أفخم 10 سيارات في العالم مع الصور

إن السيارات الفارهة لها مكانة عالمية، فالجميع يحلم باقتناء سيارة فاخرة، نظراً لما تقدم من مواصفات فاخرة وجودة عالية في التصنيع والتي تكون هي الأفضل على الإطلاق في عالم السيارات، ناهيك على أنها بإعداد محدودة والتي بعضها قد تصل إلى نسخة أو نسختين فقط عالمياً ولذلك تكون الأعلى والأفخم في العالم.

وعلى هذا الأمر جعل الكثير لديه فضول في معرفة ما هي أفخم سيارة في العالم 2024 أو أغلى سيارة في العالم أو يريد معرفة أسماء أفخم أنواع السيارات سواء من مرسيدس أو بوغاتي أو رولز رويس أو غيرها من الماركات العالمية الأخرى.

لذلك من خلال موقع تقني دوت كوم سنتعرف على أفخم 10 سيارات في العالم لعام 2024 مع صور السيارات، وهي مجموعة من أحدث السيارات وأفضلها والاغلى من ناحية الأسعار والمواصفات في العالم.

أفخم 10 سيارات في العالم

جميعنا نحلم بسيارة فارهة كما نحلم بقيادة اخر نوع سيارة على مستوى العالم لشعور كامن في داخلنا يصبح اكثر قوة لدى كل جزء منها هذا ما جعل الكثيرين من الأشخاص على استعداد بانفاق الملايين من النقود على السيارات الفارهة التي يعمل صناع السيارات على تحديثها وتطويرها باستمرار في كل سنة لمحبي السيارات الفارهة حيث سنقدم لكم في هذا المقال افخم أنواع السيارات وسيحتوي مقالنا اليوم على افخم أنواع السيارات على مستوى العالم والاكثرها رفاهية وهي:

  1. روز رويس رايث.
  2. بورشه تايكان 4 اس.
  3. بينينفارينا فيراري سيرجيو.
  4. لامبورغيني سيستو إليمينتو.
  5. ميرسيدس بنز مايباخ اكسيليرو.
  6. بي ام دبليو 7 سيرز وهي افخم السيارات على مستوى العالم.
  7. بينتلي فلاينج سبور.
  8. رولز رويس جوست أيضا من افخم أنواع السيارات على مستوى العالم.
  9. رينغ روفر.
  10. مرسيدس اس كلاس.

وبعدما قمنا بتعداد أفخم أنواع السيارات على مستوى العالم سنقوم بالمرور من خلال كل نوع لنمنحكم من خلال هذا المقال للمحة سريعة مختصرة عنها:

1. رولز رويس رايث

تعتبر رولز رويس من افخم وأرقى وأقوى السيارات على مستوى العالم حيث صنعت بمحرك في 12 سعة 6.6 ليتر ليعطيها الديناميكية والسلاسة اثناء الأداء حيث تقدر قوتها بـ 624 حصان ولديها 590 رطل عزم دوران.

استند التصميم في صناعة هذه السيارة على سيارة جوست ليمو بالنسبة لهيكلها الرياضي الجامع بين الفخامة والرفاهية كما انه من اهم المزايا للسيارة ثباتها على المنعطفات اثناء القيادة كما تتميز بتسارع عالي جدا حيث بمقدورها ان تنتقل من صفر الى 60 ميل في الساعة خلال 4.4 من الثواني.

وتحتوي السيارة على مقاعد اوتوماتيكية وغرفة داخلية فخمة والعديد من المميزات التي جعلتها أفخم سيارة في العالم.

قد يمهك: سعر رولز رويس 2022 أسعار ومواصفات السيارات

2. بورش تايكان 4 اس

وهي من اختراعات شركة بورش الناجحة في صناعة افخم السيارات على مستوى العالم بمحرك قوة جبارة تصل الى 428 حصانا وتعتبر من السيارات الرياضية ذات الصوت الهادئ حتى الصمت بينما لديها من القوة على التسارع تصل من الصفر الى الستيل ميلا في الساعة وذلك خلال أربعة ثواني ويبلغ نطاقها حوال 300 ميل للشحنة الواحدة ويستغرق شحن بطاريتها بالكامل حوالي 9.5 ساعة.

من ميزاتها انها ثابتة اثناء القيادة على الطرقات لمركزية وزنها الناتج من وضع بطاريتها ضمن قاعدة السيارة كما انها تتميز بالتحكم السهل على المنعطفات وهي صديقة للبيئة.

3. بينينفارينا فيراري سيرجيو

أيضا بينينفارينا فيراري سيرجيو ذات المحرك 8 بسعة 4.5 لتر كما انه من بين ابرز السيارات الفارهة على مستوى العالم وصممت بشكل انيق وعصري وانتجت لأول مرة في عام 2013 بمقصورة فارهة من الجلد الأسود والشكل الخارجي الرشيق.

4. لامبورغيني سيستو اليمنتو

بما أننا نتحدث عن أفخم سيارة في العالم لابد إلا ننسى لامبورغيني سيستو اليمنتو التي تعد من افخم وأغلى يل وأسرع سيارة في العالم، فمنذ ان ظهرت على الساحة ليرتبط ماركة لامبورجيني بالفخامة والرفاهية بعالم السيارات وتزن السيارة لامبورجيني حوالي الواحد طن والتسارع لديها من الصفر حتى 62 ميلا في الساعة بخلال ثانيتين فقط وهذا ليس بغريب على شركة لامبرغيني المشهورة بإنتاج اسرع السيارات.

تغطى اللامبورغيني بالياف من الكربون العالية الدقة والأداء وهي حصرية كون الشركة لم تصنع سوى عشرون سيارة منها فقط بغرفة داخلية فاخرة وتصميم انسيابي مميز.

5. مرسيدس بنز اكسيليرو

هي نسخة عن مرسيدس بنز معدلة والتي قامت شركة جوديير بطلبها لاستعراض اطاراتها الخاصة فميزت تلك السيارة بالشكل الانيق والتصميم الداخلي المميز لتشعر كل من يقودها بانه منعزل عن العالم الخارجي.

تأتي السيارة باستطاعة محرك في 12 وقدرة 69. حصان وعزم دوران يصل الى 752 فهي سريعة وقوية على الطرقات والعديد من المميزات التي جعلتها نن السيارات الفخمة جداً.

6. بي ام دبليو 7 سيريز

أيضا بي ام دبليو 7 سيريز تعتبر من افخم السيارات بالعالم، حيث اجادت شركة بي ام باستخدام الياف الكربون في هذه السيارة والتي تفوقت بتحديثها عن ما سبقها من سيارات وتتوفر بإصدارين قياسي والأخر بقاعدة طويلة لتوفر مساحة اكبر في الجزء الخلفي من السيارة.

كما انها تتميز بوزنها الخفيف الذي يعطيها مع تصميمها المدبب نسبة منخفضة لمقاومة الرياح وتوفير اكثر للوقود وقدرة تسارعها من الصفر الى 62 ميلا في الساعة وذلك خلال 3.7 ثانية والسبب يعود لمحركها القوي ذو 12في سعة 6.6 ليتر ومزودة بتيربو مزدوج بقوة 602 حصان وعزم دوران 800 رطل.

قد يهمك: أفضل 10 سيارات عائلية في 2022

7. بنتلي فلاينج سبير

بنتلي تعتبر من أغلى السيارات والأفخم في العالم، وتمتاز بمحرك دبليو 12 بسعة 6 ليتر كما انها جامعة بين الأداء والفخامة لكونها تشبه الليموزين ولكنها مصغرة لديها القدرة على التسارع من الصفر حتى 62 ميلا في الساعة خلال فترة 4 ثواني فقط كما انها متوفرة أيضا بمحرك في8 بفوة 542 حصان.

وتتجاوز سرعتها القصوى 200 ميل في الساعة مما جعلها تحصل على لقب افضل السيارات الجديدة لعام 2020.

8. رولز رويس جوست

سيارة رولز رويس جوست ذات الأداء القوي والتصميم الراقي وتتضمن على احدث التكنولوجيا في عالم السيارات حيث تبلغ اقصى سرعتها حوالي 155 ميلا في الساعة ويتكون هيكلها من الالمنيوم ومحرك في12 سعة 6.75 ليتر وقوة 563 طن من القدرة الحصانية ولديها القدرة بالتسارع من الصفر وحتى 62 ميل في الساعة خلال فترة 4.8 ثانية.

9. رنج روفر

أيضا رنج روفر من السيارات الأفخم في العالم المشهورة بالقوة والمتانة والعزم الشديد رنج روفر جامعة بين الرقي والقوة كما تتميز بقوتها على الطرق الوعرة ولها أربعة طرازات متنوعة هي فوغ وفوغ اس واوتوبايوجرافي واس في اوتو بايو جرافي.

محرك ديزل سعته 3 ليتر ومحرك 8 في بنزين سعته 5 ليتر وتمتاز بكافة طرازاتها بارتفاعها الملحوظ وقوة محرك 398 حصان.

10. مرسيدس اس كلاس

أيضا سيارة مرسيدس اس كلاس تعتبر من افخم السيارات والأحدث في العالم حالياً، حيث صرح عنها كافة الخبراء بانها مختلفة عن كافة السيارات لتصميم الذي يعزلك عن كافة الاهتزازات والاصوات الخارجية فهي من افخم واروع السيارات على مستوى العالم علاوة عن التصميم الراقي والمقاعد المزودة بالتدفئة والتدليك.

هذا كان كل ما لدينا في مقالنا اليوم والذي تحدثنا في عن افخم 10 سيارات في العالم نأمل ان يكون قد نال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أسعار النترا 2022 في السعودية

تحديث أسعار سيارات تسلا في 2024

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

أكثر سيارات مبيعاً في الامارات