اسماء شركات المقاولات في مصر مع عناوين وارقام تليفونات

نقدم لكم في هذا المقال أسماء شركات المقاولات في مصر التي تقدم أفضل الخدمات التي ترتبط بالتعمير والتطوير والتي تمتلك فريق يمتاز بالخبرة والمهارة العالية في البناء والتشييد. وفي الواقع يوجد عدد كبير من شركات المقاولات منتشرة في القاهرة و الإسكندرية والجيزة وغيرها من المحافظات المصرية، ولكن تختلف تلك الشركات عن بعضها في الخبرة التي تمتلكها بالإضافة إلى الانضباط في تنفيذ العمل.

لذلك يبحث الكثير من الأفراد عن عناوين وإيميلات شركات المقاولات في مصر سواء لإرسال السيرة الذاتية للعمل أو من أجل إقامة المشاريع أو الاستفسار، لهذا السبب سيضع موقع تقني دوت كوم بين ايديكم دليل أشهر شركات مقاولات بمصر مع العناوين والأرقام للتواصل معهم بشكل مباشر.

أسماء شركات المقاولات في مصر مع عناوين و ارقام اتصال

ان الاهتمام بشركات المقاولات في مصر يزداد ويتطور مع مرور الزمن وارتفاع نسبة الكثافة السكانية في مصر فقد أصبح من الضروري توفير مدن ومناطق تساعد على استيعاب هذه النسبة الكبيرة من الناس لذلك يعد البناء اليوم من اهم المهن الشائعة اليوم في مصر وفي مختلف دول العالم وبالطبع ان البناء اليوم لا يتم الا من خلال شركات المقاولات التي تعمل في هذا المجال والتي تمتلك خبرة طويلة في المجال العقاري والتشييد العمراني.

ومعظم الناس اليوم يدخلون الى الانترنت ويبحثون عن شركات المقاولات الشهيرة في مصر سواء شركات المقاولات الأجنبية أو شركات مقاولات حكومية، وذلك للحصول على فكرة متكاملة حول شركات المقاولات في مصر، واليوم سنقوم في هذا المقال بتقديم اسماء أبرز شركات المقاولات في مصر مع العناوين والأرقام.

قد يهمك: 8 نصائح عند شراء العقار

أسماء شركات المقاولات في مصر مع عناوين و ارقام اتصال

كما تحدثنا قبل قليل يوجد هناك عدد كبير من شركات المقاولات في مصر تقدم أفضل الخدمات المتعلقة في العقارات، وسنقوم بتصنيفهم في هذه الفقرة على النحو الاتي:

1. شركة معمار المرشدي

شركة معمار المرشدي هي من أكبر شركات المقاولات المعروفة في مصر والتي قدمت خلال تاريخها الكثير من المشاريع الرائدة في مصر ومن أبرزها مشاريع في نصر و 6 أكتوبر والمعادي، وقدمت الشركة أيضا مشاريع مثل زهرة الذي هو عبارة عن مشروع سياحي فاخر ويضم العديد من الشاليهات والفيلات الراقية وقدمت الشركة ايضاً مشروع وان قطامية وهو مشروع كبير متفرد بحوالي 3966 وحدة سكنية متنوعة بين الوحدات التجارية والإدارية والسكنية، الأمر الذي جعلها تتصدر أفضل شركات المقاولات على مستوى مصر.

يوجد للشركة العديد من الافرع في مصر لذلك سنقوم بوضع كافة عناوين الشركة والتي تتمثل على النحو الاتي:

العنوان الأول:

  •  31 شارع جامعة الدول العربية - الدور الأول - اعلى بنك الإسكندرية -المهندسين - في الجيزة.

العنوان الثاني:

  • محافظة الجيزة - مدينة السادس من أكتوبر - 8 أبراج السرايا - المحور المركزي - جانب مطعم كوك دور - شقة رقم 1 - الدور الأول.

العنوان الثالث:

  • 132 أ شارع الهرم - بجوار البنك الأهلي المتحد – الهرم - في الجيزة.

العنوان الرابع

  • القاهرة - 5 أبراج أغاخان - شارع دولتيان - بالقرب من حلواني لابوار.

العنوان الخامس

  •  4 شارع سعد زغلول - فوق فودافون مصر – الزقازيق - محافظة الشرقية.

العنوان السادس

  • محافظة الغربية - طنطا - شارع البحر - فوق أورانج .

العنوان السابع:

  • 320 شارع التسعين الجنوبي - الدور الثاني - فوق كوافير هشام ربيع - القاهرة الجديدة - محافظة القاهرة.

المقر الرئيسي:

  • القاهرة - مدينة بافاريا تاون - برج 5 - بجوار توكيل BMW.

طرق التواصل:

  • رقم التواصل: 01006267473
  • للحجز و الاستعلام : 01100567890
  • البريد الإلكتروني: info@meamarelmorshedy.net
  • رابط الموقع الرسمي لشركة معمار المرشدي: https://meamarelmorshedy.net/

2. مجموعة طلعت مصطفى

هي من شركات المقاولات الشهيرة على مستوى مصر وعلى مستوى الشرق الأوسط بالكامل تقريباً حيث تمتلك الشركة تاريخ عريق في مجال المقاولات وان خبرتها تصل الى 50 سنة تقريباً وقد استطاعت في هذه المدة تطوير ما يقارب 33 مليون متر من المساحات واستهدفت في إنجازاتها كافة فئات المجتمع بداية من الفئات المتوسطة وصولاً الى الفئات الراقية في المجتمع.

قدمت الشركة العديد من المشاريع المميز في مصر مثل مشروع الربوة وهو المعروف بالفيلات الفاخرة والمساحات الشاسعة الخضراء إضافة الى مشروع نور الشهير المنشأ لتحقيق مستوى معيشي عالية الرفاهية وغيرها الكثير من المشاريع المميزة في تاريخ الشركة.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • يقع الفرع الرئيسي في شارع مصدقي بالدقي 34/36.

ارقام الشركة للتواصل:

  • 0235392701
  • 0235392702
  • 0235392703

قد يهمك: أفضل شركات عقارية في مصر

3. شركة العبد للمقاولات

أيضا من بين أسماء أفضل شركات المقاولات في مصر هي شركة العبد للمقاولات، فهي شركة مساهمة رائدة في مجال العقارات والمقاولات ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال ويوجد للشركة العديد من الإنجازات التي تفتخر بها على مدار سنين طويلة من الزمن، وتعمل الشركة ايضاً في مجال الاستثمار العقاري الى جانب مجال المقاولات.

ان مشاريع الشركة متعددة وناجحة في مصر فمن أبرز المشاريع التي قدمتها الشركة هي الإسكان المبارك للشباب ومجمع الحديد والصلب وغيرها الكثير من المشاريع المعمارية الأخرى.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • القاهرة‬ - قسم قصر النيل - باب اللوق - 8 شارع طلعت حرب.
  • الهاتف: 20225757358+

4. مشاريع شركة دار التجارة للمقاولات

شركة دار التجارة للمقاولات هي من أفضل الشركات التي تعمل في مجال المقاولات في مصر وتصنف اليوم من الشركات البارزة في هذا المجال حيث تمتلك سمعة حسنة في المجال العمراني ويوجد لديها العديد من المشاريع العمرانية في البلاد منها المباني الإدارية البارزة والبنك الأهلي في القاهرة الجديدة كما انها نفذت مشروع وحدات سكنية في كمبوندا وفي المجال الصناعي كانت الشركة قد نفذت خطين من خطوط التحسين البيئي التابع الى مصانع حلوان، ويمكن القول بأن الشركة عملت تقريباً في كافة المجالات.

لزيارة الشركة على العنوان التالي:

  • الجيزة، أبو رواش،طريق مصر اسكندرية الصحراوي 28 ، خلف مجموعة عز العرب للسيارات.

قد يهمك: افضل 5 مواقع تسويق عقاري في مصر

5. شركة ماس للهندسة والإنشاء

شركة ماس للهندسة والإنشاء هي من بين أفضل شركات المقاولات المعروفة في مصر ولها سمعة رائدة في مجال البناء والتشييد بفضل الخبرة الطويلة التي تمتلكها الشركة والتي تصل الى 36 عاماً وقد تم تأسيسها في الإسكندرية ولكن في عام 2008 اشتهرت الشركة بشكل واسع في الإسكندرية حتى أصبحت تصنف في الفئات الأولى في قائمة أفضل الشركات المختصة في مجال البناء والصيانة والتطوير.

عملت الشركة على تقديم العديد من المشاريع العمرانية في مصر وسنقوم بتصنيف أبرزها كما يلي:

  • أنشأت الشركة العديد من المجمعات السكنية في الإسكندرية منها المجمع السكني كمبوند ماس في استانلي.
  • وعملت ايضاً في المجال الإداري بشكل واسع حيث قدمت أنشأت مركز التدريب والتطوير التابع الى منظمة العمل الدولية بالإسكندرية إضافة الى انشاء وتشييد بنك عمان الدولي في منطقة المهندسين.
  • بالنسبة الى الأماكن الصناعية فقد كان للشركة منشأت عمل كبير من بينها تشييد صالة عرض إضافة الى مبنى مكاتب خاص بشركة غبور وانشأت ايضاً مصنع لتصنيع اللحوم في 6 أكتوبر وهو تابع الى شركة ايجبت فوودز.

عنوان الشركة:

  • 14 شارع إبراهيم سلامة - رشدي - الإسكندرية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم أسماء شركات العقارات في مصر مع العناوين والارقام، فإذا كنت ترغب في معرفة اهم شركات العقارات في مصر يمكنك قراءة مقالنا بالكامل والتعرف على الشركات وعلى عناوينها كاملةً ، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

أشهر جروبات لبيع العقارات

افضل موقع لبيع العقارات في مصر

أخطاء شائعة تجنبها عند شراء عقار

كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر