من وكيل بطاريات امرون بالسعودية؟

من وكيل بطاريات امرون بالسعودية؟ سؤالاً يتداوله الكثير من الأفراد الذي يرغبون بشراء بطاريات امارون من الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر بطاريات أمرون من علامات التجارية المعروفة في صناعة بطاريات السيارات كما أنها من البطاريات الاكثر انتشاراً في السعودية في السنوات الأخيرة، نظراً لكونها بطارية عملية ولا تحتاج إلى صيانة بشكل دوري.

في هذا المقال سوف نلقي نظرة عن بطاريات امارون Amaron، أنواعها المتوفرة في السعودية، واسعارها، وفي النهاية سنتعرف من هو وكيل بطاريات امرون في السعودية وبعض النصائح عند شراء بطارية امارون.

من وكيل بطاريات امرون بالسعودية؟
من وكيل بطاريات امرون بالسعودية؟

لا يمكن الاستغناء عن بطارية السيارة فهي المسؤولة عن تشغيل السيارة في البداية ولكن من المعروف بأن البطارية لها عمر افتراضي معين وبعدها سيتوجب على الفرد استبدال البطارية وفي سياق الحديث سنتحدث اليوم عن البطاريات في السوق السعودي حيث يوجد هناك العديد من البطاريات من مختلف العلامات التجارية بمختلف المواصفات والاحجام.

وان بطاريات آمرون من أفضل أنواع البطاريات المتوفرة في المملكة ولكن البعض من المستخدمين يرغبون في معرفة المزيد من التفاصيل حول بطاريات آمرون لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم اهم التفاصيل حول أنواع بطاريات امرون بالسعودية كما سنعرف من هو وكيل بطاريات امرون بالسعودية.

أنواع بطاريات أمارون في السعودية

ان بطاريات امرون مختلفة الأحجام والسعة حيث يوجد هناك أنواع متعددة من الاحجام وانت تختارها وفقاً لحاجة سيارتك ولكن على العموم سنقوم بتصيف هذه البطاريات على النحو الاتي:

1. بطارية أمارون 80 أمبير

هي صنف من أصناف بطاريات امرون ولكن في ذات الوقت يوجد من هذه البطارية أصناف ملونة على سبيل المثال يوجد من هذه البطارية بطارية باللون الأحمر وباللون الأزرق وبطارية باللون الأصفر، البعض قد يعتقد بأن هذه البطاريات قد تكون ملونة لمجرد التنويع ولكن الامر عكس ذلك تماماً حيث ان الألوان على البطارية تعني استخدام محدد للبطارية.

ونأتي على سبيل المثال نجد ان اللون الأحمر يستخدم للسيارات ذات الدفع الرباعي واما البطاريات التي تكون باللون الأصفر فهي مخصصة لمحركات السيارات 4 سلندر وان البطارية تتمتع بجودة عالية فهي مصنعة من أفضل أنواع المواد الخام الى جانب ان عمرها طويل قد يصل الى 10 سنوات تقريباً ولكن في ذات الوت يعتبر سعرها مرتفع قليلاً حيث يبلغ سعر البطارية امرون 80 امبير بين 600 و 900 ريال سعودي عند محل عيسى بونجم.

2. بطارية أمارون 55 أمبير

تأتي معنا بطارية امرون 55 امبير واحدة من أفضل أنواع البطاريات فهي ذو جودة عالية كما انها موثوقة 100% ومن ميزاتها ايضاً بأنها تتحمل التغيرات الجوية في المملكة العربية السعودية وخاصةً درجات الحرارة العالية كما ان سعرها لا يعتبر مرتفع حيث يبلغ سعرها 340 ريال سعودي.

3. بطارية امارون 90 أمبير

هي بطارية ذات سعة عالية ويحصل العميل معها على ضمان يمتد لمدة عامين وبالتالي ستكون جودتها وكفاءتها عالية كما انها تتميز بقدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وخاصةً بأن مناخ المملكة العربية السعودية حار الى حد كبير، وبالنسبة الى سعر البطارية فهو يبدأ من 425 ريال سعودي ويختلف من محل تجاري الى اخر.

اقرأ أيضاً: أسعار بطاريات السيارات في السعودية

من وكيل بطاريات امرون بالسعودية؟

البعض يتساءل من هو الوكيل المسؤول عن استيراد بطاريات امرون في المملكة العربية السعودية حيث ان الشراء من الوكيل الرئيسي يكون أفضل من الشراء من التجار المحليين وخاصةً إذا كنت انت من التجار وترغب في بيع بطاريات السيارات من نوع امرون.

ان الوكيل الرسمي لبطاريات أمارون في السعودية هو "عيسى بونجم" .

من وكيل بيع البطاريات بالرياض والدمام وجدة في السعودية؟

بالنسبة الى الوكيل المسؤول عن بيع البطاريات من نوع امرون في مدينة الدمام وجدة والرياض في المملكة العربية السعودية هو ايضاً وكيل بيع البطاريات الرئيسي أي ان الشركة المسؤولة تابعة الى شركة عيسى بونجم.

كم يبلغ عمر بطارية امرون؟

من أبرز الأسئلة التي يطرحها المستهلكين هي كم عمر بطارية امرون؟ في الحقيقة ان عمر البطارية يختلف وفقاً للاستخدام ولكن على العموم يمكن القول بأن عمر البطارية يتراوح بين 3 سنوات الى 5 سنوات تقريباً حيث تبقى البطارية من نوع امرون مثلها كمثل قطع غيار السيارات حيث ستقوم بتغييرها بين الفترة والأخرى.

حيث يوجد هناك بعض الأمور التي تقلل من عمر البطارية على سبيل المثال إذا تركت نظام تحديد المواقع العالمي فعال في السيارة فسيؤدي هذا الى استنزاف طاقة البطارية والتقليل من عمرها الافتراضي والبعض الاخر من الناس يقوم بترك الهاتف المحمول موصول بشاحن السيارة وهو الذي يؤدي ايضاً الى استنزاف طاقة البطارية والتقليل من عمرها الافتراضي.

قد يهمك: أفضل 7 بطاريات سيارات في السعودية

نصائح عند شراؤك لبطارية السيارة

إذا كنت ترغب في شراء بطارية امرون لسيارتك وتسأل عن طريقة اختيار بطارية السيارة فلا تقلق حيث سنقوم اليوم في هذه الفقرة بتقديم تفاصيل كاملة حول طريقة شراؤك لبطارية السيارة والتي تصنف على النحو الاتي:

1. توافق البطارية

من النقاط المهمة التي يجب عليك الانتباه اليها هي التأكد من ان البطارية التي تريد شراؤها تكون متناسبة مع موديل سيارتك ويمكنك التعرف على نوع البطارية المناسبة واذا كنت لا تعرف نوع البطارية الذي يكون متناسب مع موديل سيارتك يمكنك اللجوء الى دليل الشراء الموجود في السيارة او من الممكن ان تراجع مختص في السيارات فسيكون لديه الخبرة الكافية لمعرفة نوع البطارية المناسب.

2. قوة البطارية

ايضاً من النقاط المهمة التي يجب عليك الالتفات اليها هي معرفة قوة البطارية التي تحتاجها سيارتك لكي يدور المحرك فيها حيث ان المحرك يحتاج الى قدر محدد من الطاقة وكذلك الأجهزة الالكترونية الموجودة بداخل السيارة. 

3. العمر الافتراضي

حاول ان تكون البطارية التي ستختارها ذات جودة عالية حيث ستعيش معك لفترة أطول وسيكون اداءاها أفضل بالطبع وكانت بطاريات امرون التي قدمناها في الأعلى من أفضل الأنواع المعروفة في السوق السعودي.

4. تقييمات المستخدمين

قبل ان تشتري البطارية راجع تقييمات المستخدمين حول هذا النوع من البطارية حتى لو اخبروك اصدقاءك او اقاربك عن إيجابياته فحاول ان تسأل مجدداً في السوق هل فعلاً هذه البطارية مناسبة وهل أداء البطارية فعال حقاً فلا تعتمد على مصدر واحد بل قم بمراجعة العديد من المصادر لتتعرف على كامل التفاصيل والسلبيات والايجابيات حول البطارية.

كان هذا موضوع مقالنا اليوم يا أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال تفاصيل عن بطارية امرون في المملكة العربية السعودية إضافة الى اننا قمنا بالتعريف عن وكيل بطاريات امرون بالسعودية, بالنهاية اذا كنت تريد شراء بطارية من علامة امرون يمكنك مراجعة التفاصيل المذكورة في الأعلى لتحدد نوع البطارية وسعتها المناسبة وقد قدمنا لكم ايضاً بعض النصائح المهمة التي يجب عليك اتباعها عند شراؤك للبطارية، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة: