موقع شحن رصيد تيك توك رخيص 2024

الكثير من مستخدمي تطبيق تيك توك يبحثون عن طريقة شحن عملات تيك توك رخيص لكي يستطيعوا إرسال وشحن الهدايا لدعم منشئي المحتوى على المنصة، لجمعها وتحويلها إلى أموال حقيقية، خصوصاً أن تطبيق تيك توك أصبح يوفر العديد من الطرق لربح المال مقابل إنشاء المحتوى أو البثوث المباشرة أو عن طريق المشاهدات على المقاطع الفيديو.

وتعتبر هدايا التيك توك من أكثر الأشياء التي يعتمد عليها صناع المحتوى في كسب المال من التيك توك وذلك عن طريق الداعمين يتساءل البعض عن موقع شحن رصيد تيك توك رخيص، فالبعض يلجأ إلى شحن عملات تيك توك من الصين أو من تركيا أو لبنان لكونها أرخص نظراً لفارق العملة، ولكن هذه الطريقة ليست فعالة لدى الجميع، لذلك سيقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال أفضل موقع شحن رصيد تيك تيك بسعر رخيص يعمل في جميع الدول العربية.

موقع شحن رصيد تيك توك رخيص
موقع شحن رصيد تيك توك رخيص

يعتبر تطبيق تيك توك TikTok من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي غزت العالم في السنوات الأخيرة، خصوصاً في الدول العربية وفي دول الخليج، الأمر الذي شجع مصممي هذا التطبيق أن يقدموا مجموعة طرق يستطيعون من خلالها ربح المال، وذلك بهدف تشجيع الناس على استخدام التطبيق ونشره على نطاق أوسع.

وتعتبر نقاط التيك توك Tik Tok points من طرق الأكثر استخداماً في التطبيق، فمن خلالها يمكن شراء الهدايا ودعمها لصناع المحتوى.

وفي الآونة الأخيرة أزداد البحث عن كيفية شحن رصيد تيك توك رخيص، وعليه انتشرت الكثير من طرق، من خوادم في دول أخرى مثل الصين ولبنان وتركيا وغيرها، ولكن في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة مواقع موثوقة ومضمونة هي الأرخص والاوفر في شراء رصيد تيك توك بسعر رخيص.

قد يهمك: أرخص بلد لشحن تيك توك

مواقع شحن رصيد تيك توك رخيص

إذا كنت ترغب بمعرفة كيفية شحن تيك توك رخيص، إليك في هذا المقال أفضل مواقع شحن رصيد تيك توك رخيص لعام 2024 ومن أهمها:

1. متجر شحن تيك توك الرسمي

يعد الموقع الرسمي لشركة تيك توك على الانترنت المكان الأفضل والأرخص لشحن رصيد تيك توك، حيث أن الشركة هي الوحيدة الداعمة لهذا التطبيق ولا يوجد طرف ذلك لكي توجد نسبة عمولة إضافية غي عملية الشراء، فهو يعتبر من أفضل مواقع شحن رصيد تيك توك وأرخصها، حيث يقدم مجموعة من الخدمات الخاصة بالتطبيق وهي:

  • أولاً التحديثات: حيث إنك تجد كل تحديثات التطبيق بالنسخة الأصلية على الموقع الإلكتروني، وهذه التحديثات تطور التطبيق وتزيد مزاياه وتنزل بين الفترة والأخرى.
  • ثانياً المسابقات: بشكل دائم تقام مسابقات على هذه المنصة، حيث تجري مجموعة من الفعاليات تكون جائزة الفائز فيها من المشتركين اهدائه نقاط تخص عملات التيك توك، مثل مسابقات الأسئلة والاجوبة الذي يجمع إجابات صحيحة يأخذ الجائزة، بالإضافة الى انه يمكنك الاشتراك بأكثر من مسابقة التي تقام بشكل دائم على هذه المنصة.

2. موقع سيريل ستور

سيريل ستور تعتبر من أفضل وأصدق مواقع شحن رصيد تيك توك بأسعار مخفضة في السعودية، حيث أنها تقوم بشكل دائم بعمل عروض ونشاطات على منصة تيك توك، كما يمكنك عن طريقها إقامة عمليات خاصة بحسابات التيك توك، حيث يمكنك الحصول من خلالها على أدوات التحرير العالمية.

كما تستطيع ارسال هذه الإضافات ومشاركتها مع الآخرين مجاناً أو بدفع سعر رمزي من خلال حسابات المشاركة، مثل الحصول على فلاتر مجانية أو مدفوعة من دون مال أو من دون رصيد.

3. موقع باقات

يعد موقع باقات من أرخص مواقع شحن تيك توك من السودان ومصر والكثير من دول العالم وبأسعار رخيصة، بالإضافة الى أنك تستطيع شحن رصيد تيك توك مجاناً عن طريق فئات الشحن المجانية التي إذا وضعتها في قيد الاستخدام تعمل على تقوية حسابك على التيك توك.

كما تستطيع اعطاءهم الرصيد ليمنحوك مميزات خاصة تستطيع من خلالها زيادة عدد متابعيك على التيك توك، ومن خلال فئات الشحن المدفوعة يمكنك شراء فئات شحن تيك توك أو 7000 نقطة رصيد تيك توك بشكل مجاني أو مدفوع ولكن بأسعار رخيصة من خلال هذه المنصة، وإذا بحثت في منصات أخرى ستجد نفس الكمية ولكن بسعر أغلى مقارنةً بموقع باقات.

4. موقع كوبرا لاين

تعتبر منصة كوبرا لاين من أفضل المنصات عند متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك من خلالها شحن رصيد التيك توك بسعر رخيص، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها بخصوص مواقع وحسابات التواصل الاجتماعي للذين يرغبون في الوصول الى إدارة حساب تيك توك أو انستقرام أو إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

كما يعد التيك توك ومن أهم التطبيقات الموجودة على هذه المنصة حيث يمكنك شحن رصيد تيك توك من لبنان وبعض الدول الأخرى، بالإضافة الى أنه يمكنك الحصول على رصيد تيك توك مجانا من خلال تحميل برنامج فتح صناديق وجوائز تيك توك، علماً أن هذا الرصيد يعتبر جائزة لقيامك بتحميل البرنامج واستخدامه، ولان أهم أهداف الشركة التي قامت بتصميم هذا البرنامج هو الانتشار وان يصبح معروفاً ومشهوراً بين الناس لذلك تمنحك رصيد تيك توك مجانا مقابل تحميل التطبيق واستخدامه.

قد يهمك: كيف تشحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم

ماهي خطوات شحن تيك توك؟

  1. أولاً: عليك بالضغط على اسم الحساب الخاص بك الموجود في الزاوية من جهة اليمين في الأعلى، من خلال لوحة التحكم أو مدير الإعلانات Tik Tok ads Manager.
  2. ثانياً: في الوقت الحالي يمثل حساب المستخدم بطاقة زرقاء موجودة في أعلى القائمة.
  3. ثالثاً: وبعد ذلك في قسم الاعدادات قم بالضغط على أيقونة حساب الإعلانات.
  4. رابعاً: في يسار الصفحة قم بالضغط على معلومات الحساب. 
  5. خامساً: ثم في الخطوة التي تليها قم بالضغط على المدفوعات.
  6. سادساً: لتستطيع شحن رصيد تيك توك بسعر رخيص عليك الضغط على أيقونة إضافة رصيد.

قد يهمك: برنامج جمع عملات تيك توك مجانا

كيف يمكنني شحن رصيد تيك توك من التطبيق بسعر رخيص؟

تستطيع شحن رصيد تيك توك من خلال التطبيق باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً: قم بفتح تطبيق التيك توك ومن ثم الانتقال الى صفحتك الشخصية.
  2. ثانياً: لمشاهدة المزيد من الخيارات اضغط على رمز ثلاث نقط الموجود.
  3. ثالثاً: بعد ذلك اضغط على خيار الرصيد أو Balance.
  4. رابعاً: وفي الخطوة التي تليها اضغط على خيار إعادة الشحن Recharge.
  5. خامساً: ثم بعد ذلك سيظهر لك قائمة على مجموعة من خيارات القطع المعدنية وأسعارها، حيث أن الأسعار تتراوح بين 0.99 دولاراً لكل 100 قطعة نقدية الى 99.99 دولاراً لكل 10000 قطعة نقدية.
  6. سادساً: عليك بعد ذلك اختيار نوع الهدايا التي تريد شرائها ولاعتماد عليه.
  7. سابعاً: ثم في النهاية عليك تحديد وسيلة الدفع التي تريد.

وهكذا تكون قد أتممت خطوات شحن رصيد تيك توك من خلال التطبيق نفسه أرخص من غيره من المواقع.

الخاتمة

إلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على كيفية شحن رصيد تيك توك بسعر رخيص عن طريق أرخص مواقع شحن رصيد تيك توك موثوقة أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

حل مشكلة قلة مشاهدات تيك توك

كيف تجيب دعم في تيك توك

أشهر هاشتاقات تيك توك لزيادة اللايكات والمتابعين