كيفية شحن 7000 عملة تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

شحن على 7000 عملة تيك توك مجانا. بلا شك إن كنت من مستخدمي منصة تيك توك فأنت تبحث عن طريقة لشحن عملات تيك توك مجانا سواء من موقع شحن عملات تيك توك مجانا، أو شحن عملات تيك توك وهمية أو شحن عملات تيك توك من الصين لكونه أرخص بلد لشحن تيك توك، وفي الواقع يستطيع مستخدمي تيك توك الحصول على 7000 عملة تيك توك مجانا بدون رقم هاتف.

لذلك عزيزي القارئ إذا مهتماً في الحصول على 7,000 عملة تيك توك مجانا بدون رقم هاتف وتتساءل عن الطريقة، إذاً تابع معنا لنتعرف على الشرح، وعلى الموقع الذي يشحن عملات تيك توك وهمية بشكل مجاني.

كيفية شحن على 7000 عملة تيك توك مجانا

أصبح تطبيق التيك توك واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث حصد نسبة تحميلات كبيرة وصلت الى مئات الملايين من المستخدمين وهو من أكثر التطبيقات منافسة للانستقرام فقد أصبح أشهر من النار على العلم ويوجد اليوم عدد كبير من المستخدمين الذين ينشرون محتواهم عبر التيك توك.

فمنه العلمي ومنه التقني ومنه الصحي وغيرها الكثير من المحتويات الأخرى ومن المعروف بأن التيك توك يمكن المستخدمين من الربح منه من خلال الحصول على عملات افتراضي في التطبيق ويمكن الحصول على هذه العملات بعدة طرق من بينها اكتساب نقاط تيك توك وتحويلها الى عملات افتراضية في التيك توك وسحبها لاحقاً كعملات حقيقية.

واليوم سنقدم اليكم في هذا المقال طريقة الحصول على 7000 الاف عملة تيك توك بشكل مجاني بالكامل.

كيفية الحصول على 7000 عملة تيك توك مجانا

يتساءل كثير من المستخدمين عن طريقة تحصيل عملات تيك توك وما هي الطريقة التي تساعدهم في شحن 7000 عملة تيك توك مجانا؟

في الحقيقة يمكنك الحصول على العملات الافتراضية في تيك توك بعدة طرق تتمثل على النحو التالي:

  • يمكنك تجميع عملات تيك توك بالحصول على الهدايا الافتراضية في التطبيق او القيام بإرسالها الى المستخدمين في التطبيق.
  • ومن الطرق الإضافية التي تُمكن المستخدم من الحصول على عملات افتراضي في تطبيق تيك توك هي شحن العملات من بعض المواقع الالكترونية التي تتيح ذلك ومن دون الحاجة لوجود رقم هاتف.
  • وإذا كنت تبحث عن 7000 عملة تيك توك فيمكنك الحصول عليها بطريقة التفاعل مع المتابعين على تيك توك فمن المهم الدخول الى المنشورات وتعليقات المتابعين الخاصين بك والرد عليهم والتفاعل معهم حيث ان هذا الامر سيمنحك المزيد من عملات التيك توك.
  • ويمكنك جمع عملات تيك توك بنشر محتوى مميز وفريد في حسابك حيث اذا حصد محتواك على نسبة متابعين ومشاهدات كبيرة فستحصل في هذه الحالة على عملات تيك توك.
  • ويمكنك الحصول على عملات تيك توك افتراضية وبشكل مجاني من خلال القيام بأرسال مجموعة من طلبات الصداقة الى المستخدمين لدعوتهم في الاشتراك بتطبيق التيك توك. 
  • ومن الممكن ان تحصل على عملات تيك توك افتراضية بطريقة المشاركة في تحديات اللايف من تطبيق التيك توك وهي من أشهر الطرق للحصول على عملات تيك توك.

قد يهمك: تنزيل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا

مواقع شحن عملات تيك توك مجانا للحصول على 7000 عملة مجاناً

من الطرق التي تساعدك في الحصول على عملات تيك توك مجانا هي المواقع الخاصة بشحن العملات حيث تصنف هذه المواقع كوسيط بين المستخدم وشركة تيك توك وتمنح المستخدم نسبة كبيرة من العملات المجانية وبعضها يمكن شراؤها من دون الحاجة لوجود رقم هاتف.

وان هذه الطريقة تعد من الطرق الشرعية النظامية للحصول على عملات تيك توك ومن دون الحاجة لدفع رسوم مالية ويجدر الإشارة الى وجود باقات خاصة مدفوعة في بعض المواقع لشراء عملات تيك توك ولكن انت يمكنك اللجوء الى الطرق المجانية فقط.

من أبرز المواقع الموجودة على الانترنت والتي تقدم للمستخدم عملات تيك توك ومن دون الحاجة لوجود رقم هاتف هي موقع Binance وموقع كوبرا لاين إضافة الى موقع سيريل ستور.

يوجد هناك بعض التطبيقات المتوفرة اليوم على الهواتف المحمولة والتي تطلب منك انجاز بعض المهام البسيطة مقابل تقديم عملات تيك توك يمكنك تنزيل هذه التطبيقات والعمل عليها لتحصيل 7000 عملة تيك توك مجاناً والامر لا يتطلب منك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول وتثبيته ومن ثم تسجيل حساب في التطبيق والبدء في انجاز كافة المهمات المطلوبة منك.

ولكن بشكل عام إذا كنت تريد الحصول على 7000 عملة تيك توك يجب عليك ان تكون متفاعل مع المستخدمين والمتابعين بشكل جيد حيث لا يمكن تحصيل هذه العملات بسهولة ومن دون تفاعل ونشاط على التطبيق.

قد يهمك: كيف تشحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم

ما هي أسعار شراء 7000 عملة تيك توك؟

اذا كنت ترغب في شراء 7000 عملة تيك لتوفير الوقت والجهد بالنسبة اليك من اللجوء الى المواقع والتطبيقات لتحصيل هذه العملات فيمكنك ذلك بسهولة وسنقوم بتصنيف أسعار الشراء على النحو التالي:

  • ان سعر العملة الواحدة يبلغ حوالي 1.4 سنت.
  • اذا كنت تريد شراء 5 عملات فإن سعرها يبلغ 0.07 دولار امريكي.
  • أي اذا كنت تريد شراء 7000 عملة تيك توك فإن سعرها يبلغ حوالي 9.99 دولار امريكي.
  • ان هذه الأسعار غير ثابتة حيث تختلف من متجر الى أخر إضافة الى انها تختلف وفقاً للدولة الموجود فيها المستخدم الذي يريد شراء عملات تيك توك.

ما هي الطرق التي تساعدني بالحصول على هدايا في تيك توك؟

من المعروف بأن المستخدمين والمتابعين يعبرون عن اعجابهم بالمحتوى من خلال ارسال الهدايا الى منشئين المحتوى لذلك سيكون هدف صاحب المحتوى الأساسي هو اكتساب أكبر عدد من مستخدمين ومتابعين التيك توك لذلك لا بد من الاهتمام بالمحتوى بشكل كبير لتجذب اكبر عدد من المستخدمين والمتابعين اليك.

وان معظم الهدايا التي يتم منحها للمنشئين المحتوى تكون من خلال البث المباشر ولا يمكنك انشاء بث مباشر على التيك توك الا بعد ان يصل عدد المتابعين لديك الى أكثر من 1000 متابع واذا كنت تريد الوصول الى هذا العديد من المتابعين فلا بد من اتباع بعض النقاط المهمة للوصول الى هذا المستوى وتتمثل هذه النقاط على النحو التالي:

  • في البداية يجب ان تحدد المحتوى الذي تقوم بنشره بحيث يكون مفيد ومناسب للواقع الحالي ويجذب المستخدمين اليك.
  • ويجب ان تبقى مستمراً في نشر المحتوى ولا تتوقف لتحافظ على جماهيرك ومتابعيك.
  • يجب ان يكون المحتوى الذي تقوم بنشره جذاب ومميز.
  • حاول ان تكون متابع الى كل ما يحدث في العالم لتكون على اطلاع اول بأول حول الاحداث والتريندات وستزيد من فرصتك بالحصول على عملات تيك توك.

اقرأ أيضاً: أشهر هاشتاقات تيك توك لزيادة اللايكات والمتابعين

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم اهم الطرق للحصول على عملات تيك توك حيث اذا كنت تبحث عن طريقة مجانية تساعدك في الحصول على عملات تيك توك قم بأتباع الطرق التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: