أفضل شركات التمويل في الأردن 2024 (وفق شروط إسلامية)

أفضل شركات التمويل في الأردن في ظل الأزمات الاقتصادية التي تعصف في جميع أنحاء العالم وخصوصا في بلداننا العربية، يحاول الكثير من الأفراد والمستثمرين، الحصول على تمويل يدفعهم لتحقيق ما يسعون إليه، ومن أهم هذه البلدان هي الأردن.

توجد في الأردن العديد من شركات التمويل في الأردن تقوم بتقديم العديد من البرامج التمويلية والتي يستفاد من خدماتها الكثير من المواطنين الأردنيين لسعيهم في تحقيق أحلامهم ، ولأن الكثير يجد صعوبة في العثور على شركة تمويل مناسبة مع وجود الكثير من شركات التمويل الإسلامي والغير الإسلامية وقلة المعلومات المتوفرة عنها، قام فريق موقع تقني دوت كوم بالتحري والبحث عن أفضل شركات تمويل في الأردن غير ربوية، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أفضل شركات التمويل في الأردن

انتشرت شركات التمويل بشكل كبير في معظم الدول العربية والعالمية حيث ان دور شركات التمويل كبير ويساعد عل قضاء حاجات الناس وخاصةً بأن معظم شركات التمويل أصبح تقدم التمويلات الشخصية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية وهو ما فضله نسبة كبيرة من الناس وأصبح الطلب على التمويلات اكبر.

وتعد المملكة الأردنية الهاشمية واحدة من الدول العربية التي تضم مجموعة من الشركات والمكاتب المختصة في تقديم التمويلات الشخصية لذلك ترى العديد من الأشخاص يدخلون الى الانترنت ويبحثون من خلاله عن أسماء أفضل الشركات والمكاتب التمويل في الأردن لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل هذه الشركات مع ذكر برامج التمويل التي تقدمها وأرقام التواصل معها.

أفضل شركات التمويل في الأردن 2024

في الحقيقة يوجد العديد من الشركات المختصة في تقديم تمويلات شخصية في الأردن وفق شروط ميسرة، لذلك سنقوم الان بتقديم أفضل هذه الشركات التي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة دار التمويل الإسلامي

واحدة من أفضل شركات التمويل في الأردن هي شركة الدار التمويل الإسلامي، وهي واحدة من اهم شركات تمويل إسلامية في الأردن وأفضلها، فهي شركة مختصة في مجال تقديم القروض التمويلية للمواطنين الراغبين بالحصول على المساعدة المالية سواء لقضاء حاجة ما او من اجل تمويل مشروع ما وتقديم أنواع تمويل متعددة مثل:

  • تمويل العقارات والأراضي.
  • تمويل المركبات العمومي.
  • تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • تمويل المركبات الخصوصي.
  • تمويل التعليم.
  • تمويل الأثاث والأجهزة الكهربائية
  • تمويل العلاج
  • تمويل الحج و العمرة

من خدماتها:

  • في حال كان المتقدم يرغب بالتعليم فيمكنه الحصول على تمويل التعليم في الأردن.
  • ان الشركة تمنح ايضاً تمويل لشراء الأثاث او الأجهزة الكهربائية للمنزل.
  • ان الشركة تمنح تمويل لشراء العقارات والأراضي في الأردن.
  • كما ان الشركة تقدم تمويل أيضا لشراء المركبات العمومي في الأردن.
  • ولا يقتصر الامر على المركبات العمومية فقط بل تمنح ايضاً تمنح تمويل لشراء السيارات الخاصة للأردنيين.
  • وإذا كان المتقدم مريضاً فيمكنه الحصول على تمويل علاج من الشركة.

طرق التواصل:

  • البريد الإلكتروني: Info@ifhc.com.jo
  • رقم الهاتف: 96265862200+
  • رابط موقع الشركة: ifhc.com.jo/ar

2.‏ شركة الليثى للتمويل في الأردن

تصنف شركة الليثى واحدة من أبرز الشركات المختصة في مجال التمويل الشخصي في الأردن حيث ان الشركة رائدة في مجال التمويل وقديمة في الأردن حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 2006 وتقدم العديد من الخدمات بما يخص مجال التمويلات.

والذي زاد ممن شعبيتها أكثر بين العملاء هي ان المعايير التي تضعها الشركة تتناسب مع احكام الشريعة الإسلامية وان الشركة تدعم الأشخاص الراغبين في انشاء المشاريع الصغيرة او حتى المتوسطة ويوجد للشركة العديد من الافراع المتوزعة في المملكة الأردنية.

ما هي التمويلات التي تقدمها ‏شركة الليثى؟

تقدم الشركة أنواع عديدة من القروض المالية والتمويلات وتتمثل هذه التمويلات على النحو التالي:

التمويل التجاري

ان هذا النوع من التمويلات يقدم للأفراد الراغبين ببناء مخازن ومستودعات من اجل شراء المواد والبضائع المتعلقة بالتشييد والبناء وما الى ذلك.

تمويل الافراد

هو واحد من أنواع التمويلات التي تقدمها شركة الليثى في الأردن وان هذا النوع من التمويلات يقدم للأفراد الراغبين في انشاء المشاريع الصغيرة في الأردن حيث اذا كنت ترغب في بناء وتأسيس مشروع تجاري يمكنك الحصول على تمويل من برنامج تمويل الافراد من شركة الليثى ويمكن الحصول على التمويل بسهولة وسرعة وبشروط سهلة وميسرة.

التمويلات الاسكانية

ان هذا القرض يمنح للأفراد الراغبين بالحصول على تمويل مالي لأكساء شقة في الأردن او من اجل بناء الأراضي.

قد يهمك: قروض شخصية بدون ضمانات في الأردن

شركات التمويل في الأردن

3. شركة الأمين

تعد شركة الأمين واحدة من أفضل شركات التمويل في الأردن وهي شركة مختصة في تقديم القروض والتمويلات المالية للأفراد ومن دون أي متطلبات كثيرة او إجراءات متعددة للحصول على القرض، ولا تفرض الشركة ايضاً شروط صعبة للحصول على التمويل ويمكن للعميل تسديد القرض الذي حصل عليه على مدار 40 شهر بينما يستطيع تطوير المشروع الذي يعمل عليه بمال القرض.

ان شركة الأمين تعمل فقط في مجال التنمية والاستثمار بالنسبة للمشاريع الصغيرة او المتوسطة بحيث يتمكن الفرد الذي لا يمتلك رأس مال ويرغب في تأسيس مشروع من التأسيس والعمل.

شروط الحصول على تمويل من شركة الأمين

اذا كنت تريد الحصول على تمويل من شركة الأمين وتبحث عن الشروط التي يجب استيفاؤها فسنقدمها لكم على النحو الاتي:

  • في البداية يجب ان تكون فترة سداد القرض لا تزيد عن 30 شهر.
  • اذا كنت ترغب في الحصول على تمويل فلا يتطلب منك احضار كفيل ولكن في حال كان التمويل الذي تريد الحصول عليه يزيد قيمته عن 500 دينار اردني فيفي هذه الحالة يجب احضار الكفيل.
  • ان شركة الأمين لا تمنح تمويل يزيد قيمته عن 10 الاف دينار أردني.

طرق التواصل:

  • رقم الهاتف: 96265338908+ أو 96265338908+
  • البريد الإلكتروني: fm@alameenjo.com

4. شركة فينكا

شركة فينكا هي واحد من أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الأردن وذلك بفضل الميزات المتعددة التي تقدمها شركة التمويل للعملاء وان قيمة القروض التي تقدمها الشركة جيدة حيث يمكن للفرد الحصول على تمويل بقيمة 3000 دينار اردني ولكن بالطبع لا يمكن الحصول على التمويل الا بعد استيفاء كامل الشروط التي وضعتها شركة فينكا ولكن لا تقلق حيث ان الشروط التي وضعتها تتناسب مع دخل المواطنين الشهري.

ان الشركة تقدم عدة أنواع متعددة من القروض بحيث تتناسب مع كافة المواطنين وان الإجراءات التي تضعها للحصول على التمويل ميسرة وتساعد على تمويل المشاريع الصغيرة والتي لا تحتاج الى رأس مال كبير جداً.

ويمكن للأفراد الحصول على قروض تمويلية بقيمة 10 الاف دينار أردني وان فترة السداد التي وضعتها الشركة تتناسب تقريباً مع الجميع سواء كان الفرد يريد الحصول على تمويل تجاري او على تمويل الافراد او على تمويل الإسكان وان الشروط التي وضعتها الشركة سهلة وغير صعبة وتتناسب مع الجميع تقريباً.

طرق التواصل:

  • رقم الهاتف: 96265373070/1
  • البريد الإلكتروني: info@FINCA.jo

5. الأولى للتمويل

تعتبر شركة الأولى للتمويل في الأردن واحدة من أعرق شركات التمويل في الأردن التي تتبع مبادئ الشريعة الإسلامية وأحكامها، وقد تم تأسيس شركة الأولى للتمويل في عام 2006 لتكون من بين أشهر شركات التمويل للافراد او الشركات كما وتمتلك شركة الأولى للتمويل عده فروع منتشرة في عمان والزرقاء وإربد والعقبة وغيرها من المدن الأخرى كما انها تقدم العديد من الخدمات التمويلية مثل خدمات التمويل العقاري والتمويل الافراد والتمويل والتمويل التجاري.

6. الشركة الأهلية للتمويل الأصغر

تعتبر الشركة الأهلية واحدة من أشهر شركات التمويل على مستوى الأردن حيث تمتلك هذه الشركة أكثر من 25 فرعاً منتشراً في كافة المدن الأردنية، كما تقدم هذه الشركة العديد من خدمات التمويل والقروض التي تناسب جميع العملاء كما يتناسب التمويل التي تقدمها هذه الشركة مع كافه فئات المجتمع من أفراد وشركات وأصحاب المشاريع، وتبلغ نسبة التمويل الذي تقدم هذه الشركة بين 425 دينار اردني إلى 5000 دينار وقد يزود على حسب نوع التمويل المطلوب، وتصل فتره السداد في الموقع إلى 24 شهر.

طرق التواصل:

  • البريد الإلكتروني: amc@amc.com.jo
  • مركز الاتصال: 962797530530+
  • فاكس الإدارة العامة: 96265865952+
  • هاتف الإدارة العامة: 96265865970+

7. شركة اثمار للتمويل الأصغر الإسلامي

على الرغم من أنها من شركات التمويل الحديثة والتي تم تأسيسها عام 2015 ، إلا انها تعتبر من افضل شركات التمويل في الأردن التي تتبع الأحكام والشرعية الإسلامية، كما انها مرخصة من قبل البنك المركزي الأردني.

هدف شركة اثمار للتمويل الأصغر الإسلامي هي مكافحة البطالة والفقر في الأردن، من خلال تقديم العديد من برامج التمويل سواء للأفراد أو أصحاب الدخل المحدود أو للمستثمرين وأصحاب المشاريع الصغرى وذلك لتحسين المستوى المعيشي الخاص بهم.

كما ان هذه الشركة تقوم بتقديم العديد من خدمات التمويلية مثل:

  • خدمات تمويل المشاريع الصغيرة.
  • التمويل للأفراد.
  • خدمة تمويل المشاريع متناهية الصغر لذوي الدخل المحدود.
  • بالإضافة إلى خدمة تمويل الأعمال.

كان هذا موضوع شرحنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال بعض من افضل شركات التمويل في الأردن 2024 فاذا كنت ترغب في الحصول على تمويل مالي وتبحث عن الشركات التي تقدم تمويل في الأردن يمكنك الاعتماد على واحدة من الشركات السابقة فهي من افضل الشركات المختصة في هذا الموضوع، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة: