كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سوريا

لا يخفى على الجميع بأن إزالة الشعر بالليزر في وقتنا الحالي تعد من أكثر التقنيات التجميلية انتشاراً في السنوات العشر الأخيرة وليس فقط على مستوى سوريا بل على مستوى العالم، حيث يلجأ إليها معظم النساء تقريباً بل وحتى الرجال كبديل الطرق التقليدية في التخلص من الشعر الزائد أو غير المرغوب فيه.

وفي هذا الموضوع سوف نجيب على أسئلة تكررت بشكل كبير في الفترات الأخيرة، أهمها: كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سوريا؟ وما هي العوامل التي تؤثر على أسعار جلسات الليزر في سوريا؟ وهل لعملية إزالة الشعر بالليزر تأثير جانبي؟. كل هذا وأكثر سنجيب عليه في السطور التالية.

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سوريا
كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في سوريا

أصبحت تقنية إزالة الشعر عن طريق الليزر حاجة ضرورية من ضروريات الحياة لكل من الرجال والنساء لذلك انتشرت فكرة جلسات الليزر بغرض إزالة الشعر والتخلص منه بشكل دائم وفي هذا النقال سوف نتحدث عن كل المعلومات اللازمة حول موضوع إزالة الشعر بالليزر إضافة الى تكاليف الحلسة لكل منطقة من مناطق الجسم في الجمهورية العربية السورية.

مبدأ إزالة الشعر بالليزر

بداية لابد لنا من أن نفهم كيفية حدوث إزالة الشعر بالليزر اذ يعد الليزر من أفضل الوسائل الخاصة بإزالة الشغر فضلاً عن طرق الإزالة التقليدية كالشمع او الحلاقة التي تسبب الألم وتحتاج الى كمية كبيرة من الوقت حيث يقوم الليزر باستخدام ضوء ليزري شعاعي يستهدف صبغة الميلانين الموجودة في بصيلة الشعر وبواسطة الحرارة العالية لذلك من خلال الضوء الليزري يتم إزالة الشعر والمساهمة في تأخير نمو الشعر لفترات طويلة عادةً.

فوائد إزالة الشعر بالليزر

جميعنا يعلم طرق إزالة الشعر التقليدية والتي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة من الشمع والوسائل الأخرى اذ ان كل تلك الوسائل تعتبر غير مرغوبة لفئة كبيرة من النساء اللواتي يبحثن عن وسائل اكثر امنا واكثر فاعلية للتخلص من الشعر ليجدوا ان الليزر أفضل الوسائل وان كانت غالية الثمن بعض الشيء لكن فوائد الليزر تتفوق على جميع الوسائل التقليدية الأخرى وهي:

السرعة

عادة ما تستغرق جلسة إزالة الشعر بالليزر لمنطقة معينة بضع دقائق وذلك لأن النبضة من شعاع الليزر تحتاج الى جزء أقل من الثانية لإتمام مهمة إزالة الشعر وبذلك يمكنها استهداف مساحة كبيرة من الجسم المراد إزالة شعره وبوقت قصير جداً.

الدقة

يمكن لأشعة الليزر ان تقوم باستهداف الشعر الداكن فقط على سطح الجلد دون التأثير على الجلد ذاته او التسبب بأضرار له.

الجودة

تستطيع الحصول على أفضل نتائج واختفاء الشعر بضمان جودة ممتازة لمدة تستغرق من ثلاث الى سبع جلسات للحصول على أفضل النتائج.

أنواع الأجهزة المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر في سوريا

في الفترة الأخيرة ومع انتشار فكرة إزالة الشعر بالليزر كثرت الأجهزة الحديثة المستخدمة الا ان من أفضل الأجهزة المستخدمة والتي أبدت نتائج مبهرة وهو جهاز Alexandrite حيث يتم استخدام الاشعة من خلال موجات طولها 775 نانومتر يكون امتصاص الميلانين بهذا الطول ممتاز.

ولهذا السبب يعطي جهاز Alexandrite نتائج جيدة جداً حول إزالة الشعر حيث ان تلك الطاقة تقوم بإتلاف بنية الميلانين من أجل خسارة الشعر إمكانية النمو من جديد وتلك الطريقة تكون مفيدة لأصحاب البشرة الفاتحة والشعر الداكن لديهم للحصول على أفضل النتائج.

اما جهاز Diodelaser لإزالة الشعر اذ ان هذا الجهاز يعتبر من الأجهزة التي تناسب جميع أنواع البشرة سواء أكانت الداكنة أو الفاتحة وأصحاب الشعر السميك والرقيق اذ ان بفضل طول موجته التي تبلغ حوالي 810 نانومتر فإنه يحقق أفضل النتائج في موضوع إزالة الشعر إضافة الى ميزته باستخدام ليزر الثلج السريع من أجل تخفيف الألم مما يجعله الجهاز المفضل لدى النساء وحتى الرجال من أجل إزالة الشعر والتخلص منه نهائياً في أسرع وقت ممكن.

كم سعر جلسة الليزر للوجه في سوريا؟

تعتبر منطقة الوجه من أكثر الأماكن حساسية في الجسم لذلك عندما نقوم باستخدام الليزر في تلك المنطقة لا بد من الانتباه جيداً بالإضافة الى التأكد من سلامة الجسم صحياً حيث يكون الجسم منتظم الهرمونات التي تسبب ظهور الشعر في الوجه من أجل تطبيق إزالة الشعر بالليزر والحصول على نتائج مرضية للغاية دون السماح للشعر بالنمو مرة أخرى.

أما بالنسبة لسعر الجلسة الواحدة للوجه في سوريا تتراوح ما بين 140 الف الى 190 الف ليرة سورية حيث ان الأسعار تختلف من منطقة الى أخرى ومن مركز الى آخر بحسب الجهاز المستخدم وخبرة وسمعة الطبيب، ولكن هذا سعر وسطي متداول في سوريا بين مراكز إزالة الشعر بالليزر في جميع المحافظات السورية.

إزالة الشعر بالليزر لليدين والساقين

تعتبر منطقة اليدين والساقين إضافة الى الابطين من أكثر الأماكن التي تشغل بال النساء للتخلص من الشعر الموجود فيها بسبب الاحراج التي تسببه تلك المناطق اثناء ارتداء الملابس المكشوفة لذلك تلجأ للنساء لاستخدام الليزر لتلك الأماكن والتخلص من الشعر بأقصى وقت ممكن.

  • أما بالنسبة لتكلفة الجلسة الواحدة لليدين كاملات فهي تتراوح ما بين 150 الف الى 200 الف ليرة سورية
  • بينما الرجلين كاملات من الممكن ان تكون تكلفة الجلسة الواحدة تتراوح ما بين 200 الف الى 300 الف ليرة سورية.

كم سعر جلسة ليزر للإبط؟

وأخيرا المنطقة الأكثر طلباً بين النساء وهي الابطين قد تتجاوز تكلفة الجلسة الواحدة 140 الف ليرة سورية ومن الممكن ان تضل الى ما يقارب 200 الف ليرة سورية وهكذا تكون الأسعار في تلك الحدود وكما ذكرنا سابقاً ان تلك الأسعار من الممكن ان تختلف تزيد وتنقص بحسب المنطقة والمركز والجهاز المستخدم لتلك العملية.

أسعار الميزو

  • میزو الشعر 300,000
  • ميزو النضارة 300,000
  • میزو التفتيح 350,000
  • ميزو إذابة الشحوم 350,000

أسعار البوتوكس

  • فيللر كوري 1000,000
  • فيللر سويسري 1800,000
  • بوتوكس وجه 780,000
  • بوتوكس تعرق 1450,000

نضارة البشرة

  • ماسك مضاد الشيخوخة 40,000
  • دیرمابن مع ميزو 200,000
  • خلايا جذعية 350,000
  • ماسك التفتيح 40,000

فراکشنال لیزر

  • فراکشنال وجه 100,000
  • جلسة شد 100,000
  • فراكشنال منطقة بالجسم 200,000
  • جلسة كافيتيشن 100,000

قد يهمك: أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

العوامل المؤثرة على تكلفة جلسات الليزر في سوريا

توجد عدة عوامل التي تحدد سعر جلسات الليزر، أبرزها:

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة الليزر لها دور أساسي في تحديد سعر جلسة الليزر، فكلما كانت أجهزة الليزر المستخدمة حديثة ومتطورة أكثر كانت نتيجتها أفضل ومضمونة أكثر وبالتالي سيكون السعر أعلى.

خبرة الطبيب:

أيضا خبرة الطبيب لها تأثير في أسعار جلسات الليزر، فكلما زادت الخبرة لدى الطبيب سيصبح سعر العملية أعلى.

المنطقة المراد إزالة الشعر منها:

وهذا أمر بديهي في تحديد أسعار جلسات الليزر، فكلما زادت مساحة المنطقة المرادة، كلما زاد تكلفة الجلسة، ولقد أوضحنا سابقاً سعر كل جلسة بناء على المنطقة المستهدفة سواء الوجه أو منطقة البكيني أو الجسم كاملاً.

عدد الجلسات المطلوبة:

وهذا عامل حاسم في إجمالي تكلفة الليزر، فبعض السيدات تحتاج إلى أكثر من ثلاث أو أربع جلسات للحصول على النتيجة المطلوبة، والبعض منهن تحتاج أقل من ذلك، فمن الطبيعي كلما زاد عدد الجلسات ازداد التكلفة.

المدينة التي يتواجد فيها المركز:

تعتبر دمشق هي المدينة الأكثر كلفة فيما يتعلق بعمليات الليزر وهي أعلى من غيرها من المحافظات السورية ويرجع ذلك عدد المراكز وخبرة الأطباء أكثر.

من يستطيع إزالة شعر الجسم بالليزر

يستطيع أي انسان (رجل - امرأة) قد تجاوز عمره ال 18عام استخدام الليزر لإزالة شعر الجسم ولكن يجب الانتباه الى ان استخدام الليزر لإزالة الشعر لا بد ان يكون الجسم سليم صحياً دون مشاكل تمنعه من استخدام الليزر وبالأخص المشاكل الجلدية.

ويمكن الانتباه الى أصحاب الشعر الأبيض حيث ان الشعر الأبيض لن يستجيب لضربات الليزر بسب خلوه من صبغة الميلانين وبذلك يكون استخدام الليزر لإزالة الشعر مضيعة للوقت دون استفادة اذ يمكن للشخص السليم تماماً استخدام الليزر وإزالة الشعر في أي منطقة من مناطق الجسم ماعدا منطقة العين ومحيطها ولا بد ايضاً من استخدام نظارات وقاية للعين والانتباه الى نظافة المنطقة المستهدفة وخلوها من أية كريمات أو مواد تجميلية.

وأخيرا في نهاية المقال عزيزي القارئ من أجل الحصول على أفضل النتائج حول إزالة شعر الجسم بالليزر في سوريا لا بد من اختيار مركز مناسب جيد يستخدم أجهزة حديثة مطورة تضمن سلامتك وفي نفس الوقت الحصول على نتائج جيدة بأسعار مناسبة بعض الشيء ولا ابد أيضا من الانتباه الى صحة الجسم أولا ومن ثم البدء بمشروع استخدام الليزر لإزالة الشعر والتخلص منه نهائياً

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء