أفضل شركات المفروشات في السعودية (افضل 14 شركة اثاث)

عندما نفكر في تغيير مظهر المنزل وجعله مريحاً وأكثر جمالاً، فإن فرش المنزل والأثاث المنزلي يلعبان دوراً حاسماً في مظهر المنزل، فهي ليست مجرد قطع أثاث فقط، بل هما العنصر الأهم الذي يعطي لمسة تبرز الأناقة والجمال على المنزل، ويعكس ذوقنا الشخصي، فهو جزء أساسي من تصميم ديكور المنزل.

ولأن المواطن السعودي معروف باهتمامه في التصميم الداخلي للمنزل، تتزاخر الأسواق بالعديد من المحلات وشركات فرش المنزل التي تقدم تشكيلات واسعة ومنوعة من الأثاث والمفروشات المنزلية، فسواء كنت تبحث عن ديكور معين من الأثاث في منزلك أو تبحث عن اثاث حديث أو جلسات عربية، فهذه المحلات والشركات تقدم لك الخيارات التي تلبي كافة الأذواق والميزانيات.

أفضل شركات فرش المنازل في السعودية

ان شركات الفرش من اهم الشركات الموجودة في كل دولة فجميع المنازل اليوم تحتاج الى فرش وهو المؤلف من غرف نوم وغرف جلوس وطاولات وغيرها من الفرش الأخرى وتتنافس الشركات في كل بلد بقوة لاكتساب أكبر عدد من العملاء وتعد المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي تضم عدد كبير من شركات الفرش.

وفي الآونة الأخيرة ازدادت الكثير التساؤلات حول أفضل الشركات الموجودة في المملكة في ظل الازدياد المتزايد لعدد السكان في المملكة لذلك سنقوم اليوم بالإجابة عن كافة هذه التساؤلات بتقديم أفضل شركات الفرش في المملكة العربية السعودية.

أفضل شركات فرش المنازل في السعودية

يوجد العديد من الشركات الأثاث التي تصنف من أفضل الشركات التي تبيع الفرش في المملكة العربية السعودية وسنقدمها اليكم على النحو الاتي:

1. البيت السعودي للأثاث في حفر الباطن

تعد شركة البيت السعودي من أفضل الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية فهي تعمل في مجال توزيع الأثاث وصناعته، وتعمل الشركة اليوم على تقديم العديد من قطع الأثاث المميزة عالية الجودة ويقصدها الكثير من السعوديين بفضل تناسب الأثاث بالديكورات والتصاميم الداخلية.

يعد هذا الفرع من الشركة أحد أفضل الفروع التابعة للشركة نظراً لقطع الأثاث المتنوعة التي توفرها الشركة حيث يمكنك ان تجد فيها غرف الطعام وغرف النوم وصالات الجلوس والمكاتب المنزلية وغيرها الكثير من قطع الأثاث، ان الشركة تتميز في صناعتها العالية للأثاث وان التصاميم التي تقدمها الشركة انيقة ومميزة جداً.

  • لزيارة الشركة على العنوان التالي: المملكة العربية السعودية - شارع الملك عبد العزيز - حفر الباطن.

2. مفروشات المطلق

هو من المحلات المعروفة في بيع الأثاث في المملكة العربية السعودية وهو محل قديم رائد في هذا المجال حيث تم تأسيسه في عام 1954 وان المفروشات التي يقدمها المحل من أفضل العلامات العالمية والتي تتميز بجودة عالية، وبتصاميم عصرية وان المحل يقوم بين الفترة والأخرى بتقديم العديد من العروض والخصومات على أسعار المفروشات التي يقدمها من اجل اكتساب أكبر عدد من العملاء.

  • لزيارة المحل على العنوان التالي: طريق الملك عبد الله - الرياض.
  • للتواصل عبر الهاتف: 0114545041.
  • بالنسبة الى أوقات العمل فهي تبدأ من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الحادية عشرة مساءً وبالنسبة الى يوم الجمعة فإن مواعيد العمل من الساعة الرابعة عصراً الى الساعة الحادية عشرة مساءً.

قد يهمك: افضل محلات السجاد في الرياض

3. محل اثاث مودرن هوم

هو من أفضل المعارض التي تبيع الأثاث في المملكة العربية السعودية حيث يوجد فيه العديد من الخيارات الرائعة بتصاميم مميزة عالية الجودة وكلاسيكية 

  • لزيارة الشركة على العنوان: طريق خريص – الروضة - الرياض.
  • بالنسبة الى يوم الجمعة فإن الدوام يبدأ من الساعة الرابعة والنصف مساءً الى الساعة العاشر والنصف مساءً.
  • للتواصل عبر رقم الهاتف: 543749033
  • بالنسبة الى أوقات العمل فهي تبدأ من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الثانية عشرة ظهراً وبعدها يوجد وقت استراحة ويبدأ العمل فيما بعد من الساعة الرابعة والنصف عصراً الى الساعة عاشرة ونصف مساءًا.

4. البيت السعودي طاولات

يصنف البيت السعودي لصناعة الطاولات من أفضل الشركات في المملكة المختصة في صناعة الفرش حيث ان الشركة توفر طاولات مصنعة بجودة عالية فمن المعروف بأن الطاولة عنصر أساسي في المكتب او المنزل حتى يوجد لها دور كبير في توفير المساحة في المنزل وهي تحسن من التصميم بشكل جذاب.

يمكنك ان تجد في الشركة مجموعة كبيرة من الطاولات التي تتناسب مع تصاميم المنازل ومع كافة الاذواق فمثلاً يمكنك ان تجد في الشركة طاولات طعام بكافة الاحجام إضافة الى طاولات دائرية ومربعة وغيرها من الطاولات التي تتناسب للاجتماعات وما الى ذلك.

توفر الشركة ايضاً طاولات رائعة مصممة خصيصاً للتناسب مع التلفاز وضوع المجلات الخفيفة وطاولات أخرى مصنعة لشرب الشاي والقهوة وطاولات أخرى مصممة خصيصاً للدراسة وللعمل حيث يتواجد فيها مساحة مريحة للدراسة او للعمل.

ومن الطاولات المميزة التي توفرها الشركة ايضاً هي الطاولات الجانبية وهي التي تستخدم الى جانب الاسرة والتي يتم وضع عليها المصابيح او الكتب او أي غرض شخصي اخر، وان موديلات الطاولات التي توفرها الشركة مميزة وعصرية وتتناسب مع أنماط الديكور المختلفة إضافة الى انها مصنعة من مواد عالية الجودة أي ان الطاولة عملية وتبقى صامدة لفترة طويلة مهما تأثرت بالعوامل الجانبية.

  • لزيارة الشركة والاطلاع على موديلات الطاولات التي توفرها على العنوان التالي: الرياض - شارع الملك عبد العزيز.
  • للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 966057538020+.

قد يهمك: افضل شركات نقل عفش واثاث بالرياض

5. شركة فرش المستقبل

تعد شركة فرش المستقبل واحدة من أفضل شركات فرش المنازل في الدمام، والتي تقدم تشكيلات واسعة من الموديلات والأذواق. 

  • لزيارة الشركة على العنوان: طريق الملك عبد الله - الدمام
  • للتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف: 966051693289+

6. شركة بنده للأثاث (Panda Furniture)

شركة بنده للأثاث هي أيضا من أبرز شركات فرش المنازل المشهور في بعض مدن المملكة العربية السعودية، والتي تقدم تشكيلات متنوعة بجودة وتصميم عالي وبأسعار تنافسية.

  • أفرع الشركة متوزعة في كل من: الرياض – جدة – الدمام.
  • للتواصل عبر الهاتف: 966054777722+

7. شركة فرش المنازل الفاخرة

شركة فرش المنازل الفاخرة هي من أحسن شركات الأثاث في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.

  • عنوان الشركة: الخبر - شارع الملك عبد العزيز
  • للتواصل عبر الهاتف: 966051842756+

8. شركة فرش المسك

يمكنك أن تجد خيارات أنيقة تلبي احتياجاتك وذوقك في تصميم منزلك من خلال شركة فرش المسك، فهي من أفضل شركات فرش المنازل في الرياض.

  • عنوان الشركة: الرياض - طريق الأمير محمد بن سلمان
  • للتواصل عبر رقم الهاتف: 966058888888+

9. شركة الفراش الذهبي

  • لزيارة الشركة على العنونا التالي: طريق الملك فهد – الرياض.
  • للتواصل مع الشركة على الرقم التالي: 966050621796+.

10. شركة إيكيا السعودية

من منا لا يعرف شركة ايكيا التي تعد عملاق شركات الأثاث في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك تشكيلات رائعة من فرش المنزل، والمميز في شركة ايكيا، أن الأسعار لديهم رخيصة مقارنةً بباقي شركات الأثاث الأخرى.

  • أفرع الشركة الموجودة في المملكة: الرياض – جدة- الدمام – الخبر.
  • للتواصل عبر الهاتف: 966052257777+.

11. شركة أشلي السعودية (Ashley Saudi Arabia)

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة أثاث منزلي أو مكتبي بتصاميم وجودة عالية وبأسعار مناسبة، فقد تكون شركة أشلي السعودية من خيارتك المفضلة.

  • المدن الموجودة فيها الافرع: الرياض – جدة – الدمام.
  • للتواصل عبر الهاتف: 966054806600+

12. شركة فرش البيت الأنيق

شركة فرش البيت الأنيق تعتبر من افضل وأرخص شركات الأثاث في المملكة العربية السعودية.

  • عنوان الشركة: شارع الأمير سلطان - جدة.
  • للتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 966059631706+.

13. شركة العثيم للأثاث (Othaim Furniture)

شركة العثيم للأثاث من شركات الأثاث المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك فروع منتشرة في العديد من مدن المملكة.

  • أفرع الشركة متوزعة في كل من: الدمام – جدة - الرياض.
  • للتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف: 966054498822+ 

14. شركة الفرش الذهبي (Golden Furniture)

تصنف شركة الفرش الذهبي من ارقى شركات فرش المنازل في السعودية، فهي تمتلك موديلات أثاث عصرية تجمع بين الجمال والجودة العالية وتصاميمها الخرافية.

  • المدن الموجودة فيها الشركة: الرياض – جدة – الدمام.
  • للتواصل عبر الهاتف: 966054545555+.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا إليكم في هذا المقال افضل شركات الفرش في المملكة العربية السعودية، فإذا كنت تريد معرفة شركات الأثاث المميزة في المملكة العربية السعودية يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

افضل محل أثاث في الرياض

أرخص 10 أسواق في الرياض

ارخص محلات غرف نوم في الرياض

أسماء شركات تبريد وتكييف في الرياض