أفضل محلات بيع الدراجات النارية في الامارات

كما نعلم بأن الإمارات العربية المتحدة تحتضن الملايين من الأشخاص من كافة الجنسيات حول العالم، وبالتأكيد سيكون هنالك عدد كبير جداً من عشاق الدراجات النارية والرياضية، خصوصاً أن انتشار الدرجات النارية جعل منها وسيلة أكثر عملية من السيارات وسط الزحام ومشاكل المرور.

تمتلك الإمارات الكثير من محلات بيع الدراجات النارية ومستلزماتها، وبالتالي هذا الأمر سوف يلبي كافة الطلبات التي يحتاجها العميل، بدايةً من الدراجات النارية العادية إلى الدراجات الرياضية، وصولاً إلى درجات النارية باهظة الثمن، لذلك فإن أماكن بيع الدراجات النارية في الامارات تحرص على توفير أفضل وأقوى أنواع الدراجات.

أفضل محلات بيع الدراجات النارية في الامارات

يوجد في الامارات الكثير من الذين يعشقون رياضة ركوب الدراجات النارية، كما يوجد فيها الكثير من المحلات التي تقوم ببيع الدراجات النارية، بدءاً من الدراجات ذات المحركات الصغيرة وصولاً الى الدراجات الرياضية وانتهاءً بالدراجات غالية الثمن، وذلك لإرضاء جميع رغبات الزبائن.

أفضل محلات بيع الدراجات النارية في الامارات

تتوفر الإمارات مجموعة كبيرة من أماكن بيع الدراجات النارية المنتشرة في دبي، أبوظبي، الشارقة، العين، عجمان، التي توفر كافة طلبات العملاء، وفي هذا المقال سنذكر لكم أفضل محلات بيع الدراجات النارية الموجودة في دولة الامارات:

1. محل إنديان موتورسايكل

يعتبر محل إنديان من أفضل محلات بيع الدراجات النارية الموجودة في الامارات، كما أن هذه الشركة منذ القدم تعمل في مجال تصنيع الدراجات النارية أي منذ ما يقارب ال 100 عام، حيث تحتوي الشركة على أنواع كثيرة من الدراجات النارية وبتصاميم مختلفة ومتميزة، كما تحتوي أيضاً على دراجات اقتصادية ورياضية بالإضافة الى دراجات غالية الثمن، كما يوجد في الشركة جميع أنواع الاكسسوارات والمعدات الازمة لركوب الدراجة النارية، وذلك لمراعاة رغبات جميع العملاء.

معلومات عن محل إنديان موتورسايكل:

  • عنوان المحل: الشارع 10، مصفح 4.
  • ساعات العمل: يوجد في المحل دوامين، حيث يفتح من الأحد الى الخميس من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 1:30 ضهراً، ومن الساعة 2:30 عصراً الى الساعة 7 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 12:30 ظهراً.
  • رقم الهاتف: 026441478 / 0566834461.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع بيع الدراجات الهوائية

2. شركة ياماها – اليوسف موتورز

تعد شركة يوسف موتورز نائبة عن شركة ياماها اليابانية منذ ما يقارب 50 عاماً في جميع مدن الامارات بالإضافة الى امارة أبوظبي، حيث قامت بالكثير من الإنجازات والنجاحات، وأيضاً تعتبر الوكيل الحصري لشركة ياماها في الامارات، حيث تحتوي على مجموعة واسعة من دارجات ياماها التي تتميز بالسرعة وخفة الوزن وهذا ما يرغب به عشاق الدراجات النارية.

كما أنها تحتوي على طاقم عمل محترف ومدرب على مساعدة العملاء على اختيار ما يرغبون من الدراجات النارية، كما يوجد لديها مختلف أنواع الدراجات النارية وبأسعار متنوعة ومناسبة، بالإضافة الى أنها تقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار لكافة أنواع دراجات ياماها، ولذلك تعتبر من أفضل محلات بيع الدراجات النارية الموجودة في الامارات.

معلومات عن شركة ياماها – اليوسف موتورز:

  • عنوان الشركة: قرب محطة أدونك، شارع 12.
  • أوقات العمل: تفتح الشركة في يوم الاثنين والخميس والسبت من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 7 مساءً، وفي يوم الجمعة تفتح دوامين الأول من الساعة 8:30 صباحاً الى الساعة 12 ظهراً، والدوام الثاني تفتح من 2 ظهراً الى الساعة 6 مساءً.
  • رقم الهاتف: 025588890.

3. مركز الخبيزي للدراجات النارية

يعتبر مركز الخبيزي للدراجات النارية من أحد أكثر محلات بيع الدراجات النارية شهرةً في الامارات، كما أن فروع هذا المركز منتشرة في مدن الامارات في كل من دبي وأبو ظبي والشارقة بالإضافة الى دولة الكويت.

يوفر المركز أجود الخدمات من بيع كافة أنواع الدراجات النارية بالإضافة الى جميع مستلزمات قيادة الدراجات وبعض الاكسسوارات، ولذلك يعتبر من أفضل محلات بيع الدراجات النارية في الامارات.

معلومات عن مركز الخبيزي:

  • عنوان المركز: شارع الشيخ خليفة بن زايد، المنطقة الصناعية 12.
  • ساعات العمل: يفتح المركز كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 2 عصراً الى الساعة 9 مساءً.
  • رقم الهاتف: 0522681032.

4. محل سكل موتو

يعد محل سكل موتو من أشهر محلات بيع الدراجات النارية الموجودة في الامارات، حيث أنها تقدم خدمات متميزة فهي تقم ببيع الدراجات النارية الجديدة والمستعملة، كما أنها تحتوي على كل أدوات السلامة بالإضافة الى الاكسسوارات التي يرغبها سائقي الدراجات النارية.

معلومات عن محل سكل موتو:

  • عنوان المحل: المنطقة الصناعية 11.
  • ساعات العمل: يفتح المحل من الاثنين الى الجمعة من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 9 مساءً.
  • رقم التواصل: 0555823901.

قد يهمك: كيف تتعلم ركوب الدراجة الهوائية

محلات بيع الدراجات النارية في دبي

بعد أن تعرفنا على أشهر محلات بيع الدراجات النارية المنتشرة في الامارات العربية المتحدة، فيما يلي سنختص بالتعرف على أفضل أماكن بيع الدراجات النارية في دبي وما هي أشهر المحلات التي تساعدك في العثور على الدراجة النارية التي تحتاجها، سواء كنت تبحث عن دراجات نارية مستعملة للبيع أو دراجات نارية جديدة بموديلات فخمة، ومن أشهر تلك المحلات:

1. شركة دوسيجا للدراجات

تعد شركة دوسيجا من أقدم شركات في مجال الدراجات النارية في دبي، حيث أن خبرتها في هذا المجال تصل الى أكثر من 11 عام، فهي تحتوي على أكثر من 45 نوع من الدراجات النارية، فيستطيع العميل اختيار ما يرغب منها، فهي تقدم خدمات ممتازة في عمليات البيع والشراء من خلال أمهر العمال، بالإضافة الى أنها تمتلك فريق محترف ومختص بصيانة جميع أنواع الدراجات النارية في دبي، حيث أنها تعبر من أشهر محلات تصليح الدراجات النارية الموجودة في دبي.

معلومات عن شركة دوسيجا للدراجات:

  1. عنوان الشركة: القوز الصناعية 3، شارع أم سقيم.
  2. ساعات العمل: تفتح الشركة من الاثنين الى السبت من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 6:30 مساءً.
  3. رقم الهاتف: 043476712.

2. محل أوتو سبورت للدراجات النارية

يعد محل أوتو سبورت النائب الفعلي لدراجات سوزوكي في دبي وهو يعد أشهر محل دراجات نارية في دبي، فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من دراجات سوزوكي والأدوات الخاصة بالقيادة، كما يمتلك المحل على أمهر فريق عمل في هذا المجال ويستطيع خدمة العملاء بطريقة احترافية متميزة، بالإضافة الى أن أسعاره مناسبة للجميع.

معلومات عن محل أوتو سبورت:

  • عنوان المحل: شارع بني ياس.
  • ساعات العمل: يفتح المحل من الأحد الى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً الى الساعة 6 مساءً.
  • رقم الهاتف: 042221074.

3. شركة ويلز اوف أربيا دبي

تعتبر شركة ويلز اوف أربيا النائب الفعلي لدراجات دوكاتي وام في اجوستا وإنيرجيكا، وعي من أفضل الأماكن التي تبيع دراجات نارية في دبي، حيث تحتوي على مجموعة واسعة من الدراجات النارية بالإضافة الى كل أدوات القيادة واكسسوارات الدراجات ومعدات السلامة وغيرها الكثير، ولذلك تعتبر شركة ويلز اوف أربيا من أفضل شركات بيع الدراجات النارية الموجودة في الامارات (دبي).

معلومات عن شركة ويلز اوف أربيا:

  • عنوان الشركة: القوز الصناعية 3.
  • أوقات العمل: تفتح الشركة كل يوم من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 7 مساءً.
  • رقم الهاتف: 043215825.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية موضوع مقالنا اليوم والذي تعرفنا فيها على أفضل محلات بيع الدراجات النارية في الامارات، حيث عرضنا لكم أشهر أماكن لبيع الدراجات النارية في الإمارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص، آملين الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أماكن بيع الكترونيات بالتقسيط في دبي

أغلى أنواع الدراجات الهوائية في العالم

مواقع نشر إعلانات مجانية في الامارات