إنشاء حساب PayPal في فلسطين بخطوات بسيطة

في موضوع سوف يكون حول كيفية إنشاء حساب باي بال في فلسطين وغزة ، لإرسال واستلام الأرباح من خلاله، فكما نعلم يواجه مشاكل عديدة للفلسطينيين في إنشاء وتفعيل حساب باي بال في فلسطين لأن كما نعلم أن باي بال في فلسطين محظور ، فكيف نستطيع فك الحظر عن باي بال PayPal في فلسطين، وكيف يمكنني إنشاء حساب باي بال في فلسطين.

أدت الحروب والمشاكل التي يعيشها الشعب الفلسطيني إلى قلة الشواغر وفرص العمل التقليدية لذلك بدأت تطلعات الشباب نحو العمل عبر الانترنت مع شركات ومواقع عالمية تتيح الربح من خلال العمل عن بعد وتعتمد أغلب هذه الشركات والمواقع في تحويل أرباح وأموال العملاء والمستخدمين على الباي بال كنظام دفع عالمية.

إنشاء حساب باي بال في فلسطين

يسأل البعض هل يمكن فتح حساب باي بال في فلسطين، كما ذكرنا منذ قليل أن اعتماد الشباب اصبح على العمل عبر الانترنت مع الشركات العالمية خارج فلسطين وخاصة الشباب الذين يحملون شهادات جامعية أو الذين يتمتعون بخبرة في مجال معين , كما أنه هناك العديد من الأعمال المتوفرة والتي تتيح الربح بدون خبرة مثل مواقع الاستبيانات  ومواقع مشاهدة الإعلانات.

ومواقع إنجاز المهمات البسيطة وكافة هذه المواقع تتعامل مع نظام الباي بال في تحويل الأموال إلى العملاء والمستخدمين وهنا تكمن المشكل الكبرى حيث أن الباي بال محظور في فلسطين, الأمر الذي شل حركة الشباب ومنعهم من إنشاء حسابات على باي بال لاستلام أرباحهم.

خطوات إنشاء حساب باي بال في فلسطين

بالتأكيد أنت واحد من الناس الذين تعتقدون أنه لا يمكن إنشاء حساب باي بال فلسطين بسبب أنها محظورة من ذلك ولكن في الحقيقة ستغير اعتقادك بعد قراءة هذا المقال إذ أنه لا شيء مستحيل في عالم التكنولوجيا والانترنت و يتم إنشاء حساب باي بال في فلسطين على الشكل التالي:

  1. عليك أولا تحميل برنامج VPN قوي وفعال حيث يعمل برنامج ال VPN على تغيير ال IP  بالتالي تغيير الموقع الجغرافي لك وهذه أهم الثغرات التي يمكن الاستفادة منها حيث يمكنك الدخول بسيرفر كندي أو أمريكي أو اختيار أي دولة غير محظور فيها البايبال.
  2. عليك الانتقال إلى وضع التصفح المخفي لكي يتم إخفاء ملفات الارتباط الخاصة بك بالإضافة إلى عدم القدرة على تتبع حركة بياناتك أو الوصول إلى سجل التصفح الخاص فيك بالتالي وضع التصفح المخفي يجعل من الموضوع أكثر أمان.
  3. بعد ذلك قم بالدخول إلى موقع باي بال الرسمي لتبدأ عملية إنشاء الحساب الفعلي.
  4. عليك أولا اختيار نوع الحساب الذي تود إنشاؤه حيث يوفر باي بال نوعين من الحسابات حساب شخصي , وحساب تجاري.
  5. بعد ذلك يطلب منك الموقع إدخال بريدك الالكتروني الخاص فيك وكلمة السر وعلى الحال يتم إرسال رسالة تفعيل على صندوقك البريدي , عليك الضغط عليها لإتمام عملية التفعيل وبعد ذلك يمكنك المتابعة إذ لا يمكن القيام بأي إجراء قبل تفعيل بريدك الالكتروني 
  6. عليك بع ذلك إدخال بيانات ومعلوماتك الشخصية كالاسم والرقم الوطني وتاريخ الميلاد ومعلومات جواز السفر أو رخصة القيادة وعليك الانتباه عند ادخال هذه البيانات والمعلومات لأنه سيطلب منك لاحقا رفع هذه الوثائق ليقوم الموقع بمطابقتها مع بياناتك وفي حال وجود أي خطأ بالمعلومات المدخلة سيتم حظر إغلاق الحساب وحظره على الفور لأن سياسات باي بال صارمة هنا منعا لحالا انتحال الشخصيات.
  7. بعد ذلك نأتي إلى الخطوة الأهم والتي تسبب العثرة الأكبر وهي إدخال رقم هاتف لربط الحساب به وعلى اعتبار أن الأرقام الفلسطيني محجوبة سيكون عليك الاستعانة بأحد الأصدقاء من الخارج المقيم بدولة غير محظورة وتفعيل الحساب على رقم هاتفه وفي حال عدم وجود أحد بالخارج فلا تقلق حيث أن هناك العديد من الأشخاص المستعدين لتقديم هذه الخدمة مقابل بضع دولارات.
  8. يعتبر تفعيل الرقم هو الخطوة الأخيرة في إنشاء الحساب وعليك بعدها الموافقة على سياسات وقوانين وشروط باي بال من خلال الضغط على زر الموافقة , هنا في هذه المرحلة نستطيع أن نبارك لك بإنشاء حساب باي بال في فلسطين المحظورة.

بعض النصائح المهمة قبل البدء في إنشاء الحساب في فلسطين

  1. عليك اختيار VPN قوي والتأكد من فعاليته إذ أنه حجر الأساس والركيزة الثابتة لهذه العملية فإذا كان اتصاله بالمخدم غير مستقر سيؤدي ذلك إلى كشف الموقع وبالتالي تسكير الحساب وحظره حتى لو تم ذلك بعد إنشائه.
  2. عليك الانتباه على وجود اتصال انترنت عالي السرعة عند استخدام الحساب إذ أن الاتصال الضعيف من شأنه التأثير على ال VPN.

بعض النصائح الهامة بعد إنشاء الحساب في فلسطين:

  • لا تضع مبالغ مالية كبيرة في الحساب خوفاً من التجميد إذ أنك تستخدم بايبال من دولة محظورة ففي حال استطاع الموقع التعرف على ذلك نتيجة خلل ما لنفرض سيقوم على الفور بتجميد الحساب و ربما إغلاقه بشكل نهائي لذلك لا تخاطر بأموالك.
  • لا تحول الأموال إلى حسابك إلا وقت الضرورة فمثلا لو أن الموقع الذي تعمل معه يتيح لك سحب أموالك بطريقة أخرى استخدم الطريقة الاخرى.
  • قم بسحب المبالغ المالية الفائضة بشكل مستمر أي لا تجعل أموالك تتراكم في الحساب خوفا عليها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح اليوم حول طريقة فتح حساب باي بال مجانا في فلسطين، بالتأكيد الآن قمت بتغيير رأيك بشأن إنشاء حساب باي بال في فلسطين والذي كنت تعتقد أنه غير ممكن ذلك.

مواضيع ذات صلة:

أفضل طرق للربح من امازون فلسطين

أسهل 5 العاب لربح رصيد باي بال

أفضل موقع أمريكي لربح 10 دولار من الإنترنت يدعم PayPal

أفضل الألعاب رصيد باي بال مجانا

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً