ابحث هنا وسوف تجد طلبك

5 مواقع موثوقة لشراء آيفون مستعمل من أمريكا

هل تحلم بامتلاك هاتف آيفون بسعر مناسب؟ هل تبحث عن أفضل العروض على أحدث إصدارات أجهزة آيفون؟ إذا كان جوابك بنعم، فقد يكون شراء آيفون مستعمل من أمريكا أحد أفضل الحلول المثالية لك.

مع ازدياد شعبية هواتف الآيفون، ازدادت معه رغبة الكثيرين في امتلاك هذه الأجهزة التي تتمتع بتصميم أنيق وتقنيات متطورة. لكن، قد يقف السعر المرتفع عائقاً أمام هذا الحلم، خصوصاً بعد ارتفاع أسعار الهواتف الذكية. 

في هذا المقال، سنقدم لك دليلاً شاملاً حول كيفية شراء آيفون مستعمل من أمريكا بدون التضحية بالجودة والأداء و بسعر رخيص نوعاً ما. سنغطي لكم أفضل مواقع لشراء ايفون مستعمل من أمريكا بأسعار مناسبة وشحنها إلى بلدك بأمان.

كيفية شراء آيفون مستعمل من أمريكا

تعد الهواتف الذكية من الكماليات في عصرنا هذا حيث تتم إدارة غالبية الخدمات عبره سواء في العمل أو في الدراسة أو في المنزل ولا ننسى أيضا التسهيلات التي قدمها الهاتف الذكي في حياتنا في كل مجالات الحياة وشراء هاتف ذكي يعتبر ضرورة ملحة اليوم، وفي هذا المقال سنتحدث عن كيفية شراء آيفون مستعمل من أمريكا وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع، فإذا كنت مهتماً تابع المقال لتعرف الإجابة.

لماذا شراء آيفون مستعمل من أمريكا؟

  • الأسعار المنخفضة: تتميز أسعار الهواتف الذكية في أمريكا بشكل عام بكونها منخفضة مقارنةً في الكثير من الدول العربية، مما يجعلها فرصة رائعة للحصول على هاتف آيفون بسعر رخيص.
  • التنوع الكبير في الأجهزة: تتوفر في الأسواق الأمريكية مجموعة كبيرة من هواتف آيفون المستعملة بمختلف اصداراتها والوانها والسعات التخزينية، مما يمنحك حرية الاختيار والعثور على الهاتف الذي يناسب احتياجاتك وميزانياتك.
  • الجودة التصنيع العالية: تعرف هواتف ذات الإصدار الأمريكي بجودتها العالية، مما يضمن لك الحصول على هاتف يدوم معك لفترة طويلة جداً.

كيفية شراء آيفون مستعمل في أمريكا

تعتبر هواتف الآيفون الأشهر والأكثر طلبا في العالم ولكن هناك بعض القيود التي تمنع بعض الناس من شراءه  ومن القيود التي تأتي في المرتبة الأولى السعر، حيث تعتبر هواتف الآيفون الأغلى ثمناً من بين كل الهواتف سواء سامسونج أو شاومي او هواوي ولكن تتمتع هواتف الآيفون بمزايا ممتازة جداً من جميع النواحي مثل ضمان عمله وتحديثاته لفترة زمنية طويلة تفوق كل الأجهزة الأخرى.

ومن المعروف عن شركة أبل أنها تصدر هاتفا جديدا كل سنة تقريبا وينتهي إنتاج النسخة السابقة فتصبح مستعملة ويقل سعرها بشكل كبير إلى أن تصبح بنصف السعر وقت الإصدار وفي هذه الحالة يمكنك شراء آيفون بنصف الثمن ولكن مستعمل، حيث سنذكر عدة مواقع يمكن من خلالها شراء آيفون مستعمل من أمريكا وهي كالتالي:

موقع Tmart

يعد من أشهر المواقع في العالم التي تعرض أجهزة الجوالات المستعملة والقديمة في أمريكا حيث تتميز الأجهزة في هذا الموقع بخلوها من أي عطل او عيب حيث تتوافر كل أجهزة الآيفون المستعملة والتي تكون بحالة ممتازة.

ونال الموقع رضى الكثير من الزبائن حول العالم، حيث يقوم الموقع بشراء الأجهزة من الأشخاص في أمريكا ويقوم بفحصها، فإذا كانت حالتها ممتازة يقوم بعرضها للبيع بسعر جيد وإذا كانت تحتاج لإصلاح فإنه يقوم بتبديل القطع المعطوبة ويعيده جديداً.

ويمكن الشراء من الموقع والدفع الكترونيا بكافة الوسائل بالإضافة لتوافر طرق الشحن لكافة الدول ما عدا بعض الدول العربية، حيث تقوم بشحن الهاتف من أمريكا إلى الإمارات أو السعودية ومن ثم تقوم بشحنه  إلى بلدك، فإذا أردت يوما شراء آيفون مستعمل من أمريكا فهذا الموقع هو الخيار الأنسب لك.

يمكن الدخول للموقع عبر الرابط من هنا.

موقع BigBuy

يعد هذا الموقع الأشهر والأفضل في العالم لشراء هاتف آيفون مستعمل من أمريكا وهو مزاد كبير وضخم جدا لبيع الهواتف والسيارات المستعملة وبالأخص هواتف الآيفون حيث تتوافر كافة إصدارات الآيفون وبأسعار مناسبة جدا تصل إلى نصف سعره تقريبا وقت إصداره.

كما تتمتع الأجهزة المعروضة في هذا الموقع بالحالة الجيدة والممتازة بدون أي عطب وأغلب هذه الهواتف تكون مستعملة من قبل الأشخاص الأثرياء الذين يقومون بشراء هاتف الآيفون الجديد كل سنة ويبيعون القديم حيث أغلب الهواتف المعروضة لا يتجاوز استعمالها الـ 6 اشهر أو سنة لذلك ستكون بحالة ممتازة وجيدة جدا ويمكن لأي شخص في العالم الدخول للموقع وتصفح الهواتف جميعها ومن ثم شراءه عبر الدفع الكترونياً بأي وسيلة كانت كما تتوافر طرق الشحن لجميع بلدان العالم.

يمكن الدخول للموقع وشراء هاتف آيفون مستعمل من خلال الرابط من هنا.

قد يهمك: كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد

موقع Nedis

Nedis هي منصة متخصصة في بيع وشراء الأجهزة الإلكترونية المستعملة، ويعد من أقوى وأشهر مزادات الهواتف الذكية في أمريكا ويأتي في المرتبة الأولى عالمياً ويختص فقط في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية المستعملة وتتميز الأجهزة بخلوها من أي عطل أو خلل بالإضافة إلى تواجد جميع نسخ الآيفون القديمة والحديثة وليس الآيفون فقط، حيث تتوافر كافة أنواع الأجهزة المستعملة كسامسونج وسوني وهواوي وغيرها.

وقد حاز الموقع على شهرة واسعة جداً في مجال بيع الهواتف المستعملة وذلك بسبب أسعاره المنخفضة عن غيره، كما أن أغلب الهواتف المستعملة في أمريكا تذهب إلى هذا المزاد ليتم بيعها ويعتبر المزاد رقم واحد في العالم لبيع أجهزة الآيفون المستعملة ويمكن تصفح الأجهزة على الموقع وطلبه حيث يتم الدفع الكترونياً عبر أي وسيلة كانت.

يمكن الدخول للموقع وتصفح الأجهزة عبر الرابط من هنا.

موقع Pandahall

يعتبر هذا الموقع بمثابة متجر ضخم للجوالات حيث تتوافر عليه كافة أنواع الهواتف في العالم سواء الجديدة أو المستعملة ويقع هذا المتجر في أمريكا وتتواجد عليه كميات كبيرة جدا من هواتف الآيفون المستعملة، حيث يعرض المتجر الهاتف المستعمل ومواصفاته كاملة مع الأعطال في حال كانت موجودة ويتمتع المتجر بالمصداقية التامة والأسعار المنطقية والمناسبة حيث نال رضى الكثير من الزبائن حول العالم.

هذا المتجر لا يبيع جوالات الآيفون المستعملة في أمريكا فقط بل في كل أنحاء العالم، حيث يمكن لأي شخص الدخول للموقع وتصفح الجوالات جميعها وطلب أي جوال ويتم الدفع الكترونيا بكافة الوسائل كما تتوافر طرق الشحن لغالبية دول العالم باستثناء بعض الدول العربية.

يمكن الدخول للموقع وتصفح الجوالات عبر الرابط من هنا.

نصائح حول شراء جوال آيفون مستعمل

يفضل إتباع بعض الإجراءات عند شراء آيفون مستعمل من غير المواقع المذكورة سابقاً، لضمان شراء هاتف آمن وخالي من المشاكل، وهي كالتالي: 

  • التأكد من وجود علبته الخاصة ورقم الـ ime الخاص بالجهاز.
  • التأكد من سلامة الجهاز من الخدوش أو الكسر.
  • اختبر وظائف الهاتف الرئيسية مثل (الكاميرا، البطارية، الشاشة، الصوت، إلخ).
  • التأكد من أبعاد الجهاز وخاصة السماكة ففي بعض الحالات تكون البطارية منتفخة وبالتالي سيكون الجهاز ذو سماكة أكبر وهذا يساعد جداً في تحديد فيما إذا كان الجهاز جيداً أم لا.
  • احذر من أسعار الهواتف المبالغة والتي تبدو مغرية لدرجة يصعب تصديقها.
  • مقارنة سعره مع أسعار الجوالات المستعملة في المواقع المذكورة سابقاً فإذا كان أقل بكثير فالجهاز لا يصلح للعمل أما إذا كانت الأسعار متقاربة وقمت بالخطوات السابقة فستحصل على جوال مستعمل صالح للعمل.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن كيفية شراء آيفون مستعمل من أمريكا حيث ذكرنا أفضل 5 متاجر في أمريكا لبيع هواتف الآيفون المستعملة بأسعار ممتازة وهواتف نظيفة خالية من الأعطال كما ذكرنا روابطها المباشرة في حال الرغبة بتصفح الجوالات والشراء ويجب أخذ الحذر جيدا عند شراء الهواتف المستعملة واختيار المواقع والمتاجر الموثوقة وذلك لشراء هاتف مستعمل خالي من الأعطال بسعر مقبول، وهنا نصل إلى نهاية المقال نأمل أن يكون مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

أرخص متاجر لبيع الايفون

أرخص أماكن لشراء ايفون في مصر

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

تصنيف