أفضل 7 مراكز ليزر في الرياض لإزالة الشعر

تنتشر عيادات الليزر في معظم مدينة الرياض وتقدم خدمات تجميلية في كافة المجالات تقريباً ومن أهمها إزالة الشعر بالليزر وتبيض البشرة، حيث أن معظم السيدات تحلم بالحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر نهائياً دون الشعور بالألم أو تعب كما هو الحال في الطرق التقليدية في إزالة الشعر، مثل الشمع أو العقيدة.

ولأن تقنية الليزر تعتبر من أحدث تقنيات المستخدمة في إزالة الشعر بشكل نهائي وبدون اي عمليات جراحية أو لآلام، يبحث الكثير عن أفضل عيادات ليزر بالرياض، سواء كنت تبحث عن مراكز ليزر للرجال للمناطق الحساسة أو أفضل مراكز الليزر في الرياض للنساء، في هذا المقال جمعنا لكم 7 مراكز ليزر هي الأفضل من حيث امتلاكها خبراء وأطباء ذو خبرة في مجال الليزر كما أنها تقدم عروض على جلسات الليزر بشكل مستمر.

أفضل 7 مراكز ليزر في الرياض لإزالة الشعر
أفضل مراكز ليزر في الرياض

ان نسبة كبيرة من النساء اليوم تعتمد على مراكز إزالة الشعر بالليزر فلم يعد الاعتماد على الطرق القديمة فقد باتت من الماضي وان الطرق الحديثة اليوم ساعدت على توفير الكثير من الوقت والجهد على المرأة حيث ان الأجهزة الحديثة فعالة جداً اليوم وأفضل من الطرق التقليدية.

وأصبح يوجد العديد من المراكز المختصة في هذا المجال متوزعين في معظم دول العالم ويوجد اليوم عدة مراكز متميزة في إزالة الشعر بالليزر في الرياض وفي الآونة الأخيرة ازدادت الاستفسارات حول أفضل هذه المراكز المتوفرة في الرياض لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال على تقديم أفضل المراكز لإزالة الشعر بالليزر في الرياض.

أفضل مراكز الليزر في الرياض

يوجد عدة مراكز مميزة مختصة في إزالة الشعر بالليزر في مدينة الرياض وسنقوم في هذه الفقرة بتقديمها إليكم على النحو الاتي:

1. عيادات ديرما

عيادة dermaclinics هي من أفضل العيادات الليزر في الرياض والمختصة في إزالة الشعر بتقنية الليزر الحديثة حيث تقدم هذه العيادة العديد من الخدمات التجميلية في هذا المجال فهي تمتلك كادر طبي عالي الكفاء وذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

ان العيادة تصنف من اهم العيادات التجميل في المملكة العربية السعودية وتمتلك سمعة طيبة في انحاء الشرق الأوسط بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء.

  • لزيارة العيادة عل العنوان التالي: تقاطع شارع الثلاثين مع شارع الضباب، امتداد طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.
  • يوزر حساب الرسمي على الانستقرام: "dermaclinics@"
  • الهاتف: 966920033055+.

2. عيادات ريفرش

عيادات ريفرش هي من أفضل العيادات الموجودة في الرياض والتي تعمل في مجال إزالة الشعر بالليزر وتقدم اليوم العديد من الخدمات الرائعة في هذا المجال وما زالت تسعى جاهدة الى تقديم عدة خدمات أخرى تساعد على تطوير العيادة لاكتساب المزيد من العملاء.

تقدم العيادة العديد من الخدمات عالية الجودة وبكفاءة عالية وقد نالت على الكثير من التقييمات الإيجابية بفضل خدماتها المميزة التي تقدمها للعملاء، فهي تعمل على عدة تقنيات منها تقنية التيتان وتقنية الحواجب بالليزر إضافة الى تقنية الرايو بلش وغيرها العديد من التقنيات والخدمات الأخرى التي تقدمها العيادة في هذا المجال.

  • لزيارة العيادة على العنوان التالي: طريق الملك فهد - برج الرحاب.
  • البريد الالكتروني: info@refresh-clinic.com
  • رقم الهاتف: 0591000387 أو 0114626622.
  • يوزر حساب الرسمي على الانستقرام: "refreshclinic@"
  • رابط الموقع للحجز من هنا: refresh-clinic.com

    3. عيادات الجمال الألماسي

    عيادات الجمال الألماسي هي من مراكز الليزر المعروفة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية حيث تقدم خدمات مميزة للعملاء في مجال إزالة الشعر بشكل خاص وفي المجال التجميلي بشكل عام، حيث تمتلك العيادة كادر طبي متميز ذو كفاءة وخبرة عالية في هذا المجال وان المركز يعمل بأحدث التقنيات العالمية التي تساعد في التخلص من الشعر الزائد.

    ان أسعار المركز تعتبر مناسبة وجيدة مقارنةً بالمراكز الأخرى، وان الأجهزة التي يتعامل معها المركز مميزة وتعمل بالتبريد مثل سبلندر وجنتل برو ودويتو وهي أجهزة مميزة معروفة اليوم في المجال التجميلي وفي مجال إزالة الشعر خاصةً.

    • العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، حي النفل، الرياض.
    • البريد الإلكتروني: dbclinics@gmail.com
    • يوزر حساب الرسمي على الانستقرام: "dbclinics@"
    • رقم الاتصال: 920003482
    • رقم الواتس: 0555284509

    4. عيادات اوبال

    عيادات اوبال هي من أفضل مراكز ليزر في الرياض لإزالة الشعر وقد حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء بفضل الخدمات الرائعة التي تقدمها العيادة فهي تمتلك أجهزة ليزر حديثة تساعد في إزالة الشعر من الجسم بشكل سريع جداً، الى جانب ان العيادة حريصة على تقديم المزيد من العروض والخصومات على أسعار إزالة الشعر بالليزر لكسب أكبر عدد من العملاء لديها وفي الآونة الأخيرة وصلت قيمة التخفيضات التي قدمتها العيادة للعملاء الى 50% تقريباً.

    • لزيارة العيادة على العنوان التالي: الرياض – شارع عسير.
    • رقم الهاتف: 0502814149 أو 0552337422.
    • يوزر حساب الرسمي على الانستقرام: "opalclinics@"

    5. عيادات جوفا

    تعد عيادات جوفا من العيادات الليزر المميزة في الرياض فقد حصلت على شهرة واسعة في مجال إزالة الشعر بالليزر خلال فترة قصيرة وقد حصلت على الكثير من الاشادات بفضل خدماها الجيدة التي تقدمها للعملاء، تعمل العيادة بين الفترة والأخرى على تقديم خصومات وعروض على أسعار إزالة الشعر بالليزر.

    تمتلك العيادة فريق عمل متميز ذو خبرة كبيرة في هذا المجال الى جانب ان العيادة تمتلك وسائل تقنية حديثة عالية الجودة يتم استخدامها لإزالة الشعر بالليزر، من أبرز التقنيات التي تستخدمها العيادة هي تقنية خاصة بجهاز سينكرو ريبلاي وغيرها من التقنيات المميزة الأخرى، وبالنسبة الى أسعار الخدمة التي تقدمها العيادة فهي مناسبة وجيدة بالنسبة لشريحة واسعة إضافة الى ان العيادة تحرص على تقديم العديد من الخصومات والتخفيضات على أسعار إزالة الشعر بالليزر.

    • العنوان: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض.
    • يوزر حساب الرسمي على الانستقرام: "juvaclinic@"
    • رقم التواصل: 966556866553+

    6. عيادة ميدكا

    هي أيضاً من العيادات الليزر البارزة والشهيرة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية حيث تقدم العيادة عدة خدمات متميزة في مجال إزالة الشعر بالليزر، وتعمل بشكل دائم على تقديم عروض وخصومات على أسعار عمليات الليزر لديها لجذب أكبر عدد من العملاء الى العيادة كما انها تستخدم أحدث أنواع الأجهزة لإزالة الشعر بالليزر.

    كما ان العيادة تستخدم العديد من التقنيات منها تقنية ليزر دايود وتقنية الفراكسل مول وتقنية الايليت وتقنية الالكس ليزر وتقنية الجنتل ليزر وغيرها العديد من التقنيات الأخرى التي يمكنك معرفتها بزيارتك للعيادة.

    • لزيارة العيادة على العنوان التالي: الرياض – حي المؤتمرات.
    • رقم الهاتف: 0112120000.
    • رابط الموقع الرسمي: medica.com.sa
    • يوزر حساب الرسمي على الانستقرام: "medicaclinics@"
    • وقت العمل من 9 صباحاً إلى 10 مساءا ماعدا يوم الجمعة

      7. عيادات تجميل بيوتي ستيشن

      هي من عيارات الليزر الشهيرة في الرياض في السعودية حيث تقدم العيادة العديد من الخدمات المميزة عالية الجودة بفضل الكادر الذي تضمه العيادة فهو كادر ذو خبرة كبيرة في المجال التجميلي بشكل عام وفي إزالة الشعر بالليزر بشكل خاص.

      ان خدمات مجال الليزر متعددة وتبدأ في إزالة الشعر وتقشير البشرة بالليزر الكربوني إضافة الى عمل الفراكشنال وهو الذي يستخدم لعلاج تصبغات البشرة.

      • الهاتف: 966509406097+
      • يوزر حساب الرسمي على الانستقرام: "beautystation_clinics@"

      كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل 7 مراكز ليزر في الرياض لإزالة الشعر, حيث إذا كنت ترغب في إزالة الشعر بالليزر وتبحث عن أفضل مراكز ليزر في الرياض يمكنك اللجوء الى المراكز التي قدمناها في الأعلى فهي من أفضل المراكز، تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل ما هو جديد.

      مواضيع ذات صلة:

      أسعار تفتيح الجسم بالليزر

      أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

      أفضل جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل

      أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء