سعر بطارية AMARON في السعودية

سعر بطارية Amaron في السعودية يعتبر من الأسئلة المتكررة لدى مالكي السيارات عند اقتراب انتهاء العمر الافتراضي لبطارية السيارة، لذلك يبدؤون بالبحث أفضل بطاريات السيارات وكم هي أسعار بطاريات السيارات في السعودية سواء بطاريات السيارات الجافة أو السائلة.

وتعتبر بطارية امرون Amaron واحد من البطاريات المفضلة لدى الكثير من السائقين نظراً لكونها بطارية عملية وتدوم لفترة طويلة جداً، لذلك في السطور القادمة سنتعرف أكثر عن أنواع بطاريات Amaron وكم سعر بطارية امرون في السعودية.

سعر بطاريات AMARON السعودية
سعر بطارية AMARON في السعودية

سعر بطارية Amaron السعودية

تعد بطارية امرون من أفضل أنواع البطاريات المتوفرة في السوق السعودية حيث تمتلك هذه العلامة التجارية شهرة واسعة بفضل جودتها العالية وبات من المعروف بأن السيارة لا يمكن تشغيلها من دون البطارية فهي من المكونات الأساسية اثناء عملية التشغيل والكثير منا يحتاج الى تغيير بطارية سيارته بين الفترة والأخرى.

وبما ن بطارية امارون من أفضل الأنواع المتوفرة في السوق السعودي يقصدها العديد من الأشخاص ولكن البعض يرغب في التعرف على بعض التفاصيل بخصوص البطارية لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم تفاصيل ومعلومات حول بطارية امارون في المملكة العربية السعودية إضافة الى نصائح مهمة يجب على المشتري اتباعها عند شراءه لبطارية السيارة.

أفضل بطاريات امرون مع أسعارها

في الواقع يوجد هناك العديد من الأصناف من بطاريات امرون لذلك سنقوم في هذه الفقرة بتصنيف هذه الأصناف على النحو الاتي:

1. سعر بطارية امارون 80 أمبير

بطارية أمارون 80 أمبير هي من البطاريات المنتشرة بكثرة في السوق السعودي حيث تستخدم للسيارات الحديثة ولكن في ذات الوقت يوجد من هذه البطارية اكثير من لون فلكل لون استخدام مخصص في السيارة على سبيل المثال اذا كنت تستخدم السيارات الرياضية فإن اللون الأحمر هو المناسب للسيارة.

وفي حال كانت السيارات مزودة بمحرك من اربع أسطوانات فإن اللون الأزرق هو المناسب للاستخدام وان كفاءة البطارية عالية جداً فهي مصنعة من افضل أنواع المواد الخام وان عمرها طويل فهو يمتد الى 10 سنوات تقريباً ويوجد علها ضمان يصل حتى 6 اشهر بدءاً من تاريخ شراءها وبالنسبة الى سعر البطارية فهو يبدأ من 360 ريال سعودي تقريباً.

2. سعر بطارية امارون 60 امبير

تعتبر من بطاريات السيارات المصممة بشكل مثالي، وهي مليئة تمتلك العديد من الميزات مثل أنها تمنح المستخدم مدى زمنية طويلة جداً لكونها تمتلك قوة دوران عالية جداً وتحملها لدرجات حرارة عالية جداً تجعلها تعطي أداء فائق في أقسى البيئات وفي اصعب الظروف الممكنة كما أنها من البطاريات العالمية وسعرها حوالي 343 ريال سعودي فقط.

3. سعر بطارية امارون 74 أمبير

بطارية أمرون 74 أمبير هي نوع من أنواع بطاريات امرون الموجودة في المملكة العربية السعودية فهي ذات كفاءة عالية ومصنعة من افضل أنواع المواد الخام ويوجد عليها فترة ضمان تمتد حتى عامين وان البطارية تتحمل درجات حرارة عالية وان سعر البطارية جيد بالأسواق ومناسب لفئتها ومواصفاتها حيث يصل تقريباً الى 340 ريال سعودي.

4. سعر بطارية امارون 90 أمبير

تعد بطارية بطارية امارون 90 أمبير من أفضل أنواع بطاريات السيارات لكونها ذات كفاءة عالية والتي تمنحك ضمان عمل لمدة عامين ، فهي على حسب تقييمات العملاء تدوم لفترة طويلة جداً بفضل قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة ولأنها ذات كفاءة عالية، لذلك تعتبر أفضل نوع بطارية امارون في السعودية، وبالنسبة للسعر، فإن سعر بطارية امرون 90 أمبير 350 ريال.

5. سعر بطارية امارون 70 امبير

هي واحدة من بطاريات امرون الكبيرة فهي تأتي بسعة 70 امبير وهي بطارية عالية الجودة حيث ان فترة عملها من الممكن ان تمتد من سنتين الى 5 سنوات تقريباً حيث ان جودة تصنيعها جعلتها تمتلك العديد من الميزات فهي من البطاريات التي تحتمل الطقس المتغير وخاصة الطقس في المملكة العربية السعودية حيث ان درجات الحرارة فيها مرتفعة كثيراً فمن المعروف بأن الطقس الحار يؤدي الى تبخير السؤال في بطارية السيارة وبالتالي ستتعرض البطارية الى تلف داخلي في الهيكل وبالتالي سينخفض عمر البطارية الافتراضي.

ولكن هذا الامر غير موجود في بطارية الآمرون بفضل جودة تصنيعها ولكن من المهم ان تقوم بالاعتناء بها جيداً حيث ان اهمالها قد يؤدي إلى تبخر السؤال فيها لذلك حاول ان تقوم بتشغيل السيارة بشكل يومي ولا تتركها بدون عمل لفترات طويلة.

من هو وكيل بطاريات امرون بالسعودية؟

اذا كنت ترغب في شراء البطاريات من الوكيل الرئيسي في المملكة فيمكنك التواصل مع شركة عيسى بو نجم فهي حيث ان هذه الشركة هي الوكيل الرئيسي لاستيراد بطاريات امرون في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل موقع بيع إطارات سيارات في السعودية

نصائح عند شراء البطارية

1. تحقق من متطلبات سيارتك

من المهم ان تقوم بمراجعة دليل مالك سيارتك واذا لم يكن موجود لديك يمكنك الرجوع الى احد المختصين في هذا المجال لتحديد حجم البطارية الصحيح ونوعها ومواصفاتها حيث يوجد لكل سيارة نوع وحجم مخصص من البطاريات ينبغي عليك استخدامها ولا يجب عليك القيام بغير ذلك.

2. مراجعة مواصفات البطارية بالنسبة للمناخ

من النقاط المهمة التي يجب عليك الالتفات اليها هي بالنسبة للمكان الذي تقطن فيه عل سبيل المثال انت موجود في المملكة العربية السعودية فيجب ان تكون بطارية السيارة التي تختارها مناسبة لدرجات الحرارة العالية وإذا كنت في غير بلد فقم انت بتحديد ذلك فيما اذا كنت تحتاجها للمناخات الباردة أو تريد بطارية مصممة للمناخ الحار.

3. سمعة العلامة التجارية

من اهم النصائح التي سنقدمها هي الاهتمام بسمعة العلامة التجارية التي ستشتري منها البطارية والتي لها تاريخ في إنتاج بطاريات موثوقة عالية الجودة يمكنك البحث عبر الانترنت عن أفضل أنواع البطاريات المتوفرة في مكان اقامتك وكنا قد قدمنا بطارية امرون في المملكة العربية السعودية. 

4. الضمان

يجب ان تكون البطارية التي ستشتريها ذات ضمان جيد وطويل، وحاول ان يكون من 2 إلى 5 سنوات حيث ان الضمان يلعب دوراً هاماً في تحديد ما اذا كانت الشركة على ثقة في منتجها.

5. تاريخ الإنتاج

يجب عليك ان تقوم بالتحقق من تاريخ التصنيع الموجود على البطارية حيث ان البطاريات تتحلل مع مرور الوقت حتى لو كانت البطارية لا يتم استخدامها لذلك يجب عليك ان تختار بطارية واحدة تم تصنيعها مؤخرًا لضمان أقصى عمر ممكن.

6. السعر

لا تلتفت الى البطاريات الرخيصة او المشبوهة والتي يكون سعرها غير منطقي لما هو متوفر في الأسواق فقد لا توفر البطارية الرخيصة نفس الأداء أو طول العمر الذي توفره البطارية الأعلى تكلفة حتى ان جودتها تكون اقل من البطارية الأعلى تكلفة.

7. الحجم المناسب والملائم

لا تنسى ان تتأكد من تركيب البطارية فعليًا في المكان المناسب في سيارتك ومن المهم ان تكون اكبال التركيب موضوعة جيدا على البطارية تجنباً لأي اعطال او مشاكل قد تؤدي الى تعطل البطارية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم يا أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل بطاريات امرون في المملكة العربية السعودية مع التعرف على سعر بطارية AMARON في السعودية الى جانب اهم النصائح التي يجب عليك اتباعها عند شراءك لبطارية خاصة لسيارتك فإذا كنت ترغب في شراء بطارية يمكنك اختيار بطارية من الأنواع السابقة ويمكنك اتباع النصائح التي تحدثنا عنها في الأعلى بشكل كامل لشراء البطارية، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

كيف تشتري قطع غيار لسيارتك أون لاين

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود