ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 5 شركات تأجير بيوت في بلجيكا

كيف ابحث عن شقة للإيجار في بلجيكا؟ سؤالاً يتداوله معظم العرب المقيمين في بلجيكا، حيث أن عملية البحث عن منزل للإيجار في بلجيكا قد تكون تحدياً ليس بالسهل، خصوصاً إذا كنت جديد في الموقع أو المنطقة التي ترغب بالعيش فيها. ولكن لا تقلق عزيزي القارئ فمع التطور التكنولوجي الذي نشاهده أصبحت هنالك الكثير من الشركات والمواقع الإلكترونية متخصصة فقط للبحث عن منازل للإيجار في بلجيكا.

وفي هذا السياق سنعرض لكم مجموعة من أفضل شركات البيوت في بلجيكا، حيث تمتلك هذه الشركات مواقع إلكترونية على الانترنت تعرض آلاف المنازل بأسعار تناسب جميع الفئات حيث يمكنك العثور على منزل بالقرب منك بسهولة، فسواء كنت تبحث عن بيوت للإيجار في بروكسل أو لييج أو انتويربن أو اي مدينة من المدن البلجيكية الأخرى، ستساعدك هذه الشركات في العثور على المنزل الذي يناسبك بدون الحاجة إلى وسطاء عقاريين أو سماسرة الذي قد يزيدون من التكلفة عليك بشكل كبير للعثور على الشقة المناسبة.

افضل 5 شركات تأجير بيوت في بلجيكا

شركات بيوت في بلجيكا

بما ان معظم الناس يواجهون صعوبة في إيجاد منزل في بلجيكا، لذلك سنقدم اليكم في السطور التالية أفضل الشركات التي تقدم خدمة تأجير البيوت في بلجيكا فيمكنك اليوم من خلال مواقع الشركات الالكترونية استئجار المنزل الذي ترغب به تابع القراءة فقط.

1. موقع immoweb

موقع immoweb هو من أفضل المواقع الالكترونية التي تقدم خدمة تأجير البيوت في بلجيكا، حيث يمكنك إيجاد المنزل المناسب في المكان المناسب وبالسعر المناسب وبمواصفات مميزة قد تكون أفضل من التي تبحث عنها حتى وبسعر لا تتوقعه ابداً، الامر لا يتطلب من المستخدم سوى التوجه الى الموقع والبحث عن المنزل في بلجيكا على الرغم من ان الموقع غير مقتصر على عرض البيوت الموجودة في بلجيكا فقط بل يوفر العديد من البيوت والعروض للآجار وللشراء في معظم الدول الاوربية تقريباً.

لا تنسى ان تقوم بتحديد السعر مع مواصفات المنزل الذي تريده، كما ان البيت الذي ترغب في استئجاره ستحصل عليه من دون الحاجة لدفع عمولة مالية كبداية، الموقع يوفر أنواع من البيوت في بلجيكا فمثلاً يمكنك ان تجد الفيلات والمكاتب والشقق والمنازل الصغيرة والمزارع والمنتجعات.

  • لزيارة موقع الشركة من هنا: immoweb.be/en.
  • او يمكنك تنزيل تطبيق الشركة على هاتفك والاستفادة من خدماته من "هنـا".

قد يمهك: تكلفة المعيشة في بلجيكا

2. شركة pap

يعتبر pap من شركات البيوت المميزة الموجودة في بلجيكا حيث يمكنك الاعتماد عليه بالحصول على بيت رائع وبسعر مناسب وبالمواصفات التي تريدها، ان الموقع يعرض كافة العقارات الموجودة في بلجيكا سواء كانت للبيع او للآجار، والموقع معروف في الوقت الحالي بسهولة بيع العقار من خلاله والسبب في ذلك يعود الى ان نسبة الزائرين في الموقع كبيرة جداً.

الموقع يضم كافة أنواع العقارات تقريباً من بيوت وشقق سكنية ومكاتب وفيلات ومزارع وغيرها لذلك من الأفضل ان تقوم بزيارة قصيرة للموقع لتطلع على كافة التفاصيل بشكل أقرب.

او يمكنك الوصول بشكل أسرع عبر تطبيق الموقع حيث يتوفر منه نسختين الأولى لهواتف الاندوريد والثانية لهواتف التي تعمل بنظام IOS.

  • لتنزيل التطبيق على هواتف الاندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق على هواتف الايفون من هنا.

3. موقع Booking

يصنف موقع Booking ضمن قائمتنا لليوم كأحد أفضل المواقع المتوفرة على الانترنت والتي تقدم خدمة البحث عن منزل للإجار في بلجيكا، حيث ان الموقع يوفر العديد من المنازل المميزة وبأسعار مناسبة جداً، فمثلاً يمكنك ان تجد في الموقع الفيلات والشقق والمنتجات وفي مختلف انحاء بلجيكا أي ان الموقع يغطي الدولة بالكامل.

ان خدمات الموقع لا تتوقف فقط على مجال واحد بل يقدم العديد من الخدمات الرائعة الإضافية مثل استئجار السيارات كما يساعد في تأمين التكاسي وحجوزات الطيران للمطارات وغيرها العديد من الخدمات المميزة الأخرى التي ستساعدك بالتأكيد إذا كنت تريد السفر الى بلجيكا سواء للعمل او للسياحة والاصطياف فمن المعروف بأن بلجيكا أحد أفضل الأماكن جمال وشهرة على مستوى الدول الاوربية.

لزيارة الموقع والاستفادة من خدمة تأجير المنازل التي يقدمها من الرابط التالي: booking.com.

4. موقع appartager

appartager هي من أفضل الشركات للبحث عن بيت في بلجيكا للآجار حيث إذا كنت ترغب في استئجار منزل بمواصفات مميزة في بلجيكا فمن الأفضل لك تجربة هذا الموقع، وفي الفترة الأخيرة أصبح الموقع وجهة أساسية للباحثين عن سكن مشترك حيث يمكنك ان تجد في الموقع السكن المناسب مع الصديق المناسب.

ويعتبر الموقع عبارة عن منتدى تقريباً فيمكن لأي شخص الدخول الى المنزل ونشر اعلان ببحثه عن رفيق للسكن لذلك يعتبر الموقع من المواقع المميزة خاصة بالنسبة للطلاب او للعاملين المقيمين من دون عائلاتهم.

لذلك إذا كنت طالب او عامل وتبحث عن منزل للآجار في بلجيكا يمكنك الاعتماد على الموقع في الحصول على المنزل المناسب.

لزيارة الموقع وتجربته من الرابط هنا: appartager.be.

5. موقع immo.vlan 

ان موقع immo.vlan من المواقع البارزة والمعروفة في بلجيكا حيث إذا كنت تبحث عن منزل مناسب للإجار فيمكنك الاعتماد على موقعنا هذا حيث يوفر العديد من البيوت الرائعة بأسعار مناسبة جداً وفي أي مكان في بلجيكا، ان الموقع يطرح كافة التفاصيل حول البيت المعروض للآجار مع مواصفاته بشكل كامل.

واذا كنت ترغب بشراء البيوت فيمكنك البحث ايضاً عبر هذا الموقع فهو يعرض شقق للبيع أيضا، كما يعتبر الموقع مناسب للسياح الذين يبحثون عن بيت صغير لتقضية عطلة بسيطة في بلجيكا من اجل السياحة والاستجمام.

  • يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على كافة الخدمات التي يقدمها من هنا: immovlan.be.
  • او يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا.
  • ولتنزيل التطبيق على هاتفك الايفون من هنا.

كما رأينا في الأعلى يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمات تأجير الشقق في بلجيكا وفي الحقيقة قد اثبتت جدارتها فعلاً في مساعدة الأشخاص بالعثور على البيت المناسب وبالموصفات المطلوبة وبسعر جيد نوعاً ما لذلك لا تتردد ابداً في البحث من خلال المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى. 

قد يهمك: أفضل الجمعيات الخيرية في أوروبا مع أرقام التواصل

أسئلة شائعة:

كم تبلغ أسعار إيجار الشقق في بلجيكا؟

لا يمكن وضع تكاليف ثابتة لإيجار الشقق في بلجيكا حيث ان السعر يختلف وفقاً لموقع البيت ولمساحة الشقة ولعدد الغرف، ولكن بشكل عام يمكن القول بأن سعر ايجار الشقة في بلجيكا يتراوح بين 700 يورو ويصل إلى 2500 يورو تقريباً.

ماهي المستندات المطلوبة لإيجار شقة في بلجيكا؟

إذا كنت من الأجانب المقيمين في بلجيكا فستحتاج لتقديم بعض المستندات الضرورية حتى تتمكن من استئجار شقة في بلجيكا حيث ان المستندات تتمثل على النحو الاتي:

  • اثبات الهوية.
  • جواز سفر.
  • اثبات وجود دخل مالي من خلال تقديم كشف حساب بنكي بحيث يكون الفرد يمتلك القدرة على تسديد آجار البيت.

ما هي مدة عقد الإيجار في بلجيكا؟

بالنسبة الى مدة عقد الايجار في بلجيكا فهي مختلفة ايضاً حيث يوجد نظام 3 سنوات ويوجد نظام 6 سنوات ويوجد نظام 9 سنوات أي من الممكن ان يمتد عقد الايجار حتى 9 سنوات.

كان هذا موضوع مقالنا اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل مواقع لشركات تأجير البيوت في بلجيكا، حيث اذا كنت تبحث عن منزل للإيجار في بلجيكا وتبحث عن طريقة للبحث عن المنزل اون لاين بدون سمسار، يمكنك اللجوء الى احد المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة: