افضل محلات بيع الساعات في الجزائر

كثير من المواطنين يحتاجون إلى إلى معرفة أماكن بيع الساعات في الجزائر، سواء كانت لشراء ساعات ماركات عالمية أو هاي كوبي أو حتى لشراء ساعات أصلية مستعملة، نظراً لأن الساعات الجديدة تعتبر أسعارها غالية. لذلك وبعد بحث طويل عن أفضل محلات الساعات في الجزائر، جهزنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل محلات الساعات في الجزائر، حيث يمكن للعملاء العثور على الساعة المثالية والراقية التي تعكس شخصيتهم وتلبي احتياجاتهم وميزانياتهم بسهولة.

افضل محلات بيع الساعات في الجزائر

الكثير من الأشخاص يرغبون بارتداء ساعات اليد مونها تعطي أناقة وجاذبية لا مثيل لها وخصوصا مع الملابس الرسمية أو السبور وذلك للرجال أو النساء وأكثر ساعات اليد المفضلة هي الساعات ذات الماركات العالمية والغالية الثمن وهذا ما سنتكلم عنه في مقالنا حيث سنبين عدد من محلات بيع الساعات في الجزائر وذلك لتكونوا على قدر من المعرفة بالمحلات التي تقدم أفضل أنواع الساعات.

محلات بيع الساعات في الجزائر

يوجد في مدن الجزائر العديد من المحلات المختصة في بيع وشراء الساعات، سواء ساعات اورجينال، أو هاي كوبي، بالإضافة إلى إمكانية تصليح الساعات ط، وفيما يلي سنقدم لكم قائمة بأشهر تلك المحلات، مع وضع معلومات التواصل لكل محل منهم، ومن أبرز تلك المحلات:

محل بومرداس

يعد هذا المحل رقم واحد لبيع ساعات اليد الرجالية والنسائية في الجزائر حيث تتوافر جميع ماركات الساعات العالمية كروليكس وبريتيلينغ وزايروس وكاسيو وأوديمار وكارتيير وهي غالية الثمن تصل أسعارها في بعض الأحيان إلى 500 أو 1000 دولار أمريكي ولكنها تستحق الشراء بسبب أناقة هذه الساعات وفخامتها حيث تدخل معادن الفضة والذهب في صناعة هذه الساعات وهذا ما يفسر كونها غالية.

يضم المحل أيضا تشكيلات واسعة ومتنوعة من الساعات الرخيصة والتي تتراوح أسعارها بين 10 دولارات إلى 50 دولار وهي مناسبة للجميع كونها رخيصة وذات مظهر أنيق نوعاً ما.

يوجد أيضا قسم للصيانة حيث تتوافر كافة قطع الغيار الأصلية وخاصة للساعات الغالية ذات الماركات بالإضافة للسرعة في عمليات الإصلاح وهذه نقطة إيجابية جدا لدى المحل.

  • الموقع: الجزائر (العاصمة).
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 11 مساءا.
  • التواصل: 0559646655.

محل Luxury shop

يتميز محل Luxury shop بتوافر تشكيلات وموديلات متنوعة جداً من ساعات اليد الرجالية والنسائية وذلك بدءًا من الساعات الرخيصة والتي لا يتجاوز سعرها 10 دولارات وحتى الساعات الثمينة والغالية كروليكس وزايروس والتي تصل أسعارها حتى 2000 دولار أمريكي.

يتمتع المحل بطريقة استقبال راقية ومميزة للزبائن بالإضافة للعروض والتخفيضات الخاصة بالزبائن الدائمين وهذا لتشجيع الأشخاص على شراء الساعات من هذا المحل وقد كسب شهرة واسعة في كافة أنحاء الجزائر.

يوجد أيضا قسم خاص لصيانة الساعات وتبديل القطع المعكوبة وخاصة للساعات الثمينة كما يمكن للزبون بيع ساعته المستعملة بعد التأكد من أنها أصلية وذات ماركة مشهورة وهذه من أهم مميزات المحل.

يوفر المحل إمكانية الشحن والتوصيل لكافة المدن الجزائرية وذلك من خلال التواصل مع رقم المحل.

  • الموقع: الخروب مقابل الدائرة القديمة، قسنطينة، الجزائر.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 21323804474+.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع ساعات أصلية اون لاين

محل G-shok

يختص هذا المحل ببيع كافة أنواع ساعات اليد الرجالية والنسائية، وبالأخص ماركة كاسيو G-shok العالمية، كما تتوافر ساعات العقارب والرقمية بالإضافة للساعات الذكية والتي تشبه الهواتف المحمولة حيث يمكن إجراء المكالمات منها وإرسال واستقبال الرسائل وتتفاوت أسعار الساعات لدى هذا المحل بين 100 دولار وحتى 1000 دولار لبعض الأنواع.

يوجد قسم خاص لصيانة الساعات حيث تتوافر كل قطع التبديل وخاصة لساعات كاسيو الأصلية.

يقوم المحل أيضا بشراء ساعات كاسية المستعملة من الزبائن ولكن بعد التأكد من أنها أصلية وغير مقلدة حيث انتشرت في الفترة الأخير الكثير من ساعات كاسيو المقلدة والتي تكون بجودة أقل بكثير من الأصلية.

يوفر المحل إمكانية الشحن لكافة المحافظات الجزائرية من خلال الحجز عبر الاتصال مع رقم المحل.

  • الموقع: مقابل دائرة شراقة، الجزائر(العاصمة).
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 213560213717+.

محل جوميا

يعد هذا المحل من أشهر محلات الساعات في الجزائر حيث تتوافر كافة ماركات الساعات العالمية بدون استثناء حيث تعتبر جوميا وكيل رسمي لساعات روليكس وزايروس وأوديمار وبريتيلينغ بالإضافة لتوافر بعض الأنواع المقلدة والرخيصة والتي يشتريها الكثير من الزبائن بسبب رخصها من جهة وأناقتها من جهة أخرى.

يتميز المحل بتصميم فاخر وجذاب ولا ننسى طريقة الاستقبال الراقية التي يقدمها المحل للزبائن ويتم تغليف الساعة بتصميم خاص بناء على طلب الزبون وهذه إحدى أهم مميزات هذا المحل.

يوجد أيضا ضمن المحل قسم خاص لصيانة الساعات حيث تتوافر كافة قطع التبديل لكافة أنواع وماركات الساعات.

يمكن الاطلاع على كافة أنواع الساعات مع صور توضيحية لها من خلال الموقع الالكتروني للمحل كما يمكن حجز أي ساعة وشراءها من خلال الموقع نفسه ويتم الدفع بالطرق الالكترونية المتاحة كافة كما تتوافر إمكانية الشحن المجاني لكافة محافظات الجزائر.

  • موقع المحل الالكتروني من هنا.
  • الموقع: شارع أحمد عقاد 203، بلدية دالي إبراهيم، الجزائر (العاصمة).
  •  أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 21323982700+.

محل Jimdo

يعد من افضل محلات ساعات اليد في الجزائر حيث تتوافر كافة أنواع الساعات الرجالية والنسائية بمختلف الموديلات والأعمار بدءاً من الساعات البلاستيكية الرخيصة للأطفال وحتى الساعات ذات الماركات العالمية والغالية كروليكس وتيودور وكارتيير وأوديما وغيرها من الماركات المشهورة وتتراوح أسعار الساعات بين 10 دولارات كأدنى حد وحتى 1500 دولار بالنسبة للساعات الثمينة.

يتميز المحل بإمكانية شراء الساعة الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني للمحل حيث يتم اختيار الساعة وشراءها حيث يتم الدفع بإحدى الوسائل الالكترونية المتاحة وبالنسبة لعمليات الشحن والتوصيل فهي مجانية وقد حاز الموقع على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن كأفضل محل لبيع الساعات في الجزائر.

  • يمكن الدخول للموقع وطلب أي ساعة عبر الرابط من هنا.
  • الموقع: الجزائر (العاصمة).
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 0556601557.

افضل موقع لبيع ساعات مستعملة في الجزائر

افضل موقع لبيع ساعات مستعملة في الجزائر

بعد أن تعرفنا على أشهر محلات لبيع الساعات في الجزائر، هنالك بعض الأشخاص يرغبون في البحث عن ساعات أصلية مستعملة لكي يخفف عنهم عبئ أسعار الساعات الجديدة، وفي الواقع هنالك مواقع تقدم خدمة رائعة ألا وهي إمكانية عرض الأشياء المستعملة للبيع بالقرب منك، ويعتبر موقع السوق المفتوح واحد من أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة على مستوى الجزائر، حيث يمكنك العثور على ساعات ثمينة أو من ماركات عالمية معروضة للبيع بأسعار مغرية.

رابط الموقع: dz.opensooq.com

وهنا نصل إلى النهاية حيث تحدثنا بشكل مفصل عن محلات بيع الساعات في الجزائر وقد ذكرنا أفضل 5 محلات وقد اكتفينا بهذه المحلات كونها الأفضل والأعلى تقييماً من قبل الزبائن وذكرنا أيضا العناوين والأرقام الضرورية من أجل التواصل والاستفسار حيث يمكن طلب أي ساعة الكترونيا دون الحاجة للذهاب من المحل ويتم شحن الساعة وتوصيلها حتى باب المنزل وهذه إحدى النقاط الهامة التي تتفوق بها هذه المحلات عن غيرها، وفي الختام نرجو أن يكون مقالنا مفيدا وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

افضل ساعات رياضية في 2024

مواقع التسوق اون لاين في الجزائر

كيف تختار الساعة الذكية المناسبة لك