ابحث هنا وسوف تجد طلبك

10 مواقع أجنبية تدفع لك المال مقابل العمل في مهام مختلفة

في حال كنت من المهتمين في كسب المال من الانترنت وتبحث عن موقع مضمونة للعمل وربح المال من الانترنت، فمن خلال هذا المقال اخترنا لكم "أفضل 10 مواقع أجنبية تدفع لك المال مقابل تنفيذ مهام مختلفة" والتي يكسب منها آلاف المستخدمين يومياً.

حيث توجد مئات المواقع الإلكترونية التي تتيح لآلاف الأشخاص العمل عن بعد وكسب المال من المنزل، سواء كنت تملك مهارات تجلب المال أو كنت مبتدئ ولا تملك خبرة، لذلك إذا كنت تتساءل ما هي المواقع التي يمكن الربح منها وتبحث عن مواقع لربح المال من الانترنت مضمونة، فأنت في المكان المناسب.

10 مواقع أجنبية تدفع لك مقابل العمل في مهام مختلفة

كلنا يعلم انه اصبح هناك الكثير من المواقع الالكترونية تمكن الآلاف من الناس ومن كافة انحاء العالم لدخول مجالات العمل كافة اون لاين اي عن بعد وربح المال وزيادة الدخل من المنزل دون الحاجة للخروج إلى اي مكان وذلك يشملك ان كنت مبتدئ او كان لدي احد المهارات او الخبرات وتبدأ العمل من خلال شبكة الانترنت.

فكما هي المواقع كثيرة فالقليل منها يتيح لك سحب الارباح عند رغبت الموقع بذلك دون عوائق للحد الادنى من العائدات فمن خلال مقالنا لهذا اليوم سنقوم بالشرح والتطرق الى عشرة مواقع اجنبية تقوم بدفع المال لك يوميا وعلى مدار ال 24 ساعة مهما كان لديك من رصيد، تابعوا معنا...

أفضل مواقع أجنبية لربح المال

هنالك الكثير من الناس تتخوف من مواقع ربح المال من الانترنت مجانا النصابة, ولهذا السبب لم نقم بطرح مواقع لم نقم بتجربتها أو لم نأخذ من تجربة ناس حقيقية تعاملت معه, كما انه هناك مواقع مختصة بالعمل عن بعد وتقوم بتحويل الأرباح التي تجنيها لك شهريا او كل شهرين.

وهناك مواقع شهيرة أيضا مختصة بكسب المال من خلال شبكة الانترنت وتمكن مستخدميها من كسب المال بفترة وجيزة جدا تصل الـ 24 ساعة فقط حيث سنقوم بتعريفكم عنها من خلال مقالنا هذا.

كافة المواقع التي سنذكرها هي اجنبية وامنة وغير مزيفة فقد قمنا بجمعها بعد التأكد من أراء المستخدمين حولها وعن مصداقيتها كما ان شاهدنا الكثير من الناس يستخدمونها من كافة انحاء العالم.

1. موقع Qmee

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للربح من الانترنت في 2023 Qmee إحدى الإضافات لمتصفح كروم و متاح استخدامه أيضا من خلال تطبيق على الهواتف الجوالة لنظامي اندرويد وايفون حيث يمنح مستخدميه الأموال والجوائز من خلال المشاركة لآرائهم على مواضيع مختلفة او من خلال التسوق من مختلف الماركات العالمية. كما ان التطبيق قائم عل مبدأ الاستطلاعات المدفوعة.

2. موقع field Agent

يعتبر field Agent أحد افضل مواقع لربح المال للمبتدئين مجانا ، حيث يدفع ما يقارب الـ 12 دولار في الساعة لقاء المهام المتنوعة التي تنفذ كالدخول غالى المتاجر والتقاط الصور للمنتجات المطلوبة منك او ملئ استبيانات رأي متعلقة بالمتاجر.

الكثير من الناس يقومون بالبحث عن تنفيذ مهام سهلة السفر الى تجار التجزئة والقيا م بإجراء العمليات في التدقيق على المنتجات او تجريب البيع بالتجزئة كما انه متاح المباشرة في الموقع من خلال صفحته الرسمية او تنزيل التطبيق المتوفر على النظامين الاندرويد والايفون.

قد يهمك: ربح المال من برامج البث المباشر وكسب أكثر من 500 دولار شهرياً

3. موقع Google Opinion Rewards

من خلال الاسم نعرف ان الموقع عائد لجوجل فهنا نصبح على يقين بأنه أمن بالمطلق كمثيلاته من التطبيقات المشابهة والتي تدفع المال لك فيتيح استخدام الموقع للإجابة على الاستطلاعات او لتقييم المنتجات وكسب المال لقاء ذلك.

كما ان العائد من موقع Google Opinion Rewards قليل جدا حيث يكسب المستخدم من خلاله بين 0.10 وحتى 1.00 دولار امريكي لكل استطلاع تقوم بإنجازه كما انه من الممكن ان يتوقف المبلغ الذي تقوم بكسبه بعدد الأسئلة ضمن الاستطلاع والوقت المقدر للإجابة عليه.

ومتاح لك ان تشترك ف المهام المتاحة في حال قام بإرسال اشعارات اليك حول ذلك.

4. موقع Gigwalk

Gigwalk من المواقع المشهورة في كسب المال من الانترنت وهو شبيه بالموقع الأول الذي قمنا بذكره ويعمل على الهاتف الجوال حيث تكسب من خلاله المال مقابل انجازك لمام صغيرة حسب الموقع الجغرافي الخاص بك.

وتهتم شركات بيع التجزئة بالموقع المذكور لكونها تبحث عن عمليات التدقيق في العلامات التجارية او تبحث عن التعليقات للمنتجات وعروضها حيث سيطلب منك الموقع بالدخول الى المتاجر وتصوير منتجاتها.

تصل مدة المهمة الموكلة للمستخدم الى اكثر من نصف ساعة وقد تصل في بعض الأحيان الى عدة ساعات بينما يقوم الموقع بدفع مبالغ تصل الى المئة دولار مقابل تلك المهمة وفي كثير من الأحيان.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

5. موقع بيرد barid

هذا الموقع يتبع لشركة اجنبية تنشر سكوترز بالشوارع لتساعد الناس على التنقل ضمن المدن فمتاح للناس العثور على سكوترز في الشارع والاستفادة منه بالتنقل الى المكان الذي يرغب به مقابل المال.

كما ان الشركة تقوم بالدفع للناس الذين يأخذون السكوترز من الشوارع لشحنه ومن ثم اعادته الى مكانه لابقائه في حالة جهوزية تامة.

6. موقع OneSpace

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع الأجنبية للربح من الانترنت فهو شبيه بنظام عمله لموقع آب وورك و فايفر المشهورة بحيث يوفر الوظائف للمستخدمين على كافة المجالات المختلفة ويدفع لهم مقابل انجازهم للمهام الموكلة اليهم فالموقع يشمل الكثير من المجالات منها كتابة المحتوى و الترجمة وإدخال البيانات وتصمم اللوغو وتحرير الفيديو وحتى التعليق الصوتي والكثير غيرها.

ويتمتع بأنه يتيح لك كسب المال بشكل يومي من خلال سحب اموالك منه خلال 24 ساعة فقط والوظائف من خلاله ترتبط بشركات مشهورة حول العالم وليس أناس عاديين.

حيث يقوم الموقع على أساس تحويل المهام الكبيرة الى صغيرة بتقسيمها وبعدها تطلب المساعدة من فريلانسرز لإنهاء العمل بسرعة ومصداقية.

قد يهمك: 21 طريقة لربح المال من السوشيال ميديا

7. موقع Scribie

يعتبر موقع Scribie أفضل موقع لربح المال من التفريغ الصوتي، حيث يدفع المال لك لقاء نقلك للكلام ضمن تسجيلات صوتية او مقاطع مرئية وكتابته فيتوقف ربحك للمال من خلاله على أساس ما تملك من خبرات حول ذلك المجال.

بحكم العادة يكون اجر ساعة التسجيل او المقطع المرئي والذي تتراوح مدته 6 دقائق بالموقع بين 5 و 25 دولار والمقطع الصوتي ذات المدة 6 دقائق يكسبك من الدولار وحتى الدولارين.

8. موقع ClearVoice

أيضا من مواقع الأجنبية لربح المال، فهو يشبه الموقع السابق بتقديمه لمستخدميه مهما مختلفة من العمل الحر ككتابة المحتوى وغيرها لصالح شركات عالمية شهيرة فيمكنك المباشر بالعمل وكسب المال مباشرة من خلال الانتقال للموقع والتسجيل فيه كما يتيح لك ان تختار ما ترغب بكسبه من المال.

9. موقع TestingTime

إذا كنت تبحث عن موقع لربح المال بسرعة، يقوم الموقع بدفع الأموال لمستخدميه لقاء تجربة اختبار لمنتجات جديدة عبر السكايب او الزووم كما ان يتيح متابعة الدراسات او الاستطلاعات وغيرها الكثير كما انه يمكن الأشخاص من تقييم منتج معين من خلال اجراء مكالمة مع صاحب هذا المنتج وتقييم منتجحه من خلال المكالمة معه.

قد يهمك: موقع معتمد لربح المال من المنزل (30-100 دولار يومياً)

10. موقع TaskRabbit

إذا كنت تبحث عن موقع لربح المال من الهاتف، يعتبر هذا من أسهل طرق الربح من الانترنت مجانا، يتوقف اعتماد هذا الموقع على كسب المال والقيام بتوزيع المهام على مستخدميه من خلال التطبيق على الجوال الذكي ويشمل بنظاميه الاندرويد والايفون.

حيث يقوم بإظهار المهام للمستخدم المتاح له إنجازها ضمن منطقة إقامته كالمساعدة في ورشات العمل او شراء بعض الحاجات لاحد الناس او المساعدة في اعمال المنزل او في تربية الحيوانات والكثير من المهام غيرها.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي تطرقنا خلالها الى الحديث عن عشرة مواقع اجنبية تدفع لك المال لقاء انجاز مهام متنوعة نأمل أن يكون قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

الربح من خرائط جوجل

كيفية العمل مع جوجل من المنزل

اربح المال عن طريق بيع الصور