شركات تقسيط جوالات بدون كفيل في نجران

شركات تقسيط جوالات بدون كفيل في نجران من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين، خصوصاً مع التطورات الكبيرة في سوق الهواتف الذكية خلال السنة الماضية، حيث يرغب معظم الشباب في اقتناء أحدث الجوالات الذكية، ولكن في ظل ارتفاع الأسعار على الأجهزة والهواتف الذكية يلجأ المعظم إلى شراء الهواتف بالتقسيط لكونها تيسر عليهم عميلة شراء الجوال ولا تحتاج إلى دفع سعر الهاتف كاش دفعة واحدة، ولكن ما هي الجهات أو المحلات التي توفر خدمة تقسيط جوالات بدون كفيل؟ هذا ما سوف نقدمه لكم في موضوع مقالنا اليوم، تابعوا معنا.

شركات تقسيط جوالات بدون كفيل في نجران

تقسيط جوالات بدون كفيل نجران

هناك العديد من محلات بيع الجوالات في نجران في السعودية التي تقوم ببيع الجوالات بالتقسيط بدون أي وسطاء، وذلك من أجل مساعدة الناس الذين يرغبون في الحصول على جوالات ولكن ليس لديهم عمل ثابت لكي يشترون الجوالات دفعة واحدة دون الحاجة الى القسيط.

مزايا وعيوب شراء الجولات بالتقسيط بدون كفيل

هناك العديد من الشركات التي تقوم ببيع الجوالات بالتقسيط تحت شعار (اشتر الآن وادفع لاحقاً)، ومن هذه الشركات، شركة تمارا، تابي، سبوتي، مكتبة جرير، حيث أن لشراء الجوالات بالتقسيط مزايا وعيوب منها:

  • يقسم المبلغ المراد دفعه على 6 أو 12 أشهر (دفعات) كحد أقصى، حيث أنه لا يمكن تقسيم المبلغ على فترات أطول.
  • عند عملية الشراء لا تطلب الشركات أي فوائد أو زيادة على المبلغ بشكل مباشر.
  • يتم الإجابة على طلب الشراء بالتقسيط مباشرةً بشكل إيجابي أو سلبي.
  • تكون أول دفعة من المبلغ منخفضة نسبياً، حيث تبدأ من 1500 ريال، ومن ثم ترتفع في الدفعات التالية الى 3000 - 4000 ريال.

قد يهمك: تقسيط ايفون بدون فوائد من جرير

شركات تقسيط جوالات بدون كفيل في نجران

تتنشر الكثير من المحلات والمتاجر التي تقدم خدمة تقسيط الموبايلات في مدينة نجران ولكن معظم تلك المتاجر تقريبا تحتاج دفعة أولى كما ان الأسعار فيها مرتفعة بعض الشيء، لكن هنالك بعض الشركات تقدم عروض ممتازة على نظام تقسيط الهاتف، ومن أشهر الشركات التي تقوم ببيع الجوالات بالتقسيط في نجران بدون وجود كفيل هي:

1. تمارا لتقسيط الجوالات

تعد هذه الشركة من أفضل شركات الاتصال الموجودة في السعودية، حيث أنها متخصصة في مجال الاتصالات والموبايلات والإكسسوارات التابعة للهواتف النقالة وبأسعار مناسبة، كما توفر هذه الشركة ميزة تقسيط الجوالات دون كفيل، فإذا كنت تطلب خدمة تقسيط منتجات تمارا لأول مرة فيجب أن يكون سعر المنتج بين 1000 و 1500 ريال، وإذا قمت بالدفع في الوقت المحدد فيرتفع حد الطلب في المرة المقبلة.

خطوات تقديم الطلب من خلال تمارا:

  1. عليك اختيار المنتج الذي تريده.
  2. عليك اختيار تمارا عندما تختار طريقة الدفع.
  3. عليك انشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول عن طريق حسابك الحالي.
  4. يجب التحقق من الإقامة أو رقم الهوية، إذا كنت تقوم بالطلب من تمارا لأول مرة.
  5. يجب عليك تسديد الدفعة الأولى، ومن ثم تسديد بقية دفعاتك من خلال التطبيق.

اقرأ أيضاً: كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد

2. الحداد لتقسيط الجوالات بدون كفيل

تأسست شركة الحداد في جدة، ومن ثم أصبحت تمتلك أكثر من 40 معرض لبيع الجوالات في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ومن بينها مدينة نجران، كما أنها توفر خدمة تقسيط الجوالات بدون كفيل، بالإضافة الى أنه يقدم عروض على مختلف أنواع الجوالات، وكانت آخر العروض للشركة الآتية:

  • هواوي نوفا 9 إس إي، له شريحتان من الجيل الرابع، بالإضافة الى أن سعة ذاكرته 128 جيجا بايت، وحجم راماته 8 جيجا بايت، حيث أن سعره الأصلي 1199 ريال سعودي ولكنه يصبح بعد العرض ب 949 ريال سعودي، كما أنه داخل ضمن خدمة التقسيط.
  • فيفو واي 33 إس، له شريحتان من الجيل الرابع، كما أن سعة ذاكرته 128 جيجا بايت، وحجم راماته 8 جيجا بايت، كما أن سعره بعد العرض 949 ريال سعودي، وهو داخل ضمن خدمة التقسيط.
  • هونر 50 لايت، له شريحتان من الجيل الرابع، كما أن سعة ذاكرته 128 جيجا بايت، وحجم راماته 8 جيجا بايت، كما أن سعره بعد العرض 939 ريال سعودي، وهو داخل ضمن خدمة التقسيط.
  • شاومي ريدمي نوت 11، له شريحتان من الجيل الرابع، كما أن سعة ذاكرته 128 جيجا بايت، وحجم راماته 6 جيجا بايت، كما أن سعره بعد العرض 899 ريال سعودي، وهو داخل ضمن خدمة التقسيط.
  • هونر إكس 8، له شريحتان من الجيل الرابع، كما أن سعة ذاكرته 128 جيجا بايت، وحجم راماته 6 جيجا بايت، كما أن سعره بعد العرض 879 ريال سعودي، وهو داخل ضمن خدمة التقسيط.
  • إنفنكس نوت 10، له شريحتان من الجيل الرابع، كما أن سعة ذاكرته 256 جيجا بايت، وحجم راماته 8 جيجا بايت، كما أن سعره بعد العرض 799 ريال سعودي، وهو داخل ضمن خدمة التقسيط.
  • هونر إكس 7، له شريحتان من الجيل الرابع، كما أن سعة ذاكرته 128 جيجا بايت، وحجم راماته 6 جيجا بايت، كما أن سعره بعد العرض 749 جيجا بايت، وهو داخل ضمن خدمة التقسيط.

وهنالك العديد من العروض والتخفيضات التي تقدمها شركة الحداد لتقسيط الجوالات من بينها أجهزة آيفون 15 و 14 برو ماكس وأجهزة سامسونج الحديثة، لذلك يمكنك الدخول إلى الشركة ورؤية اخر العروض على الجوالات لدى الشركة.

خطوات تقديم الطلب من خلال الحداد:

  1. عليك القيام بفتح صفحة الدفع ومن ثم اختيار خيار التقسيط.
  2. عليك اختيار ما يناسبك من خطة الدفع التي يقوم بعرضها عليك البنك، الدفع من (3- 6 - 12) شهر.

3. تابي لتقسيط الجوالات

يعتبر تابي من أفضل وأشهر متاجر بيع الجوالات الموجودة في السعودية، كما أنه يمتلك ميزة تقسيط الجوالات بدون كفيل وبدون فائدة أيضاً، وذلك من خلال شراء الجوالات وتمويلها للعملاء، حيث أنه يتوجب فقط على العميل دفع الأقساط على دفعات بسيطة وسهلة، كما أنه يعد من المتاجر المفضلة لدى الشباب وخاصة الذين يرغبون في الحصول على أحدث أجهزة الجوالات من (هواتف الآيفون، والتابلوت، كافة أنواع الجوالات).

كما أنه باستطاعة أي شخص استخدام متجر تا بي، وذلك دون وجود أي ضمان أو دفع مسبق أو زيادة فوائد على السعر الأصلي، كما أن الهدف من وجود التطبيق هو عدم الذهاب الى الشركة من أجل تقديم الطلب.

4. مكتبة جرير لتقسيط الجوالات

بما أن الحديث يدور حول أفضل شركات تقسيط جوالات في السعودية، فمن غير المعقول أن نترك عملاق المتاجر الإلكترونية جرير "jarir" والتي تعد من أكبر سلاسل المتاجر في المملكة العربية السعودية ولها فروع في معظم مدن المملكة، فهي توفر خدمة تقسيط الأجهزة والهواتف الذكية بأسعار تنافسية وبنظام تقسيط ميسرة، كما أنها لا تحتاج إلى كفيل لشراء هاتف بالتقسيط.

وأيضا جرير تعطيك خدمات إضافية على الهاتف مثل التأمين على الجهاز وخدمة الصيانة، بالإضافة أنه يمكنك طلب الجهاز إلكترونياً عن طريق موقع جرير الرسمي.

قد يمهك: شروط جرير لتقسيط الجوال

تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل نجران

إذا كنت تبحث عن تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في نجران، هناك العديد من الشروط التي يجب أن عليك معرفتها إذا كنت ترغب في تقسيط بطاقات سوا، وكنت من مواطني المملكة العربية السعودية، ومن أجل نجاح هذه العملية يجب توافر الشروط التالية:

  1. إذا قامت المرأة بعملية التقسيط، فيجب عليها احضار كفيل من أجل التوقيع على الطلب.
  2. يجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالعميل صالحة الاستخدام.
  3. يجب توفر كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر على الأقل.
  4. إذا كان المتقدم لطلب التقسيط موظفاً، فيجب عليه تقديم تعريف بالراتب.
  5. يجب أن يقوم المتقدم لطلب التقسيط التوقيع على شيك، وذلك من أجل تسديد الأقساط شهرياً، ومن أجل ضمان الحقوق أيضاً.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي كان عنوانه كيفية شراء جوال بالتقسيط في مدينة نجران، حيث تعرفنا على أشهر محلات وشركات التي تقدم خدمة تقسيط جوالات في نجران وما هي أخر عروض تقسيط جوالات في نجران، أتمنى أن ينال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل متاجر تقسيط جوالات في الرياض

أرخص أماكن لشراء الايفون في السعودية

مواقع تقسيط جوالات أون لاين في السعودية