أرخص عيادة ليزر بالكويت 2024 مع العروض المتاحة

مع الانتشار الكبير لعيادات الليزر في الكويت والتي ازداد الإقبال عليها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لكون أن عملية إزالة الشعر بالليزر تعتبر الخيار الأول للتخلص من الشعر الغير مرغوب في الجسم، وهذا الانتشار الكبير لمراكز التجميل ساعد في انخفاض أسعار عمليات جلسات الليزر في الكويت، ناهيك عن عروض عيادات الليزر التي نقدمها بشكل مستمر سنوياً. ولكن ما هي أرخص عيادة ليزر بالكويت؟.

في هذا المقال، جهزنا قائمة تضم أفضل عيادات ليزر في الكويت التي تقدم كافة الخدمات التجميلية مع كادر يضم أفضل دكاترة المختصين في مجال التجميل والذين أثبتوا جدارتها بالفعل في دولة الكويت، كل ذلك وبأسعار تنافسية, كما سنعرض لكم أحدث عروض عيادات الليزر بالكويت.

أرخص عيادة ليزر بالكويت مع العروض
أرخص عيادة ليزر بالكويت

في عصرنا الحالي أصبحت عمليات التجميل موضة عصرية، وخاصة في الكويت حيث يفضلون اجراء العمليات التجميلية بالليزر بدلاً من العمليات الجراحية، لأنها أمنة وناجحة وبتكلفة منخفضة، فقد انتشر في الكويت الكثير من عيادات التجميل التي تستعمل تقنية الليزر لإنجاح العملية وإبراز السمات الجمالية.

افضل عيادات الليزر في الكويت

وفي هذا المقال سندرج لكم أرخص عيادات التجميل بالليزر في الكويت مع العناوين وأرقام التواصل:

1. مركز سيلكور السالمية

تعتبر عيادات السيلكور التجميلية من أفضل عيادات التجميل والليزر على مستوى الوطن العربي، حيث أن له فروع كثيرة في العديد من الدول العربية غير الكويت، مثل لبنان والامارات وقطر والعراق وسلطنة عمان، كما أن هذه العيادات تؤمن كل الخدمات التجميلية مستخدمة الليزر مثل إزالة الشعر، تضييق المهبل، التشقير، تبيض الاسنان، علاج الأوعية الدموية، إزالة الوشم، وغيرها الكثير، وبأسعار رخيصة ومعقولة.

  • عنوان المركز: فيلا سيلكور 3، مجمع كليفز، الخليج العربي، السالمية.
  • الهاتف: 96565510623+ أو 65510623

2. عيادة أوتاد للتجميل (أوتاد كير كلينيك)

تعتبر عيادة أوتاد التجميلية من أشهر عيادات التجميل بالليزر في الكويت دون تدخل جراحي، كما أنها تحتوي على كل ما يلزم من أجل اجراء عملية تجميلية بالليزر دون تدخل جراحي، مثل الحقن التجميلي، والليزر التجميلي، وشد الوجه بالخيوط الغير جراحية أو بتقنيات الليزر المختلفة، كما أن لديها قسم خاص بتجميل الاسنان ويتوفر فيه كل المعدات الازمة، مثل تركيب القشور التجميلية، وتبييض الاسنان، بالإضافة الى ابتسامة هوليود، وبأسعار مناسبة.

  • عنوان العيادة: تقع عيادة أوتاد كير التجميلية شرق خلف مشفى الأميري برج أوتاد الطبي بمنطقة شرق، الكويت.
  • الهاتف: 96522460998+

قد يهمك: أسعار إزالة الشعر بالليزر في الكويت

3. مركز ياكو الطبي

يعتبر من أفضل عيادات التجميل في الكويت، حيث أُنشئ مركز YIACO الطبي عام 2005 في قلب السالمية، بالإضافة الى أنه يقدم كل الخدمات الطبية المكتشفة الى عصرنا الحالي وأهمها العمليات التجميلية التي لا تحتاج الى تدخل جراحي، كما يتوفر لديهم عيادة لمعالجة كافة أنواع الامراض الجلدية الموجودة، مثل البهاق والاكزيما، حب الشباب، التصبغات الجلدية، إزالة البقع وتقشير المواد الكيميائية، كما يوجد لديهم علاج لاضطرابات الشعر والأظافر وبالإضافة الى الامراض المنقولة جنسياً.

كما يوجد لديهم قسم خاص بالعمليات التجميلية، مثل الحقن التجميلي للوجه أو الشعر، الليزر التجميلي، تقشير الوجه بأنواعه، شد الوجه ومكافحة التجاعيد، وغيرها الكثير، وبأسعار مناسبة.

  • عنوان العيادة: حيث يقع مركز ياكو الطبي في تقاطع شارع عمان والمغيرة، السالمية، الكويت.
  • رقم التليفون: 96552226091+

4. عيادة برايت بيوتي كلينك

تعد من أشهر عيادات التجميل في الكويت، حيث تقوم بعمل الكثير من عمليات التجميل ضمن المركز، مثل علاج الشعر بالميزوثيرابي وعلاج تساقط الشعر بحقن صفائح البلازما PRP، كما يوجد لديهم إزالة الشعر بالليزر، وعلاج التصبغات الجلدية وحب الشباب، وأيضاً لديهم جهاز الديرما بن وديرما رولر لشد الوجه واخفاء التجاعيد، بالإضافة الى أن المركز يحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في اجراء العمليات التجميلية الغير جراحية، مثل أجهزة الليزر التجميلية.

وأيضاً يوجد لديهم قسم خاص للعناية بالبشرة يحتوي على كل أنواع الماسكات المعروفة، مثل الماسك الذهبي، وماسك الكربون، بالإضافة الى وجود جلسات تنظيف عميق للبشرة، وجلسات النضارة وتفتيح البشرة، و بأسعار معقولة.

  • عنوان العيادة: تقع العيادة في مركز الجون الطبي في مدينة الكويت.
  • الهاتف: 96597620640+

5. عيادة بوحمرة كلينك

تعتبر عيادة بوحمرة من أشهر العيادات الموجودة في الكويت، حيث يوجد في العيادة قسم خاص لمعالجة الامراض الجلدية المعدية بالليزر، مثل حساسية الجلد والوحمات وعلاج الصدفية والبهاق، بالإضافة الى جلسات تجميل الوجه وإزالة الشعر بأحدث أنواع أجهزة الليزر المعروفة، كما يوجد فيها أيضاً قسم خاص بتجميل الأسنان مثل التبييض والتركيبات السنية وأيضاً القشور الخزفية الناصعة.

كما يمكنك اجراء كل عمليات التجميل الصغيرة ضمن المركز بسهولة دون البقاء في العيادة بعد العملية مثل عمليات شد الترهلات، تكبير الثدي، شد الوجه بالخيوط غير الجراحية، عمل غمازتين للخد، وغيرها من العمليات التي لا تحتاج الى تدخل جراحي، وبأسعار معقولة.

  • عنوان العيادة: تقع العيادة في شارع سالم المبارك، امتداد الدائري الرابع، ميدان الحولي، الكويت.
  • الهاتف: 9651878781+

اقرأ أيضاً: أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

6. عيادة أثينا الطبية لليزر

تعد عيادة أثينا من أحدث العيادات التجميلية الموجودة في الكويت بتقنية الليزر، حيث أنها لا تجري الا العمليات التجميلية المعتمدة على الليزر، والتي هي مطلوبة بكثرة بين نساء الكويت، مثل شد الوجه وإزالة الشعر الزائد، كما تجري عمليات تجميلية من نوع أخر مثل الحقن التجميلي بأنواعه، وجلسات العناية بالبشرة مثل الماسكات وجلسات التنظيف والترطيب وتقشير الوجه بأنواعه. وبأسعار مناسبة للجميع.

  • عنوان العيادة: العيادة موجودة في الشعب البحري، مجمع رواسي الطبي، الكويت.
  • الهاتف: 96522245745+

7. عيادة بيرل كلينك

تقوم عيادة بيرل كلينك بأهم العمليات التجميلية الرائجة في مجتمعنا وبأحدث الأدوات الليزرية الموجودة، حيث تقوم بإجراء عمليات جراحية لتجديد الجلد وإعادة حيويته بالإضافة الى معالجة الامراض الجلدية، ومن أهم هذه العمليات، علاج الندبات، إزالة الوشم، شد الجلد، مكافحة تجاعيد الوجه، حقن الميزوثيرابي، حقن الفيلر، نحت الجسم، بالإضافة الى علاج الدوالي الوريدية، وغيرها الكثير.

كما ان مركز Pearl Derma مجهز بأحدث تقنيات الليزر بالإضافة الى غرف مجهزة لإجراء عمليات نحت القوام المختلفة، كما تحتوي على غرف لتجميل الوجه وعلاج علامات التقدم بالعمر من خلال الليزر، فهي لديها أمهر الأطباء المختصين بمعالجة الامراض الجلدية والتناسلية، حيث يمنحون المرضى علاجاً أمناً وموثوقاً وبأسعار مناسبة.

  • عنوان العيادة: العيادة موجودة في البيرق مول، برج أ و ب، شارع 85، مدينة الكويت.
  • الهاتف: 96523824222+

8. مركز جار الله الألماني المتخصص

يعتبر من أفضل المراكز التجميلية الغير جراحية في الكويت، حيث قسم المركز الى العديد من الأقسام منها قسم العناية بالبشرة، قسم النساء والتوليد، وقسم التغذية العلاجية، وغير ذلك من أقسام الطب المتنوعة، حيث يوجد لديهم فريق أطباء خاص بالمركز بالإضافة الى الأطباء الوافدين اليه من جنسيات مختلفة، أما قسم التجميل فيجري فيه العمليات التالية جلسات كاربوسي لشد الجلد، ابر لتفتيح الجسم بالكامل، حقن البتوكس، تجميل الندبات وإزالة آثار الحروق، وغيرها الكثير.

كما تم انشاء قسم الوحدة الاوربية للجراحة التجميلية ومن مهماته نحت الجسم وشد البطن والارداف بعد فقدان الوزن وعمليات التكميم، وبأسعار معقولة.

  • عنوان المركز: المركز موجود في 15 شارع المعتصم، حولي، الكويت.
  • رقم الهاتف: 9651844445+

9. عيادة انريتش

عيادة انريتش للدكتور حسام حمدي، تعتبر واحدة من أشهر المراكز الطبية المشهور الكويت بالعموم والسامية بشكل خاص، فهي تقدم العديد من خلال خدمات التجميل مثل التقشير الكيميائي، خطوط شد الوجه، البوتكس، إزالة الشعر بالليزر، تصحيح الأنف بدون جراحة، فيلر شفايف وغيرها الكثير.

وأكثر ما يميز عيادة انريتش عن بقية عيادات الليزر الأخرى، هي كما العروض الخيالة التي تقدمها بشكل مستمر، فهي من أكثر العيادات التي تقدم عروض على جلسات الليزر بأسعار رخيصة جداً، وسنتحدث في السطور القادمة عن أخر عروض الليزر لدى عيادة انريتش.

العنوان: السالمية - القطعة 3 - شارع الخنساء - مركز مارينا الطبي (الدور 13)

احدث عروض عيادات الليزر بالكويت

بالنسبة للعروض المتاحة حالياً في عيادات الليزر بالكويت، فهنالك عرض واحد متاح من قبل عيادة انريتش، حيث تقدم تخفيض 55% على الليزر، والعروض كالآتي: ليزر (للجسم بالكامل + البطن والظهر) بسعر 25 دينار كويتي بدلاً من 55 دينار في السابق، والعرض متاح لمدة شهر من تاريخ نشره.

العنوان: السالمية - القطعة 3 - شارع الخنساء - مركز مارينا الطبي (الدور 13)

ارقام التواصل للحجز والاستفسار:

  • 22220359
  • 22220361
  • 22220362
  • 65557393

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أرخص عيادات ليزر بالكويت، وما هي عروض عيادات الليزر بالكويت، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في لبنان

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء