التسويق بالعمولة بدون موقع ب 7 طرق مضمونة

يعتبر التسويق بالعمولة إحدى أفضل طرق لكسب المال من الانترنت، وقد يعتقد الكثيرون أن الربح من التسويق بالعمولة يحتاج إلى موقع إلكتروني للبدء في التسويق بالعمولة، وهذا المعتقد خاطئ ، ففي الواقع هنالك العديد من الطرق للبدء في التسويق بالعمولة بدون أن يكون إنشاء موقع الكتروني.

وفيما يلي سنتعرف على أفضل 7 طرق للبدء في التسويق بالعمولة وكسب المال بدون وجود موقع الكتروني. إذا كنت مهتم في معرفة التفاصيل تابع الشرح بالتفصيل.

التسويق بالعمولة بدون موقع الكتروني
التسويق بالعمولة بدون موقع

هل ترغب بالعمل في مجال التسويق بالعمولة؟ هل تعاني من مشكلة عدم إيجاد موقع ويب لتنشر فيه الإعلانات فيه؟ 

يرغب الكثير من الافراد بالعمل في مجال التسويق بالعمولة الا ان عدم وجود موقع ويب يقف عائقاً امام الراغبين بالعمل ولكن للأسف هذا الاعتقاد خاطئ بالنسبة للكثيرين حيث يمكن العمل من دون وجود موقع ويب وبسهولة.

حيث ان البعض يستغني عن الفكرة بأكملها حيث يعتقد يجب ان يتواجد موقع ويب وان انشاء موقع ويب في هذه الأيام يكلف غالياً ولكن لا يوجد ضرورة لكل هذه الأشياء حيث يمكن العمل في هذا المجال مقابل عمولة باستخدام بعض الطرق السهلة البسيطة.

وسنقوم نحن اليوم في مقالنا هذا بتقديم الطرق التي يمكن استخدامها للتسويق بالعمولة من دون موقع ويب كل ما عليك قراءة المقال الى النهاية لمعرفة كامل التفاصيل.

كيفية التسويق بالعمولة بدون موقع

في الواقع يمكن العمل بالتسويق بالعمولة بدون موقع من خلال استخدام بعض الطرق التي تعتبر من الطرق السهلة وابسط مما تتوقع حيث ان كل ما سوف تحتاج اليه هو جهاز كومبيوتر واتصال بإنترنت سريع بحيث يمكنك البدء بالعمل مع تعبئة بعش أوقات فراغك في الأسبوع حيث تتمثل الطرق على النحو التالي:

1. استخدام منصات نشر المحتوى للتسويق بالعمولة

هي فكرة مميزة للتسويق بالعمولة بدون موقع، حيث يمكنك نشر الإعلانات الخاصة بك على منصات صنع المحتوى الشهيرة بحيث تضمن وصول اعلاناتك الى أكبر عدد من العملاء حيث يوجد العديد من المنصات المختصة في صنع المحتوى ويمكنك انت بدورك ان تقوم بنشر مقال مع وضع الروابط الخاصة بمنتجاتك ولكن يجب عليك ان تعلم بأن تلك الروابط تابعة لك.

2. النشر على منتديات التسويق بالعمولة

يوجد على الانترنت الكثير من المنتديات والتي تشكل بدورها مجتمعات كبيرة تضم الآلاف وربما الملايين من المستخدمين الذين يقومون بزياراتها يومياً لرؤية المنشورات والاخبار اليومية ولكن على العموم ان هذه المنتديات مكان مناسب وجيد للنشر وتسويق المنتجات فيها، فهي فكرة مميزة للتسويق بالعمولة بدون موقع وفي بعض الأحيان تكون فعالة أكثر ممن يمتلكون مواقع إلكترونية حتى.

كل ما عليك فعله هو البحث عن منتدى مناسب ويضم عدد كبير من المستخدمين الأعضاء وبالتالي سوف تحقق نسبة مبيعات جيدة ولكن قبل القيام بالنشر عن المنتج يجب معرفة فيما اذا كانت سياسة المنتدى تسمح بالنشر على الانترنت وبعدها يمكنك التسجيل في الموقع والبدء بالنشر وبدوره سيزيد عدد الأشخاص الذين يحبون المنتجات التي تقوم بالترويج عنها وستزيد من ثقة العملاء بك.

قد يهمك: كيف احصل على المال بدون عمل

3. انشاء محتوى سريع الانتشار للتسويق بالعمولة

يمكنك القيام بإنشاء محتوى الكتروني حيث يتضمن هذا المحتوى اما سلسلة من مقاطع الفيديو او حول موضوع معين يبحث عنه الكثير من الأشخاص حيث ان هذا المحتوى يجب ان يحتوي على روابط بحيث يتمكن المستخدم من رؤية المنتجات التي تبيعها وبالتالي في حال قام المستخدم برؤية المنتج وشراءه فإنك ستربح المال في هذه الحالة.

4. نشر إعلانات مبوبة للتسويق بالعمولة

من الممكن ان تقوم بأنشاء حسابات على مواقع الإعلانات المبوبة الكبيرة بحيث يمكنك نشر الإعلانات للمنتجات التي تبيعها والى الخدمات التي يمكن تقديمها بحيث يمكن الانتقال بشكل مباشر الى العروض الخاصة بك.

5. منصات مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق بالعمولة

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم شهيرة للغاية وخاصة مثل موقع الفيس بوك والانستقرام والتويتر وغيرها من المواقع الأخرى التي ارتفعت فيها اعداد المستخدمين الى مئات الملايين ويمكنك ان تقوم بأنشاء صفحتك الخاصة في النشر والترويج عن المنتجات التي لديك على ان تكون الصفحة عائدة اليك.

من الممكن ان تضمن منصات التواصل الاجتماعي النجاح لك في التسويق بالعمولة وخاصة انها تضم عدد كبير من المستخدمين إضافة الى ان اعداد صفحة لا يحتاج الى شيء سوى بعض الوقت الفارغ والصبر كما ان مواقع التواصل الاجتماعي تساعدك في معظم الأحيان في منحك العديد من الأدوات التي تساعد في التتبع للمشاركة والوصول الى أكبر عدد من العملاء.

قد يهمك: كيفية التسجيل في أمازون أفلييت

6. الإعلانات الفردية للتسويق بالعمولة

هي من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها للترويج عن المنتجات التي تريد بيعها في حال لم يكن لديك موقع ويب خاص بك حيث ان هدف الإعلانات الفردية هي الوصول الى أكبر عدد من المستخدمين من خلال الاستفادة من قوائم البريد الالكتروني.

وعلى سبيل المثال إذا كنت تروج عن المنتجات الالكترونية يمكنك ان تبحث عن المؤثرين في مجال المنتجات الالكترونية بحيث يسمحون لك بنشر الإعلانات الفردية في رسائل البريد الالكتروني الخاص بهم وذلك إذا وجدوا ان عرضك جيد حيث سيفرضون رسوم بشكل عام مقابل نشر الإعلان.

قد يهمك: كيفية الربح من الانترنت بدون حساب بنكي

7. انشاء قناة يوتيوب للتسويق بالعمولة

يمكنك التسويق للمنتجات من خلال اليوتيوب حيث من المعروف ان نسبة الزيارات الى اليوتيوب عالية جداً واحياناً تكون نسبة الزيارات أكثر من محركات البحث حيث تعرض مكتبة اليوتيوب الكلمات الرئيسية للفيديوهات الأكثر انتشار في الصفحة الأولى.

ويكون التسويق على اليوتيوب مربحاً من خلال إضافة ارتباط يكون من خلال الإشارة على مربع في اعلى الشاشة او في حال إذا طلب منك الحصول على رمز محدد على موقع ويب بحيث يتمكن المستخدم من الحصول على خصم بالمعنى العام كل ما يمكنك فعله هو انشاء محتوى على يوتيوب ونشر مقطع الفيديو ورابط الإحالة في أسفل الفيديو.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل الطرق التي يمكن استخدامها للتسويق بالعمولة عن المنتجات ومن دون تواجد موقع ويب حيث في حال كنت من المبتدئين في مجال التسويق بالعمولة وليس لديك موقع ويب يمكنك القيام بتجربة الطرق السابقة للوصول الى النجاح، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة: