أسعار إزالة الشعر بالليزر في لبنان 2024 للنساء وللرجال

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في لبنان؟، إن تكلفة جلسة إزالة الشعر بالليزر في لبنان؟ تعتبر من المواضيع التي تثير اهتمام كثير من السيدات وحتى الرجال في لبنان الذين يبحثون عن طريقة فعالة للتخلص من الشعر الزائد أو غير المرغوب فيه بشكل دائم، فمع تطور أجهزة الليزر لإزالة الشعر وانتشار العديد من مراكز التجميل في معظم أنحاء لبنان، شهدت عمليات إزالة الشعر بالليزر انخفاض ملحوظ في أسعار الجلسات مقارنةً بالسنوات الماضية.

ولكن يبقى السؤال المطروح هو: كم تكلفة إزالة الشعر بالليزر في لبنان؟ في هذا المقال سنتعرف سوياً على أسعار جلسات الليزر في لبنان للجسم الكامل وتكلفة جلسة إزالة الشعر بالليزر لكل منطقة في الجسم، كما سنلقي نظرة عن مزايا إزالة الشعر بالليزر في لبنان بالتحديد.

أسعار جلسات الليزر في لبنان
أسعار إزالة الشعر بالليزر في لبنان

أصبحنا في عصر قدم للبشرية الكثير من التقنيات والتطورات التي ساهمت في خدمة الانسان وتوفير سبل الراحة له ومن ذلك قدم التطور العلمي جهاز ما يعرف بجهاز الليزر لإزالة الشعر الذي قدم خدمات وفيرة لكلا الجنسين من النساء والرجال، لذلك عزيزتي المرأة فإن زمن إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة أو أي وسيلة تقليدية قد ولّى، وبالتالي أصبح بين يديك جهاز الليزر الذي يؤمن لك سبل الراحة من خلال الشعاع الليزري الذي يعمل على إزالة الشعر واختفاءه تماماً لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن إزالة الشعر بالليزر في لبنان بكل عيوبه ومميزاته وتكلفته المادية وسطياً بين جميع المراكز.

إزالة الشعر في لبنان بالليزر

أصبحت فئة كبيرة من النساء والرجال يرغبون في الحصول على جسم نظيف ونقي وخالٍ من أي شوائب أو وجود للشعر لذلك زاد الاقبال على المراكز المتخصصة بأجهزة الليزر ومع زيادة الاقبال أدى الى زيادة في الأسعار لكن قبل التعمق في الحديث عن الأسعار والتفاصيل الأخرى لا بد من الحديث عن مبدأ عمل الليزر حيث يتم إزالة الشعر بالليزر بواسطة شعاع ليزري يقوم باستهداف بصيلات الشعر والعمل على إبطاء نموه والتقليل منه اذ يمكننا استخدام جهاز الليزر والتخلص من الشعر بشكل أقرب الى النهائي في كل مناطق الجسم كالساقين واليدين والإبطين والوجه إضافة الى المناطق الحساسة والبطن والظهر.

فوائد استخدام الليزر لإزالة الشعر

لإزالة الشعر عن طريق الليزر فوائد مختلفة ومتعددة لكن ذلك يتوقف على الاختيار المناسب للجهاز المناسب الذي يعطي نتائج مبهرة ترضي جميع المستخدمين ومن أهم فوائده:

  • النتائج الأقرب الى الأبدية التي يمنحها الليزر أيضا هذا يتوقف على حسن اختيار الجهاز للحصول على نتيجة لإزالة الشعر بشكل نهائي 
  • مع كل جلسة تقام بالليزر يقل ظهور الشعر تدريجياً الى ان يصل الى مرحلة الاختفاء التام ومع ذلك فإن الشعر الذي يظهر من فترة الى أخرى يظهر بطريقة جداً رقيقة وناعمة على عكس ظهوره الأول والذي يكون بشكل خشن وصعب
  • من أفضل التقنيات التي ظهرت من أجل الحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد والتخلص منه للأبد
  • أيضاً من خلال الليزر يمكنك التخلص من الشعر دون إحداث أية ندبة على الجلد على عكس الطرق التقليدية لإزالة الشعر والتي تسبب احمرار الجلد وبالتالي فإن تلك المشكلة يعاني منها الكثير من الفتيات يساعدهن الليزر على التخلص منها.

مميزات إزالة الشعر بالليزر في لبنان

تشتهر لبنان منذ القدم بأنها واحدة من أهم الدول العربية التي تهتم بعالم الجمال والموضة والأزياء والعمليات التجميلية لذلك إذا أردتِ عزيزتي المرأة ان تحصلي على نتائج جداً مرضية حول إزالة الشعر بالليزر عليك اختيار إحدى العيادات في لبنان كي تحصلي على نتائج مبهرة ومن أهم مميزات الليزر في لبنان هي:

  • تنوع المراكز وتعددها في كافة أنحاء الجمهورية اللبنانية بأسعار مختلفة على الأرجح أنها تناسب كافة طبقات المجتمع
  • وجود مراكز متخصصة لإزالة الشعر للرجال فقط وهذا الاهتمام من الممكن ملاحظته في لبنان فقط من الدول العربية
  • عندما تختارين أحد مراكز الليزر في لبنان فإنك تؤمنين حماية جسمك الحروق التي من الممكن ان تتعرضي لها وذلك بسبب وجود المختصين بهذا المجال ووجود خبرات طويلة لحماية الجسم من أية ضرر ممكن ان يلحق به
  • وأخيرا مع كل الميزات السابقة يمكننا القول بأن أسعار جلسات الليزر في لبنان تعتبر منخفضة جداً مقارنة مع باقي الدول العربية والدول الأجنبية الأخرى وهذا مشجع جداً من أجل عمل الجلسات في لبنان إذ يمكنك الحصول على أفضل النتائج وبأرخص الأسعار في لبنان فقط.

أسعار جلسات الليزر في لبنان للنساء

ذكرنا فيما سبق ان لبنان تعتبر من أرخص الدول حول موضوع جلسات الليزر لإزالة شعر الجسم ولكن من الممكن ان تختلف أسعار الجلسات من منطقة الى أخرى ومن مركز الى آخر وبذلك يمكن لجميع الطبقات استخدام الليزر ودفع تكاليفه.

وفيما يلي سوف نذكر بعض الأسعار التي يمكن إيجادها لبعض مناطق الجسم المراد عملها بالليزر اذ يمكن ان نجد مركز يضع سعر للجلسة الواحدة لمنطقة الوجه ما يقارب 50 دولار امريكي ومن الممكن ان نجد مركز آخر في منطقة أخرى يعرض سعر الجلسة الواحدة للوجه ما يقارب 40 دولار امريكي وبذلك فإننا نجد في لبنان السعر الغالي والمتوسط والرخيص.

اما منطقة الذراعين حيث تتراوح الأسعار في جميع أنحاء الجمهورية اللبنانية ما بين 100 الى 110 دولار امريكي إضافة الى إمكانية عمل جلسة تسمى بنصف الذراعين وبأسعار تتراوح بين 60 الى 70 دولار امريكي.

ومنطقة الساقين بأكملهم تكون سعر الجلسة الواحدة ما يقارب 200 دولار امريكي إضافة أيضا الى إمكانية عمل جلسة تسمى بنصف الساقين والتي يقدر سعرها ما يقارب 100 دولار امريكي.

أما منطقة البطن او الظهر فقد تكون الأسعار مختلفة بشكل ملحوظ بين مركز وآخر الا ان الأسعار فغلياً تبدأ من 50 دولار امريكي الى ما يقارب 65 دولار امريكي.

وأخيرا سعر جلسة الليزر للمنطقة الحساسة في لبنان تكلفة الجلسة الواحدة تبدأ من 50 دولار الى 100 دولار امريكي وكما تحدثنا سابقا تختلف الأسعار من مركز الى آخر.

أسعار جلسات الليزر لكافة المناطق:

  • سعر جلسة الليزر لمنطقة الوجه يبدأ من 50 إلى 65 دولار.
  • سعر جلسة الليزر للمنطقة الذقن يبدأ من 25 إلى 40 دولار.
  • سعر جلسة الليزر فوق الشفة يبدأ من 25 إلى 35 دولار.
  • سعر جلسة الليزر للمنطقة أعلى الشفة والذقن يبدأ من 35 إلى 45 دولار.
  • سعر جلسة الليزر للمنطقة تحت الإبط يبدأ من 25 إلى 45 دولار.
  • سعر جلسة الليزر للمنطقة البكيني يبدأ من 60 إلى 80 دولار.
  • سعر جلسة الليزر للمنطقة الأرداف يبدأ من 50 إلى 70 دولار.
  • سعر جلسة الليزر للجسم كامل في لبنان يبدأ من 350 دولار.

قد يهمك: أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أسعار إزالة الشعر بالليزر في لبنان للرجال

كثير من الرجال أصبحوا يهتمون بأمور إزالة الشعر الزائد في المناطق الغير مرغوب فيها وانطلاقاً من ذلك تم افتتاح مراكز خاصة بتقديم خدمات إزالة الشعر بالليزر للرجال فقط منعاً لحدوث الاحراج من تواجد النساء والرجال في مركز واحد وبذلك فإن من أشهر المناطق التي يرغب الجميع بعمل جلسات ليزر لها هي منطقة الخدين واللحية حيث تتراوح سعر الجلسة لتلك المنطقة ما بين 50 و 55 دولار أمريكي أما للخدين فقط فإن سعر الجلسة لا يتجاوز 40 دولار أمريكي.

وأخيراً منطقة الظهر والبطن من الممكن ان يكون سعر الجلسة بداية من 75 دولار أمريكي الى 100 دولار أمريكي وكما ذكرنا سابقاً ان الأسعار تختلف باختلاف المراكز والمناطق.

وأخيراً في نهاية هذا المقال عزيزي القارئ الجميع يعلم ان لبنان دولة تحتوي على نسبة كبيرة من المراكز المتخصصة بالليزر وليس فقط لإزالة الشعر وإنما هناك خدمات أخرى كتبييض الاسنان وشفط الدهون وكل تلك المراكز تعتبر على مستوى عالٍ من بين المراكز حول العالم ومجهزة بأحسن الأجهزة وأحدثها ولكن يجب على العميل البحث الدقيق عن مركز مميز يقدم له أحسن الخدمات بأفضل النتائج المطلوبة.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء