ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من شي إن: إليك أفضل 3 طرق سهلة لربح المال من Shein

سنتعرف من خلال هذا المقال كيفية الربح من شي إن وهل مشروع شي ان مربح؟ هذا المتجر الصيني المعروف ببيع الملابس، حيث سنذكر لكم طرق ربح المال من من شي إن عن طريق التسويق بالعمولة بالإضافة إلى طرق أخرى، سنذكرها لكم عبر موقع تقني دوت كوم.

فإذا كنت تبحث عن وظائف في شي ات عن بعد وتريد معرفة اسرار شي ان في ربح المال وطريقة التسجيل في شب ان كمندوب، فهذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم 3 طرق في ربح المال من متجر شي ان.

الربح من شي إن

تنوعت في السنوات الأخيرة طرق الربح المادي عبر الإنترنت، حيث يبحث الآلاف من أصحاب المشاريع على أهم المواقع التي تتيح العمل معها عن بُعد مقابل الربح السريع والمضمون.

ولعل أهم وأفضل مصادر الربح التي يثق بها الآلاف هو الربح من متجر شي ان shein للتسوق الالكتروني.

يقدم هذا المقال الطرق الأفضل لربح الأموال من متجر شي ان shein ولكن دعونا نتعرف بدايةً بشكل سريع ما هو هذا المتجر:

ما هو متجر شي ان Shein الالكتروني؟

شي إن هو أحد أشهر متاجر الألبسة الإلكترونية التي تدعم التسويق الإلكتروني حول العالم، حيث انطلق متجر شي ان عام 2008 في الصين على يد "كريس شو"، وهو متجر إلكتروني خاص ببيع الملابس بالتجزئة عبر الإنترنت.

بدأ عمل المتجر بشحن كميات كبيرة من الملابس بعد شراءها من سوق بيع الألبسة بالجملة في مدينة غوانزو الصينية، وأحدث المتجر شهرة كبيرة وإقبالاً واسعاً بسبب اختياره الملابس ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة.

أهم طرق الربح من شي إن Shein

تتعدد وتتنوع طرق تحقيق الأرباح من shein وأفضلها:

أولاً: تحقيق الربح من خلال التدوين لصالح شي إن Shein

وهي أحد مصادر الربح من شي إن التي برزت في السنوات الأخيرة، من خلال العمل مع شي ان Shein بصفة مدون، وذلك عبر إرسال إيميل إل بريد المتجر وتقديم طلب بذلك، ثم اختيار أحد منتجات شي ان من الموقع الرسمي وإعلام المتجر بذلك، وبعد الحصول على الموافقة يستطيع المدون ارتداء ملابس شي ان وعرضها في مدونته الخاصة أو حساباته الشخصية بشرط أن يبلغ عدد المشتركين فيها أكثر 1000 مشترك، والقيام بالإشارة إلى موقع شي ان.

ويتميز العمل كمدون لصالح شي ان Shein بالعديد من الامتيازات منها الحصول على ملابس مجانية تصل قيمتها لحوالي 250 دولار، وعدم الحاجة لوجود رأس مال أو منتجات خاصة، ويحتاج فقط لامتلاك جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول والتحلي بمهارات التسويق والإقناع.

قد يهمك: الربح من ميرش باي امازون

ثانياً: تحقيق الربح من خلال التسويق بالعمولة "affiliate shein"

يعتبر التسويق بالعمولة أو المعروف بـ ""affiliate shein، أحد أهم وأفضل وأسرع طرق كسب المال عبر الانترنت لا سيما مع تطور أساليبه وأدواته.

حيث يوفر متجر شي إن للآلاف برنامجاً خاصاً للربح من التسويق بالعمولة وهو برنامج (affiliate shein) الذي يتيح أرباحاً ممتازة.

ويعتبر هذا البرنامج الحل الأمثل لكل من يمتلك مهارات إنشاء محتوى مميز للحصول على دخل إضافي، من خلال قيام المشترك بالبرنامج بنشر رابط الإحالة من شي ان أو من خلال كوبونات الخصم والتي يحصل عليها المشترك.

وبعد الحصول على رابط الإحالة يقوم المشترك بتسويق العروض من خلال طرف ثالث لديه روابط تابعة يمكن للزبائن والزائرين النقر عليها لنقلهم إلى المنتج المعروض، حيث أن المشترك بالبرنامج سيتلقى عند إضافة روابط تابعة إلى موقع الويب الخاص به عمولة من كل شخص ينقر على الرابط التابع الخاص به، كما يحصل المشترك على عمولة عندما يشتري أحد عملاؤه منتجات من شركة شي إن أو أي شركة أخرى يقوم بالتسويق لها من خلال مدوناته.

وهي من الطرق السهلة والفعالة والمربحة والتي لا تحتاج إلى أي رأس مال أو شراء بضائع، ويتكون التسويق بالعمولة "أفليت" من ثلاثة أطراف، البائع أو التاجر وهو صاحب النشاط التجاري أو العرض الذي يجب تسويقه، الشركة التابعة أو الناشر وهو الطرف الذي يقوم بتسويق عرض الطرف الأول، وأخيراً المستهلك أو الزبون وهو الطرف الذي يشتري العرض.

كيف تنجح بالتسويق بالعمولة "affiliate shein"

للنجاح بهذا المشروع يجب على المشترك البحث عن المنتجات التي يفضلها ويحتاجها العملاء وبناء علاقة ثقة معهم، وتطوير مهارات العرض والتسويق والترويج بشكل دوري والتعرف على احتياجات السوق.

قد يهمك: 4 طرق لربح المال من امازون حتى لو لم يكن لديك منتج

ثالثاً: تحقيق الربح من خلال شراء ملابس شي ان وإعادة بيعها

وهو مشروع يتطلب وجود مهارات في مجال بيع الألبسة ووجود رأس مال للبدء بالمشروع من خلال شراء كمية ملابس من شي ان وإعادة عرضها والترويج لها وبيعها عبر صفحات المشترك الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات مشاريع الربح من shein affiliate

يقدم برنامج affiliate shein للربح بالعمولة عدة ميزات للمشترك، حيث يوفر البرنامج استخدام الموقع للأشخاص من كافة أنحاء العالم بدون قيود أو شروط، كما يوفر البرنامج العديد من طرق الدفع السهلة والمتاحة مثل الباي بال والفيزا والماستر كارد وغيرها.

وكذلك يتيح البرنامج للمسوقين عبر رابط الإحالة الاستفادة من عمولة الزائرين للرابط الخاص بهم لمدة شهر من تاريخ النشر، حيث يتم تحويل الأرباح عموماً من المتجر في نهاية كل شهر.

طريقة الاشتراك في برنامج affiliate shein

يمكن للأشخاص الراغبين بالاشتراك في برنامج affiliate shein للربح، تسجيل اشتراكهم من خلال أحد المواقع الوساطة السهلة مثل موقع عرب كليكس (Arab clicks)، وتعبئة جميع البيانات المطلوبة في خانات الاشتراك، ثم يجب على المشترك تحديد منصة التواصل الاجتماعي التي يرغب بالتسويق عليها والتي يُشترط أن تحتوي على عدد كبير من المتابعين والمشتركين.

وفي الخطوة التالية يقوم المشترك بإدخال رابط الحساب الخاص به على موقع شي إن shein وكلمة المرور، ثم الموافقة على شروط الموقع، حيث يقوم الموقع بشكل تلقائي بعد إرسال صورة عن هوية المشترك الشخصية بتفعيل حساب المشترك، ويُطلب من المشترك اختيار طريقة استلام الأرباح والدفع.

ومن خلال لوحة التحكم الخاصة يستطيع المشترك الضغط على خيار كافة العروض، وتعبئة خانة اسم المتجر باسم متجر شي إن shein، وأخيراً الضغط عل خيار الموافقة على كافة السياسات والشروط ومن ثم تقديم طلب الاشتراك.

تحذيرات وشروط الربح من شي إن shein

يحظر متجر affiliate شي ان على المشتركين ببرامج الربح استخدام شعار الموقع في الإعلانات والنوافذ المنبثقة أو أي روابط تضليل للزوار أو أي شروط لإجبارهم على الضغط على الروابط.

ويحظر متجر شي إن shein المستخدمين الذين تحتوي مدوناتهم وحساباتهم الشخصية على منشوراتك عرقية أو دينية تمييزية أو أي منشورات خارجة عن القانون أو تحتوي على العنف.

كما يُمنع على المستخدمين لبرنامج التسويق بالعمولة استعمال رابط إعادة التوجيه مع روابط التسويق الخاصة بالمشترك.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل 3 طرق سهلة لربح المال من شي ان Shein وكيفية التسجيل في شي ان افلييت أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد

14 فكرة تساعدك على كسب نقود أكثر في 2023

أفضل المواقع العالمية للعمل الحر (130 دولار يومياً)