افضل موقع لبيع العقارات في مصر 2024

ما هو أفضل موقع لبيع العقار في مصر؟ وكيف يمكنك شراء أو بيع عقار في مصر بدون عمولة السمسار العقاري؟ خصوصاً أن مجال العقارات في مصر واسع ولا يمكن للشخص بمفرده البحث عن عقار للبيع، ولحل هذه المشكلة ظهرت تطبيقات ومواقع عقارات للبيع في مصر، وهي وسيلة تساعد لمن يبحث عن شقق أو أراضي أو محلات أو اي نوع من أنواع العقارات للبيع.

لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على واحد من أفضل مواقع بيع العقارات بمصر وهو موقع elbayt حيث سنتعرف كيفية البحث عن العقارات المعروضة للبيع وكيف يمكنك بيع عقار في مصر، لذلك تعالوا سوياً لنتعرف ما هو هذا الموقع وما هي مميزاته وتقييمي لهذا الموقع.

أفضل موقع لبيع العقارات في مصر

كما هو معروف فإن من أهم الأمور للاستقرار هي أن يكون لديك على الأقل عقارا سواء للسكن أو الاستثمار وهنا تبدأ رحلتك في البحث عن عقار سكني بسعر مناسب لقدراتك المادية، والبعض الآخر يريد الاستثمار بمثل هذه العقارات ولكن المشكلة تكمن في إيجاد هذه العقارات أو وجود مرجع لذلك كموقع أو مكتب عقاري.

وأكثر من يتعرضون لهذه المشكلة الأشخاص المغتربين في بلد ما وأيضا الذين لديهم ضعف في التواصل مع الأشخاص المحيطين بهم ومع أصحاب المكاتب العقارية.

وسنذكر في هذا المقال أعزائي عن أفضل موقع لبيع العقارات في مصر والذي يوفر الكثير من الجهد والوقت بدلا من البحث عن المكاتب العقارية حيث بضغطة زر يمكنك الوصول للعقار الذي تريده.

سنتكلم اليوم عن موقع elbayt للبحث العقارات في مصر بشيء من التفصيل فإذا كنت تبحث عن عقار في مصر سواء للبيع أو للايجار فتابع هذا المقال لنرشدك إلى وجهتك.

قد يهمك: 8 نصائح عند شراء العقار

ما هو موقع elbayt للبحث عن العقارات في مصر

وهو موقع عربي مصري تم إنشاؤه لتأمين خدمة بيع العقارات أو تأجيرها في مختلف أنحاء مصر وهو من أشهر المواقع وأفضلها في مجال البحث عن العقارات ولديه شعبية كبيرة بين الناس وقد ساعد الكثير في إيجاد العقار المناسب لهم وذلك بفضل واجهته البسيطة والسهلة للمستخدم حيث يمكنك الدخول لهذا الموقع عن طريق كتابة elbayt.com على محرك بحث غوغل وعلى أي متصفح كان سواء للهاتف أو اللابتوب وسيظهر لك أول نتيجة من نتائج البحث.

وعند الدخول عليه ستظهر لك واجهة المستخدم وكل شيء موضح فيها حيث يمكنك اختيار نوع العقار الذي تريده عبر مجموعة واسعة من الخيارات وتتوافر كل أنواع العقارات سواء للسكن أو للاستثمار أو مكاتب وأيضا عقارات تجارية وعند اختيارك لعقار معين ستظهر لك واجهة تحوي إعلان العقار ويكون مرفقا بجميع التفاصيل التي تريدها حيث سترى صورة للعقار موضحة بشكل كبير بالإضافة لسعره، ويمكن أيضا شراؤه نقدا أو عن طريق دفع أقساط شهرية حيث يحدد لك الدفعة الأولى المسموح بها ومدة القسط وأيضا قيمة القسط بالإضافة إلى المواصفات الكاملة عن العقار كالمساحة والنوع والموقع والسنة التي عرض فيها للبيع أو الإيجار.

ولكن إذا كان هناك عقار ذو مواصفات معينة في بالك فما عليك إلا أن تنقر على مربع البحث وستظهر لك قوائم منسدلة يمكنك من خلالها تحديد موقع العقار الذي تريده كالمحافظة والمنطقة والحي وأيضا يمكنك تحديد نوع العقار سواء كان سكني أو تجاري أو مهما كان نوعه وكله موجود في القائمة بالإضافة لإمكانية اختيار الحد الأدنى والحد الأعلى للسعر و اختيار العقارات المعروضة للأجار وقيمة الأجار الشهري ، باختصار يمكنك فلترة بحثك لتصل إلى عقارك المنشود حيث سيعرض لك الموقع العقارات المشابهة لما تريده.

قد يهمك: أفضل شركات عقارية في مصر

أنواع العقارات المتاحة على موقع elbayt

يوجد مجال واسع من العقارات على موقع elbayt فعند ضغطك على زر "نوع العقار" عند بحثك عن العقار المرغوب أسفل الصفحة ستظهر لك قائمة بها جميع أنواع العقارات وهي التالية : شقة ، شاليه ، تاون هاوس ، توين هاوس ، فيلا ، استوديو ، تاون هوم ، اس فيلا ، أرض ، شقة فندقية وغيرها ويمكنك أيضا اختيار مدة السداد للقسط وأيضا أقرب نقطة للتسليم والحد الأعلى والأدنى للسعر عند ضغطك على زر "متميز".

طريقة التواصل مع الموقع وطلب العقار

وهذا بسيط وسهل جدا حيث يرفق كل إعلان عن عقار معين برقم واتس أب للتواصل وتأكيد عملية الشراء وهناك أيضا رقم هاتف لإجراء مكالمة هاتفية وطلب العقار وذلك بعد الاطلاع على السعر والمواصفات والتأكد من الرغبة في شراء هذا العقار حتى لا يكون الشخص في موقف محرج.

وهذه لفتة جميلة من قبل الموقع حيث تقريب الصلة بين الزبون والبائع من أفضل الطرق لتعزيز الثقة وتأمين وصول هذا العرض لأكبر عدد ممكن من الناس وذلك يشجع الكثير من أصحاب العقارات لنشر عقارهم ضمن هذا الموقع وذلك لتأمين بيعه وشراءه بسهولة ويسر.

قد يهمك: كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

تقييمات موقع elbayt

حصد هذا الموقع تقييمات عالية في مصر في تسويقه للعقارات بالإضافة إلى المصداقية والموثوقية التي يتمتع بها فهناك الكثير من أصحاب العقارات ينشرون عقاراتهم على هذا الموقع لبيعه أو تأجيره وهذه الطريقة أكثر فعالية من نشر العقار في المكاتب التجارية لأن الانترنت بين أيدي الجميع وهذا يضمن وصول هذا العرض لأكبر قدر ممكن من الناس.

شروط التسجيل في موقع elbayt

ولا ننسى أن لهذا الموقع شروط وأحكام يجب الالتزام بها فلا يجوز نشر عقار لمنطقة خارج مصر وعدم إمكانية استخدام هذا الموقع لعمر أقل من 18 سنة بالإضافة إلى أن الجدية مطلوبة عند اعتماد عقار معين لشرائه حتى لا يتم منع الشخص من استخدام هذا الموقع حيث له سياسات معينة يجب مراعاتها وذلك لضمان حركة العقارات بشكل آمن وبسيط بما يحقق الهدف المنشود من إنشاء هذا الموقع.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل موقع لبيع العقارات في مصر وهو موقع elbayt وهناك مواقع كثيرة لبيع العقارات في مصر وموثوقة أيضا ولكن ذكرنا elbayt كونه الأكثر شهرة وشعبية بين الناس وكونه منتشرة في كافة المحافظات المصرية مثل القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، بور سعيد، الإسكندرية وغيرها الكثير.

وأوضحنا طريقة التعامل مع هذا الموقع حيث يوفر واجهة سهلة و واضحة للمستخدم مع توافر عدد كبير حدا من العقارات بمختلف الأنواع في مختلف أنحاء مصر وبالأسعار النظامية والمعقولة بدون أي غش أو احتيال ، وكذلك يوفر الدفع نقداً وبالتقسيط لمن ليس لديه القدرة على الدفع نقدا مع تحديد مدة القسط وقيمته وغالبا ما يكون شهريا ، فإذا أردت شراء أو استئجار عقار في مصر فعليك بهذا الموقع ولا تتردد في ذلك فستجد طلبك فيه حتما وسيعطيك نتائج مرضية، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا أعزائي أتمنى أن يكون قد أعجبكم وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة:

أشهر جروبات لبيع العقارات

أخطاء شائعة تجنبها عند شراء عقار

افضل 5 مواقع تسويق عقاري في مصر

معلومات مهمة عن قطاع العقارات يجب أن تعرفها