ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان 2024 (غير ربوية)

تنتشر في سلطنة عمان العديد من شركات التمويل والتي يمكن وصفها بأنها أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان، لما تقدمه من أنواع خدمات تمويل متعددة للأفراد والشركات وأصحاب المشاريع متعددة مثل تمويل قروض شخصية وقروض مشاريع صغيرة وقروض عقارية وقروض سيارات، وعدة أنواع أخرى.

فهي تختلف عن بنوك التمويل، فهي لا تحتاج لعملية التحقق من الحسابات، ولا تحتاج كفيل، وبدون شرط تحويل الراتب، ولا يتم إيداع نقود كما هو الحال في البنوك، كما أن هنالك شركات تمويل إسلامية تتبع الأحكام والشرعية ولا تفرض فوائد على التمويل.

لذلك باتت تحظى بشعبية واسعة في معظم مدن عمان، ويُقبل عليها المستثمرين وأصحاب المشاريع للتعاون معها، ولكن مع الانتشار الكبيرة لشركات التمويل في سلطنة عمان، وقلة المعلومات عنها، يقدم لكم موقع تقني دوت كوم أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان وكيفية الوصول إليها من أرقام وعناوين، فتابعوا معنا.

أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان
أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان

أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان

انتشرت شركات التمويل في الآونة الأخيرة بشكل كبير في معظم الدول العربية حيث ان حاجة الناس للقروض المالية تزداد مع مرور الوقت وان الشركات عملت على تخفيف القيود والشروط للحصول على القرض حيث بات يمكن للفرد اليوم الحصول على التمويل سواء كان يريده لحاجة شخصية او لتأسيس مشروع ما ودعم رأس المال.

وتعد سلطنة عمان واحدة من الدول العربية التي تضم العديد من شركات التمويل التي تقدم عشرات الأنواع من خدمات التمويل، ويسأل الكثير من الناس الموجودين في السلطنة عن أفضل الشركات المختصة في مجال تمويل قروض شخصية في سلطنة عمان لذلك سنقوم نحن بدورنا في هذا المقال بتقديم قائمة بأبرز شركات التمويل في سلطنة عمان مع ارقام هواتف والعناوين لكل شركة.

شركات تمويل في سلطنة عمان مع الأرقام وعناوينها

فيما يلي سنستعرض لكم عناوين وأرقام شركات التمويل في سلطنة عمان الأكبر والأشهر على مستوى السلطنة:

1. شركة العمانية لخدمات التمويل

شركة العمانية هي من الشركات التمويل المشهورة في سلطنة عمان والتي تقدم مجموعة متعددة من خدمات التمويل المالي للأفراد الراغبين بالحصول على قرض، حيث تمتلك الشركة شعبية واسعة بين شركات التمويل وذلك لأنها تتعاون مع الكثير من المؤسسات المالية في السلطنة وفي الدول العربية المجاورة ايضاً ومن أبرز هذه المؤسسات هي بنك مسقط حيث يشرف البنك بشكل رئيسي على تمويل المشاريع والأصول التجارية إضافة الى تمويل الاعمال وبالنسبة الى اهتمام البنك بالقرض الشخصية فهو في الحقيقة منخفض قليلاً.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • عمان، مسقط، شارع الفلاج.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم التالي:

  • 0096824724700+

للتواصل عبر الفاكس

  • 0096824813258+

البريد الإلكتروني:

  • aofsoman@omantel.net.om

2. شركة المتحدة للتمويل

واحدة من أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان هي شركة المتحدة للتمويل، حيث تقدم خدماتها التمويلية للأشخاص الراغبين بالحصول على قرض مالي في السلطنة، وهي شركة رائدة في مجال التمويل ولها سنين عمل في هذا المجال ممتدة على مدار اكثر من 20 عاماً حيث تم تأسيس الشركة في عام 1997 ويصل عدد العملاء الذين اكتسبتهم الشركة خلال سنين عملها الى حوالي 10 الاف عميل.

ان الشركة تقدم العديد من الخدمات الخاصة في مجال التمويل وهي خدمات مميزة وتبدأ في تمويل رؤوس الأموال الخاص بالشركات إضافة الى تمويل لشراء المركبات او السيارات التجارية العملية إضافة الى تمويل خاص للتأمينات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية المختلفة.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • سلطنة عمان، روي، شارع الرميلة.

للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالي:

  • 96824577300+
  • 80008322+
  • 66662465+

للتواصل عبر البريد الالكتروني: ufc@ufcoman.com.

اقرأ أيضاً: قرض بدون تحويل راتب في سلطنة عمان

3. شركة مسقط للتمويل

تصنف شركة مسقط للتمويل من أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان وهي شركة قديمة ورائدة في مجال التمويل حيث ان هذه الشركة تعد من أوائل الشركات التي دخلت في القطاع المالي وقد تم تأسيسها في البلاد ويعود تاريخ تأسيسها الى عام 1987 وتقدم قروض مختلفة وفقاً لحاجة الفرد.

ان القروض التي تقدمها تكون اما لتمويل المشاريع الصغيرة او المتوسط وحتى الكبيرة إضافة الى تقديمها لقروض نقدية شخصية.

اذا كنت ترغب بزيارة الشركة إليك العنوان التالي:

  • سلطنة عمان، مسقط، شارع السلطان قابوس، بجانب فندق بارك إن باي راديسون.

للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية:

  • 96824625620+
  • 24625300+
  • 2462310+

للتواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني: crm@mfcoman.com

4. شركة الوطنية للتمويل

شركة الوطنية للتمويل هي واحدة من أفضل وأشهر شركات التمويل في سلطنة عمان والتي تقدم قروض مالية في مختلف الأنشطة الاستثمارية وفي كافة القطاعات تقريباً وان الشركة تمتلك راس مال ضخم جداً، وهو سبب شهرتها وتصنيفها من أكبر شركات التمويل في سلطنة عمان.

ان خدمات التمويل التي تقدمها الشركة متعددة وتتمثل في تمويل السيارات إضافة الى تمويل قطاعات التجزئة وخدمة الودائع وتمويل الشخصيات الاعتبارية إضافة الى تقديم خدمة تمويل المركبات التجارية وتمويل المعدات الثقيلة وأخيراً تقدم خدمة التمويل الخاص بالأفراد وتمويل المشاريع الصغيرة.

لزيارة موقع الشركة على العنوان التالي:

  • عمان، الخوير، شارع دوحة الأدب.

للتواصل عبر رقم الهاتف التالي:

  • 96824470000+.

5. ميثاق للصيرفة الإسلامية

من أبرز شركات تمويل إسلامية في سلطنة عمان هي شركة ميثاق للصيرفة الإسلامية، فهي شركة تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتتبع شركة ميثاق بالأساس مع بنك مسقط الإسلامي وتقدم تشكيلة واسعة من الخدمات المالية للأفراد وأصحاب المشاريع مثل: تمويل لشراء عقارات وتمويل الزواج والدراسة والعلاج الطبي والتمويل الشخصي، إلى جانب تقديمها قروض تمويلية للشركات في كافة قطاعات العمل والمساهمة كشريك في رؤوس الأموال.

  • العنوان: شارع السلطان قابوس، روي، الرمز البريدي: 112
  • يمكن التواصل عبر موقع الرسمي لشركة الميثاق من هنــا.

قد يهمك: أفضل شركات التمويل العقاري في سلطنة عمان

6. شركة مزن للصيرفة الإسلامية للتمويل

إذا كنت تبحث عن تمويل شخصي يوافق الشريعة الإسلامية وبدون فوائد ربوية فإن شركة مزن للصيرفة الإسلامية للتمويل هي خيارك الأمثل، فهي من أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان والمميز بأنها تقدم خدمات التمويل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية وهو ما يبحث عنه نسبة كبيرة من العملاء الراغبين بالحصول على قرض تمويلي لذلك استطاعت الشركة امتلاك شهرة واسعة في سلطنة عمان وتقدم اليوم العديد من الخدمات التمويلية للعملاء وفي مختلف المجالات.

ومن أبرز هذه المجالات التمويلية هي قروض تمويلية لشراء السيارات او قروض تمويلية لشراء دفاتر توفير الأطفال وتقدم قروض في المجالات التجارية مثل تمويل البضائع والسلع وحتى تمويل المشاريع التجارية ولا يتوقف الامر على القروض التجارية فقط بل ايضاً تقدم قروض سكنية عقارية.

مميزات الحصول على قرض تمويلي من شركة مزن للصيرفة الإسلامية للتمويل

ستحصل على العديد من المميزات من شركة مزن للصيرفة بحصولك على القرض من الشركة وتتمثل هذه الميزات على النحو التالي:

  • يمكن للمواطنين الحصول على تمويل خاص للسيارات ويمكنهم تسديد التمويل براحة وسهولة وعلى مدار 7 سنوات.
  • يمكن للعميل ان يحصل على تمويل بقيمة 35 الف ريال عماني.
  • ان المبلغ الذي تضعه الشركة لشراء السيارة يصل الى 80% من قيمة السيارة تقريباً.
  • كما ان التمويلات التي تقوم بها الشركة الخاصة بالمناطق السكنية تنتقل تلقائياً للافراد بعد ان يتم تسديد المبلغ بشكل كلي.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

عمان - البنك الوطني العماني- الجناح أ- العذيبة.

للتواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية:

  • 24770001+.

للتواصل مع الشركة عبر الرقم الدولي:

  • 0096824770001+.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لليوم حيث قدمنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان وأكثر تونعاً في مجال وخدمات التمويل التي تقدمها للأفراد وللشركات، فاذا كنت ترغب في الحصول على قرض مالي لغرض شخصي او تجاري او سكني يمكنك الحصول على القرض من شركات التمويل السابقة فهي من افضل الشركات واحسنهم، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.