أرقام وعناوين أفضل شركات العصائر في تونس 2024

تونس من البلدان المشهورة في زراعة الفواكه والخضروات، حيث أراضيها الخصبة جعلت من تونس بلد يمتاز بتنوع الفواكه المنعشة، ولا شك بأن شركات العصائر في تونس تقوم بتقديم بتوفير العصائر بكافة أنواعها، بل حتى توجد شركات تقوم بصناعة العصائر بجودة عالية جعلتها مشهورة على مستوى البلاد.

ولأن العصائر تعتبر من المشروبات الهامة في حياتنا اليومية سواء للصغار أو الكبار، يضم السوق التونسي عدد كبير من شركات صناعة العصائر، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على أفضل شركات الرائدة في صناعة العصائر والمشروبات الغازية، التي تقدم منتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

أفضل شركات عصائر في تونس

أفضل شركات عصائر في تونس

تشتهر تونس بزراعة أنواع مختلفة من الخضار والفواكه، ولهذا تتميز بصناعة أفخر أنواع العصائر الطبيعية المأخوذة من الفواكه الطازجة والمنعشة ذات الجودة والكفاءة العالية، كما أن هذه العصائر مفيدة للكبار والصغار.

كما يوجد في تونس الكثير من الشركات المختصة بصناعة أفخر أنواع العصائر المحلية والعالمية، بالإضافة الى أنها مناسبة لأذواق الناس المقيمين في تونس، اليكم أفضل هذه الشركات:

1. شركة Les entrepots frigorifiques de Tazarka

تعد هذه الشركة من أحد الشركات التابعة لمجموعة Jabeur Chabouh، فقد تأسست عام 2012م، وهي من أشهر شركات صناعة العصائر التونسية، كما أنها موجودة في منطقة تدعى كاب بون وهي موجودة في تزاركا.

وهذه الشركة متخصصة في انتاج المنتجات الزراعية وتسويق الفواكه والخضراوات الطازجة والمجمدة، بالإضافة الى أنها تعمل على انتاج وتسويق المنتجات الغذائية كالعصائر والمرئيات.

ويعتبرها التونسيون دليل لهم على زراعة وصناعة المواد الغذائية، حيث أن الشركة قد نالت شهادة ISO 22000، وهي شهادة معترف بها دولياً دليل على سلامة كافة منتجاتها الغذائية، بالإضافة الى أن هذه الشهادة تثبت خبرتها العالية بزراعة وصناعة المواد الغذائية.

كما ان الشركة تعمل على جذب العملاء وكسب ثقتهم من خلال تقديمها أجود أنواع العصائر والخضار والفواكه والمربيات وبطعم طيب وممتاز، كما أنها تقوم بعمل جميع أنواع العصائر دون ادخال أي إضافات أو مواد حافظة فهي طبيعية 100%، ومن العصائر التي تقوم بتصنيعها عصير كوكتيل أفوكادو اللذيذ، عصير كيوي، عصير ليمون، عصير البرتقال، والمانجو، بالإضافة الى عصير التوت و الفريز وغيرها الكثير.

معلومات عن شركة Les entrepots frigorifiques de Tazarka

  • موقع الشركة: شارع الكوربة، تزركة 8024، نابل، تونس.
  • رقم الهاتف: 216 72225400.

قد يهمك: فكرة مشروع له مستقبل في تونس

2. شركة صنع المشروبات في تونس

تعد من أكبر وأفضل الشركات المختصة بإنتاج العصائر والمشروبات في تونس، وسابقاً كان اسمها شركة التبريد ومعمل الجعة، أنشئت في عام 1925م، حيث أنها تقوم بإنتاج الكوكا كولا وفانتا والشوبيش وغيرها، وفي عام 2000م أصبحت تنتج العصير والمياه المعدنية.

3. شركة مجموعة بولينا القابضة

تعد شركة بولينا من أيضا واحدة من أفضل شركات العصائر في تونس، فهي لا تنتج العصائر فحسب وإنما تقوم بإنتاج وتسويق الايس كريم والحلويات وأيضاً الزبادي، وبالإضافة الى منتجات الالبان والمعجنات والرقائق، كما أن جميع منتجاتها ذات جودة عالية وكفاءة ممتازة، بالإضافة الى أنها تحمل ماركات وعلامات تجارية.

كما تعد من أهم الشركات الموجودة في هذا المجال فقد حصلت على أول وحدة إنتاجية لها عام 1978م، وبعد مدة قامت بتوسيع مجال عملها فشملت رقائق البطاطس والحليب، بالإضافة الى انتاج السمن النباتي والزيوت النباتية والدهون النباتية والمايونيز، فهي قادرة على كسب ثقة زبائنها من خلال منتجاتها عالية الجودة وفريق عملها المحترف.

معلومات عن شركة بولينا القابضة:

  • موقع الشركة: في Ben، Gp 1 km 12 Ezzahra، تونس.
  • رقم الهاتف: 21670020520.

أشهر محلات العصائر في تونس

بجانب وجود عدد كبير من شركات عصائر في تونس، يوجد في تونس أيضاً مجموعة محلات تقوم بإنتاج العصائر بنكهة متميزة ومذاق فريد، منها:

1. محل كوكتيل جولدن للعصائر الطبيعية:

  • عنوان المحل: Rue de la، CORNICHE، 7VR9+QGP، بنزرت، تونس.
  • رقم الهاتف: 21620204481.

2. محل Goufre Juice Shop:

  • عنوان المحل: Tataouine، C111، تونس.
  • رقم الهاتف: 21623003838.

3. محل Tasty juice:

  • عنوان المحل: Tunis، Rue D'Akouda، R4HQ+692، تونس.
  • رقم الهاتف: 21658808135.

4. محل Golden Juice:

  • عنوان المحل: Tunis 14، Rue du Loiret des Camelias، تونس.
  • رقم الهاتف: 21620528671.

5. محل Roots Coffee Shop:

  • عنوان المحل: El Mourouj 2074، Rue 14 Janvier، Residence Ulysse، تونس.

6. محل Juice Factory:

  • عنوان المحل: W7V2+XP6، المرسى، تونس.

ما هو أصل العصائر؟

منذ زمن بعيد كانت تستخدم الفواكه والخضراوات لعمل عصير صحي يمنح الانسان الطاقة والحيوية، وقديماً كانت العصائر تحضر يدوياً عن طريق استخدام قوالب خشبية وفرشاة لطحن الفواكه والخضار، وتعد هذه الطريقة شاقة وتحتاج الى وقت طويل.

أما في العصر الحديث فقد تم اختراع ألة لصنع العصائر بطريقة سهلة وسريعة، كما أن الشركات أصبحت تقوم بصناعة العصائر وبيعها جاهزة في المتاجر.

واليوم مع ازدياد الوعي والاهتمام بالصحة والتغذية السليمة أصبح الناس يلجئون الى العصائر الطبيعية والعضوية التي تحتوي على مضادات الاكسدة والفيتامينات والمعدن المفيدة للصحة، بالإضافة الى تنوع نكهات العصائر، وأصبحت من أفضل المشروبات على مستوى العالم.

قد يهمك: كيفية الحصول على قرض في تونس

ما هي مصادر العصائر؟

تختلف مصادر العصائر حسب اختلاف نوع العصير مثل:

  1. يستخرج العصير من ثمار الفواكه والخضراوات الطازجة بعد غسلها وتنظيفها جيداً، ثم نقوم بتقطيعها وخلطها بالخلاط، ويمكنك صناعتها في المنزل، كما يمكننا إضافة بعض المحسنات الغذائية لتحسين طعمها ومظهرها.
  2. تصنع العصائر أيضاً من الفواكه والخضراوات المجففة، وتستطيع شراء هذه العصائر الجاهزة من المحلات التجارية.
  3. كما يمكنك صناعة عصير السكريات من النباتات المثلجة مثل قصب السكر، ويكون ذلك من خلال آلات خاصة تقوم بطحن النباتات وضغطها لاستخراج العصير، وبعد ذلك نقوم بتصفيته ووضعه في زجاجات.
  4. وتستطيع صناعة العصير أيضاً من مكونات مختلفة مثل الحليب واللبن والشاي والمشروبات الغازية، من خلال خلط كل المكونات مع بعضها البعض واضافة بعض المنكهات والمواد الحافظة والسكر، فتعطي جميعها معاً عصير ذو طعم متميز ومظهر رائع.

في النهاية نلاحظ أن في تونس يوجد الكثير من محلات وشركات العصائر التي تقوم بإنتاج وتسويق العصائر الطبيعية والصحية الغنية بالفيتامينات ذات الجودة العالية والتركيبة الممتازة، كما أن شركات العصائر في تونس تقوم بتحسين منتجاتها وتطوير ألياتها لتلبي احتياجات السوق المحلية نظراً لإقبال الكثير عليها، وهناك احتمال كبير في المستقبل أن تنمو وتتوسع شركات العصائر في تونس، وتحقق نجاحات باهرة في قطاع الصناعات الغذائية والمشروبات.

مواضيع ذات صلة:

شركات تعطي قروض في تونس

رجل أعمال يعطي قروض في تونس

كيفية شراء بيت بالتقسيط في تونس

افضل جمعيات لتسديد الديون في تونس