ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف أخلي سنابي اشتراك (مثل المشاهير)

كيف أخلي سنابي اشتراك؟ حيث يمكن لأي مستخدم الحصول على زر "اشتراك" بدون الحاجة إلى الوصول إلى عدد مشاهدات عالية في الحساب الشخصي، فبمجرد أن تصبح منشئ محتوى رسمياً على Snapchat تلقائياً سوف تحصل على زر الاشتراك بجانب اسمك.

ولكن ما الذي يجب فعله للحصول على زر الاشتراك في السناب وكيف اخلي سنابي صانع محتوى لتنمية الحساب لكي يصبح المحتوى الخاص بك مؤهلاً في قسم Discover قسم الاستكشاف والحصول على الكثير من المتابعين والمشاهدات؟ تابعوا معنا في هذه المقالة لنتعرف بالخطوات كيفية تفعيل زر الاشتراك في السناب شات.

كيف أخلي سنابي اشتراك

يعد تطبيق السناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يضم التطبيق الملايين من المستخدمين حول العالم حيث انه يوفر العديد من الميزات الرائعة للمستخدمين وفي الفترة أضاف التطبيق ميزة تحويل السناب الى اشتراك ولكن البعض لا يعرف طريقة التحويل.

لذلك سنقوم بدورنا في هذا المقال بالتطرق لتقديم طريقة تحويل حساب السناب إلى اشتراك لكي يكون مؤهل في قسم الاستكشافات والحصول على الكثير من المتابعين والاشتراكات.

كيف أخلي سنابي اشتراك

ان نسبة كبيرة من مستخدمين السناب شات يرغبون بتحويل حساباتهم الى اشتراك ولكن هذا الامر لا يمكن تنفيذه الا بعد استيفاء المعايير التي وضعها تطبيق السناب شات وهي بمثابة شروط يجب على المستخدم استيفاءها حتى يتمكن من تحويل حسابه من إضافة الى اشتراك.

ما هي متطلبات الحصول على زر الاشتراك في السناب شات؟

للحصول على زر الاشتراك في تطبيق السناب شات من الواجب ان تكون منشئ محتوى وبعدها يوجد بعض المتطلبات الإضافية التي سيتوجب عليك استيفاءها والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • اولاً يجب ان تتأكد من ان منطقتك تدعم ميزة الحصول على سناب شات والا سيتوجب عليك في هذه الحالة العمل على تشغيل VPN.
  • عند تشغيل الـ VPN يجب عليك مسح بيانات السناب شات وبعدها قم بتسجيل الدخول من جديد مرة أخرى لذلك من المهم ان يكون لديك الحساب وكلمة السر لكيلا تدخل في مشاكل البحث عن الحساب وإعادة تعيين كلمة المرور مرة أخرى.
  • يجب ان يكون لديك في حسابك متابعين بين 400 إلى 1000 متابع على الأقل.
  • من المهم ان يكون ملفك الشخصي في السناب شات لا تقل مدته عن 60 يوماً او أكثر.
  • ايضاً يجب ان تكون قد وافقت على طلب صديق واحد على الأقل.
  • بعد ان تستوفي كافة المتطلبات التي تحدثنا عنها في الأعلى يمكنك الحصول على زر الاشتراك.

كيف أخلي سنابي اشتراك؟

الأن بعد ان استوفيت كامل الشروط التي تحدثنا عنها في الأعلى وكنت ترغب بالحصول على زر اشتراك فيمكنك ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب ان يكون تطبيق السناب شات مثبت على هاتفك بالتأكيد.
  • توجه الى التطبيق وانقر على الايقونة وسجل دخول الى حسابك الشخصي في سناب شات.
  • بالضغط على ايقونة الملف الشخصي الموجودة في اعلى يسار الشاشة سيفتح امامك الملف الشخصي مباشرة.
  • بعدها قم بالضغط على ايقونة الاعدادات التي تجدها في أسفل يمين الشاشة.
  • بالسحب الى الأسفل قليلاً ستجد خيار اعدادات الخصوصية.
  • بالنقر على اعدادات الخصوصية ستفتح امامك واجهة جديدة قم بتحويل كافة الاعدادات الى عرض الجميع فمن خلال هذه الخطوة سيتحول حسابك فوراً الى حساب عام.
  • الان قم بالرجوع الى ملفك الشخصي وبالنزول الى الأسفل قليلا ستجد خيار إضافة الى Snap Map.
  • ستجد بداخله خيار انشاء ملف تعريف عام قم بالضغط عليه.
  • عن طريق هذا الخيار يمكنك تعديل ملفك الشخصي وفقاً للحاجة التي تريدها ولكن من المهم ان تضغط على خيار معاينة قبل ان تقوم بأنشاء ملف التعريف العام الخاص بك.
  • بعد ان تقوم بتنفيذ كافة الخطوات التي تحدثنا عنها في الأعلى يمكنك تحويل حسابك ال حساب عام وستحصل في هذه الحالة على زر الاشتراك.

قد يهمك: كيف اخلي سنابي عام مثل المشاهير

طرق أخرى للحصول على زر الاشتراك في السناب شات

من الممكن ألا يحصل المستخدم على زر الاشتراك بتنفيذ الخطوات التي تحدثنا عنها قبل قليل لذلك سنقدم اليكم بعض الطرق الإضافية التي ستساعدك بالتأكيد بالحصول على زر الاشتراك في سناب شات.

في الواقع يوجد طرق ستساعدك بالتأكيد بالحصول على زر الاشتراك في السناب شات وتتمثل هذه الطرق على النحو الاَتي:

1. إنشاء عدسات سناب شات أصلية

إن إنشاء عدسات سناب شات اصلية ستؤهلك للحصول على زر الاشتراك في تطبيق السناب شات فمن المعروف بأن العدسات من الميزات التي يشتهر بها التطبيق وان المستخدمين دائماً ما تجدهم يبحثون عن المزيد من العدسات.

2. انشاء المحتوى ومشاركته باستمرار

إن الطريقة التي ستساعدك بالتأكيد للحصول على حساب منشئ محتوى هي عبر العمل على انشاء محتوى على سناب شات ومشاركته باستمرار ليصل الى اكبر عدد من المتابعين، حيث ان عملك المستمر في انشاء المحتوى على سناب شات سيدفع السناب الى ملاحظة عملك في انشاء المحتوى بالتأكيد.

ولكن بالطبع لن يكون الأمر فوري بل ستحتاج الى بعض الصبر حتى تتمكن من الحصول على الشهرة وان الامر سيكون تدريجي لذلك سيتوجب عليك العمل على نشر المحتوى ومشاركته ومن المهم ان يكون ذات جودة عالية.

يمكنك مراجعة حسابات بعض الناجحين على سناب شات للتعرف على طريقة عملهم في انشاء المحتوى وحاول ان تستخدم أدوات السناب شات ولا تنسى ان تستفاد من العدسات والمرشحات فهي ستساعدك بالحصول على أكبر عدد من المتابعين والمشتركين.

3. الحصول على علامة التوثيق Verified في السناب لتحصل على زر الاشتراك الخاص بك

أضاف تطبيق السناب شات علامة التوثيق لحسابات المشاهير والمؤثرين الذين يمتلكون شهرة واسعة بين المستخدمين سواء كان المستخدم الشهير يعمل على انشاء العلامة التجارية او في أي مهنة على المنصة، ان السناب شات مثل الانستقرام واليوتيوب فهو يقدم ميزة توثيق الحسابات.

وبالطبع لا يمكن الحصول على توثيق الحساب من دون اثبات الهوية فمن المهم اثبات الهوية لتحصل على زر الاشتراك وعند وصول محتواك الى 50 الف ستحصل على رسالة رسمية من قبل السناب شات يعلمك فيها بتأهيلك للحصول على رمز التوثيق.

ولا يمكن القول بأن الامر يتعلق فقط بعدد المشاهدات بل ان هذا الامر ايضاً متعلق بنمو الصفحة من حيث المشتركين والمتابعين، في بعض الأحيان تنمو صفحتك جيداً وبسرعة ولكن لا تحصل على دعوة من السناب شات ويعود السبب في ذلك الى انتحال بعض الأشخاص لهويتك لذلك يجب عليك اثبات هويتك لتحصل على التوثيق.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى طريقة تحويل الحساب الى اشتراك حيث قدمنا اليكم الطريقة التفصيلية في الأعلى لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة يمكنك اتباع الخطوات التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة رفع فيديو طويل على سناب شات

كيف احفظ مقاطع سناب بدون علم صاحبه

تحميل برنامج حفظ السناب بدون علم المرسل

طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون

تصنيف