أفضل مواقع تسوق اون لاين للإكسسوارات التركية

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع تسوق لشراء الإكسسوارات التركية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، سنقدم لكم دليل شامل فيه أفضل أفضل المواقع التسوق الإلكترونية الخاصة ببيع الإكسسوارات التركية، حيث تقدم تشكيلة رائعة ومتنوعة من الحلي والحقائب والساعات والمكياح والأحذية والقطع الفريدة من ماركات تركية مشهورة.

حيث تتميز الإكسسوارات التركية بتصميمها الفريد والمميز والذي يجمع بين التراث الثقافي والتراث العصري الحديث، فهي تضيف لمسة جذابة وأنيقة لمظهرك. لذلك إذا كنت تفكر في بدأ مشروع بيع اكسسوارات تركية أو انك مجرد تريدين شراء قطع اكسسورات تركية، فلنبدأ سوياً لاستكشاف أفضل مواقع تسوق إلكترونية للإكسسوارات التركية.

أفضل مواقع تسوق اون لاين للإكسسوارات التركية
مواقع تسوق اون لاين للإكسسوارات التركية

يعدّ التّسوق الإلكتروني سمة من سمات العصر الحديث، فالنهضة التكنولوجية التي أصابت مختلف جوانب الحياة و دخلت معظم تفاصيل يومنا امتدت إلى عاداتنا اليومية الضرورية و منها التّسوق.

وقد ساعد على شيوع التسوق عبر الإنترنت ما عايشه العالم من أزمات كبيرة، أبرزها أزمة كورونا، كما أن هذا النوع من التسوق يتمتع بمزايا السهولة و المرونة، فالمتسوق يستطيع الحصول على أي شيء يرغب بشرائه و هو في مكانه و من دون أن يتحرّك خطوة واحدة.

و تعتبر مواقع التسوق الإلكترونية كثيرة ومنتشرة، إذ إن لكل موقع ميزاته و منتجاته التي يتميّز بها. وفي هذا المقال سنحاول الإجابة عن سؤالين مهمين أحدهما مكمّل للآخر، الأول ما هي آلية التسّوق الإلكتروني في تركيا؟ و ما هي أهم المواقع التي تعتمد من أجل التسوق في تركيا لشراء الإكسسوارات؟

آلية التسوق الإلكتروني في تركيا

إن الأمر الأول أو الخطوة الأولى في عملية التسوق الإلكتروني هي معرفة ما الذي ترغب بالحصول عليه أو شرائه، حيث إن لكل موقع منتجاته الخاصة، فهناك موقع للملابس، و آخر للأحذية، و غيره للحليّ و الإكسسوارات. 

و بعدها ينبغي على المشتري اختيار الموقع الذي سيبتاع منه احتياجاته، و هنا نحن أما خيارين، إما أن يكون الموقع من داخل تركيا أو من خارج حدود البلاد.

و على الشاري أن يأخذ بعين الاعتبار أن تعدد مواقع التسوق الإلكتروني لا يعني بالضرورة أنها بذات الجودة، فجودة الموقع تختلف عن غيره باختلاف المعايير التي يعتمدها.

كما أن الشاري عليه أن يختار المواقع التي تتيح فرصة إرجاع أو استبدال المنتج في حال عدم توافقه مع عقلية المشتري، أو لأنه يرغب بإرجاعه لأي سبب كان، و هذا الأمر يشعر الشاري بالراحة و عدم التردد في التعامل مع هذه المواقع، و لاسيما التركية منها، فالمواقع التركية محل ثقة الزبون، نظراً للعدد الهائل الذي يرتادها و يطلب منها ما يحتاج ليس من تركيا فحسب ، بل من خارجها أيضاً.

قد يهمك: أرخص مواقع بيع بالجملة في تركيا

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا

تمتلك تركية مجموعة من العلامات التجارية الخاصة بها، وليس من السهل العثور على المنتج الذي تبحث عنه على مواقع التسوق التركية عبر الانترنت، لذلك قمنا بإدراج هذه المقالة، لنتعرف على أفضل التسوق التركية ااتي يستخدمها ملايين الناس في شراء منتجات الاكسسوارات والتجميل وغيرها، ومنها:

موقع Trendyol

أول المواقع التسوق شهرة في تركيا هو موقع "Trendyol"، إذ يتميز هذا الموقع بتنوع منتجاته و اختلاف العلامات التجارية، ولاسيّما إذا كان المنتج المطلوب يتصل بالمجوهرات والإكسسوارات، فإنه يقدم عروض مختلفة تناسب جميع الأذواق.

كما أن الأسعار على هذا الموقع تعتبر أسعار منافسة و تشجيعية، والأمر الذي يجعل محل ثقة الكثير من العملاء هو الخدمة التي يقدّمها لزبائنه ، فالتعامل و الطلب في هذا الموقع بسيط و سهل جداً كما أن هناك تقنية الإرجاع التي تمكّن العميل من إرجاع أي طلب لم يناسب ذوقه.

موقع Ciceksepeti

يعدّ موقع Ciceksepeti أكثر قدماً من موقع Trendyol، ومع أنّ المشترين اليوم يميلون إلى المواقع الأكثر حداثة، إلا أن هناك عدد لا كبير من المستخدمين ما يزالون يرتادون هذا الموقع و يشترون ما يحتاجونه منه، ولاسيما ما يتعلق بالزهور و الهدايا و الإكسسوارات، فهو يقدم مجموعة ضخمة من موديلات الاكسسوارات العصرية بأسعار رخيصة جداً.

اقرأ أيضاً: افضل 7 مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

موقع so chic

موقع so chic هو سوق يعتمد أسلوب البيع بالتجزئة، كما أن أسعاره رخيصة مقارنةً بباقي المتاجر، فهو مختص ببيع مختلف أنواع الإكسسوارات النسائية، من ساعات و قلائد و خواتم وحقائب وساعات.

يتميّز هذا الموقع بخدمة فريدة من نوعها بين مواقع التواصل الإلكترونية، و هي تصميم الإكسسوارات بحسب ذوقك و يمكنك طلبها و ذلك انطلاقاً من شعار "افعل ذلك بنفسك".

موقع Altinbas

إذا كنت من العملاء الذين يبحثون عن التميز في تصميم الإكسسوارات مع جودة المنتج، فموقع Altinbas هو الموقع المناسب، إذ إن هذا الموقع عبارة عن سلسلة محلات للمجوهرات في تركيا يمكنك أن تجد فيه مختلف أنواع الإكسسوارات مع تنوّع خاماتها.

ومن الأمور التي يتميز بها هذا الموقع هو الشحن المجاني إلى كثير من البلدان، كما أنها تقدّم التوصيل المعفى من رسوم الشحن و الضرائب في بعضها الآخر.

موقع Zen pirlanta

إذا كنتِ تبحثين عن موقع اكسسوارات نسائية راقية فهذا الموقع موجه لك، يختّص موقع Zen pirlants بالمجوهرات الثمينة و المرصعة بأغلى الأحجار الكريمة، فهو العلامة التجارية الرائدة في هذا المجال في تركيا.

و يرتاد هذا الموقع الكثير من العملاء نظراً لاختصاصه بمجال المجوهرات المرصعة، نظراً لأنها تبقى بأسعار أقل من المجوهرات المصنوعة من الذهب بشكل كامل.

موقع Boyner

يحقق هذا الموقع مبدأ التجارة المعروف "من المنتج إلى المستهلك" ، حيث إن هذا الموقع يمتلك علامته التجارية الخاصة به، والتي يعرض منتجاته في الموقع، وهي منتجات مختلفة بالإضافة إلى الإكسسوارات.

كما أنها تعرض علامات تجارية أخرى، و تعدّ موزّعة لأهم الماركات في تركيا مثل kenzo. وهذا ما جعله واحد من أفضل مواقع التركية للإكسسوارات.

قد يهمك: موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

موقع Etsy

إذا كنت من محبي الأعمال اليدوية فإن هذا الموقع هو ما تبحث عنه، فموقع Etsy يقدّم المجوهرات المصنوعة اليدوية التي تعدّ متميزة بالنظر إلى المجوهرات المعروضة في مختلف الأسواق.

كما أنك تجد تصاميم ترضي كافة الأذواق لأن التصاميم هي لمصممين مختلفين من كل دول العالم.

ولكن تعدّ هذه المجوهرات مرتفعة الأسعار نسبياً بالنظر إلى الأسعار المتداولة في تركيا. كما أن تكلفة الشحن و خدمة التوصيل على العميل مما يجعل أكثر ارتفاعاً.

موقع Hepsiburada

يعدّ هذا الموقع الأكثر منافسة لموقع Trendyol، فهو يعمل في تركيا منذ عام 1998 وهو من أشهر مواقع التسوق الإلكترونية على مستوى تركيا، حيث يمكنك تسوق البضائع بالجملة وبالمفرد بأسعار رخيصة نوعاً ما.

يتميّز هذا الموقع بغناه و تعدد منتجاته فهو يقدّم أكثر من ثلاثين مليون منتج، كما يعرض أكثر من مائة ألف عنصر من الملحقات.

موقع N11

إن محبي الملحقات والإكسسوارات القديمة والأنتيكة هم رواد هذا الموقع، فالإضافة إلى العديد من المنتجات التي يقدّمها الموقع إلا أنه يعدّ رائداً في مجال المجوهرات الأنتيكة.

و بالإضافة إلى ذلك فإنه يبيع العديد من المنتجات، ولكن القسم الذي يعدّ أكثر استخداماً من غيره في هذا الموقع هو قسم الإكسسوارات و الأنتيكة.

كما أنه يقدّم أعلى عمولة للبائعين من بين المواقع الأخرى مما يجعله موقعاً منافساً و رائجاً في الأسواق التركية.

أخيراً وبعد هذه الجولة على أشهر و أفضل مواقع التسوق الإلكتروني للإكسسوارات في تركيا ، و تعرفنا على أهم ما يميزها و ما تختص به من منتجات يبقى لنا أن نعرف عزيزي القارئ أي هذه المواقع تفضل؟ ولماذا؟... شاركنا إجابتك.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أفضل موقع تسوق تركي يشحن للسعودية

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية