أسعار إزالة الشعر بالليزر في العراق 2024 (أفضل مراكز الليزر)

أسعار إزالة الشعر بالليزر في العراق، تقنية إزالة الشعر بالليزر أصبحت من أكثر تقنيات التجميل انتشاراً في العراق خلال السنوات الأخيرة، حيث تلجأ إليها النساء كبديل رائع لطرق إزالة الشعر التقليدية، بل حتى الرجال أيضاً باتت تعتمد إزالة الشعر بالليزر للتخلص من الشعر الزائد في الأماكن الغير مرغوب فيها للتخلص منها بشكل دائم، خصوصاً أنها أثبتت فعاليتها في التخلص من الشعر بشكل دائم، لذلك أصبحت جلسات الليزر بمثابة رائع للتخلص من الشعر الزائد بطرق فعالة 100%.

في هذا سوف نأخذكم في جولة نجيب فيها على اكثر الأسئلة المتداولة حول عالم إزالة الشعر بالليزر، أهمها: كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في العراق؟ وما هي أفضل مراكز الليزر لإزالة الشعر في العراق؟. كما سنتعرف على أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في العراق. لذلك ابقوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أسعار إزالة الشعر بالليزر في العراق

بسبب طبيعة البلاد وطبيعة الطقس الجاف في العراق تلجأ النساء الى الاهتمام المبالغ به بالبشرة والتجميل بشكل عام ومع تلك التطورات والتحديثات التي ظهرت مؤخراً في عالم التجميل انتشر استخدام الليزر بشكل كبير وبمجالات مختلفة منها التخلص من الشعر الزائد ومن أجل إزالة الوشم وتشققات الحمل والكثير من الاستخدامات الأخرى لليزر.

ولكن فكرة إزالة الشعر بالليزر أصبحت مسيطرة بشكل كبير على عقول النساء حيث أصبح استخدام الليزر من أجل إزالة الشعر حاجة ضرورية من الحاجات المختلفة لكل من الرجال والنساء ويعود ذلك الى النتائج الرائعة التي يقدمها الليزر في مجال إزالة الشعر الزائد بشكل اقرب الى النهائي فضلاً عن الطرق التقليدية لإزالة الشعر التي تسبب الكثير من المشاكل الجلدية كالحساسية والتهيج والاحمرار ، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كل ما يخص الليزر لإزالة الشعر في العراق بميزاته وعيوبه والسعر التقريبي للجلسات اللازمة.

إزالة الشعر بالليزر في العراق

أصبح الكثير من الناس يعرفون كيفية عمل الليزر فهو يعمل على استهداف بصيلات الشعر بشكل مباشر من أجل تدميرها والتخلص منها لأطول فترة زمنية ممكنة وهذا الذي جعل الليزر عملية تجميل مرغوبة لأغلب النساء بسبب النتائج الرائعة التي يقدمها الليزر فضلاً عن الطرق التقليدية لإزالة الشعر كالحلاوة والشمع وغيرها من الطرق التي تسبب تهيج للجلد وحساسية.

ومن المؤكد ان تلك العملية تتم تحت إشراف طبي متخصص بخبرات عالية باستخدام أجهزة الليزر من أجل تأمين حماية للبشرة واستهداف بصيلات الشعر فقط وعند اتخاذ القرار باستخدام الليزر للتخلص من الشعر لا بد من تحديد عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص لكي يتم التخلص من الشعر بشكل نهائي في المناطق الغير مرغوب فيها فقد يحتاج الفرد من 5 ال 8 جلسات من أجل الحصول على نتيجة مرضية

وفي بعض الأوقات هناك أجسام تحتاج الى ما يقارب 12 جلسة لكي يتم التخلص من الشعر نهائياً وبذلك يعود الى طبيعة الجسم المختلفة من شخص لآخر فإذا كان رجل الذي يستخدم الليزر فقد ثبت ان الرجال قد يحصلوا على نتيجة مرضية أسرع من النساء وهذا يعود الى طبيعة شعر الرجل القاتم والقاسي وهذا ما يجعله أسرع في الاستجابة للشعاع الليزري.

أسعار الجلسة الواحدة لإزالة الشعر بالليزر في العراق

تختلف أسعار الجلسة الواحدة من مركز الى آخر ومن منطقة الى أخرى ناهيك عن الاعداد الكبيرة المتنافسة من المراكز على صعيد عمليات التجميل والليزر إضافة الى مكانة المركز وشهرته وكفاءة الكادر الطبي وحداثة أجهزة الليزر وتطورها كل تلك العوامل تعمل على تحديد سعر الجلسة وفيما يلي متوسط سعر الجلسة الواحدة في العراق ألا وهي:

سعر الجلسة الواحدة للوجه والابطين والظهر والبكيني اي ما تعرف بالمناطق الصغيرة يتراوح ما بين 30 الى 100 دولار أمريكي.

أما الجلسة الواحدة لمنطقة الذراعين والساقين والظهر في العراق تتراوح ما بين 70 الى 120 دولار أمريكي.

في حين ان جلسة الليزر للجسم كامل فقد تجاوز سعرها 350 دولار ومن الممكن ان يصل الى 600 دولار في بعض المراكز الفخمة ، وقد يحتاج الانسان للتخلص من الشعر بشكل نهائي الى ما يقارب 6 الى 8 جلسات وفي بعض الأحيان من الممكن ان يصل استهلاك 10 جلسات وهذا يعود الى طبيعة الجسم.

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في العراق؟

كما ذكرنا سابقاً بأن تحديد تكلفة عملية الليزر للجسم كاملاً يرجع لعدة عوامل مثل المركز، نوع الجهاز، حالة المريض، وغيرها نمن العوامل الأخرى، أما متوسط سعر جلسة الليزر للجسم كامل في العراق تتراوح ما بين 350 إلى 600 دولار.

ترشيح افضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في العراق

هناك الكثير من العيادات والمراكز المتخصصة بالطب التجميلي والليزر ولكن من الممكن ان نرشح بعض المراكز التي تكون موقع ثقة من أجل تجربة الليزر وإزالة الشعر الزائد وهي:

مركز كوين

العنوان: العرق - بغداد – زيونة شارع الربيعي بناية كوين الدور 6مقابل مصرف التنمية بجوار بناية الكوخ.

مركز الشابندر للتجميل

العنوان : العراق - بغداد - زيونة شارع سنابل لبنان قرب ساحة ميسلون.

دكتور محمد نعيم

العنوان : العراق - بغداد - كرادة داخل مشفى الراهبات.

اقرأ أيضاً: أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء

أفضل أنواع أجهزة الليزر لإزالة الشعر في العراق

مع الاستخدام الكبير لأجهزة الليزر في جميع العمليات التجميلية من إزالة الشعر والوشم وتشققات الحمل والكثير من استخداماته المختلفة ظهرت أنواع مختلفة من الليزر وكل نوع منها يتميز عن غيره بشيء معين وبميزات معينة وفيما يلي نبذة مختصرة حول أنواع أجهزة الليزر المختلفة:

جهاز الكسندرايت ليزرAlexandrite Laser

يستخدم هذا الجهاز لأصحاب البشرة الفاتحة والمتوسطة فقد أثبت فعاليته وثبات نتائجه لأطول فترة ممكنة 

جهاز ليزر جنتل ماكس برو من كانديلا Gentle Max Pro

ومن أهم ما يميز هذا الجهاز هو وجود خاصية التبريد التي تساعد في تخفيف الألم الناتج عن الشعاع الليزري كما انه يتميز بأنه مناسب لكل أنواع البشرة 

جهاز ليزر اندياج ND.YAG laser

أهم ما يميز هذا النوع من الليزر هو قدرته على استهداف الشعر الناعم والذي يسمى الوبر فهو من الأجهزة المناسبة لأصحاب الشعر والبشرة الداكنة 

جهاز ديكا ليزر Deka laser 

فهو من الأجهزة الحديثة التي دخلت عالم التجميل حيث أثبت فعاليته بالتخلص من الشعر بنسبة تصل الى 85%ويستخدم لأصحاب البشرة الفاتحة 

جهاز الدايود ليزر Diode laser

من أهم ميزات هذا الجهاز أنه يساعد على تخفيف الإصابة بالاحمرار بسبب تميزه بخاصية التبريد فهو يستخدم لأصحاب البشرة الداكنة أو الفاتحة.

جهاز دويتو ليزر Duetto laser

من الاسم الذي أطلق عليه يعرف بأنه من الأجهزة التي تناسب جميع أنواع البشرة وجميع أنواع الشعر سواء أكان الخفيف أو الكثيف والداكن أو الفاتح كل الأنواع يستطيع استهداف بصيلاتها والعمل على التخلص منها فقد صنف أنه من أفضل أجهزة الليزر للتعامل مع المناطق الحساسة.

وفي نهاية المقال نأمل ان نكون قد قدمنا معلومات مهمة ومفيدة حول موضوع تكلفة إزالة الشعر بالليزر في العراق وأنواع أجهزة الليزر المستخدمة في العراق إضافة الى أهم المراكز المتخصصة بالطب التجميلي والليزر, ولكن دائما نوجه تلك النصيحة يجب اختيار مركز متخصص على قدر عالٍ من الخبرة والكفاءة.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل مواقع تسوق اون لاين في العراق