مواقع أمريكية للتسوق: افضل 5 مواقع تسوق اون لاين من أمريكا

تعد مواقع التسوق الأمريكية واحدة من أبرز واجهات التسوق عبر الانترنت حول العالم، فهي تجمع بين كافة أنواع المنتجات وبين العلامات التجارية العالمية، كما أنها توفر تجربة تسوق استثنائية لا مثيل لها.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل المواقع الأمريكية للتسوق، كما وسنقدم لكم بعض النصائح عند الشراء من مواقع التسوق مثل التعرف على أفضل وقت للشراء وكيفية العثور على الصفقات واستغلال التخفيضات التي تقدمها المواقع، وكيف تتجنب الاحتيال عند التسوق أون لاين.

مواقع أمريكية للتسوق: افضل 5 مواقع تسوق اون لاين من أمريكا
مواقع أمريكية للتسوق

لم يعد التسوق التقليدي عادة يومية يقوم بها الناس حيث ان التطور التكنولوجي في عصرنا الحالي اغنى عن القيام بهذا الامر فاليوم يمكن القيام بهذا الموضوع بسهولة من خلال مواقع التسوق الالكترونية المتوفرة على الانترنت فمن خلال هاتفك الذكي يمكنك شراء أي غرض تريده بسهولة وسرعة وسيتم شحن المنتج الى مكان تواجدك.

وكانت المواقع الامريكية من أشهر المواقع على مستوى العالم حيث ان التسوق اون لاين بدأ من الولايات المتحدة الامريكية الى ان انتشر في كافة دول العالم، ولكن على الرغم من ان نسبة كبيرة اليوم من المستخدمين يعتمدون على مواقع التسوق الامريكية في شراء منتجاتهم الشخصية سواء كانت الكترونية ام ملابس ام أي شيء اخر فهي مواقع عملاقة تضم منتجات من كافة الأنواع.

لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتسليط الضوء على أفضل المواقع الامريكية للتسوق اون لاين.

أفضل مواقع أمريكية للتسوق اون لاين

إذا كنت من محبي التسوق عبر الانترنت، إذاً لابد أن تفكر في تجربة الشراء من أمريكا، ولأن تمتلك أمريكا العديد من المتاجر الإلكترونية، سنقدم لكم عبر موقع تقني دوت كوم، ترشيحة لأفضل مواقع أمريكية للتسوق اون لاين في كافة أنواع المنتجات، سواء للإكسسوارات، أو الملابس، أو الإلكترونيات، وغيرها كما سنوضح لكم افضل وقت لشراء من الانترنت.

1. موقع أمازون Amazon

مواقع أمريكية للتسوق

موقع Amazon الغني عن التعريف، فهل يمكن ان تجد شخص لا يعرف هذا الموقع الشهير على مستوى العالم! فهو يعد عملاق التسوق على الانترنت حيث يقدم للمستخدمين تجربة تسوق مميزة جداً، ويقدم خدمة الشحن لكافة دول العالم تقريباً، فهو يقدم العديد من الخدمات الرائعة، بداية من المنتجات التي يعرضها حيث يحتوي على كافة الأشياء التي قد تخطر في بالك.

ان جودة المنتجات التي يقدمها الموقع عالية وجيدة وان أسعار الموقع ايضاً لا تعتبر مرتفعة بل هي أسعار مناسبة رخيصة ويقدم خدمة شحن سريع للعملاء، وان السلعة تصل الى منزل العميل خالية الرسوم المالية أي لا يتطلب الموضوع من العميل سوى دفع ثمن المنتج فقط، ان الشحن المجاني الذي يوفره الموقع يكون على اعداد محددة من المنتجات او على المنتجات التي يزيد سعرها عن رقم محدد.

يوجد في الموقع العديد من الأقسام منها قسم الملابس والذي يعد من أفضل الأقسام وذلك لأنه يضم تشكيلة واسعة ومنوعة من الملابس من أفضل الماركات العالمية وهي موفرة لكافة الاعمار ولكلا الجنسين من الرجال والنساء، ويضم الموقع ايضاً قسم خاص لبيع الالكترونيات مثل الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وغيرها العديد من السلع الإلكترونية.

يقوم الموقع بين الفترة والأخرى بتقديم العديد من التخفيضات والخصومات على أسعار المنتجات التي يوفرها ويوجد في الموقع ايضاً بطاقة هدايا يحصل عليها المستخدم ليقوم بالدفع فيها بدلاً من الدفع عبر الحساب المصرفي.

2. موقع Newegg

أفضل مواقع أمريكية للتسوق

إذا كنت تبحث عن متجر لبيع الأجهزة الإلكترونية وبالذات قطع PC فعليك بتجربة موقع Newegg فهو من أفضل المواقع الأمريكية للإلكترونيات، حيث يضم مجموعة واسعة من المنتجات بمختلف أنواعها، ولكن القسم الأكبر من المنتجات التي يبيعها هي المنتجات الإلكترونية وخاصة إذا كنت تريد شراء أغراض منفصلة لجهاز كمبيوتر فهو من أفضل المواقع التي يمكنك قصدها لاختيار منتجات إلكترونية، كما أنه يضم العديد من الملحقات الخاصة بالكمبيوترات مثل الكرسي وسماعات الاذن الخاصة بالجيمرز وغيرها من الملحقات المميزة التي يمكنك ايجادها.

ان الموقع لا يقتصر فقط على المنتجات الإلكترونية فقط، حيث يوجد هناك العديد من المنتجات الإضافية ايضاً مثل الملابس الخاصة للنساء والرجال إضافة الى اكسسوارات وغيرها العديد من المنتجات المميزة، ان الموقع يدعم إمكانية الدفع بالعديد من الطرق المميزة التي تساعد المستخدمين على الدفع بسهولة وسرعة مثل الدفع عبر Android Pay و MasterCard و Visa و Apple Pay ، إضافة الى ان الموقع يتيح التعامل بالعملات المشفرة فيمكن الدفع بعملة البيتكوين.

ان الموقع يوفر المنتجات من أشهر الماركات العالمية، ويقوم الموقع بين الحين والأخر بوضع العديد من العروض والخصومات على أسعار المنتجات التي يوفرها لذلك يعتبر من المواقع التي تقدم تخفيضات هائلة.

قد يهمك: لماذا موقع علي بابا رخيص؟

3. موقع وول مارت Walmart

موقع وول مارت Walmart

يعد موقع وول ماركت من المواقع الامريكية المميزة والمعروفة على مستوى المتاجر الإلكترونية، وفي السابق كان Walmart عبارة عن شركة للبيع بالتجزئة، وهي شركة رائدة معروفة في الولايات المتحدة الامريكية تأسست عام 1962 ، واليوم تمتلك متجر الكتروني يعد من أكبر المتاجر على الانترنت للتسوق والبيع.

يضم الموقع كميات كبيرة ومتنوعة من المنتجات التي تبدأ من المنتجات الالكترونية والاثاث والملابس والهدايا والأجهزة الرياضية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى المميزة التي يمكنك الاطلاع عليها بزيارتك للموقع وتجربته.

على الرغم من ان الموقع امريكي الأصل الا انه يوفر شحن للعديد من الدول حول العالم وان طرق الدفع التي يوفرها الموقع ايضاً مميزة فيمكن للمستخدم الدفع من خلال الفيزا كارد او عبر الباي بال او عبر الماستر كارد ويتيح الموقع ايضاً بطاقات الهدايا المعروفة باسم Gifts Card وهي بطاقات موجودة اليوم على الانترنت.

اقرأ أيضاً: موقع يعطيك كوبونات خصم

4. موقع إيباي eBay

موقع ايباي هو أيضاً من مواقع التسوق الأمريكية الشهيرة، وهو متجر غني عن التعريف حيث يزور هذا الموقع ملايين المستخدمين يومياً، فمن خلاله يمكنك الحصول على منتجات رخيصة، وهو ليس متجر للتسوق بل هو عبارة عن مزاد مفتوح على الانترنت يقوم كل تاجر ببيع منتجاته الخاصة عبر الموقع ويتنافس التجار فيما بعضهم على هذا الموقع لتقديم أفضل سعر للمنتجات التي يوفرونها.

ان المنتجات التي تجدها على موقع ايباي مميزة ويوجد منها قسم نادر وبسعر رخيص، أي ان الموقع يوفر ايضاً منتجات مستعملة ولكن بشكل قليل، وهو مناسب إذا كنت ترغب بالحصول على منتج مستعمل قليلاً وبسعر أرخص من سعر المنتج الجديد وإذا كنت من محبين شراء الأشياء النادرة فإن هذا الموقع هو المناسب اليك لشراء ما تريده، ان الموقع يضم عدد كبير من المنتجات فيمكنك ان تجد عليه الهواتف المحمولة و الكمبيوترات والساعات والاحذية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

ان طرق الدفع التي يوفرها الموقع متعددة ويمكن للمستخدم استخدام الطريقة التي تناسبه فيمكنه الدفع من خلال الماستر كارد او عبر الفيزا كارد ومن الممكن ايضاً الدفع بواسطة الباي بال وان الموقع عمل على تعداد طرق الدفع لتتناسب مع كافة العملاء بحيث يتمكن العميل من الدفع في حال لم يتواجد لديه طريقة من الطرق السابقة.

على الرغم من ان الموقع امريكي الا انه يوفر شحن الى معظم دول العالم ومن بينها الدول العربية وان تكاليف الشحن بعضها يكون مجاني وبعضها الاخر يكون مدفوع، ان الموقع يقوم بين كل فترة وفترة بتقديم العديد من الخصومات والعروض على أسعار المنتجات والاشياء التي يعرضها.

ان الموقع يضمن للمستخدم استرداد الأموال في حال كان يوجد هناك أي خطأ او مشكلة في السلعة التي اشتراها من الموقع.

في الواقع ان الموقع مميز جداً ويجب عليك تجربة الموقع للحصول على المزيد من المميزات واكتشاف العروض في الموقع من هنا: eBay.

5. موقع Best Buy

يأتي موقع Best Buy في قائمتنا لليوم لأفضل المواقع الأمريكية للتسوق اون لاين. فهو موقع امريكي الأصل وشهير على مستوى العالم، ويمتلك شعبية واسعة بفضل الخدمات المميزة والمنتجات عالية الجودة التي يقدمها الموقع للعملاء، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة.

ان الموقع مختص فقط في الأدوات التقنية والتكنولوجية، أي انه لا يبيع سوى الأجهزة الذكية والشاشات والهواتف والحواسيب وغيرها من المنتجات الالكترونية، والمميز في الموقع بأن معظم المنتجات التي لا تجدها في الأسواق يمكنك ان تجدها على هذا الموقع الالكتروني، فهو موقع عملاق يوفر عدد كبير من المنتجات ومن كافة الأنواع.

وان الماركات التي يوفرها للمنتجات الالكترونية من ماركات عالية شهيرة على مستوى العالم، ويمكن للمستخدم قراءة كافة مواصفات المنتج الالكتروني، وان طرق الدفع التي يوفرها الموقع متعددة فمثلاً يمكن للمستخدم الدفع عبر البطاقات الائتمانية او عبر الباي بال او عبر بطاقات الهدايا وغيرها العديد من الطرق الأخرى التي يمكن للمستخدم التعرف عليها بزيارته للموقع.

وعلى الرغم من ان الموقع امريكي الا انه يوفر عمليات شحن الى معظم دول العالم وان الشحن في الكثير من الأحيان مجاني والى معظم دول العالم التي يدعمها الموقع، وان الموقع يعمل بين الفترة والأخرى بتقديم العديد من العروض والتخفيضات اليومية على المنتجات الالكترونية وعلى كافة العلامات التجارية العالمية.

قد يهمك: افضل مواقع أمريكية لبيع المكياج

أفضل الأوقات للتسوق عبر الإنترنت

في الواقع يوجد العديد من الأوقات المميزة للتسوق والشراء من الانترنت حيث ان نسبة كبيرة من المستخدمين يقعون ضحية الخطأ فيشترون في الوقت الخطأ، فهم لا يوجد لديهم العلم بالوقت المناسب للشراء من الانترنت فلو انتظر المستخدم قليلاً لاشترى المنتج بأسعار رخيصة وذلك في أوقات الخصومات، لذلك سنقوم في هذا الفقرة بتقديم الأوقات المناسبة للتسوق والشراء عبر الانترنت.

  • في الواقع يمكنك الحصول على عروض مميزة في أيام العطلة وفي إجازة عيد الميلاد ويوجد بعض الأشهر المناسبة للشراء مثل يناير وديسمبر ونوفمبر وأيضا "الجمعة السوداء".
  • ويقوم الموقع ايضاً بتقديم الكثير من الخصومات في أيام تأسيسه، حيث يمكنك استغلال هذه الأيام في شراء منتجاتك بأسعار مخفضة تصل إلى أكثر من 70%.
  • ولكن من المهم ان تقوم بمتابعة الصفحات الالكترونية الخاصة بالمتاجر على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على كافة العروض التي يتم طرحها.

ما هي استراتيجية الاقتصاد بالشراء من الانترنت؟

في الحقيقة نعم يوجد استراتيجية جيدة إذا قمت بأتباعها فستتمكن من الشراء من الانترنت بأفضل شكل ولكن من المهم ان تتبع تلك الاستراتيجية والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية يجب عليك البحث عن المنتج الذي تريد شراءه عبر مواقع تسوق موثوقة على الانترنت.
  • من المهم ان تقرأ التقييمات الخاصة بالمنتج ولا تنسى ان تتأكد من مواصفات المنتج بشكل دقيق لكيلا تدخل في مشاكل الاسترجاع وما الى ذلك من مشاكل أخرى حيث ان عملية استرجاع المنتج والأموال تأخذ وقتاً طويلاً لذلك من الأفضل ان تتجنب ذلك.
  • حاول ان تتأكد من سعر المنتج من أكثر من موقع موثوق حيث تختلف أسعار المنتجات بين موقع واخر في الكثير من الأحيان.
  • لا تنسى استخدام كوبونات الخصومات التي توفرها العديد من المواقع على الانترنت وحتى يوجد هناك بعض المشاهير اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي يوفرون هذه الميزة مقابل الإعلان بالطبع ولكن انت قم باغتنام الفرصة واحصل على كوبون الخصم واشتري المنتج من موقع التسوق.

قد يهمك: كيف تحمي نفسك من الاحتيال الالكتروني

كيف تتجنب الاحتيال عند التسوق أون لاين؟

يتعرض الكثير من المستخدمين اثناء تسوقهم على الانترنت للاحتيال وهو امر بات كثيراً في الآونة الأخيرة وان هذا الامر يرجع لعدم اتباع التعليمات اللازمة اثناء التسوق الالكتروني لذلك سنقدم لكم في هذه الفقرة أفضل النصائح التي يجب على المستخدم اتباعها اثناء التسوق من على الانترنت والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يجب ان يكون الموقع مشهور ومعروف على مستوى جيد بحيث يجب ان يكون عدد عملائه لا يقل عن 5 الاف عميل.
  • من المهم قراءة التعليقات والتقييميات على المنتج الذي تود شراءه حيث ان اراء العملاء جداً مهمة من هذه الناحية.
  • في حال كان يمكنك التواصل مباشرةً مع البائع من الأفضل التواصل معه والاستفسار عن المنتج وعن صوره الطبيعية ففي الكثير من الأحيان يتعرض المستخدمين للنصب والاحتيال ويتفاجؤون بشكل المنتج بعد شراءه حيث ان شكله يختلف تماماً عن شكله في الواقع.
  • يجب عليك التعرف على سياسة الاستبدال والاسترجاع في الموقع بحيث تتمكن من معرفة حقوقك كاملة في حال حدثت أي مشكلة في المنتج.
  • يجب عليك التأكد من ان المنتج مطابق للمواصفات المطلوبة ولا تدفع المال الا بعد ان تتأكد من ذلك.
  • في حال كان البائع على الموقع يريد تأجيل عملية الاستلام لفترة طويلة ولسبب غير مجدي لا تقم بالشراء منه حيث ان النسبة الأكبر في هذه الحالة ان يكون البائع احتيالي.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا الشرح أفضل مواقع أمريكية للتسوق. فإذا كنت ترغب في التسوق اون لاين من مواقع أمريكية وترغب بالتعرف على تفاصيل هذه المواقع يمكنك الاطلاع على الشروحات كاملة في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة