمؤسسات في الخارج على تحويل الرواتب والأموال إلى موظفيها عبر الباي بال وهنا تكمن المشكلة إذ أن سوريا إحدى الدول المحظورة من إنشاء حساب باي بال ولكن هناك بعض الثغرات التي يمكن استغلالها والاستفادة منها لفتح حساب.

قد يهمك: أفضل مواقع للربح من الإنترنت تدعم السحب عن طريق PayPal

خطوات إنشاء حساب باي بال في سوريا

يمكنك انشاء حساب باي بال في سوريا وتفعيله بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك مبدئياً تحميل تطبيق VPN معروف ومشهور حيث يسمح لك تطبيق ال VPN بتغيير مكان إقامتك واختيار أحد الدول المسموح فيها إنشاء حساب باي بال ويفضل استخدام أحد التطبيقات المشهورة والمعروفة في هذا المجال.
  2. يمكنك الاطلاع على : أفضل VPN للكمبيوتر (أفضل برامج VPN مجانية ومدفوعة).
  3. فتح متصفح الجهاز بالوضع المخفي وذلك لإخفاء حركة بياناتك وملفات الارتباط منعا من كشف الدولة التي تحاول إنشاء الحساب فيها.
  4. بعد ذلك عليك الدخول إلى موقع باي بال الرسمي واختيار نوع الحساب الذي تريد فتحه حيث يتيح لك الموقع عدة أنواع من الحسابات مثل حساب تجاري أو حساب شخصي.
  5. عليك إدخال وتحديد البريد الالكتروني الذي تريد استخدامه للحساب مع كلمة السر.
  6. بعد إدخال البريد الالكتروني سيقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيد عبر ايميل فوري لتأكيد البريد الالكتروني قم بتفعيله لتتمكن من مواصلة العمل.
  7. بعد تأكيد الايميل سيطلب منك الموقع إدخال بياناتك ومعلومات الشخصية مثل الجنسية وصورة الهوية أو رخصة قيادة أو جواز سفر مثلا إضافة إلى تاريخ الميلاد وعليك إدخال هذه المعلومات بدقة كما هي موجودة في الوثائق لأنه ربما يطلب منك إرفاق صورة عن هذه الوثائق وفي حال وجود عدم تطابق في أي معلومة من المعلومات قد يتك إغلاق الحساب, لذلك احرص على إدخال هذه البيانات بدقة.
  8. ننتقل الآن إلى الفقرة الأكثر صعوبة وهي إدخال رقم الهاتف المحمول وهنا لا يمكنك بالطبع إدخال رقمك السوري كونه محظور لذلك عليك الاستعانة بأحد أصدقائك أو معارفك في الخارج لتفعيل الحساب على رقم هاتفه حيث يتم إرسال كود تفعيل برسالة نصية إلى الرقم.
  9. عليك إدخال الكود الذي وصل إلى هاتف صديقك الذي تريد تفعيل الحساب عن طريقه و في هذه الأيام كل شخص له كثير من المعارف والأصدقاء الذين سافروا للعمل خارج لقطر لذا يمكنك الاستعانة بهم وفي حال عدم وجود شخص لك في الخارج لا تقلق , فهناك الكثير من الأشخاص في الخارج الذين يقدمون هذه الخدمة مقابل مبلغ بسيط لا يتجاوز 5 دولار لذلك ليست مشكلة على الإطلاق.

بعد القيام بهذه الخطوات اضغط على زر الموافقة على الأحكام والشروط والسياسات المعروضة وبمجرد الضغط على زر الموافقة يمكن القول لك تهانينا أصبحت تملك حساب باي بال.

قد يهمك: اسرع تطبيق VPN لأجهزة الاندرويد والايفون

أهم النصائح قبل إنشاء الحساب

هناك عدة نقاط يجب أخذها بعين الاعتبار والانتباه لها قبل إنشاء الحساب وهي:

  • جودة تطبيق ال VPN احرص على ان يكون التطبيق الذي تستخدمه قوي وفعال إذ أن أي خلل في الاتصال يؤدي إلى كشف موقعك وبالتالي حظر الحساب بشكل فوري.
  • .احرص على أن يكون اتصالك بالإنترنت ثابتا ومستقرا حيث أن ضعف الانترنت يؤدي إلى خلل في برنامج ال VPN بالتالي كشف الموقع وحظر الحساب.
  • ولا تنسى أن يكون الرقم موجود في إحدى الدول الغير محظورة.

كيفية السحب رصيد باي بال في سوريا

  • عليك الاستعانة بموقع discover الذي يتيح لك الحصول على بطاقات افتراضية تستخدم في عملية السحب.
  • عليك تحويل المبلغ إلى الشخص الذي ساعدك في إنشاء الحساب والعمل من خلال بطاقته الائتمانية إذ أنه هو من سيقوم بسحب الأموال لك ومن ثم يقوم بتحويله عبر أحد شركات التحويل المتعارف عليها.
  • في حال مقدرتك على سحب أموالك من محفظة أخرى مثل بايير أو سكريل فيمكنك بيع رصيدك على باي بال واستلامه على أحد هذه المحافظ.
  • يمكن أن تسحب أموالك عن طريق موقع airtm الذي يتيح لك تحويل أموالك بين العديد من الحسابات بعمولة منخفضة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح اليوم حول كيفية إنشاء حساب باي بال PayPal في سوريا بسهولة، بعد قراءتك لهذا المقال لن يكون إنشاء حساب باي بال في سوريا أمراً مستحيلاً كما كنت تظن قبل قراءتك للمقال.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

أفضل مواقع لربح رصيد باي بال (اشحن حسابك Paypal مجانا)

كيف تشحن رصيد باي بال مجانا للحساب المفعل أو غير المفعل

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً