ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع تأجير الشقق في بريطانيا: افضل 6 مواقع للبحث عن سكن في بريطانيا

في الماضي كانت عملية البحث عن شقق للإيجار للإيجار تتطلب مجهود كبير جداً، حيث كان يتطلب الأمر التواصل مع المكاتب العقارية أو السماسرة أو البحث عن طريق الإعلانات المبوبة في الصحف، وهي عملية متعبة للغاية وتتطلب وقت طويل جداً للعثور على المنزل أو الشقة التي تناسب احتياجاتك الشخصية للعيش فيها، ولكن مع التطور التكنولوجي الكبير الذي نشاهده أصبح الأمر أسهل بكثير، حيث ظهرت العديد من المواقع والتطبيقات مهامها فقط عرض الإعلانات المعروضة للإيجار في بريطانيا.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل كيف استأجر بيت في بريطانيا سواء في لندن أو بأي مدينة أخرى وتبحث عن شقق للايجار شهري أو سنوي، فهذا المقال موجه لك، لأننا سنقدم لكم أفضل مواقع تأجير الشقق في بريطانيا، حيث تمتلك هذه المواقع قاعدة بيانات ضخمة جداً تشمل آلاف من المنازل والبيوت والشقق المعروضة للإيجار، فإذا كنت تبحث عن عن شقة أو استوديو أو سكن للطلاب في لندن بأسعار معقولة، تابع القراءة حتى النهاية.

أفضل مواقع تأجير الشقق في بريطانيا

تعد بريطانيا وجهة رئيسية للكثير من الباحثين عن فرص عمل او عن منح دراسة او حتى للسياحة والاصطياف حيث ان الدولة معروفة في الوقت الحالي بجامعاتها التدريسية عالية المستوى وبمعالمها السياحية ايضاً كما انها مكان تجمع لعدد كبير من الشركات العالمية التي توفر الكثير من فرص العمل للأجانب المقيمين في بريطانيا او للقادمين من الخارج.

وان الإقامة في بريطانيا يعني السكن فمن المهم البحث عن شقة مناسبة مهما كان سبب قدومك الى بريطانيا ومدة اقامتك لذلك سنقدم اليكم في مقالنا اليوم افضل المواقع على الانترنت لتأجير الشقق في بريطانيا.

أفضل مواقع تأجير الشقق في بريطانيا

بما أن نسبة البحث عن شقق للايجار في بريطانيا مرتفعة، خصوصاً مع تدفق الطلاب المبتعثين، سنقدم إليكم في الفقرات القادمة أفضل المواقع الموجودة على الانترنت للبحث عن شقق للإيجار في بريطانيا.

1. موقع Zoopla

نبدأ بأول موقع للبحث عن شقق للايجار في بريطانيا ألا وهو موقع Zoopla حيث يعتبر هذا الموقع من المنصات العقارية المميزة والمعروفة بين الناس في بريطانيا فهو موقع عملاق يضم قاعدة بيانات كبيرة حول الشقق والمنازل السكنية في بريطانيا، كما أنه يقدم العديد من الخدمات المميزة للعملاء فمثلاً يمكن للعميل الاطلاع على كافة مواصفات الشقة السكنية قبل استئجارها من مواصفات الديكور ومن موقع الشقة وما الى ذلك من معلومات أخرى تفصيلية قد تكون مهمة بالنسبة للعميل.

يضم الموقع مخطط تصنف فيه العقارات وفقاً للمناطق في بريطانيا بحيث يمكن للعميل البحث عن الشقة المناسبة في المكان المناسب وبما يتناسب مع ميزانيته المالية لذلك يعتبر من المواقع الجيدة التي يلجأ اليها الكثير من العرب المقيمين في بريطانيا.

الموقع جذاب ومميز جداً ويجب عليك تجربته اذا كنت تبحث عن شقة سكنية في بريطانيا ويمكنك ذلك بسهولة بالنقر عبر الرابط التالي: www.zoopla.co.uk.

2. موقع Find a Hood

اذا كنت تبحث عن سكن رخيص في بريطانيا سواء في لندن أو مانشستر أو ليفربول أو بأي مدينة أخرى في بريطانيا، فهذا الموقع خيار ممتاز جداً، من خلال موقع Find a Hood ستجد بالتأكيد الشقة المناسبة بالمواصفات التي تريدها وباسعار معقولة حيث يعتبر من المواقع العقارية الرائعة الموجودة في بريطانيا والتي تساعد العملاء في إيجاد الشقة المناسبة بالمواصفات التي يريدها العميل وبسعر جيد يتناسب مع ميزانية الجميع تقريباً.

ان قاعدة بيانات الموقع كبيرة نوعاً ما حيث يوجد العديد من الخيارات المميزة من الشقق السكنية لذلك لا تتردد ابداً في تجربة الموقع.

لزيارة الموقع: findahood.com.

قد يهمك: رواتب العمل في بريطانيا

3. موقع Gumtree

 إذا كنت تبحث عن شقق سكنية أو استديوهات أو سكن شبابي بأسعار رخيصة ومناسبة في بريطانيا، فيجب عليك تجربة موقع Gumtree حيث يعد من المواقع البارزة الرائدة في بريطانيا حيث يعود تاريخ تأسيس الموقع الى عام 2000 أي ان خبرة الموقع في المجال العقاري واسعة جداً وتمتد حتى 23 عاماً تقريباً.

الموقع يقدم العديد من العروض المالية على الشقق السكنية الموجودة في بريطانيا، الموقع يقدم ميزة انشاء حساب خاص لحفظ الشقق السكنية المفضلة حيث اذا أراد المستخدم في الموقع وضع بعض الشقق السكنية للمقارنة فيمكنه حفظها في حسابه الخاص للرجوع اليها متى أراد، كما ان الموقع يوفر العديد من التفاصيل حول الشقق التي يضمها فمثلاً يمكن للعميل التواصل مع صاحب العقار مباشرةً سواء بالاتصال الهاتفي او عبر الانترنت.

ان الموقع يغطي بريطانيا والعديد من الدول الأخرى فإذا كانت رحلتك الى بريطانيا او الى أي دولة اوربية أخرى فيمكنك تجربته في البداية.

لزيارة الموقع: www.gumtree.com.

4. موقع RightMove

إذا كنت تبحث عن منزل للآجار بالسرعة القصوى في بريطانيا فأنت في المكان المناسب حيث يجب عليك تجربة موقع RightMove فهو من أفضل المواقع التي تعرض شقق للآجار وللبيع ايضاً، ويعتبر أكبر بوابة للآجار على مستوى المملكة المتحدة حيث ان الموقع يعرض الاف من المنازل والشقق السكنية للآجار او للبيع بحيث يمكنك إيجاد الشقة المناسبة بالمواصفات التي تريدها وبالسعر المناسب.

يعرض الموقع الكثير من التفاصيل حول الشقة السكنية التي ترغب باستئجارها على سبيل المثال يضم الموقع خريطة للشقة السكنية بحيث يتمكن العميل من رؤية المترو وخطوط السكن الحديدية القريبة من الشقة فمن المعروف بأن موقع الشقة من حطوط النقل من اهم الأمور التي يجب النظر اليها قبل استئجار المنزل حيث ان نسبة كبيرة من المقيمين والقاطنين في بريطانيا يعتمدون على خطوط النقل العامة في مواصلاتهم وتنقلاتهم بشكل خاص.

لزيارة الموقع والاطلاع على كافة الشقق التي يوفرها من الرابط التالي: rightmove.co.uk.

قد يهمك: أفضل شريحة انترنت في بريطانيا

5. موقع Open Rent

Open Rent هو من المواقع الشهيرة والبارزة في بريطانيا للبحث عن شقق للايجار، حيث يقدم العديد من المميزات الرائعة والمناسبة للعملاء الباحثين عن شقة للإيجار في كافة انحاء بريطانيا، كما ان ميزات الموقع متاحة ايضاً لأصحاب العقارات الراغبين بوضع عقاراتهم للآجار وان وظيفة الموقع هي التأكد من حصول كلا الطرفين في بريطانيا على حقوقهم، ان الموقع شهير على مستوى بريطانيا فقد وصل عدد مستخدميه الى مليون ونصف زائر تقريباً والمميز بأن خدامته التي يقدمها تكون من دون فرض رسوم إدارية على العميل.

الموقع مناسب للبحث عن الغرفة المثالية والمناسبة سواء كنت مقيم في بريطانيا للسياحة او للدراسة او حتى من اجل العمل فمن خلال موقع Open Rent ستجد الشقة المناسبة وبالمواصفات التي تبحث عنها وبالسعر المناسب لميزانيتك المالية بالتأكيد.

لزيارة الموقع وتجربته اضغط على الرابط التالي: openrent.co.uk.

6. موقع MoveBubble

إذا كنت تبحث عن شقة للإيجار في بريطانيا وترغب بسعر مميز وبمواصفات جيدة، فيجب عليك تجربة موقع MoveBubble فهو من المواقع الرائعة التي توفر العديد من الشقق السكنية المناسبة للعملاء الباحثين عن شقق للإجار، إذا اعجبتك أحد الشقق التي يعرضها الموقع يمكنك التواصل مع الوكيل مباشرة أي ان المحادثة تكون فورية وبسرعة عالية وفي حال كان يوجد لديك استفسارات حول العقار يمكنك طرحها على الوكلاء لتحصل على الإجابة الشافية.

يمكنك زيارة الموقع للاطلاع على كافة التفاصيل التي يقدمها حول الشقق او يمكنك تنزيل التطبيق الذي يتيحه الموقع على الهواتف الذكية لوصول أسرع حيث يوجد تطبيق يعمل على نظام اندرويد واخر متوفر على أجهزة الايفون.

وختاماً قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل المواقع الالكترونية للحصول على منزل للاجار في بريطانيا حيث اذا كنت تبحث عن شقة بمواصفات مميزة وبسعر جيد يمكنك الاعتماد على المواقع التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مناسب.

مواضيع ذات صلة:

كم يبلغ راتب سائق الشاحنة في بريطانيا

أفضل مدن التسوق في أوروبا يُنصح بها

فرص عمل في بريطانيا للناطقين باللغة العربية

وظائف في بريطانيا بدون شهادة لغة

تصنيف