أغلى أنواع الدراجات الهوائية في العالم

أغلى أنواع الدراجات الهوائية في العالم. مرحبا زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال الجديد سنتعرف سوياً ما هي أغلى أنواع دراجات هوائية في العالم، فطالما شاهدنا الكثير من عمليات البحث لدى عشاق الدراجات الهوائية أو العجل عن أحدث دراجة هوائية في العالم، أو افضل أنواع الدراجات الهوائية الهجينة وينتابهم الفضول في معرفة اغلى دراجة هوائية في العالم.

لذلك في هذا المقال سوف نعرف مع بعض لأهم سؤال منتشر وهو ما هي أغلى دراجة هوائية في العالم، وذلك من خلال عرض أغلى 10 دراجات هوائية في العالم، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع تابع الشرح لنتعرف على سعر أغلى دراجة هوائية في العالم.

أغلى أنواع الدراجات الهوائية في العالم

مع الانتشار الكبير لرياضة قيادة الدرجات الهوائية، والاهتمام العالمي بهذه الرياضية حيث تقام المسابقات الضخمة سنويا. بدأت شركات تصنيع الدرجات الهوائية تسعى لإنتاج أفضل أنواع الدراجات الهوائية وفق مواصفات عالية الجودة، والعمل على تطويرها وفق أعلى المقاييس.

في هذا المقال سنتحدث عن أغلى أنواع الدراجات الهوائية في العالم ، ومن هي الشركات التي صنعتها.

فإذا كنت تبحث عن أغلى دراجة هوائية في مصر أو السعودية أو الجزائر أو المغرب أو ألمانيا أو تركيا أو سوريا أو سلطنة عمان أو قطر أو الإمارات أو اليمن أو البحرين أو الكويت أو السودان، أو دولة حول العالم، فإليك قائمة لأغلى دراجات هوائية على مستوى العالم.

أغلى أنواع الدرجات الهوائية في العالم

قام موقع إنسايدر مانكي بإحصائيات لتصنيف أغلى أنواع الدراجات الهوائية، وقام بوضع قائمة تضم أغلى 10 أنواع للدراجات الهوائية في العالم. هينا بنا لنتعرف عليها سوياً.

1- دراجات تريك (trek)

اذا كنت تتساءل ما هي أغلى دراجة هوائية في العالم؟ تأتي دراجة (باتر فلاي مادون) من إنتاج شركة تريك في المرتبة الأولى في القائمة التي وضعها موقع إنسايدرمانكي لأغلى 10 دراجات هوائية في العالم، وهذه الدراجات من صنع شركة تريك الأمريكية المشهورة عالميا.

وتمتاز الدراجات الهوائية التي تنتجها هذه الشركة بمواصفات الجودة العالية مثل خفة الوزن، والمكابح القوية، والعجلات الكبيرة، وعجلة القيادة المريحة مما جعلها أغلى أنواع الدراجات العالمية ، حيث تعتبر دراجة ( باتر فلاي مادون ) التي صممها داميان هيرست من أفضل الإصدارات و أغلاها ثمنا حيث تباع في الأسواق بسعر 500 ألف دولار.

2- دراجات أورومانيا (Autumania)

احتلت دراجات أورومانيا المرتبة الثانية في القائمة أغلى 10 دراجات هوائية في العالم، وهي شركة إسكندنافية تختص بإنتاج القطع المميزة الفارهة منها الدراجة الهوائية (جولد بايك كريستال إديشن) التي تم طلاؤها بالذهب من عيار 24 قيراط ، وتزينها بمجوهرات من شواروفسكي بمقدار 600 قطعة تقريبا ، والمقعد تم تصنيعه من الجلد الطبيعي الناعم. وقد قامت الشركة بتصنيع حوالي 10 دراجات فقط من هذه النسخة ، حيث تباع في الأسواق بسعر 114 ألف دولار.

3- دراجات سيرفيلو (Cervelo)

احتلت الدراجة الهوائية (كروم هارتس إكس سيرفيلو) الدرجة الثالثة عالميا لأغلى 10 دراجات هوائية حسب قائمة موقع إنسايدر مانكي ، والتي تبلغ قيمتها حوالي 60 ألف دولار ، وقد كانت هذه الدراجة الرائعة نتاج التعاون المشترك بين شركة سيرفيلو لصناعة الدراجات الهوائية وشركة كروم هارتس المختصة بإنتاج اكسسوارات السيارات الفاخرة.

4- دراجة مونتانتي (Montante)

تأتي دراجة مونتانتي في المرتبة الرابعة لقائمة أغلى 10 دراجات هوائية التي أصدرها موقع إنسايدر مانكي ، حيث صنعت هذه الدراجة من قبل شركة إيطالية و قد تم إضافة عدد كبير تقريبا حوالي 11 ألف قطعة مجوهرات من سواروفسكي ، والمقعد قد تم تصنيعه من جلد الأفاعي الطبيعي و قد تم بيع هذه الدراجة بسعر 46 ألف دولار.

5- دراجة لايت سبيد (lightspeed)

احتلت دراجة (لايت سبيد بليد بايك) المرتبة الخامسة وفق إحصائيات موقع إنسايد مانكي لأغلى الدراجات الهوائية في العالم، والتي تباع في الأسواق بسعر 40 ألف دولار، ويعود ارتفاع ثمنها لاستخدام مواد أولية عالية الجودة في التصنيع، بالإضافة إلى تمتعها بخواص هوائية ديناميكية تساعد على الحركة السريعة للدراجة الهوائية.

6- الدراجة إم 55

حصلت دراجة إم 55 على المرتبة السادسة في قائمة أغلى أنواع الدراجات الهوائية في العالم وهذا النجاح لم يأتي من عبث، فقد عملت شركة إم 55 بشكل متواصل لمدة خمس سنوات لتطلق دراجة (ترمينوس) الهوائية عام 2011 في موناكو لأول مرة.

تمتاز هذه الدراجة بأنها تستطيع السير في الطرق السالكة والطرق الوعرة لذلك فهي تصنف بأنها دراجة هجينة بالإضافة إلى سرعتها الكبيرة التي تصل ل 70 كيلو متر في الساعة. يبلغ سعر هذه الدراجة الهوائية 36 ألف دولار.

7- فاكتور بايكس (Factor Bikes)

جاءت دراجة (ون – 77) التي أطلقتها شركة فاكتور بايكس بالتعاون مع شركة أستون مارتن للسيارات في المرتبة السابعة في قائمة أغلى الدراجات الهوائية في العالم ، وتتميز هذه الدراجة بوزنها الخفيف جدا حيث يتم صناعتها من ألياف الكربون ، يبلغ سعر هذه الدراجة 33 ألف دولار.

8- كي جي إس (KGS)

احتلت دراجة كي جي إس المرتبة الثامنة في قائمة أغلى الدراجات الهوائية في العالم ، حيث تباع هذه الدراجة بسعر 30 ألف دولار. شركة كي جي إس هي شركة أمريكية الأصل تأسست منذ 25 عام تقريبا تقوم هذه الشركة بإنتاج الدراجات الهوائية حسب طلب الزبائن وتستخدم في صناعة هذه الدراجات مادة التيتانيوم و الألمنيوم وألياف الكربون.

9- لايتوايت (Light weight)

تأتي دراجة (لايتوايت فيروك جولد) من شركة لايتوايت في المرتبة التاسعة في قائمة أغلى الدراجات الهوائية في العالم، حيث يبلغ سعرها 28 ألف دولار، تتميز هذه الدراجة بتصميمها المزين من ذهب وهي فريدة ونادرة حيث لا يوجد منها سوى 24 نسخة فقط في العالم.

وتسعى شركة لايتوايت لإنتاج المزيد من النسخ لهذه الدراجة لكن ستكون أقل سعرا وغير مزينة بالذهب وذلك بالتعاون مع شركة أودي للسيارات.

10- دراجة إنجيما

احتلت دراجة (انجيما إكزمبلار) التي أطلقتها شركة إنجيما البريطانية المرتبة العاشرة في قائمة أغلى الدراجات الهوائية في العالم ، ويبلغ سعر هذه الدراجة 16 ألف دولار وتتمتع بمواصفات الجودة القياسية حيث يتم تصنيعها من مادة التيتانيوم.

وبهذا نختم مقالنا بعد أن قدمنا لك قائمة بأغلى أنواع الدراجات الهوائية ، ويجب أن ننوه أنه يوجد العديد من الأنواع الأخرى الجيدة لكن اكتفينا بذكر الأغلى سعرا.

مواضيع ذات صلة:

أسعار الدراجات الهوائية في مصر المواصفات وأنواع العجل في مصر

أرخص الدول في أسعار السيارات