طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان | مواقع موثوقة 100%

طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان سنتعرف عليها بالخطوات في موضوع مقالنا اليوم، حيث تمتلك سيارات تويوتا شعبية كبيرة في الدول العربية خصوصاً في دول الخليج مثل السعودية والإمارات وقطر، وذلك بفضل القيمة التي تحصل عليها مقابل سعر السيارة من قوة ومميزات تجعلها من أكثر السيارات المرغوبة.

فعند حدوث عطل في إحدى قطع السيارات فأنت بالتأكيد بحاجة إلى قطع غيار، وفي الغالب أنت بحاجة إلى قطع غيار تويوتا أصلي، وبالرغم من أنه تتوفر المملكة الكثير من مراكز الصيانة التي توفر قطع غيار سيارات تويوتا أصلية، إلا أن الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على قطع غيار تويوتا من اليابان مباشرةً، فحسب تجربة الكثير من المستخدمين تبين بأن عملية طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان أرخص نسبياً من مراكز الصيانة لتركيب قطع غيار، غير أن الخيارات واسعة عند شراء قطع غيار سيارات من الخر.

فكثير من الأحيان قد لا تجد في مراكز الصيانة القطعة المناسبة لنوع مكتبتك، مما تضطر إلى تركيب قطع من نوع سيارة مقاربة لك، ولحسن الحظ يوجد العديد من المواقع لشراء قطع غيار تويوتا من اليابان مباشرةً توفر خدمة الشحن لكافة الدول.

طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

قد تتساءل كيف يتم استيراد قطع غيار سيارات من اليابان؟ حيث أصبح الأمر أسهل بكثير مما نتوقع بعد التطور الكبير الذي نشهده في عالم التسوق عبر الانترنت، فلقد أصبح شراء المنتجات والأغراض على الانترنت شائعاً جداً في وقتنا الحاضر نظراً لما يوفره من جهد ووقت واختصار كبير للمسافات.

حيث يمكنك طلب المنتج الذي تريده عبر الانترنت وبالأسعار النظامي دون الذهاب إلى المحال التجارية والبحث عن المنتج وخاصة قطع غيار السيارات والتي تتصف بالتنوع الكبير في المواصفات والشكل والأداء حيث وجدنا الكثير من التساؤلات حول طريقة طلب قطعة غيار تويوتا من اليابان حيث تعد السيارات اليابانية الأكثر استخداما في العالم لذلك سيكون عدد الناس الذي سيطلبون قطع الغيار كبير جداً.

وسنتحدث في مقالنا اليوم عن كيف تطلب قطع غيار تويوتا من اليابان وشحنها إلى أي دولة وذلك إجابة عن السؤال الذي تداوله الكثير كيف اطلب قطع غيار تويوتا من اليابان، والكثيرة من التساؤلات بخصوص هذا الموضوع، فإذا كنت مهتماً فتابع هذا المقال لتتعرف على ذلك.

طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

سنذكر الآن فيما يلي كيفية طلب قطع غيار لسيارات تويوتا من اليابان بالخطوات وما هو أفضل موقع لطلب غيار تويوتا وذلك كالآتي:

موقع ToyoDIY

toyodiy هو موقع مخصص فقط لشراء قطع غيار لسيارات تويوتا بكل أشكالها وأنواعه من اليابان مع توافر طرق الشحن إلى بلدك، فهو موقع موقع مضمون لشراء قطع غيار تويوتا الأصلية بأسعار منخفضة، وسنبين طريقة طلب قطعة غيار كالتالي:

  1. عند الدخول إلى موقع "toyodiy" تظهر لنا الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. بعد الدخول نتوجه للجهة اليسرى من الواجهة الرئيسية ونضغط على زر "parts reference" وتظهر لدينا صفحة جديدة.
  3. نقوم بالضغط على خيار "select your car" وذلك حتى نحدد نوع السيارة التي نريد قطع غيارها.
  4. عند الضغط على زر "select your car" سيظهر لك خياران أحدهما هو أن تبحث عن سيارتك عن طريق رقمها التسلسلي أو رقم الهيكل والخيار الثاني هو كتابة نوع سيارة تويوتا الخاصة بك.
  5. عند البحث باستخدام الخيار الأول ستظهر لك القطع الخاصة بسيارتك فقط مع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها وعند استخدام الخيار الثاني سيعرض لك الموقع قطع غيار للطراز الذي أدخلته وهنا يعطيك قطع غيار أكثر مع تفاصيلها كاملة ولكن ستحتاج إلى البحث عن قطعتك المناسبة لسيارتك كالرقم والنوع.
  6. وبعد اختيار قطعتك تقوم بتأكيد الطلب والقيام بالدفع ومن ثم يتم شحنها إليك.

هذا الموقع سهل وبسيط جدا في التعامل ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط هنا.

الطريقة التقليدية:

هناك طريقة أخرى لطلب غيار سيارات من الموقع تعتمد على كتابة اسم القطعة ورقمها التسلسلي ونوع السيارة بالإضافة إلى كلمة "OEM" بجانبها وهذه الكلمة تعني مركز معتمد لبيع قطع الغيار وستظهر لك نتائج البحث المناسبة والتي ستقودك مباشرة إلى غرضك المطلوب.

قد يهمك: أفضل موقع شراء سيارات من اليابان بسعر رخيص

    موقع أوتو أنيثينج Auto Anything

    إذا كنت تبحث عن موقع قطع غيار أصلي ورخيص بنفس الوقت قد يكون "Auto Anything" خيارك الأمثل، فهو موقع عالمي لطلب كل أنواع قطع الغيار لكل أنواع السيارات ويتألف من واجهة بسيطة جدا للمستخدم حيث تكتب اسم القطعة ورقمها وطرازها وبعد ذلك تقوم بتحديد سنة الصنع ونوع السيارة وبعد ذلك طراز السيارة.

    وتبدأ بعملية البحث حيث تظهر لك نتائج كثيرة وبالتأكيد ستجد غرضك وبعد إيجاد قطعتك المنشودة تقوم بطلبها ومن ثم الدفع وبعد ذلك يتم شحنها إليك في بلدك.

    موقع Japanese cars online catalogs

    وهو موقع عالمي ومخصص لقطع السيارات اليابانية كهيونداي وكيا وليكزس وبالطبع تويوتا حيث عند دخولك للموقع تظهر لديك 7 خانات وكل واحدة منها مخصصة لنوع معين من السيارات اليابانية وهي هوندا وهيونداي وكيا ونيسان وليكزس وميتسوبيشي وتويوتا أيضا وعند كل خانة تكتب رقم القطعة التسلسلي وستظهر لك نتائج البحث عن قطعتك والمناسبة لنوع السيارة.

    ويتوافر على اليسار من الواجهة قائمة تحتوي على قطع الغيار الأخرى للسيارة نفسها كالمحرك والفرامل وغيرها ويعرض لك الموقع صور القطعة بشكل مفصل مع كامل المعلومات عنها، ويمكنك طلب القطعة وبعد ذلك تقوم بالدفع ليتم شحنها إليك في بلدك.

    ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط هنا.

    موقع parts souq

    يعتبر parts souq أفضل موقع لطلب قطع الغيار على الانترنت في العالم حيث تتوافر عليه أكثر من 17000000 قطعة غيار لجميع أنواع السيارات في العالم وله تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن بالإضافة لإمكانية الشحن لأكثر من 190 دولة حول العالم.

    وعند دخولك للموقع سترى في أعلى الواجهة مربع بحث لتكتب فيه رقم الهيكل أو الرقم التسلسلي للقطعة وبعد ذلك يعرض لك كل الخيارات المتاحة لكل أنواع السيارات ولكن إذا كنت تبحث عن قطع غيار لسيارة تويوتا فعليك أن تنزل للأسفل وترى شعارات السيارات كلها ومن ضمنها تويوتا فعند النقر عليها ستظهر لك كل طرازات تويوتا الموجودة في العالم.

    وعند نقرك على طراز السيارة التي تريدها يظهرك لك مجموعة من الخيارات لفلترة بحثك عن قطعة الغيار المطلوبة وبعد إدخال المعلومات المطلوبة عن القطعة ستظهر لك صورتها مع كامل مواصفاتها ويمكنك عندها طلب هذه القطعة، وبعد ذلك تقوم الدفع ليتم شحنها إليك في بلدك.

    ويمكن الدخول لهذا الموقع عبر الرابط هنا.

    موقع Carid

    وهو من المواقع الرائدة في مجال بيع قطع غيار السيارات على الانترنت حيث نال رضا العديد من المستخدمين وخاصة الذين يملكون سيارات التويوتا حيث يمكنك طلب أي قطعة غيار لسيارة التويوتا لخاصة بك وشحنها لك.

    فعند دخولك للموقع تجد في أعلى الواجهة مربع بحث يطلب منك كتابة نوع السيارة وطرازها بالإضافة لرقم الهيكل والقطعة التي تريدها ويعرض لك نتائج البحث المطابقة لما تريده وتقوم بطلب القطعة وبعد ذلك تقوم بالدفع ليتم شحنها إليك في بلدك.

    ويمكن الدخول إلى الموقع عبر الرابط هنا.

    الخاتمة

    لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان ولكن لم نكتفي بطريقة واحدة بل ذكرنا أكثر وذلك إفادة لمن يريد التعرف أكثر عن طريقة طلب قطع الغيار، وأضفنا الروابط لكل من المواقع التي ذكرناها حتى يسهل للمستخدم الوصول إلى ما يريده وهذه الطرق التي ذكرناها بسيطة وسهلة جدا ويمكن للمستخدمين بسهولة التعامل مع هذ المواقع وطلب قطع الغيار التي يبغونها، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا أعزائي أتمنى أن تكونوا قد حققتم فائدة بقراءته وشكراً على حسن المتابعة.

    مواضيع ذات صلة: