ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 فنادق اقتصادية في مكة المكرمة قريبة من الحرم

تحظى مكة المكرمة بمكانة خاصة من بين جميع دول العالم وفي قلوب الشعوب الإسلامية كافةً، لكونها قبلة المسلمين وفيها أحد الفرائض الإسلامية وهي حج بيت الله الحرام، وتنتشر في مكة الكثير من الفنادق لترحب بالزوار والحجاج من كافة أنحاء العالم. وبينما قد يفضل البعض البقاء في فنادق فاخرة تقدم افخم أنواع الخدمات، يبحث آخرون عن فنادق اقتصادية مريحة تناسب ميزانياتهم.

في هذا المقال سوف نأخذكم في جولة مهمة لكل من ينوي السفر إلى مكة المكرمة ويبحث عن فنادق رخيصة في مكة، حيث سنكتشف سوياً أفضل 5 فنادق اقتصادية في مكة المكرمة قريبة من الحرم، حيث تجمع بين الراحة والاقتصاد دون التخلي عن جودة الخدمة، تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أفضل 5 فنادق اقتصادية في مكة المكرمة قريبة من الحرم
فنادق اقتصادية في مكة المكرمة

تعد مكة المكرمة أحد اهم المدن السياحية على مستوى العالم نظراً لوجود المقدسات الدينية الخاصة بالمسلمين حيث يزورها الملايين من المسلمين سنوياً بقصد الحج او العمرة، وان إقامة القادمين من الخارج تكون في الفنادق ولكن البعض يجد الكثير من الفنادق أسعارها مرتفعة لذلك يبدأ البعض بالبحث عن فندق مميز وبأسعار مناسبة جداً.

وفي الفترة الأخيرة ازدادت التساؤلات على الانترنت عن أفضل الفنادق وأرخصها في مكة المكرمة لذلك سنقوم اليوم بدورنا في هذا المقال بتسليط الضوء على أفضل الفنادق الاقتصادية في مكة.

أفضل 5 فنادق اقتصادية في مكة المكرمة

يوجد العديد من الفنادق الاقتصادية الموجودة في مكة المكرمة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الراغبين بزيارة مكة والمسجد الحرام لذلك سنقوم بالفقرة التالية بتقديم قائمة بأسماء أبرز الفنادق الاقتصادية في مكة المكرمة.

1. فندق فيوليت

إذا كنت تبحث عن فندق رخيص داخل مكة المكرمة فيجب عليك تجربة فندق فيوليت، حيث يعد من أفضل الفنادق الاقتصادية الموجودة في مكة المكرمة، وان نسبة كبيرة من المسافرين يقصدون هذا الفندق نظراً للمميزات التي يقدمها للعملاء حيث يمكنك ان تحصل على أحسن الخدمات الفندقية.

يتميز الفندق بموقعه الرائع في مكة المكرمة حيث ان الغرف تمتلك اطلالات مميزة ورائعة ويوجد بعض الغرف العازلة للصوت بشكل كامل كما انها تضم انترنت مجاناً إضافة الى ان الفندق يوفر خدمة غرف جيدة جداً.

ان موقع الفندق مميز جداً بالنسبة للمسجد الحرام حيث لا يبعد سوى مسافة قليلة وهي تبلغ 2.8 كيلو متر كما ان الفندق قريب نوعاً ما من مطار الملك عبد العزيز حيث لا يبعد سوى مسافة 78 كيلو متر.

ان الفندق حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية المميزة نظراً للخدمات الرائعة التي يقدمها للعملاء.

متوسط سعر الغرفة في فندق فيوليت 236 ريال سعودي.

2. فندق المرجان كروم

يعتبر فندق المرجان كروم من الفنادق المميزة والرخيصة الموجودة في مكة المكرمة وان الفندق معروف بأسعاره المناسبة وبموقع مميز جداً حيث ان الفندق يضم العديد من الميزات وذلك لان الفندق يوفر إقامة مريحة ومميزة كما ان الفندق يضم مرافق مريحة ومناسبة جداً للعملاء.

يوفر الفندق خدمات امان جيدة إضافة الى خدمة تنظيف مميزة عالية الجودة مع خدمة استقبال رائعة وتتم على مدار 24 ساعة تقريباً، المميز في الفندق بأنه قريب من المسجد الحرام حيث انه لا يبعد سوى 3 كيلو متر فقط، وهذا ما جعله من أرخص فنادق مكة القريبة من الحرم المكي، ويعتبر قريب نوعاً ما من مطار الملك عبد العزيز حيث تبلغ المسافة تقريباً 71 كم.

متوسط سعر الغرفة في فندق فيوليت 136 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كيف أحجز فندق بسعر رخيص؟

3. فندق الأصيل هوازن

بالرغم من أنه يبعد 4.8 كيلو متر من الحرم المكي، إلا أن فندق الأصيل هوازن هو من أفضل الفنادق الموجودة في مكة وأرخصها حيث يوفر الكثير من الخدمات المميزة التي يبحث عنها السياح القادمين الى مكة المكرمة، إن الفندق يوفر مكان مريح ومميز جداً للإقامة حيث ان مساحة الغرف تعتبر واسعة وعصرية ومزودة بكافة المرافق التي قد يحتاج اليها العميل.

يوفر الفندق واي فاي مجاني طوال فترة إقامة العميل في الفندق إضافة الى خدمات التنظيف اليومية في الغرف، يضم الفندق ايضاً مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال العملاء القادمين من الخارج، ويوجد ايضاً غرف عازلة للصوت ومناسبة للعائلات وهي من الميزات التي يبحث عنها الكثير من العملاء حيث ان البعض يحب ان يشعر بالراحة والاستجمام.

ان الفندق ليس بعيد كثيراً عن المسجد الحرام حيث ان المسافة تبلغ حوالي 4.8 كيلو متر ولا يبعد سوى مسافة 79 كيلو متر عن المطار الملك عبد العزيز، حصل الفندق على الكثير من التقييمات الإيجابية في الآونة الأخيرة وقد ابدى العديد من العملاء تقييمات إيجابية حول مستوى نظافته كما ان معاملة طاقم الفندق مميزة جداً وتعتبر أسعار الفندق مناسبة ورخيصة نوعاً ما.

متوسط سعر الغرفة في فندق الأصيل هوازن 263 ريال سعودي.

4. فندق دبل تري باي هيلتون

يصنف فندق دبل تري باي هيلتون من الفنادق المميزة والغنية عن التعريف في مكة المكرمة وبما ان النسبة الأكبر من السياح القادمين الى مكة يبحثون عن فنادق رخيصة في مكة فيجب عليك تجربة فندق دبل تري حيث يعتبر فندق رخيص وفخم ومناسب كإقامة مميزة ومناسبة ضمن غرف مكيفة، وعلى الرغم من قرب الفندق الى المسجد الحرام الا ان الفندق يوفر خدمة نقل من الفندق الى المسجد الحرام حيث ان المسافة بين الفندق والمسجد الحرام لا تبلغ سوى 600 متر تقريباً.

وان مسافة الفندق عن المطار متقاربة من مسافة الفنادق الأخرى حيث ان المسافة تبلغ بين مطار الملك فهد والفندق حوالي 74 كيلو متر، حصد الفندق الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء بسبب خدماته الرائعة التي يقدمها للعملاء، وان مستوى الراحة في الفندق تعتبر عالية إضافة الى ان أسعار الإقامة في الفندق بالنسبة للخدمات التي يقدمها تعتبر منخفضة.

متوسط سعر الغرفة في فندق الأصيل هوازن 446 ريال سعودي.

قد يهمك: أفضل مواقع حجز فنادق في السعودية

5. فندق نوازي وثير مكة

فندق نوازي وثير هو من الفنادق الغنية عن التعريف في مكة المكرمة فهو فندق اقتصادي رائع يقدم العديد من الخدمات عالية الجودة وبأسعار رخيصة، يضم الفندق العديد من الوحدات العصرية التي تكون مطلة على المدينة ويوجد خدمة تنظيف بشكل يومي للغرف.

يضم الفندق ايضاً غرف عائلية تتناسب مع الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة إضافة الى انه يوفر واي فاي مجاني لكافة الغرف كما يوجد ايضاً غرف تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها العديد من الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق للعملاء.

ان الفندق قريب من الحرم المكي فهو يبعد مسافة 700 متر فقط وان مسافته قريبة أيضاً من مطار الملك عبد العزيز حيث تبلغ المسافة 74 كم فقط، حصل الفندق على الكثير من التقييمات المميزة وخاصة من جهة مستوى الهدوء والتعامل ومن حيث المرافق فيها.

متوسط سعر الغرفة في فندق نوازي وثير 500 ريال سعودي.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى أفضل وأرخص الفنادق في مكة المكرمة حيث اذا كنت تبحث عن فنادق رخيصة للإقامة خلال فترة الحج او العمرة يمكنك الاعتماد على الفنادق التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم املين وصول الاستفادة الى الجميع.

مواضيع ذات صلة:

10 حيل لحجز فنادق رخيصة

أرخص موقع حجز تذاكر طيران

افضل أماكن تسوق في مكة المكرمة

15 وظيفة تتيح لك العمل والسفر حول العالم

تصنيف