ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركات تأجير البيوت في السويد

هل تبحث عن شقة أو منزل للإيجار في السويد؟ إذاً في المكان المناسب، لأننا سنقدم لك أفضل شركات تأجير البيوت في السويد، والتي تعمل كوسيط بين أصحاب العقارات وبين الباحثين عن منازل للإيجار في السويد، فهي تقوم بالاعلان عن آلاف المنازل والشقق والأراضي المعروضة للإيجار في السويد.

كما أن هذا الشركات ستستفيد منها بشكل خاص إذا كنت لا تتقن مقيم حديثاً في السويد ولا تتقن اللغة السويدية بشكل جيد، لذلك تابعوا معنا لنتعرف أكثر من شركات السكن في السويد، وكيف يمكن الدخول الى مواقعها الإلكترونية للبحث عن شقق للايجار في المدن السويدية سواء في ستوكهولم أو يتبوري أو لينشوبينغ أو يونشوبينغ وغيرها من المدن الأخرى، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

شركات تأجير البيوت في السويد

شركات تأجير البيوت في السويد

يسأل الكثير من الأشخاص الأجانب المقيمين في السويد عن منازل وشقق سكنية للإجار وازدادت التساؤلات بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث كان البحث في السابق يتم تأجير المنازل عبر الشركات والمكاتب العقارية الموجودة في كل منطقة، ولكن في الوقت الحالي عملت الشركات على تصميم مواقع إلكترونية لتسهيل وصول العميل إلى طلبه بسرعة وبالمواصفات التي يريدها لذلك سنقدم إليكم في الفقرات القادمة أفضل المواقع الالكترونية لتأجير البيوت في السويد.

1. موقع اندراهاند andrahand.se

يصنف andrahand.se من المواقع المعروفة في السويد للباحثين عن شقق للايجار، حيث ان يقدم قائمة طويلة بالمنازل السكنية الرائعة والمناسبة للإجار في مختلف أنحاء السويد، وان معظم العروض التي يطرحها دائماً ما تكون مع صور وتفاصيل كاملة، بحيث يمكن للعميل الاطلاع على كافة مواصفات المنزل بشكل أوضح وعن قرب.

إن التسجيل في الموقع مجاني بالكامل كما أن التواصل يتم مع أصحاب العقارات والعروض مباشرة، وإذا كنت ترغب بتلقي الاشعارات من الموقع لمعرفة كافة الشقق السكنية الجاهزة للإيجار من جديد سيتوجب عليك دفع مبلغ اشتراك ولكن يعتبر مبلغ قليل وليس مرتفع، من سلبيات الموقع بأنه متوفر باللغة السويدية فقط أي سيتوجب عليك الاستعانة بمترجم جوجل حتى تتمكن من فهم تفاصيل العروض المطروحة.

2. موقع جاسا Qasa

موقع Qasa هو من أشهر مواقع السكن في السويد حيث يقصده الآلاف من المستخدمين سنوياً بحثاً عن منزل للاجار في السويد حيث ان الموقع يوفر الكثير من الشقق السكنية المميزة للاجار في السويد، وبالطبع ان الامر لا يقتصر فقط على الشقق بل يوفر ايضاً الغرف الفردية، حيث اذا كنت تبحث عن غرفة مستقلة فيمكنك البحث عبر الموقع فهو يساعدك في إيجاد الغرفة المناسبة بالتأكيد.

ان الموقع يعتبر مجاني نوعاً ما حيث ان العمولة التي يحصل عليها الموقع تكون من ضمن ايجار المنزل الذي ستدفعه في حال استأجرت عبر الموقع أي ان تكاليف العمولة ستذهب الى الموقع من ضمن ايجار المنزل لذلك يمكن القول بأن الخدمات الإدارية في الموقع شبه مجانية.

لزيارة موقع Qasa من هنا.

قد يهمك: جمعيات ومنظمات خيرية في السويد

3. موقع بلوكيت Blocket.se

يعتبر Blocket.se من أفضل شركات تأجير البيوت الموجودة في السويد والتي تساعد في البحث عن شقة سكنية للاجار بأسعار مقبولة، حيث يمكنك ان تجد فيه العديد من المنازل المختلفة والمميزة وبمواصفات مختلفة وبأسعار مناسبة فمن خلال الموقع ستجد طلبك بالتأكيد وبما يتناسب مع ميزانيتك المالية.

ان الخيارات التي يقدمها الموقع متعددة جداً تبدأ من المنازل العائلية وتصل الى الغرف الفردية حيث إذا كنت ترغب بالسكن لوحدك لأجل العمل او الدراسة فيمكنك الاستقلال بنفسك عبر استئجار غرفة فردية عبر اللجوء الى الموقع وتجربته فستجد ما تبحث عنه بالتأكيد.

إن الموقع لا يضم المنازل فقط بل يمكنك ايضاً ان تجد فيه إعلانات مبوبة إضافية مثل عروض على المفروشات المنزلية وعلى السيارات ايضاً والأراضي الزراعية والاستديوهات، لذلك اذا كنت تبحث عن الشقق بشكل خاص فتوجه الى الموقع وفي الواجهة اضغط على خيار bostad وبعدها انقر على خيار uthyres وسيظهر امامك كافة المنازل التي تبحث عنها، وان الموقع يقدم خدماته الى العملاء سواء كانوا مشترين او أصحاب عقارات ويرغبون بتأجير عقاراتهم او بيعها حيث اذ كان يوجد لديك عقار وكنت ترغب في تأجيره او بيعه يمكنك نشره على الموقع مع وضع رقم للتواصل ليستطيع العملاء التواصل معك مباشرة.

لزيارة موقع Blocket.se.

4. موقع بوبونكتن BoPunkten.se

يأتي موقع بوبونكتن BoPunkten.se في قائمتنا لليوم كونه من افضل المواقع الموجودة في السويد للبحث عن شقة سكنية للإيجار وبالمواصفات المناسبة وبالسعر الذي يريده العمل، حيث ان الموقع يوفر عدد كبير من الشقق الرائعة والشقق الصغيرة المناسبة للطلاب او للأشخاص الراغبين بالعمل في السويد لفترة وجيزة من الوقت.

ان واجهة الموقع سهلة وبسيطة ويمكن التعامل معها من دون أي صعوبات ولكنها باللغة السويدية فقط واذا كما ان الموقع غير مجاني حيث سيتوجب عليك دفع مبلغ 495 كرون سويدي حتى تتمكن من التسجيل في الموقع كعضو مشارك وبعدها يمكنك النظر في العروض التي يوفرها حول المنازل السكنية في السويد.

لزيارة موقع BoPunkten.se.

5. موقع ريزيدينسبورتالين Residensportalen

يصنف من المواقع المميزة والشهيرة في السويد حيث ان الموقع يوفر عدد كبير من الشقق السكنية المعروضة للإيجار والتي يصل عددها إلى 3 الاف شقة سكنية حيث يمكنك إيجاد شقتك بالمواصفات التي تريدها وبالسعر المناسب الذي يناسب ميزانيتك، يعتبر الموقع مميز جداً حتى بالنسبة للشركات التي تبحث عن شقق للإيجار.

الموقع يقدم العديد من العروض المميزة والتي تستهدف بشكل خاص الطلاب والافراد الذين يحتاجون الى بيوت عائلية واسعة، ان واجهة الموقع باللغة الإنجليزية ويقدم العديد من الخدمات المميزة على سبيل المثال يقوم الموقع بتقديم معلومات حول كيفية تجنب عمليات الاحتيال التي تكون متعلقة بإيجار المنازل.

لزيارة موقع Residensportalen من هنا.

6. موقع سامتري Samtry.gg

ان اختيار هذا الموقع يعتبر رائع جداً فهو من المواقع المميزة للبحث عن شقة سكينة في السويد، فمن خلال الموقع ستحصل على المنزل بالمواصفات التي تريدها وبالسعر الذي يتناسب معك، ان الموقع سهل الاستخدام ومميز ويقدم العديد من الخدمات الرائعة والعديد من العروض المختلفة والمتنوعة والتي تتناسب مع كافة العملاء ووفقاً لبعض الاحصائيات التي اكدت بأن عدد الشقق التي يتم تأجيرها سنوياً عبر هذا الموقع فقط يصل الى 150 الف شقة تقريباً.

رابط الموقع: samtrygg.se

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل مواقع شركات تأجير البيوت في السويد، حيث اذا كنت تبحث عن شقة سكنية في السويد سواء كانت غرفة صغيرة او بيت عائلي يمكنك اللجوء الى احد المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى فهي ستساعدك بالتأكيد بالحصول على الشقة المناسبة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

سعر ساعة العمل في السويد

أفضل المهن المطلوبة في السويد

مواقع البحث عن عمل في السويد

أفضل مدن التسوق في أوروبا يُنصح بها