أسعار بطاريات هانكوك في السعودية 2024

موضوع مقالنا اليوم سيكون تعريفاً حول أسعار بطاريات هانكوك في السعودية 2024، حيث تعتبر بطارية هانكوك من أكثر أنواع البطاريات السيارات شيوعاً في السعودية لكونها بطارية ذات كفاءة عالية مقارنةً بباقي أنواع بطاريات السيارات في السوق السعودي، كما أن سعر بطارية هانكوك رخيص نوعاً ما مقارنةً بباقي البطاريات.

ويبحث الكثير من الأفراد عن أسعار بطاريات هانكوك في السعودية، ومع وجود أنواع مختلفة من بطاريات هانكوك فإن سعر بطارية هانكوك تختلف على حسب حجم وتصميم البطارية والعلامة التجارية، لذلك تابعوا معنا في هذا المقال لكم قائمة تتضمن فيها أسعار بطاريات هانكوك في السعودية لكافة الأنواع والأحجام.

أسعار بطاريات هانكوك في السعودية
أسعار بطاريات هانكوك في السعودية

ان بطارية السيارة تعد من اهم الأجزاء في السيارة التي لا يمكن الاستغناء عنها ويجب الحفاظ عليها دائماً والانتباه الى طريقة عملها بحيث تكون تعمل بشكل صحيح والسبب في ذلك يعود الى ان تشغيل المحرك يعتمد عليها ففي حال تعرضت البطارية لأي ضرر او تعطل مفاجئ قد يؤدي الى توقف المحرك عن الدوران ولن تعمل السيارة من دون اصلاح البطارية او تغييرها.

ولم تعد بطاريات السيارات تصنع من قبل مصنع واحد حيث يوجد اليوم المئات من العلامات التجارية المتوزعة في الأسواق بمختلف الأسعار وبالطبع ان اختلاف الأسعار يكون بسبب اختلاف الجودة المصنعية للبطارية، وتعد المملكة العربية السعودي واحدة من الدول العربية التي تستهلك عدد كبير من البطاريات ومن أشهر الأنواع المنتشرة في السوق السعودي بطارية هانكوك ولكن البعض لا يعرف معلومات وتفاصيل حول هذه البطارية.

لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم معلومات كاملة حول بطارية هانكوك من حيث الأنواع المتوفرة من هذه البطارية وسعرها في السوق السعودي.

تعريف بطاريات هانكوك

في البداية سنتعرف على بطارية هانكوك حيث الجهة المصنعية للبطارية والمزيد من التفاصيل الأخرى.

ان بطارية هانكوك تم تصنيعها في كوريا وهي مصنعة من افضل المواد الخام المصنعية بحيث تعمل البطارية بكفاءة عالية ويأتي معها ضمان يمتد لستة اشهر على الأقل وان عمر البطارية الافتراضي طويل نسبياً فمن الممكن ان يصل الى عام ونصف تقريباً من دون ان تتعرض البطارية لأي عطل فيها.

تمتلك العديد من المميزات التي جعلتها من افضل البطاريات في السوق السعودي ومن ابرز هذه الميزات هي قدرة البطارية العالية على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وخاصةً في السيارات الكبيرة او في سيارات الدفع الرباعي الى جانب انها تتحمل التغيرات المناخية القاسية وخاصةً في السعودي حيث يمتاز المناخ هناك بأرتفاع كبير في درجات الحرارة.

أسعار بطاريات هانكوك في السعودية

بالنسبة الى سعر بطارية هانكوك بالسعودية فهي مختلفة وفقاً لسعة وحجم البطارية والعلامة التجارية حيث تتمثل الأسعار على النحو الاتي:

  • سعر بطارية هانكوك 55 امبير في السعودي 155 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك 70 امبير في السعودية 170 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك 40 امبير في السعودية 120 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك 74 امبير في السعودية 490 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك 80 امبير في السعودية 510 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك 40 امبير في السعودية 200 ريال سعودي.
  • سعر بطارية هانكوك 50 امبير في السعودية 261 ريال سعودي.
  • سعر بطارية 55 امبير من بن شيهون 275 ريال سعودي.
  • سعر بطارية 80 امبير 2020 من بن شيهون 330 ريال سعودي.
  • سعر بطارية 100 امبير 2020 من بن شيهون 430 ريال سعودي.
  • سعر بطارية 120 امبير 2020 من بن شيهون 490 ريال سعودي.
  • سعر بطارية 150 امبير 2020 من بن شيهون 570 ريال سعودي.
  • سعر بطارية 200 امبير 2020 من بن شيهون 700 ريال سعودي.

قد يهمك: أسعار بطاريات السيارات في السعودية

ما هي عيوب بطارية هانكوك؟

على الرغم من مميزات بطارية هانكوك الا انه يوجد بعض العيوب في البطارية والتي انزعج منها عدد من المستخدمين فوفقاً لبعض المصادر قالت بأن بطارية هانكوك تتعرض للأعطال بسرعة على الرغم من ان عمرها الافتراضي سنة ونصف ولكن لا تلبث هذه المدة كاملة الا وانها تتعرض للعطل على الفور وفي حال بدأت المشاكل بالظهور في البطارية فستبدأ البطارية في تفريغ شحنها بسرعة حتى لو كان دينمو السيارة يقوم بشحنها فوراً الى جانب ان البطارية معدة لتحمل تغيرات الطقس القاسية من حيث ارتفاع درجات الحرارة فقط وذلك لان البطارية تتعرض للأعطال في حال كانت درجات الحرارة منخفضة والطقس بارد.

شركة بطاريات هانكوك في المملكة العربية السعودية

ان بطاريات هانكوك بطارية كورية الصنع وهي لا تعمل فقط بمجال البطاريات حيث يوجد لديها مجال عمل طويل في تصنيع قطع غيار السيارات وهي ايضاً تعمل في مجال صناعة إطارات السيارات.

ان انتاجها للبطاريات متنوع فهي تصنع البطاريات الجافة والسائلة وبمختلف السعات والتي تبدأ من 40 امبير تقريباً وتصل الى 70 امبير وان أسعار البطاريات التي تطرحها الشركة تكون مختلفة وفقاً لسعة البطارية فكلما كانت سعة البطارية اعلى كان سعرها اعلى وهو امر متعارف عليه اليوم في سوق البطاريات في أي دولة في العالم.

ان شركة هانكوك الكورية تمتلك سمعة طيبة في العديد من الدول العربية والعالمية ولكن شهرتها الأكبر كانت في دول الشرق الأوسط وخاصة في منطقة الخليج العربي حيث ان كفاءة البطاريات التي تصنعها الشركة جيدة وتتناسب مع الطقس الحار.

ومن التساؤلات التي يطرحها البعض هي ان بطاريات هانكوك التي تتواجد في الخليج العربي ليست جميعها من صناعة كورية حيث يوجد هناك نسبة كُتب عليها تم تصنيعها في تايوان، في الحقيقة لا يوجد هناك فروقات بين البطاريات المصنعة في كوريا او في تايوان فجميعهم عائدين الى نفس الشركة وان المواد المستخدمة في التصنيع هي نفسها تماماً فلا تقلق من حيث الجودة فإنك ستحصل على بطارية بنفس الجودة سواء كانت مصنعة في تايوان او في هانكوك.

من الأمور المهمة التي يجب عليك التأكد منها قبل شراء بطارية هانكوك هي ان يكون تاريخ تصنيعها حديث فلا تقوم بشراء بطارية ذات تاريخ قديم حيث ان عمرها الافتراضي في هذه الحالة سيكون قليل لذلك من المهم ان تشتري بطارية حديثة التاريخ لتبقى معك بعمرها الافتراضي النظامي ولا تتعرض للأعطال والمشاكل بعد مرور فترة قليلة من شراء البطارية واستخدامها على السيارة.

وختاماً نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا لكم في هذا المقال اليوم مجموعة من اهم التفاصيل حول بطاريات هانكوك الكورية، فإذا كنت ترغب في شراء بطارية لسيارتك وكنت تبحث عن تفاصيل حول بطارية هانكوك في السعودية يمكنك قراءة تفاصيل وأسعار بطاريات هانكوك في السعودية من المعلومات الموجودة في الأعلى.

مواضيع ذات صلة: