ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من ميرش باي امازون (خطوات الاحتراف من الألف الى الياء)

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال كيفية الربح من ميرش باي امازون، وكيفية التسجيل في ميرش باي امازون 2023 وما هي شروط القبول في ميرش باي امازون، فهي تعتبر أفضل المنصات لشراء الملابس والتيشرتات المطبوعة، فهي تابعة لمؤسسة امازون الشهيرة.

وكما نعرف ان ميرش باي امازون فتحت المجال لكي تستطيع ربح المال عن طريق تصميم التيشرتات، حيث تقوم بعرض منتجاتهم على المنصة ومن ثم بيعها للمستهلكين لكل أنحاء العالم طبعاً مع حصولهم ربح ممتاز.

ولكن كيف تعمل منصة ميرش باي امازون؟ وكيف اسجل في في امازون ميرش؟ وكيف كانت تجربتي مع ميرش باي امازون؟ هل العمل مع ميرش باي امازون مربح؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حول كيفية الربح من ميرش باي امازون من ألاف إلى الياء.

الربح من ميرش باي امازون

الطباعة حسب الطلب من اهم المجالات المعنية بالربح من خلال شبكة الانترنت التي يتمنى الجميع الخوض فيها وعندما نذكر كلمة الطباعة حسب الطلب يتوجب علينا هنا من ذكر الربح من ميرش باي امازون وهو كبير التجارة الالكترونية وخصوصا ان هناك الكثير من المنافسين لميرش باي امازون كـ Etsy , Teepublic , Redbubble والكثير غيرها من المواقع المعنية بالطباعة حسب الطلب بينما موقع ميرش باي امازون يغرد خارج السرب من خلال المنافسة والأرباح والمبيعات.

ومقالنا اليوم ومن خلال الخبرات والمعلومات المكتسب لدينا في مجال منصات الطباعة حسب الطلب المتنوعة ومن خلال كسب الاف الدولارات من المواقع عبر المبيعات سنضع بين ايديكم كافة تفاصيل الربح من خلال منصة ميرش باي امازون تابعوا معنا...

كيفية الربح من ميرش باي امازون

مقالنا سيكون طويلا قليلا حيث عملنا على تقسيمه على عناوين ليتسنى لك من خلال الوصول الى كافة العناوين بيسر فلي تكون الفائدة شاملة يتوجب علينا عدم تفويت او تهميش اي جزء من المقال وان تتم قراءته بشكل كامل.

أولا: ما هو مجال الطباعة حسب الطلب

الطباعة حسب الطلب احدى أساليب التجارة الالكترونية في وقتنا الحالي حيث تبنتها الكثير من الشركات والمنصات التي تعمل في مجال طباعة المنتجات وشحنه وتسويقه لنقوم نحن بتصميمه ورفعه على المنتجات كـ الاكواب والتيشيرتات بأنواعها المختلفة والى اخره من المنتجات ليتكون هنا طرفان المصمم والمنصة حيث يقوم المصمم بطرح التصاميم على المنصة لتعمل المنصة على تسويقها وعند قيام احد الزبائن بطلب احدى المنتجات التي تسوقها المنصة وتقوم بطباعتها وشحنها حيث يحصل المصمم على نسبة من الارباح لقاء تصميمه.

ثانياً: ما هو موقع ميرش باي امازون merch by amazon؟

ميرش امازون هي منصة متفرعة من الموقع الأساسي عملاق التجارة الالكترونية امازون وهي يعد من اكبر المنصات المعنية بالتجارة الالكترونية على مستوى العالم فلك حرية التخيل في الكم الهائل من المشتركين الذين ستصل تصاميمك اليهم فتسميته الموقع الأول لكسب المال من الطباعة حسب الطلب ليس عن عبث.

فمن خلال ميرش باي امازون يمكنك تحميل تصاميم الخاصة على مجموعة من المنتجات تكون اكثرها الملابس المختلفة كما انه يمكنك من تحميل تصاميمك أيضا على الكثير من المنصات التي تتبع للولايات المتحدة الامريكية وبريطانية وفرنسا واسبانيا وألمانيا واليابان وغيرها من البلدان كون الموقع يطمح بالتوسع باستمرار في الأسواق الأخرى.

قد يهمك: وظائف أمازون من المنزل

ثالثاً: التسجيل في ميرش باي امازون

ان التسجيل في ميرش باي امازون صعبا جدا كون سياسة امازون لا توافق على الكثير من الطلبات بالحصول على حساب ضمن منصاتها وخصوصاً الطلبات التي تردها من الدول العربية حيث ان مثل هذه المشكلة تعد عائقاً يواجه اغلب الأشخاص الذين يطمحون بالدخول الى هذا المجال حيث ستجد الحلول بالحصول على الحساب من خلال متابعة مقالنا هذا...

الحل الأول

يجب المحاولة بالتسجيل كما يتوجب منك تغيير العنوان في كل مرة تقوم بإعادة المحاولة لأن قيامك بتكرار البيانات سوف ينتج عنه رفض تلقائي ومباشر.

الحل الثاني

القيام بتقديم الطلب من خلال الدول الاوربية لكون رفض الطلب من الدول العربية يعد احد الأسباب حيث ستكون نسبة قبول الطلب كبيرة من خلال التواصل مع احد اقاربك او اصدقائك للتسجيل في ميرش باي امازون

الحل الثالث والأفضل

شراء حساب ميرش باي امازون حيث سيكون من افضل الحلول واسهلها.

رابعاً: شرح طريقة التسجيل في ميرش باي امازون

شرح الطريقة للتسجيل في ميرش باي امازون طويلة وقد يمتد الى مقالات عدة ولكن كما ذكرنا لكم من البداية ان مقالنا هذا شامل للربح من ميرش باي امازون فيتوجب علينا هنا العروج على ذلك الجزء الهام كون شرح طريقة التسجيل في ميرش باي امازون عبر الصور صعب جدا حيث سيكون الشرح عن طريق مقطع فيديو يساعدك بالتسجيل في ميرش باي امازون.

خامساً: ارباح ميرش باي امازون

تكثر التساؤلات حول أرباح ميرش باي امازون فعلى سبيل المثال الكثير يسال كم من الممكن ان يكسب من ميرش باي امازون او هل العمل على ميرش باي امازون يفي بالغرض وهل بالإمكان سحب الأرباح منه حيث ستجدون الأجوبة لأغلب التساؤلات ممن خلال متابعتكم لمقالنا اليوم..

1- كم يمكنني أن أربح شهرياً من ميرش باي امازون؟

لا تعد موظفا في امازون لكونه لا تحصل على راتب ثابت شهريا حيث من المحتمل ان يكون رصيدك الشهري صفر ومن الممكن ان يصل الى الاف الدولارات شهريا فكل ذلك يعود الى نشاطك فينصح بان تتحلى بالصبر لتضمن الحساب على ارقام خيالية من الدولارات شهريا

2- كيف أستطيع سحب الأرباح من ميرش باي امازون؟

ان سحب الأرباح من ميرش باي امازون سهل للغاية حيث يطلب منك عند التسجيل ان يكون لديك حساب بنكي امريكي وبعد ذلك ستنشئ حسابك ضمن موقع بايونير او باسيرا وستصل ارباحك الى حسابك في بايونير حسب المثال كما ستقوم بربط حسابك على البايونير مع حسابك البنكي المحلي لتتمكن من الحصول على ارباحك مباشرة.

سادساً: نظام تير tir system في ميرش باي امازون

لا يعني التسجيل في ميرش باي امازون وحصولك على حساب انك تستطيع تحميل ما ترغب من التصاميم على الموقع حيث ان لميرش باي امازون نظام حسب الرتب وستجد صعوبة بالغة عند وصولك الى تير10 وهو لأصحاب الحسابات الجديدة حيث في هذه المرحلة لا يمكنك رفع اكثر من عشرة تصاميم على المنصة اي تصميم واحد يومياً.

فالشيء الوحيد الذي يمكنك من تحميل اكثر من عشرة تصاميم و الخروج من تير 10 هو تحقيق عشرة مبيعات كحد ادنى فمن خلال تحقيق عشرة مبيعات مع عشرة تصاميم محملة على منصة ميرش باي امازون سيتاح لك المجال بالانتقال الى المستوى التالي اي تير 25 وعند تكرار العملية وتحميل 25 تصميم في كل يومين تصميمين وتحقيق 25 مبيع سوف تنتقل الى مستوى تير 100.

فالحقيقة انه نظام لا يحبذه الجميع بداية الامر ولكن عند الوصول الى مستوى تير 1000 كحد ادنى سيكون هو انطلاقك الى حرية العمل على المنصة حيث ان معظم المستخدمين انسحبوا من المنصة نتيجة تجمدهم في المستوى 10 وعدم قدرتهم على الانتقال الى المستوى التالي مرافقا ذلك قلة التصاميم المحملة ومعارك المنافسة الضارية في المنصة.

سابعاً: مشكلة حذف الحسابات في ميرش باي امازون

اكثر المشاكل الشائعة بين المستخدمين الذين يملكون حسابات على ميرش باي امازون هو اغلاق حساباتهم فيها وبالحقيقة ان اغلاق حساباتهم في المنصة لا يأتي بدون اي سبب وبالرغم من ان قوانين امازون شديدة الا انه في حال التزامك في قوانينها ومعرفة التعامل معها لن يغلق حسابك وخصوصا بابتعادك عن الكوبي رايت والتريد مارك وسنقوم بذكر بعض من اسباب اغلاق الحسابات في المنصة وهي:

  1. اغلاق حساب بسبب كوبي رايت.
  2. اغلاق حساب بسبب التريد مارك.
  3. اغلاق حساب للخمول وقلة النشاط.
  4. اغلاق حسب لكثرة التصاميم المرفوضة.
  5. اغلاق حساب لاستخدام عبارات مرفوضة في امازون كل العبارات البذيئة على تيشرتات الاطفال.

وغيرها من الأسباب ولكن قمنا بذكر اكثرها شيوعا للابتعاد عنها والمحافظة على الحساب دون اغلاق كما انه باستطاعتكم البحث عن الجملة اذا كانت تحتوي على حقوق ملكية فكرية ام لا للابتعاد عنها.

قد يهمك: كيف تحصل على وظيفة في أمازون (رابط التقديم)

ثامناً: الحصول على نيشتات والعمل عليها

لا قيمة لاحترافك بالتصاميم اذا لم تكن تعرف ماذا يرغب الجمهور كما انه ليس من الأهمية فيما اذا كان تصميمك جميل ومناسب مالم يكن مناسبا للجمهور فالعمل يكون حسب الطلب وحسب اذواق الجمهور.

وهنا يظهر الاحتراف في البحث عن النيتشات والذي يشكل نسبة 90% من الحصول على المبيعات فالبعض من التصاميم يكون عباؤرة بسيطة ولكن يحوي نيتش قوي حيث ستكون نسبة مبيعاته عالية كما ان هناك الكثير من المواقع التي تنطرح طرق كثيرة تساعد في الوصول الى النيتشات القوية ذات المبيعات العالية.

ولكن يتطلب منك الامر المهارة في معرفة ما يريده الجمهور والتي ستحصل عليها من خلال ممارستك للعمل فمن تكرار البحث يوميا ستصبح باستطاعتك ان تتحكم بالنيتشات بصورة أوضح عند كل مرة.

وفي مجال الطباعة تقسم النيتشات الى ثلاثة اقسام هي:

1- نيتشات دائمة evergreen

وهي تتحدث عن امور عامة وصالحة لبكافة الأوقات فهي من الأنواع التي تباع طوال الموسم كل التيشرتات المستهدفة لمحبي السيارات او الخاصة بالبلدان او الحيوانات وغبرها من النيتشات المباعة باستمرار ولكن بعدد اقل من المبيعات

2- التريندات trends

هو الشيء المفاجئ الذي يحدث مما ينتج عنه بحث كبير جدا فعند قيامك بتصميم على تريند محدد سوف تكسب الكثير من الارباح بمدة قصيرة ولكنها غير مستمرة لزمن طويل اي لمدة محدودة

3- المناسبات الموسمية

هناك مناسبات تكون نسبة المبيعات فيها كثيرة كعيد الام والأب او فتح المدارس فمثل تلك المناسبات لها تصاميم خاصة يجعلها اكثر مبيعا ولكن تنتهي بنهاية تلك المناسبات.

تاسعاً: نصائح للربح من ميريش باي امازون

ان الربح والنجاح على هذه المنصة بكل تأكيد ليس في متناول الجميع كون الحصول على الحساب وحتى الوصول الى الارقام الكبيرة ليس هذا بالأمر السهل وغالبية الأشخاص ينسحبون من هذا المجال بعد فترة من الزمن فسوف نضع بين ايديكم بعض النصائح لمساعدتك في النجاح على هذه المنصة وهي:

1- كن صبوراً

الصبر مفتاح الفرج هذا ما قاله القدماء فان اردت النجاح في احدى مجالات العمل على الانترنت يتوجب عليك التحلي بالصبر وان لا تنتظر الارباح منذ اليوم الاول او الاسبوع الاول او الشهر الاول فان كانت الامور بهذه السهولة لعمل الجميع ضمن هذه المجالات وهي بحاجة الى صبر دائم على التعلم والعمل ضمن هذه المنصة. حيث ان اغلب المستخدمين المنسحبين من المنصة هم قليلي الصبر وفي النهاية ان لكل مجتهد نصيب

2 – كن متعلماً

ثابر على التعلم المستمر فلا تتوقف عند حد معين من العلم عن الكسب من منصة ميرش باي امازون فهناك الكثير من المستجدات يوميا فلذلك يتوجب عليك المتابعة المستمرة.

3- توقف عن محاولة الحصول على حساب

تلكنا سابقا في هذا المقال عن كثرة المحاولة بالتسجيل على ميرش امازون يفقدك الموافقة بالحصول على الحساب بينما اذا كان لديك مبلغاً من المال خصصته للاستثمار فينصح ان تقوم باستثماره لتحصل على حساب في المنصة كون أسعار الحسابات في ميرش باي امازون وسطيا بين 30-100 دولار وذلك يعود لحسب الطلب او العدد المتوفر من الحسابات بالتالي متاح لك شراؤه متى تشاء لتوفر الكثير من الوقت محاولا الحصول على الحساب ومن المحتمل ان لا تحصل أيضا.

عاشراً: حكم الربح من ميرش باي امازون

يتوجب علينا نحن كمسلمين ان نقصد سبل الرزق الحلال الطيب لنحصل على مباركة من الله فيه فمن خلال بعض التساؤلات حول حكم الربح من ميرش باي امازون في الإسلام فقد افتى العلماء بأن البيع والتربح عبر منصة ميرش باي امازون حلال مع الابتعاد عن كل ما لا يليق بالدين الإسلامي. وسنضع بين ايديكم بعض النيتشات يتوجب عليك الابتعاد عنها وهي:

  1. كل ما يتعلق بالاعياد كالهلوين والكريسمس.
  2. كل ما يتعلق بالشواذ.
  3. كل ما يتعلم بالتصاميم على الصور المحرمة.
  4. كل ما يتعلق في تصاميم العبارات البذيئة.

وكما ان هناك حديث شريف عن النبي صلى الله عليه وسلم (الحلال بين والحرام بين) فما تراه من أمور يشتبه بحرمانيتها ابتعد عنها.

في نهاية المقال كان هذا كل ما لدينا من معلومات ونصائح لمساعدتكم بالحصول على حساب في المنصة ومباشرة الربح وكسب المال في ميرش باي أمازون نأمل ان نكون قد حققنا لكم كل الإفادة والى اللقاء.

مواضيع ذات صلة:

كيفية التسجيل في أمازون أفلييت

كيف تربح 2600 دولار من شركة Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

الربح من أمازون مصر (أكثر من 9000 جنيه شهرياً)