7 عطور رجالية تدوم طويلا مناسبة لجميع المناسبات

عند شراء العطور للرجال، هنالك نوعين من الشخصيات التي تبحث عن العطور، القسم الأول يبحث عن عطور رجالية تدوم طويلا، والقسم الثاني يهتم بشكل كبير على اقوى الروائح في الأسواق ولا يهتم إلى مدى ثبات العطر وجودته، وبسبب تعدد أنواع العطور والروائح الموجودة في الأسواق، ولصعوبة العثور على عطر يجمع بين الرائحة الجذابة والثبات العالي، سنعرض لكم في موضوع مقالنا اليوم، أفضل عطر رجالي يدوم طويلا ثباته جدا عالي، ولا يمكن الاستغناء عنه في في خزانتك، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

افضل 7 عطور رجالية تدوم طويلا مناسبة لجميع المناسبات

يبحث الكثير من الرجال من خلال الانترنت عن أفضل أنواع العطور الفخمة والمميزة والتي يمكن استخدامها في أنواع عديدة من المناسبات، ومن المعروف بأن معظم العطورات الرجالية اليوم كثيرة ولكن رائحتها لا تدوم طويلاً لذلك معظم الرجال اليوم يبحثون عن أفضل أنواع العطورات التي تدوم طويلا ومناسبة لجميع المناسبات وهو ما سنقدمه لكم اليوم في هذا المقال.

افضل 7 عطور رجالية تدوم طويلا مناسبة لجميع المناسبات

على الرغم من وجود عدد كبير من العطور الرجالية في عالم العطورات الا انه لا يوجد سوى انواع محددة تدوم رائحتها طويلاً حيث يوجد الكثير من الأنواع التي لا تبقى رائحتها سوى لفترة قصيرة ومن ثم تختفي رائحتها دائماً لذلك ترى الكثير من الرجال يبحثون دائماً عن العطورات التي تبقى رائحتها طويلاً لذلك سنقوم نحن في هذه الفقرة بتقديم أفضل العطورات الرجالية التي تكون مناسبة لمختلف المناسبات وتدوم رائحتها لتفرة طويلة.

1. عطر مونتي بلاك Montale Black

إذا كنت تبحث عن عطر رجالي يجمع بين الفخامة والأناقة ويجذب كل من حولك، فإليك هذا الخيار الرائع. عطر "Montale Black" هو من العطور المميزة الأنيقة للرجال حيث ان هذا العطر يتكون من مجموعة ذات رائحة رائعة والتي تتألف من جوزة الطيب والجلود وخشب الصندل وخشب الساج والعنبر الفلفل الأسود والبتشولي حيث ان هذه المكونات عملت على إعطاء العطر رائحة رجولية مميزة وتدوم لفترات طويلة ويمكن استخدامها في مختلف المناسبات.

2. عطر كريد افينتوس Creed Aventus

Creed Aventus هو من افضل أنواع العطورات التي يمكن اختيارها لحضور أي مناسبة حيث يتمتع هذا النوع من العطورات بالقوة نظراً لرائحته القوية والتي تدوم لفترات طويلة جداً حيث أن مكونات هذا النوع من العطور قوية ويعتقدها البعض بأنها مكونات خيالية وذلك لأنه هذا النوع من العطورات يتكون من البرجموت الإيطالي و الكشمش الأسود الذي يأتي ممزوج مع الاناناس الفوار إضافة الى البتشولي و زهور الياسمين وبالنسبة الى قاعدة العطر فيوجد فيها العنبر ورائحة البلوط مع كمية قليلة ويمكن اعتبارها لمسة خفيفة الفانيليا لتختلط هذه المكونات المميزة وتعطي عطر رائع ذات رائحة مميزة ويدوم لفترات طويلة وتتناسب مع كافة الرجال وفي جميع المناسبات.

قد يهمك: أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

3. عطر ديور هوم انتينس Dior Homme Intense

إن هذا النوع من العطور يصنف من الأنواع المميزة ذات الرائحة الرائعة الجذابة والتي تدوم فترة طويلة حيث يمتلك هذا العطر شعبية كبيرة في كثير من البلدان حول العالم خصوصاً في مصر والسعودية والإمارات وقطر وسلطنة عمان والبحرين والعراق، وذلك لان رائحته العطرية ساحرة وتجذب من حولك فعلاً وذلك لوجود الخزامى والمسك في مكوناته والتي تجعل رائحته ساحرة فعلاً وهو عطر مميز ويفضل ان يكون هناك عناية باستخدامه وذلك لان رائحته تدوم طويلاً الى جانب إمكانية استخدامه في فصل الشتاء والخريف.

4. عطر كريتسيان ديور سافيج Christian Dior Sauvage

ان هذا العطر من أفخم أنواع العطور التي يستخدمها الرجال والتي تدوم لفترات طويلة وإننا عبر موقع "تقني دوت كوم" ننصح الرجال بتجربته ولو لمرة واحدة لأنك لن تندم ولن تكون تجربته الأخيرة بالطبع وذلك لان رائحة هذا العطر مميزة فعلاً ويمكن تمييزها من بعيد.

ان هذا العطر مناسب لكافة المناسبات والأوقات سواء كانت مسائية او رسمية او حتى رومانسية حيث تقع الكثير من النساء في حب هذا العطر المميز وذلك لانه يتكون من مجموعة من المكونات المميزة ذات الرائحة العطرة والتي تتألف من البرغموت واخشاب الارز وزهور الميروكسان والفلفل الوردي، لعبت هذه المكونات دوراً هاماً في جعل رائحة هذا العطر مميزة حقاً وجعلته منعشاً ومليء بالحيوية.

5. عطر اراميس Aramis

إذا كنت تبحث عن عطر رجالي ثابت ذو رائحة فريدة ومميزة للرجال ضع هذا العطر في عين الاعتبار حيث يعد من العطور الراقية والشهيرة وهو عطر قديم موجود منذ زمن طويل ولكن يتميز بقاعدة عطرية قوية ومميزة جداً وتدوم لفترات طويلة ويمكن ملاحظة رائحتها على الملابس في اليوم التالي لذلك من المهم ان تكون طريقة رشه بعناية ومن المفضل ان يستخدم هذا النوع من العطور في فصل الشتاء.

6. عطر دنهيل ايكون Dunhill Icon

يصنف عطر دنهيل من أفضل أنواع العطورات الرجالية ذات الرائحة القوية والتي تدوم رائحتها لفترات طويلة حيث ان هذا النوع من العطورات غامض وذلك بفضل قاعدته العطرية التي هي عبارة عن خليطة من المكونات التالية مثل الراتنجات وخشب العود وهو الذي يساعد على إبقاء الرائحة العطرية لفترة طويلة، ويمكن استخدام هذا النوع من العطورات مهما كان نوع المناسبة التي ستذهب اليها سواء كانت رسمية او رومانسية حيث ان رائحة هذا العطر مناسبة فعلاً لكافة المناسبات.

7. Blue Jeans

عطر Blue Jeans الجذاب هو واحد من افضل 7 عطور رجالية تدوم طويلا مناسبة لجميع المناسبات، تم إنتاج هذه العطر في بداية التسعينيات، وهو عطر يصنف ضمن العطور الرجالية الكلاسيكية القديمة المميزة التي تبعث رائحة منعشه أشبه برائحة الخشب الناعم الطري، ويتكون العطر من البهارات التوابل والأزهار، ويحتوي أيضاً على المسك، واليانسون، والليمون وخشب الصندل، والفانيلا، والزنبق، لذلك يعتبر خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن عطر رجالي.

قد يهمك: كيف تعرف العطر الذي يدوم طويلا؟

ما هي فوائد العطر بالنسبة للرجال؟

يعتقد البعض ان العطر مجرد رائحة جذابة وعطرة ولكن في الواقع يوجد العديد من الفوائد التي تترك انطباعاً في شخصية الرجل والتي تتمثل على النحو الاتي:

زيادة الثقة في النفس 

ان العطر يساعد الرجل على زيادة الثقة بنفسه وتترك انطباعاً جيداً بالنسبة اليه فمن المعروف ان حاسة الشم قوية عن الانسان وبالتالي اول شيء سيلاحظه الشخص المرافق للرجل هو رائحته العطرة وبالتالي ستزيد نسبة احترامه للرجل وستزداد ثقة الرجل بنفسه.

كما ان اختيار عطر ذات رائحة قوية وجذابة تلفت انظار الناس وتترك لهم انطباعات أولية حول شخصيتك وهذا امر يدل على ان هذا الرجل يهتم بأناقته ومظهره الخارجي بشكل كبير.

رائحة العطر تشعر الشخص بالمزيد من النظافة والصحة

ان الرائحة العطرية تترك لدى الرجل شعور كبير بالنظافة والانتعاش وبالتالي ستشعره بالمزيد من النشاط والحيوية حيث عند وضع عطر فخم ستزول الرائحة السيئة من الجسم فوراً والتي تترك انطباعاً سلبياً وغير جيد بالنسبة للأخرين عن الرجل كما تساعد العطور على تحسين النوم بسرعة إضافة الى التخفيف من القلق والاكتئاب وزيادة مشاعر الثقة والاسترخاء.

المساعدة على التركيز

من أفضل فوائد العطور هي مساعدة الرجل على التركيز وخاصةً في الأمور الهامة على سبيل المثال تساعد روائح الحمضيات على التركيز أكثر وأكبر عما يحصل من حولك على سبيل المثال ان رائحة البرغموت يساعد على تحسين المزاج.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم اليوم أفضل 7 أنواع عطور التي تدوم لفترات طويلة ويمكن استخدامها في مختلف المناسبات فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أنواع فخمة من العطور الرجالية سواء كانت عطور صيفية أو شتوية ننصحك باختيار نوع من العطورات التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً أصدقائي.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع عطور فرنسية أصلية

برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود

أفضل برفانات تركيب رجالي مثيرة وقوية