أرخص أماكن لشراء ايفون في مصر (متاجر مضمونة 100%)

إذا كنت في مصر وتبحث عن جهاز آيفون بأفضل الأسعار، فقد وصلت الى المكان المناسب، حيث سنقدم لكم في هذا المقال أرخص أماكن لشراء ايفون في مصر، سنتعرف على مجموعة متنوعة من المتاجر والمحلات والشركات التي يمكنك الاختيار من بينها للحصول على جهاز الايفون بسعر مغري.

ولأن الكثير من الأشخاص يبحثون عن أرخص محلات لبيع الايفون في مصر، ظهرت الكثير متاجر التجزئة الكبيرة والأسواق الإلكترونية وأماكن البيع المعتمدة والتي تعتبر وكلاء لشركة Apple والتي سهلت على الكثير عملية إقتناء هاتف آيفون جديد، فما هي أفضل أماكن لشراء ايفون بأفضل قيمة في مصر، تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أرخص أماكن لشراء ايفون في مصر
أرخص أماكن لشراء ايفون في مصر

يصنف الايفون من الهواتف الذكية الشهيرة حيث يمتلك شعبية واسعة في عالم الهواتف الذكية وان نسبة الطلب عليه دائماً ما تكون مرتفعة ولكن من أبرز العقبات التي تواجه الناس اثناء شراء الايفون هي سعره الباهظ، فمن المعروف بأن أجهزة الايفون مرتفعة الثمن وان نسبة كبيرة من المستخدمين لا يمكنهم شراء الايفون نظراً لسعره المرتفع.

وفي مصر ازدادت الأسئلة والاستفسارات حول أفضل مكان لشراء الايفون في مصر، لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بالتطرق لذكر أفضل الأماكن وأرخصها لشراء الايفون في مصر للأجهزة الجديدة والمستعملة.

أرخص أماكن لشراء ايفون في مصر

يوجد عدة متاجر مضمونة في مصر تبيع هواتف الايفون المستعملة والجديدة، وتعد هذه المتاجر من أفضل الأماكن وأرخصها لشراء هواتف الايفون، ومن الأفضل لك إذا كنت تنوي شراء الايفون أن تتجه نحو هذه المتاجر، فلنبدأ مع أرخص مكان لشراء ايفون في مصر، وهو:

1. متجر تريد لاين

نبدأ بأفضل مكان لشراء الايفون مع "متجر تريد لاين" وهو متجر معروف في مصر فهو مختص في بيع أجهزة الايفون ويعتبر من أرخص متاجر لشراء الايفون في مصر حيث يمتلك وكالة من شركة أبل لبيع هواتف الايفون في مصر، وان المتجر قديم في مصر فقد تم تأسيسه في عام 2007 ويمتلك اليوم عدة أفرع متوزعة في مختلف انحاء مصر ويبيع منتجات ابل بمختلف أنواعها.

وان الأجهزة التي يتم عرضها وبيعها في المتجر يوجد عليها ضمان أي في حال واجهتك أي مشكلة مصنعية في الجهاز فيمكنك مراجعة المتجر لإصلاح هذه المشكلة او يمكنك استبدال الجهاز، يقدم المتجر العديد من الخدمات المميزة منها صيانة الهواتف إضافة الى تبديل الجهاز في حال المشاكل المصنعية كما ذكرنا قبل قليل.

وبالنسبة الى الأسعار فهي منطقية ومناسبة وأقل من السوق المحلي ومن المتاجر الأخرى ويكفيك الحصول على الضمان فهي ميزة فريد ورائعة وقليل ما تجدها في متاجر بيع الهواتف الذكية في مصر لذلك يصنف المتجر من أفضل المتاجر في مصر ولا تتردد ابداً في زيارته إذا كنت تريد شراء ايفون بسعر رخيص ومناسب.

2. متجر شركة اورانج

شركة اورانج واحدة من الشركات البارزة والمعروفة في مصر وهي شركة تمتلك ثقة عالية من العملاء وتقدم ضمانات موثوقة وتبيع هواتف الايفون بأسعار جيدة ومناسبة جداً، وتمتلك الشركة اليوم صفحة رسمية عبر الانترنت تعرض فيها هواتف الايفون المتوفرة لديها إضافة الى مواصفاتها والاسعار بشكل مفصل، مع إمكانية التقسيط الميسر.

3. متجر آلارم ستور

يأتي هذا المتجر من المتاجر المميزة لشراء الايفون في مصر حيث يعرض المتجر دائماً أحدث الأجهزة من آبل وبأسعار رخيصة ومناسبة وأفضل من الأسواق المحلية والمتاجر الأخرى الموجودة في الأسواق ويمكنك ان تجد في المتجر كافة الموديلات.

ان المتجر لا يبيع فقط منتجات ابل وهواتف الايفون الجديدة فقط بل يمكنك ان تجد فيه الأجهزة المستعملة قليلة الاستعمال وبأسعار منطقية وجيدة لأصحاب الميزانية المحدودة، ويقدم المتجر معاملة جيدة رائعة ولطيفة لجذب اكبر عدد من العملاء اليه لذلك لا تتردد في تجربة خدمات المتجر والاطلاع على هواتف الايفون التي يوفرها.

اقرأ أيضاً: أسعار هواتف الايفون في مصر (أخر تحديث)

4. متجر شركة اتصالات

البعض يعتقد بأن شركة اتصالات هي من الشركات المختصة في شبكات الهاتف المحمول في مصر، إلا أنها تمتلك متاجر تبيع فيها هواتف الايفون في مصر وايضاً منتجات أبل بشكل عام وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة عند شراء الايفون من متاجرها لذلك حاول ان تزور أحد أفرع متاجر الشركة لتطلع على هواتف الايفون التي توفرها.

5. متجر تروجان ستور

إذا كنت مقيم في مصر فقد سمعت بالتأكيد بمتجر تروجان ستور الذي يعد من المتاجر الشهيرة المعروفة في مصر حيث يبيع المتجر كافة الموديلات من هواتف الايفون وبأسعار جيدة ورخيصة ومنافسة للسوق المحلي، ويقدم العديد من الخدمات عند بيع الهاتف حيث يمكن للعميل استرجاع الهاتف او استبداله في حال مواجهة أي مشكلة او عيب في الجهاز ولكن عرض الاستبدال او الاسترجاع ساري حتى 14 يوم من تاريخ شراء الهاتف.

ان المتجر معروف وشهير في مصر حيث تم تأسيسه في عام 2008 ومع مرور السنين أصبح واحد من أشهر وأفضل المتاجر التي تبيع هواتف الايفون في مصر ويمتلك شعبية واسعة بين الناس اليوم بفضل الخدمات الرائعة التي يقدمها.

6. متجر فوادفون

تعد فودافون من أشهر الشركات المعروفة في جمهورية مصر العربية وكذلك البعض يعتقد بأن فودافون مختصة بتقديم الخدمات الخلوية فقط، ولكن في الحقيقة ان الشركة تبيع هواتف ايفون من كافة الموديلات وبأسعار منافسة لما هي موجودة في السوق المحلي وتمتلك الشركة اليوم سمعة حسنة وشعبية واسعة بين العملاء، كما ان متاجر الشركة تقدم العديد من الخدمات المميزة عند شراؤك هاتف ايفون من متاجرهم لذلك يصنف من أفضل المتاجر في مصر.

7. متجر سويتش بلس

إذا كنت تبحث عن مركز مضمون ذو شعبية واسعة وسمعة حسنة في مصر لشراء جهاز iPhone فعليك بمتجر سويتش الذي يعد من أفضل المراكز لبيع أجهزة الايفون في مصر حيث يقدم المركز العديد من الخدمات المميزة منها بيع هواتف الايفون بسعر رخيص واقل من السوق المحلي، إضافة لتقديمه لعدة خدمات صيانة مميزة وعالية الجودة، وان المتجر لا يبيع فقط هواتف الايفون من أبل بل يمكنك ان تجد فيه العديد من المنتجات الأخرى الصادرة من شركة أبل لذلك ضع المتجر في بالك إذا كنت تريد شراء ايفون وذلك للاطلاع على كافة الأجهزة التي يوفرها المتجر ولا ننسى بأن أسعاره مناسبة.

الخاتمة

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية حديثنا لليوم اعزائي الزوار حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل الأماكن وأرخصها لشراء الايفون في مصر، حيث إذا كنت ترغب في شراء ايفون ولكن تجد سعره باهظ الثمن وتبحث عن أماكن في مصر تبيع الأجهزة بأسعار مناسبة ورخيصة، يمكنك الاعتماد على المتاجر التي قدمناها في الأعلى فهي متاجر ذات مكانة مرموقة وتمتلك شعبية واسعة في بيع هواتف الايفون في مصر، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم ولا تنسوا متابعتنا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

ارخص مواقع لشراء ايباد

كيف تعرف الايفون الأصلي من الكرتون

كيفية شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط في مصر بدون فوائد