ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تعرف على 6 من أفضل مواقع التسويق بالعمولة (2024)

في عصر التكنولوجيا الحديثة، بات مجال التسويق بالعمولة أحد أهم وسائل الربح عبر الانترنت، بل هي ليست مجرد وسيلة لكسب المال فحسب، بل هي فرصة ذهبية لدخول عالم التجارة الإلكترونية الواسع وتحقيق النجاح المالي.

سواء كنت تبحث عن مصدر دخل ممتاز من الانترنت أو تطمح لبناء عمل تسويقي ناجح يدر عليك أرباح متنامية، فإن هنالك الكثير من مواقع التسويق بالعمولة تقدم لك الفرصة لتحقيق أهدافك المالية، وفي هذا المقال سنتناول الحديث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي تتيح للأفراد استغلال إمكانياتهم في التسويق عبر الانترنت بشكل فعال ومربح.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم

يعتبر مجال التسويق في وقتنا الحالي من أكثر المجالات التي تحقق دخلا جيدا من المنزل بدون اية تكلفة حيث كل ما يتطلبه الأمر هو وجود انترنت سريع بشكل دائم بالإضافة لجهاز موبايل أو لابتوب وهذه المتطلبات موجودة في متناول الجميع ويمكن العمل بدون وجود أية خبرة أو مؤهلات معينة فإذا أردت الدخول في هذا المجال فعليك بالتوجه إلى مواقع التسويق والتسجيل فيها، حيث سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع المقال لتعرف الإجابة.

ما هو نظام العمل التسويق بالعمولة؟

باختصار المسوق بالعمولة هو الشخص الذي يسجل في إحدى برامج الافلييت في إحدى متاجر التسوق، حيث يعمل المسوق على الترويج لمنتجات والخدمات عبر الانترنت أو على وسائل التواصل الاجتماعي، ويحصل المسوق على عمولة عند طل عملية بيع تتم من خلال الروابط التابعة له.

كم نسبة العمولة؟

بشكل عام تختلف نسبة العمولة من موقع لآخر، فهي تحدد من قبل الشركة أو المنصة التي انضممت إليها، إما نسبة مئوية من سعر المنتج أو مبلغاً ثابتاً، فبعض المواقع تعطيك نسبة عمولة لمرة واحدة، والبعض الآخر تدفع طوال فترة وجود العميل، ويمكن حصر تقدير نسبة العمولة استناداً على الموقع الذي انضممت إليه، وتتراوح نسبة العمولة من 10% إلى 50% من سعر بيع المنتج أو الخدمة.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم

الآن بعد أن عرفت ما هو نظام العمل التسويق بالعمولة، دعنا نلقي نظرة على افضل برامج التسويق بالعمولة. لقد أجرينا أبحاثنا وتوصلنا إلى 5 مواقع هي الأفضل في عالم التجارة الإلكترونية.

حيث توجد الكثير من المواقع التي يمكن للشخص التسجيل فيها والبدء بتسويق المنتجات، وتختلف العمولة باختلاف المنتج والمنصة نفسها وإليك فيما يلي قائمة بأفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم كالتالي:

1. موقع Amazon affiliate

موقع Amazon affiliate هو من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم حيث يعتبر متجر أمازون من المتاجر الغنية عن التعريف حيث يقدم مجال واسع جدا من المنتجات وأغلب المنتجات تجدها على هذا المتاجر كالملابس والاكسسوارات والأجهزة الالكترونية والكهربائية كافة والألعاب وغيرها

يعتبر Amazon من أكثر المتاجر مصداقية وأمانة، حيث يمكن لأي شخص إنشاء متجره الالكتروني الخاص على أمازون والبدء بالترويج للمنتجات وبيعها بأي طريقة كانت ويقدم أمازون عمولة جيدة على كل منتج يتم بيعه ولا يتم تحويل العمولة للمسوق حتى يتم عملية البيع وتتم عملية التحويل مباشرة عند بيع المنتج ويعتبر أفضل موقع للتسويق بالعمولة في العالم ويمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي: affiliate-program.amazon.

2. متجر eBay

وهو من المتاجر المعروفة والمنتشرة بشكل واسع في كافة أنحاء العالم ويقدم مجالا واسعا جدا من المنتجات بالإضافة لإمكانية شراء المنتجات المستعملة كالموبايلات وأجهزة اللابتوب وغيرها من الأجهزة الالكترونية والكهربائية ويتميز بالمصداقية والأمانة فكما يتم وصف المنتج يكون مطابقا للوصف على أرض الواقع وخصوصا في مجال الأجهزة المستعملة.

ويمكن لأي شخص الدخول للموقع والقيام بإنشاء متجره الخاص والبدء بالتسويق للمنتجات والسلع سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو أي طريقة أخرى عبر الانترنت ويتم تحويل العمولة للمسوق بعد إتمام عملية البيع مباشرة وقد حقق المسوقون عبر هذا الموقع أرباح ممتازة بدون أي تكلفة.

لذلك يعتبر متجر eBay من أفضل مواقع للتسويق بالعمولة في العالم، ويمكن الدخول للموقع والبدء بعملية التسويق من خلال الرابط هنا: partnernetwork.ebay.

3. موقع Noon affiliate

Noon affiliate هو متجر الكتروني سعودي وهو أكبر ومتجر عربي لبيع كافة أنواع المنتجات والسلع بكافة الأصناف والأنواع كما يوفر فرص عمل للكثير من الأشخاص في الشرق الأوسط وخاصة في مجال التسويق الالكتروني لمنتجاته، حيث يقوم المسوق بالتسجيل في هذا الموقع والبدء بعملية التسويق عن طريق استلام مجموعة من الكوبونات والقيام بالترويج لها عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتوجد عمولة معينة على كل كوبون يتم بيعه ويتم تحويل العمولة مباشرة للمسوق عند إتمام عملية البيع وقد حقق هذا الموقع دخلا ممتاز للعديد من المسوقين ويعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة العربية على مستوى العالم.

ويمكن الدخول للموقع والتسجيل فيه من أجل البدء بالتسويق عبر رابط برنامج نون للتسويق بالعمولة.

اقرأ أيضاً: افضل مواقع التسويق بالعمولة في الوطن العربي

4. موقع clickbank

وهو موقع مشهور جداً ويعتبر من أفضل المتاجر الالكترونية في العالم حيث تتوافر عليه كافة أصناف المنتجات مهما كان نوعها جديدة أو قديمة وليس ذلك فقط، حيث تتواجد مجموعة من الخدمات التي يمكن تقديمها للمستخدمين والتي تكون مهمة في بعض الأحيان كمجالسة وتعليم الأطفال وتربية الكلاب أو نصائح للقيام بمشروع معين أو أي عمل آخر.

ويقدم الموقع للمسوقين عمولة ممتازة جدا قد تصل في بعض الحالات إلى 75% من قيمة المنتج وهذا يشجع العديد من المسوقين للتسجيل في هذا الموقع والعمل عليه حيث يتم تحويل العمولة مباشرة بعد إتمام عملية البيع ويعتبر أفضل موقع للتسويق بالعمولة في العالم

يمكن الدخول للموقع والبدء بعملية التسويق من خلال الرابط التالي: shein.com/affiliate.

5. موقع shein

وهو متجر الكتروني سعودي يعتبر الرقم واحد في مجال التسويق بالعمولة في العالم حيث يفضله الغالبية نظرا لجودة المنتجات وتنوعها الواسع وكمياتها الكبيرة بالإضافة لوجود عمولة عالية على منتج يتم بيعه، حيث يقدم المتجر كافة المنتجات سواء أجهزة كهربائية أو الكترونية وحتى الملابس والحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب ومستلزماتها.

ويمكن لأي شخص التسجيل في الموقع وفتح متجره الخاص والبدء ببيع المنتجات عبر الترويج من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حيث تقوم بوضع رابط متجرك الخاص مع بعض الشرح عن المنتج والصور التوضيحية الجذابة ويقوم الموقع بتحويل العمولة مباشرة بعد إتمام عملية البيع وذلك بمختلف وسائل الدفع الالكتروني.

ويمكن الدخول للموقع والتسجيل فيه للعمل كمسوق من خلال الرابط التالي: shein.com/affiliate.

قد يهمك: أفضل طرق لربح المال من Shein عن بعد

6. موقع Arabyads

وهو موقع الكتروني خليجي للتسويق بالعمولة يعمل على التسويق للمنتجات من كلفة أنحاء العالم وقد تم إنشاء هذا الموقع لجمع المسوقين المحترفين من كافة أنحاء العالم للعمل عن طريقه، حيث يقدم الموقع عمولة ممتازة جدا لكل عملية بيع يتم إنجازها وهذا الموقع لا يقبل المسوقين المبتدئين ولكن يمكن الاستفادة من النصائح التي يقدمها الموقع من أجل العمل في المواقع الأخرى واكتساب الخبرة ومن ثم التوجه إلى هذه الموقع Arabyads للبدء في التسويق.

يمكن الدخول إليه والتسجيل فيه للبدء بعملية التسويق من خلال الرابط التالي: arabyads.com.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أفضل وأشهر 6 مواقع للتسويق 2 منهم موقعان عربيان و4 مواقع أجنبية وتوجد الكثير من المواقع غيرها ولكن تعتبر هذه الأفضل والأكثر تحقيقا للأرباح، ويعتبر العمل في مجال التسويق بالعمولة من أفضل المجالات التي يمكن تحقيق أرباح جيدة عبر الانترنت بدون وجود أي خبرة أو مؤهلات معينة ولكن يجب الاستمرار والعمل بجهد حتى يتم النجاح في عملية التسويق بالعمولة، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون مفيدا وشكرا.

المصادر:

Best Affiliate Marketing Websites You Should Check Out in 2024

10 Best Affiliate Marketing Websites In – Digital Gabbar

مواضيع ذات صلة: