أفضل شركات الشحن في كندا (قائمة بأشهر 7 شركات شحن في كندا)

أفضل شركات الشحن في كندا نقدمها لكم في موضوع مقالنا اليوم، حيث أصبحت خدمات الشحن أمراً حيوياً للتجارة والتسوق الإلكتروني، فسواء كان الغرض تجاري أو تقوم بشراء المنتجات عبر الانترنت، فأنت بحاجة إلى شركة شحن موثوقة وسريعة بنفس الوقت.

وفي كندا توجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمات الشحن ونقل البضائع موثوقة وبأسعار مقبولة، لذلك سواء كنت تبحث عن شحن داخلي او خارجي، أو تحتاج إلى شحن رخيص أو سريع، فلا تقلق، هنالك خيارات متنوعة وتناسب احتياجاتك.

في هذا المقال سنلقي نظرة سوياً على أفضل شركات شحن في كندا، سنلقي نظرة على خدماتها، ومزاياها، وكيف هي الأسعار فيها. فسواء كنت تريد شحن بضائع تجارية أو أمتعة شخصية وتبحث عن وتبحث عن أفضل وأرخص شركات نقل البضائع في تركيا.

أفضل شركات شحن في كندا
أفضل شركات الشحن في كندا

تصنف شركات الشحن من اهم الشركات الموجودة في كل دولة حيث ساعدت في نقل البضائع والمنتجات وتوصيلها بين الدول بأسرع وقت واقل جهد وأفضل تكلفة وان خدمات شركات الشحن تقدم اليوم للجميع سواء كانت الخدمة مقدمة للشركات وللمؤسسات الحكومية وللأفراد.

وكما ذكرنا قبل قليل يوجد في كل دولة اليوم عدة شركات شحن تصنف هي الأفضل وسنتحدث حالياً عن أفضل الشركات الموجودة في كندا فقد كان في الفترة الأخيرة عدة استفسارات حول أفضل شركات الشحن الموجودة في كندا.

لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال على تقديم أفضل شركات الشحن في كندا، حيث سنضع لك قائمة كاملة تضم 7 شركات وخدماتها كاملة لتختار من بينهم أفضل شركة شحن من كندا مناسبة لك.

أفضل شركات شحن في كندا

سنقدم اليكم في السطور القادمة قائمة تضم أفضل شركات الشحن التي اثبتت وجودها في كندا والتي تصنف على النحو الاتي:

1. شركة الشحن بيسون Bison

نبدأ قائمة أفضل شركات الشحن في كندا بشركة Bison حيث تعد شركة بيسون من أفضل الشركات التي تعمل في مجال الشحن في كندا وهي تصنف اليوم كأكبر شركة نقل بالشاحنات حيث تضم الشركة اسطول كبير جداً من الشاحنات طويلة المدى والتي يصل عددها الى 1400 شاحنة تقريباً مع 4 الاف مقطورة وفي السنين القليلة الماضية تم تصنيف هذه الشركة من الشركات المميزة في كندا في مجال النقل والشحن.

2. شركة اس ال اتش SLH للنقل في كندا

ايضاً تصنف شركة اس ال اتش "SLH" من أفضل شركات الشحن في كندا فهي تقدم خدمات الشحن منذ فترة طويلة فقد تم تأسيس الشركة في عام 1985 أي ان الشركة تمتلك خبرة في هذا المجال تصل مدتها تقريباً الى 28 عام إضافة الى ان فريق عمل الشركة متميزة وحائز على العديد من الجوائز بفضل الخبرة الطويلة التي يمتلكونها.

ان مواعيد عمل الشركة تعتبر دقيقة فهم يسلمون البضائع في الوقت المحدد بعد الاتفاق مع العميل على وقت التسليم، وتعمل الشركة على تقديم الكثير من العروض والخصومات على نقل البضائع مع تقديم مجموعة من الميزات الرائعة للعملاء، ان سياسة عمل الشركة هي جذب العملاء اليها.

3. شركة FedEx Canada فيدكس كندا

تصنف شركة فيديكس كندا "FedEx Canada" من الشركات الشحن المميزة في كندا المختصة في مجال الشحن حيث ان الشركة تقدم خدماتها اليوم في كندا وفي الكثير من الدول الأخرى، كما ان الشركة تقدم خدمات الشحن الدولي والشحن السريع وغيرها من الخدمات الأخرى المتعلقة بالصناعة وما الى ذلك.

اقرأ أيضاً: ارخص شركة شحن من أمريكا الى مصر

4. شركة ليندن للنقل في كندا

ليندن هي من أفضل الشركات التي تعمل في مجال نقل البضائع في كندا حيث تقدم العديد من الخدمات المميزة عالية الجودة حيث ينقل البضائع بالشحن الجوي والبحري وهي اليوم من أكبر الشركات في الاسكا، وان الشركة متكفلة بخدمات إضافية مميزة مثل النقل السريع والتبريد إضافة الى مجموعة من الميزات الإضافية.

5. شركة XPO اللوجستية في كندا

هي واحدة من أشهر شركات الشحن في كندا التي تقدم العديد من الخدمات الرائعة في هذا المجال حيث تمتلك العديد من الافرع في كندا وفي خارج كندا إضافة الى ان الشركة تحتوي على فريق عمل كبير يصل عدده الى 42 ألف موظف تقريباً، تضم الشركة عدد كبير من الشاحنات والسائقين والخدمات اللوجستية.

ان الشركة تقدم العديد من الحلول المبتكرة للمشاكل التي قد تواجه الشركة إضافة الى انها توفر تعامل سلس بين الناقل والشاحن، وان الشركة تضم تحليلات تعتمد على البيانات بالنسبة للإنتاجية والاسعار.

6. شركة TFI الدولية للشحن في كندا

ايضاً تعد شركة TFI من شركات الشحن المميزة في كندا فهي مختصة في مجال النقل الأثاث والمعدات في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الامريكية، وان الشركة تمتلك اليوم العديد من الافرع المتوزعة في هذه الدول وقد أشاد نسبة كبيرة من العملاء بخدمات الشركة المميزة الجذابة التي تقدمها.

7. شركة دي إتش إل في كندا DHL

تصنف شركة دي اتش ال من الشركات الشحن الرائدة المعروفة في كندا وفي العديد من دول العالم حيث تقدم عدة خدمات لوجستية رائعة وان الشركة تمتلك تاريخ طويل في العمل منذ 30 عام، وان مقر الشركة الرئيسي يقع في ميسيسوجا وتضم الشركة فريق عمل كبير ومتميز بالخبرة والكفاءة العالية حيث يصل عدد موظفين الشركة الى 3500 موظف تقريباً متوزعين في كافة انحاء كندا.

تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات المميزة منها التخوين والنقل والإدارة بشكل عام اثناء نقل البضائع حيث ان الشركة تعمل بشكل مستمر على معالجة المشاكل التي تواجهها إضافة الى ان الشركة تتكفل ايضاً بخدمة التغليف والتعبئة والتجميع وغيرها العديد من الخدمات الأخرى.

ان الشركة لا تقدم خدماتها في كندا فقط بل ان خدمة الشحن التي تقدمها واسعة وتصل الى مختلف انحاء العالم فتصل الى 220 دولة تقريباً مع نظام خاص بالتخليص الجمركي.

قد يهمك: أكبر شركات الشحن الجوي في العالم

كم تبلغ أسعار الشحن الى كندا؟

البعض يتساءل كم من الممكن ان تبلغ أسعار شحن المنتجات الى كندا؟ في الحقيقة ان أسعار الشحن لا يمكن تحديدها بهذه البساطة فيوجد هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكاليف الشحن والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • طريقة الشحن.
  • وزن البضائع.
  • طريقة الشحن بحرية ام جوية ام برية.
  • الشحن العادي ام السريع.

جميع هذه العوامل السابقة تؤثر على سعر الشحن فكلما كانت البضائع اعلى وزناً كان سعر شحنها أكثر إضافة الى ان طريقة الشحن وسرعتها تلعب دوراً هاماً على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شحن بضائع من تركيا الى كندا فإن سعر الكيلو يصل الى 260 ليرة تركية بالشحن البحري وفي حال كنت تريد شحن البضائع بالشحن الجوي فإن مبلغ الشحن يصل الى 350 ليرة تركية.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل شركات الشحن الموجودة في كندا حيث اذا كنت ترغب في شحن البضائع من كندا او اليها يمكنك الاعتماد على الشركات التي قدمناها اليكم في الأعلى فهي من الشركات المميزة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية

أفضل شركات الشحن من مصر إلى السعودية