أشهر جروبات لبيع العقارات في جميع البلدان العربية

أعزائي الكرام في هذا المقال ستجدون روابط أشهر الجروبات لبيع العقارات في معظم البلدان العربية، حيث تساعدك جروبات العقارات في تسويق وبيع وشراء جميع انواع العقارات مثل (شقق للبيع، شقق للايجار، اراضي للبيع، حجز عقاري، خدمات واستشارة عقاري، وغيرها الكثير) كما يمكنك متابعة أسعار البيوت في الكثير من البلدان العربية مثل السعودية، الإمارات، العراق، مصر، قطر، وسلطنة عمان وغيرها.

لذلك هنالك الكثير من الأشخاص مهتمين بترويج وتسويق وبيع وشراء وتأجير العقارات، يبحثون عن قروبات عقارات واتس اب أو تليجرام، لهذا السبب جهزنا لكم قائمة تشمل أشهر جروبات عقارات واتس اب، تختص بكافة الأمور المتعلقة بالعقارات، سواء تبحث عن شركات تطوير أو تسويق عقاري، أو مواقع بيع وشراء العقارات، أو استشارة عقارية، وغيرها الكثير، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أشهر جروبات لبيع العقارات في جميع البلدان العربية

من منا ولم يدخل في مجال العقارات، فالكل يحتاج للعقارات سواء للسكن أو القيام بمشروع صناعي أو تجاري أو حتى زراعي ولكن تبقى المشكلة في البحث عن العقارات و تأمين عملية البيع بأمان دون التعرض للنصب ، وقد سهل الانترنت هذه الأمور نظرت لوصوله لكل الناس و استيعابه الكبير لكل أنواع البيانات.

 فيمكن من خلال قروبات تم إنشاؤها على الانترنت نشر انواع العقارات وبيعها عن طريق وسطاء ولكن هل هذه العملية آمنة بالطبع لا، فليست كل القروبات تحوي وسطاء موثوقين لكن لا تقلق سنبين لك في هذا المقال عن أشهر الجروبات لبيع العقارات وقد حققت نجاحا كبيرا في تأمين عملية البيع بطريقة آمنة إضافة لتوفر عدد كبير من العقارات عليها.

ما هو جروب العقارات؟

هو عبارة عن جروب أو مجموعة دردشة يمكن أن تكون على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك و التليجرام و أشهرها وأكثرها استخداما whatsapp وقد تم استخدامه بكثرة لميزات الأمان والخصوصية المتقدمة عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي.

و يحوي هذا الجروب على تجار العقارات ويمكنك عن طريق هذا القروب نشر العقار الذي تريد بيعه بعد تقديم كل المواصفات المتعلقة بالعقار كالمساحة و الاطلالة و الخدمات المحيطة به وهل هو في مدينة أو قرية نائية ، بالإضافة إلى الأوراق القانونية التي تثبت ملكيتك للعقار ويأتي دور تجار وسماسرة العقار بتحديد السعر المناسب لعقار وفقا لما ذكرته من مواصفات.

قد يهمك: أخطاء شائعة تجنبها عند شراء عقار

طريقة الانضمام لهذه القروبات

يجب عليك أولا تثبيت تطبيق whatsapp من متجر بلاي ستور للاندرويد أو أب ستور للايفون و تقوم بإنشاء حساب عليه باستخدام رقمك ، وبعد ذلك تأخذ رابط القروب وتضغط عليه ومن ثم تضغط على انضمام فتصبح عضوا ضمن القروب.

أشهر الجروبات لبيع العقارات في جميع الدول العربية

سنعرض لك قائمة تحوي أشهر جروبات بيع العقارات والتي يمكنك نشر عقارك عليها مع مواصفته وكل ما يتعلق به ويأتي بعد ذلك دور تجار العقارات الموجودين ضمن الجروب تحديد السعر النظامي وتأمين عمليات البيع للزبائن بكل أمان وبدون نصب واحتيال وهي كالآتي:

جروب "إعلانات عقارية و تجارية 4"

وأول جروب معنا في قائمة اشهر الجروبات لبيع العقارات هو قروب "إعلانات عقارية و تجارية 4" وهذا جروب عقارات سعودي يشمل كل ما يتعلق ببيع وشراء العقارات في الرياض، جدة، الدمام، تبوك، ابها، المدينة المنورة، مكة وغيرها من مدن المملكة، بالإضافة إلى الاستفادة من توجيهات أعضاء الجروب والذين يمتلكون خبرة عملية طويلة في مجال العقارات والبيع.

رابط القروب (هنا).

جروب "عقارات الغربية مكة و جدة"

القروب الثاني هو "عقارات الغربية مكة و جدة" وأيضا هذا جروب عقارات في السعودية يتضمن بيع عقارات وأراضي تجارية في مدينتي مكة وجدة ، حيث ستستفيد من المعلومات التي يقدمونها في هذا القروب عن الأراضي المتاحة للبيع في مدينتي مكة و جدة, ويمكنك أيضا عرض عقارك للبيع وذلك إذا كان متواجدا في مكة أو جدة وستجد زبائن خلال وقت قصير بفضل جهود أعضاء الجروب.

رابط القروب من (هنــا).

جروب "تسويق بالمجان 9"

في حال كنت تبحث عن قروبات عقارات في الكويت إليك جروب "تسويق بالمجان 9" وهو جروب يقدم خدمات نشر العقارات وبيعه وتأجير شقق وفلل وأراضي زراعية، ويتمتع بمصداقية عالية و يشمل العقارات في الكويت فقط.

رابط القروب (هنــا)

قورب "إعلانات مصرية 3"

جروب "إعلانات مصرية 3" يعتبر أشهر جروب عقارات واتس اب في مصر ، وهو جروب يضم سماسرة وتجار العقارات في مصر حيث يؤمن عملية بيع العقارات والأراضي التي تقع ضمن مصر فقط، و أيضا يمكن الاستفادة من خبرات أعضاء الجروب في تحديد الوكلاء المناسبين والأوراق القانونية المطلوبة بحيث تتم عملية البيع بشكل آمن لكل الأطراف.

رابط القروب (هنــا)

قروب "قروب بيع 1"

أيضا من أشهر جروبات لبيع في الإمارات و دبي "قروب بيع 1" يؤمن هذا الجروب بيع العقارات وتأجيرها وشراءها بأمان وبمصداقية عالية ويشمل العقارات التي تقع ضمن اﻹمارات فقط ، ويمكنك الاستفادة من بعض نصائح أعضاء الجروب وأغلبهم سماسرة عقارات والذين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال وأنصحك بشدة بالانضمام إلى هذا الجروب إذا أردت عرض منزل أو اي عقار للبيع في الإمارات.

رابط القروب (هنــا).

جروب "ملتقى الوسطاء العقاريين"

جروب "ملتقى الوسطاء العقاريين" وهو قروب عقاري يضم كل العمليات المتعلقة بالعقارات والأراضي في المملكة العربية السعودية من تقيم وتحديد السعر النظامي اعتماداً على مواصفات العقار وتأمين عملية البيع بحيث لا تحدث أي عملية نصب واحتيال ، حيث يمكنك نشر العقار الذي تريد بيعه على هذا الجروب مع كامل مواصفاته وسيساعدك أعضاء الجروب في تحديد سعره النظامي وتأمين زبائن لشراء عقارك.

رابط القروب (هنــا)

جروب "مزارع للإيجار اليومي في اﻹمارات"

القروب الاخير في قائمة أشهر الجروبات لبيع العقارات هو قروب "مزارع للإيجار اليومي في الإمارات" وهو من أشهر قروبات لايجار عقارات وبيعها في دولة الامارات وبشكل خاص المزارع حيث يمكنك استئجار أو بيع مزرعتك عن طريق هذا الجروب عن طريق سماسرة موثوقين ضمن الجروب.

رابط المجموعة (هنــا)

جروبات لبيع العقارات في بعض البلدان العربية الأخرى

  • جروب عقارات واتس اب في السودان: من هنـا
  • جروب عقارات في الرياض: من هنـا
  • جروب عقارات في تركيا: من هنـا
  • جروب عقارات دبي: من هنـا

ونجد أكثر هذه الجروبات انتشاراً في السعودية و الكويت وقد نالت هذه القروبات شهرة واسعة بسبب مصداقيتها وموثوقيتها العالية و التي أمنت الكثير من عمليات البيع والشراء للعقارات عن طريقها بكل سهولة.

لقد ذكرنا لكم أعزائي أفضل و أشهر جروبات بيع العقارات في بعض الدول العربية كالسعودية الكويت ومصر وأيضا الامارات، وقد حققت هذه الجروبات فوائد كثيرة للناس من حل مشكلة السكن للبعض وخاصة المغتربين وأيضا للذين يودون بيع عقارهم ولم يجدوا طريقة مناسبة فقد كانت هذه الجروبات حلا مناسبا لهم، وأصبح هناك الكثير من الجروبات للبيع ولكن أغلبها يقومون بالاحتيال على الناس ولكن ذكرنا لكم الجروبات الموثوقة والمجربة من قبل الكثيرين ، وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال أعزائي نرجو أن تكونوا قد استفدتم وشكرا لحسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة:

8 نصائح عند شراء العقار

مواقع تسويق عقاري في مصر

معلومات مهمة عن قطاع العقارات يجب أن تعرفها