شرح موقع amazon mechanical turk وطريقة التسجيل للربح من تنفيذ المهام

كما نعلم بأنه تتنوع طرق الربح من الانترنت، ولكن يبقى الهدف الهدف الرئيسي هو البحث عن طريقة تحقق مبالغ مالية جيدة، وليست مجرد سنتات فقط، لذلك أردنا أن نضع لكم في هذا المقال درس حول موقع انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة وهو موقع amazon mechanical turk ، وهو موقع مميز لربح المال من الانترنت، والمميز الأكثر فيه، بأن طرق الربح فيه وسهلة، وهي عن طريق تنفيذ المهام، كما أنه يعمل في كافة البلدان العربية.

لذلك في هذا المقال سنأخذكم في جولة بسيطة نتعرف فيها بشكل أوضح على هذا الموقع، وآلية العمل فيه، وكيفية التسجيل في الموقع للبدء في ربح المال من الانترنت بسهولة، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

شرح موقع amazon mechanical turk وطريقة التسجيل للربح من تنفيذ المهام

أصبح العمل في الآونة الأخيرة متوفراً في كافة المجالات سواء كان العمل على ارض الواقع او في الواقع الافتراضي على الانترنت، وفي الفترة الأخيرة بات يوجد نسبة كبيرة من المستخدمين الذين يعتمدون على الانترنت اعتماداً كلياً في العمل والحصول على المال منه سواء كان يوجد لديهم مهارة في مجال ما او لا يوجد.

فكل ما يهم الناس اليوم هو العمل والحصول على المال لاستكمال حياتهم اليومية، وقد انتشر خبر موقع amazon mechanical turk بين المستخدمين حيث أصبح يوجد نسبة كبيرة من الأشخاص يعملون في هذا الموقع للربح منه فبدأت العديد من التساؤلات تطرح حول هذا الموقع.

والبعض بدأ يسأل عن تفاصيل حوله وطريقة العمل فيه والربح منه، لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال بالحديث عن موقع amazon mechanical turk بالكامل.

شرح Amazon Mechanical Turk

قبل ان ندخل في شرح تفاصيل دقيقة عن الموقع سنعرفكم عن موقع amazon mechanical turk وما هي طبيعية عمله؟.

Amazon Mechanical Turk هو عبارة عن موقع يجمع المستخدمين للقيام بمهمات بسيطة وسلسلة وبعد انجاز المهمات المطلوبة يحصل الفرد على مال لإنجازه المهمة المطلوبة، ان الاعمال التي يوفرها الموقع تكون عبارة عن بعض الاستطلاعات وتقييمات الرأي حول المنتجات التي يوفرها الموقع.

بالنهاية ان هذا الموقع يتبع الى موقع امازون الغني عن التعريف والمعروف بأنه أكبر موقع تسوق وبيع بالتجزئة على الانترنت حول العالم وقد استطاع الموقع تحقيق نسبة مبيعات خيالية إضافة الى ان قيمته السوقية ارتفعت جداً في الآونة الأخيرة.

قد يهمك: مواقع أجنبية تدفع لك المال مقابل المهام

كيفية التسجيل في Amazon Mechanical Turk؟

ان إمكانية الربح من موقع Amazon Mechanical Turk دعت البعض للسؤال والاستفسار عن كيفية التسجيل والربح من هذا الموقع، لذلك سنقدم اليكم في هذه الفقرة تفاصيل كاملة حول طريقة التسجيل في الموقع والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • في بداية الامر قم بالتوجه الى موقع "Amazon Mechanical Turk".
  • سيظهر امامك على الشاشة خيار "Sign in as a Worker" حيث ستجده في اعلى يمين الشاشة قم بالضغط على هذا الخيار.
  • ستفتح صفحة جديدة وسيطلب منك ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور وانت لا يوجد لديك بريد الكتروني في الموقع لذلك يجب عليك التسجيل في الموقع بالضغط على عبارة "Create your Amazon account".
  • بعد ان تضغط على الخيار السابق سينقل بك الموقع الى صفحة جديدة وهي صفحة ملئ البيانات حيث سيطلب منك الموقع كتابة بعض المعلومات والبيانات الشخصية مثل اسمك والبريد الالكتروني الخاص بك إضافة الى وضع كلمة المرور وإعادة كتابتها مرة أخرى لتأكيدها.
  • بعد ان تقوم بملء البيانات السابقة سيطلب منك الموقع كتابة معلومات وبيانات جديدة مثل الدولة والمدينة التي تقيم فيها وعنوانك إضافة الى كتابة اسم المنطقة وكتابة رقم الهاتف والرمز البريدي وفي النهاية ستجد سؤالين إضافيين عن طريقة تعرفك على الموقع وما هي الأسباب الموجبة لانضمامك الى الموقع لذلك من المهم ان تجيب عن كافة الأسئلة وتملئ كافة البيانات السابقة المطلوبة.

كيفية العمل في Amazon Mechanical Turk

البعض يعتقد بأن التسجيل في الموقع يعني البدء في العمل وربح المال ولكن الواقع عكس ذلك حيث يجب عليك الانتظار لمدة ثلاثة أيام وسيتم ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني يخبرك فيها الموقع فيما إذا تم قبولك ام إذا تم رفضك أي ان المسألة قابلة للقبول او الرفض وفي حال تم رفضك من قبل الموقع في المرة الأولى فسيتوجب عليك الدخول مرة أخرى ولكن ببريد الكتروني جديد ولا تنسى ان تقوم بتغيير البلد لكي يتم قبولك.

بعد ان يتم قبولك في الموقع فستتمكن من البدء في العمل والحصول على مهمات جديدة في كل يوم، وان طريقة العمل على الموقع تعتبر سهلة وتناسبك والامر لا يتطلب منك سوى التوجه الى خيار HITs.

وستجد امامك على الشاشة العديد من المهمات التي سيطلب منك الموقع تأديتها وبمقابل كل مهمة تحصل على المال.

بالنسبة الى المهمة التي سيطلبها منك الموقع فهي متعددة مثلاً يمكنك الإجابة عن استطلاعات الراي او يمكنك مشاهدة الفيديوهات او سيطلب منك إعطاء رأيك في موقع ما او في منتج ما تابع الى علامة تجارية معروفة او غير معروفة ومن الممكن ان يطلب منك الاشتراك في قنوات على اليوتيوب وغيرها من المهام الأخرى ولكن كانت هذه المهام أبرزها.

يوجد بعض المهام التي يمكنك بإنجازها إتمام بعض المهام ولكن لا تقلق ان هذه المهام بسيطة وليست صعبة.

اقرا أيضاً: افضل مواقع للربح اليومي عبر الانترنت

طريقة سحب الأموال في Amazon Mechanical Turk

الاَن نأتي الى السؤال الأهم وهي طريقة سحب الأموال من الموقع في حال إتمام المهمات وربح المال فالان سيتوجب عليك سحب الأرباح بالتأكيد.

بعد ان تقوم بإنجاز المهمات بالشكل الكامل سيتم مراجعة هذه المهمات من قبل الأشخاص الذين وضعوها على الموقع وسيمنحونك الموافقة بالحصول على المال بعد انجاز هذه المهمات وفي حال لم يكن هناك موافقة من قبل الطرف الاخر فإن طريقة انجاز المهمة ليست بالشكل الكامل.

بعد الموافقة على المهمات التي انجزتها سيتم ارسال الأموال الى حسابك في Amazon Mechanical Turk وسيتم حجز هذه القسيمة لمدة 10 أيام وبعدها ستتمكن من سحب هذه الأرباح بطريقتين اما من خلال بطاقات الهدايا او من خلال الحساب البنكي يمكنك اختيار الطريقة المناسبة وسحب الأرباح منها.

الخاتمة

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى شرح كامل عن موقع Amazon Mechanical Turk وعن طريقة العمل فيه حيث إذا كنت ترغب في اربح المال من الانترنت وتبحث عن مواقع تساعدك في ذلك يمكنك الاعتماد على الموقع الذي قدمناه اليكم فهو موقع موثوق ومميز ولا تتردد في تجربته، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

الربح من ميرش باي امازون

مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات