أفضل شركات الشحن من مصر إلى السعودية

أفضل شركات الشحن من مصر إلى السعودية سنتعرف عليها عبر موقع "تقني دوت كوم" حيث توجد الكثير من شركات الشحن التجاري في مصر التي تقدم خدمات الشحن بين مصر و السعودية، وهذه الشركات تهدف إلى تلبية طلبات العملاء الذين يرغبون بنقل أي نوع من أنواع البضائع، وفي هذا المقال سنتعرف على افضل شركات شحن من مصر للسعودية 2024.

فإذا كنت تبحث عن شركات شحن في مصر إلى السعودية، وتتساءل ما هي افضل وارخص شركات الشحن من مصر إلى السعودية وكم هي أسعار الشحن من مصر للسعودية، فأنت في المكان المناسب، تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

أفضل شركات الشحن من مصر إلى السعودية

بالنظر إلى شركات الشحن الخاصة بنقل البضائع التجارية والتي مهمتها خدمه الشحن بين الدول ومنها خدمه الشحن من جمهورية مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية وينقسم الموضوع إلى ثلاثة أقسام: الشحن البري والشحن الجوي بالإضافة إلى الشحن البحري. وفي هذه النقال سنتعرف على أفضل شركات الشحن في جمهورية مصر العربية التي تقدم خدماتها في شحن المواد والبضائع من وإلى جمهورية مصر العربية.

معاني المفردات والمعاني المتعلقة بعملية الشحن

  • الشحنة وهي عبارة عن جميع الطرود والوثائق أو كل ما يمكن نقله عن طريق الشحن دفعة واحدة.
  • بوليصة الشحن فقبل الاتفاق على نقل الشحنة يتم توقيع عقود بين طرفي صاحب البضاعة وشركة النقل لشحنها من مكان الى مكان آخر لضمان الحقوق. 
  • البضائع الخطيرة وهي عبارة عن جميع الشحنات التي تحتوي ضمنها مواد خطره او ضاره سواء كانت بالبيئة او بالمجتمع ويمكن ان تحدث اضرارا ويجب التعامل معها بشكل حزر وسليم.
  • السلطات الحكومية وغير الحكومية فالسلطات الحكومية هي جميع الجهات التابعة للحكومة والجهات الغير حكومية هي الشركات الخاصة او الأشخاص.
  • الجهة المستوردة وهي المجموعة التي تقوم باستلام البضائع عن طريق الشحنات وتراعي الشروط الدولية لنقل البضائع.
  • الجهة المصدرة وهي المجموعة التي تقوم بإرسال البضائع وتقوم بمراعاة القوانين والشروط الدولية لنقل البضائع.
  • الوسيط التجاري هو من يقوم بالتواصل وتقريب أواصل التواصل بين أطراف الجهة المستوردة والجهة المصدرة ويأخذ عمولته او نسبه أرباحه على كل صفقة تجاريه.
  • الرسوم الجمركية هي مبلغ من المال تفرضه الجهات الحكومية كضريبة على البضائع التي يتم ادخالها الى البلاد من الخارج عن طريق الاستيراد والهدف منها الحفاظ على المنتجات المصنعة محليا داخل تلك البلاد لرفع المنافسة بين أسعار المنتجات المحلية والبضائع المستوردة.

ماذا تعرف عن شركات الشحن بين مصر و السعودية؟

يوجد الكثير الكثير من شركات الشحن بين دولتي مصر والمملكة العربية السعودية وتختلف من حيث المبدأ بين كبيرة وصغيرة بالإضافة الى الشركات المحدودة المسؤولية والتي تقوم بعمليات الشحن بين الجمهورية العربية المصرية والمملكة العربية السعودية وتطويرها بين البلدين فإن عدد هذه الشركات يتزايد وخاصه لكثرة الأيدي المصرية العاملة داخل الأراضي السعودية ومع حاجة البلدين لتحقيق التجارة واستكمال البضائع لإغراق السوق بحاجته من جميع أصناف البضائع.

ولكن يجب الانتباه الى ان اهم نقاط النقل بالنسبة لشركات الاستيراد والتصدير هي ضمان الشركات الشحن بوصول البضائع في وقت قليل وآمن وهناك العديد من الشركات التي تلبي هذه الشروط وتنقل البضائع بين البلدين.

أفضل شركات الشحن من مصر إلى السعودية

والان سنبدأ معكم بالتعرف على أبرز شركات شحن من مصر إلى السعودية، مع ذكر سعر الشحن لكل شركة منهم، تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

شركة مرسال للشحن

تعتبر شركة مرسال للشحن من أفضل شركات النقل في مصر للسعودية وذلك بتقديم خدمات شحن بأكثر من طريقة، فتقوم بنقل بضائع برًا وجوًا وبحرا، ومن أهم الأمور التي تميز هذه الشركة هو حرصها على سلامة وصول الطرود والبضائع دون أي تلف أو عطب فتقوم بدورها بتغليف هذه البضائع بطرق مثالية لتضمن سلامتها.

وإن من أهم ما يخوف الشركات سواء كانت المستوردة او الناقلة هو فقدان البضائع فلذلك تحرص شركة مرسال للشحن على ضمان سلمة البضائع وعدم الفقدان والتسليم في وقت قصير وسريع بغض النظر إن كانت البضائع للأفراد او الشركات كما تساعد وتساهم بإجراء جميع المعاملات الخاصة بالتخليص الجمركي وذلك حفاظًا على تخفيف الأعباء والإجراءات السابقة على المستوردين.

أسعار شركة مرسال للشحن

الشركة مناسبة لجميع المستوردين بتميزها بأسعارها المنافسة متضمنة تكاليف الجمارك واجور النقل.

كما أنك تستطيع زيارة موقعها الالكتروني للاطلاع على تفاصي أكثر، فإن أحببت زيارة مكاتبهم فعنوانها: جمهورية مصر العربية - محافظة القاهرة - البساتين - عزبة فهمي.

شركة الفهد العربية للشحن الدولي

تعتبر شركه الفهد العربي للشحن الدولي من أهم شركات الشحن التي يتم الاعتماء عليها بشحن البضائع من مصر إلى السعودية، ولقد وسعت أعمالها حيث شملت على نقل العديد من البضائع ومن خدماتها نقل الأجهزة الكهربائية والمنتجات الزراعية من خضار وفواكه، كما إن بإمكانها نقل السيارات الكبيرة والصغيرة ونقل المواد البناء.

توفر شركه الفهد العربي للشحن الدولي نقل الأساس المنزلي ونقل الجرارات الزراعية وكافه البضائع المنقولة من دوله مصر العربية الى المملكة العربية السعودية.

أسعار شركة الفهد للشحن

وبالنسبة للأسعار بين مصر و السعودية فإن شركه الفهد العربي تحدد رسوم نقل البضائع بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية باحتساب الأجر بالكيلو جرام فهي تقوم بوزن البضائع وحسب الوزن تكون التكلفة.

لمزيد من المعلومات ممكن زيارة موقعهم الالكتروني على شبكة الأنترنت.

عنوان شركه الفهد العربي للشحن في جمهوريه مصر العربية: مصر - محافظه الجيزة - منطقه إمبابة - ناهيا

شركة مراسي الدولية للشحن

شركة مراسي الدولية للشحن هي شركة مختصة في نقل البضائع دولياً وتعتمد على خبرتها التي كانت منذ عام 1993 فهي من اهم الشركات وأقدمها كما تتميز بانتشار مكاتب عديدة في جامع الموانئ المصرية كما لها قوتها في شحن البضائع عن طريق النقل البحري هي شركه خدمية تنهي شحن البضائع بسرعه مع اجراء كافة التخليص الجمركي

أسعار شركه مراسي الدولية للشحن تفضل تسعيرات تصدر تعريفات أسعار لتناسب جميع علمائها في مجال الشحن بالإضافة الى انهاء جميع المعاملات للتخليص الجمركي

وعن طريق الموقع الالكتروني يمكنك الاطلاع على جميع ما توفره الشركة وللتواصل الاتصال عبر رقم الهاتف في جمهورية مصر العربية كما يمكنك زيارة مكاتبها بالعنوان جمهورية مصر العربية القاهرة المعادي.

شركه يورفان إنترناشيونال للشحن الدولي عبر العالم

إن شركة يورفان إنترناشيونال أيضا تعتبر من افضل شركات الشحن الدولية التي يعتمدها الكثير ك افضل شركة شحن من مصر إلى السعودية، وقد تم تأسيسها عام 2000 في مصر وتقدم كافة خدمات الشحن الى خارج جمهورية مصر العربية باستخدام جميع الوسائل البرية والبحرية والجوية، كما تقوم بتقديم عروض أسعار تنافسيه.

وفي الختام نذكر بوجود الكثير من شركات النقل الأخرى من مصر إلى السعودية ولكن قد ذكرنا مجموعة مميزة بخدماتها وأسعارها التنافسية الرخيصة للاطلاع عليها والاستفادة من هذه الخدمات.

مواضيع ذات صلة:

طريقة حساب الشحن عبر شركة DHL للشحن الدولي

ارخص شركة شحن من أمريكا الى مصر

أسعار شحن الكيلو في DHL في تركيا

أرخص شركات الشحن في مصر