أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

هل ترغب في التسوق من تركيا؟ هل تبحث عن الأسواق التركية المميزة بمنتجاتها المختلفة وبأسعار جملة في مدينة إسطنبول؟ إذاً هذا المقال موجه لك لأننا جمعنا لكم قائمة بأفضل وأشهر أسواق الجملة في اسطنبول التي تساعدك في اختيار منتجاتكم والتسوق بأقل تكاليف ممكنة.

حيث أصبحت أسواق بيع الجملة في إسطنبول شبه مركز تجاري للسياح من كافة أنحاء العالم لزيارة المدينة والتسوق منها، خصوصاً أن إسطنبول في السنوات القليلة الماضية باتت وجهة مفضلة لدى ملايين السياح والتجار العرب والأجانب، وليس بسبب معالمها السياحية المشهورة وطبيعتها الخلابة فقط، بل أنها أصبحت مكاناً يقصده المستثمرون والتجار مرات عديدة سنوياً بقصد شراء البضائع واستيرادها إلى بلادهم، سواء من ملابس نسائية أو رجالية أو اطفال، أو أحذية أو زجاج أو الكترونيات أو للادوات المنزلية، وغيرها الكثير.

ولذلك أصبحت إسطنبول تعد العاصمة الاقتصادية لتركيا لما تضمه من أسواق ومصانع ومتاجر البيع بالجملة والتي أصبحت تصدر منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم، لذلك تابعوا قراءة المقال الى الختام لتعرف كافة التفاصيل حول أسواق بيع الجملة في اسطنبول.

أشهر أسواق الجملة في إسطنبول

تعد تركيا من الدول السياحية حيث تعتبر وجهة رئيسية للكثير من السياح الراغبين برؤية المناظر الطبيعية الخلابة والاثار والمعالم السياحية وغيرها من الأمور الترفيهية التي يمكن القيام بها في تركيا.

ومن المعروف بأن تركيا تعد مركز تسوق رئيسي في العالم حيث يقصدها العديد من الافراد بقصد السياحة فقط والتسوق منها وذلك لان البضائع التركية التي تباع في الأسواق تعتبر عالية الجودة وأسعار رخيصة مقارنة بالمنتجات من الدول الأخرى بنفس المواصفات.

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي تمتلكها الأسواق التركية الا انه يوجد نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يجهلون هذه الأسواق بل ويبحثون عن أسواق الجملة لشراء كميات كبيرة من البضائع بأسعار منخفضة لذلك تراهم يبحثون ويسألون عبر الانترنت عن أفضل الأسواق التركية لبيع المنتجات بالجملة.

وهو ما سنتناوله اليوم في موضوع مقالنا حيث سنقدم اليكم أفضل الأسواق التركية التي تبيع المنتجات التركية بأسعار منخفضة وبجودة جيدة.

قد يهمك: أرخص شركات سياحة في تركيا

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول تركيا

يوجد العديد من أسواق الجملة المتوزعة في إسطنبول وتتجمع هذه الأسواق في إسطنبول وتصنف من الأسواق الضخمة لذلك سنقوم نحن في هذه الفقرة بتقديم أفضل أسواق الجملة وأشهرها في إسطنبول والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • سوق لالالي.
  • سوق مارتر.
  • سوق الفاتح.
  • سوق عثمان بيه.

سوق مارتر في إسطنبول للبيع بأسعار الجملة

سوق مارتر هو من الأسواق البيع بالجملة الشهيرة والمعروفة في إسطنبول والتي يقصدها الكثير من السياح وذلك بسبب ضخامة السوق وكبره حيث يضم هذا السوق الملايين من المنتجات بمختلف أنواعها وبأسعار رخيصة ومناسبة للجميع مقارنة بالأسواق الأخرى.

تتميز هذه المنطقة بهذا السوق الضخم نظراً لقربها من المناطق الصناعية لصناعة المنتجات كما يمكنك ان تجد في هذا السوق منتجات ذات جودة عالية ومن المنتجات المميزة التي يضمها الألبسة التركية عالية الجودة من مختلف الموديلات.

يمكنك ان تجد في السوق كل شيء يخطر في بالك بدءاً من المحال التجارية والشركات وصولاً الى شركات شحن البضائع والتخليص الجمركي ويوجد ايضاً محلات خاصة لبيع ملابس المحجبات والتي تضم ملابس رائعة من مختلف الموديلات وبما تناسب أحدث صيحات الموضة ويوجد من ضمن السوق مجمع كبير يتم بيع فيه كافة الملابس من الماركات العالمية بتصفيات منخفضة.

سوق عثمان بيه في إسطنبول لبيع الجملة

إذا كنت ترغب في زيارة سوق بيع الجملة شهير في إسطنبول فإن سوق عثمان بيه من انسب الأسواق وأفضلها لبيع المنتجات بأسعار الجملة في إسطنبول حيث يمكنك تجد في الشارع مجموعة كبيرة من المحال التجارية المختصة في بيع الملابس التركية بجودتها الجيدة لذلك يعتبر هذا السوق من الأسواق الشهيرة في البلاد.

ويوجد فيه ايضاً مجموعة من المحال التجارية المختصة في بيه مستحضرات التجميل ونشرها في تركيا إضافة الى شركات عملاقة مختصة في بيع المنسوجات ويمكنك ان تجد فيه أشهر المحلات التي تبيع ملابس المحجبات في تركيا.

3. سوق لالالي في إسطنبول لبيع الجملة والمفرق

يعتبر سوق لا لا لي أحد أهم اسواق بيع الجملة في اسطنبول المختص في بيع الملابس، فهو من الأسواق الشهيرة والمعروفة في إسطنبول حيث يمتد هذا السوق على طول خط الترام ويتمتع فيها السياح بمشاهدة الألوان والحياة وهي متعة رائعة من نوع اخر ويمكنك ان تجد في هذا السوق كل ما تريد شراءه من مختلف المنتجات بداية من الملابس التركية الرائعة والتي يبحثن عنها الجميع وصولاً الى المفروشات وغيرها من المنتجات المختلفة الأخرى.

ان الملابس الموجودة في السوق معظمها من جلود طبيعية وتحمل ماركات عالمية وماركات محلية شهيرة في البلاد ويقصد هذا السوق العديد من السياح لشراء تجهيزات العرائس بأسعار الجملة التي يوفرها.

قد يهمك: أرخص مواقع بيع بالجملة في تركيا

4. سوق الفاتح

يصنف سوق الفاتح من أفضل وأشهر الأسواق التجارية الواقعة في تركيا عموماً وفي إسطنبول خاصةً ، حيث يضم هذا السوق عدد كبير من المحلات التجارية ويحظى بنسبة كبيرة من عدد السياح ويعود السبب في ذلك إلى تنوع المنتجات الموجودة في السوق وأن نسبة المبيعات مرتفعة بشكل ملحوظ ومن أبرز المنتجات الموجودة في السوق هي الاكسسوارات والزهور والفواكه والخضراوات والاواني والأدوات المنزلية والملابس وغيرها الكثير من المنتجات المتنوعة.

يشتهر سوق الفاتح برخص أسعاره بالمقارنة مع الأسواق الأخرى الموجودة في تركيا ويطلق على هذا السوق ايضاً سوق الأربعاء حيث يتم افتتاحه في اربعاء ويكتظ هذا السوق في يوم الأربعاء بالبائعين وهو سوق كبير حيث يتكون من 7 شوارع رئيسية و 17 شارع فرعي، لذلك فهو يعتبر من ارخص أسواق الجملة في اسطنبول.

ما هي مواعيد افتتاح سوق الفاتح في إسطنبول؟

ان السوق معروف بين الناس باسم يوم الأربعاء حيث يفتتح في كل أربعاء من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة السادسة مساءً أي أن مواعيد السوق تبدأ في يوم الأربعاء.

ما هي المنتجات التي تباع في سوق الفاتح إسطنبول؟

يضم سوق الفاتح إسطنبول العديد من المنتجات بمختلف أنواعها منها الاواني المنزلية والملابس والفازات والزهور وغيرها الكثير من المنتجات التي تستخدم في تزيين المنزل وغيرها من المنتجات الأخرى.

ما هو أفضل سوق لشراء الألبسة بالجملة في إسطنبول؟

إذا كنت تبحث عن أفضل سوق لشراء الملابس بسعر الجملة في اسطنبول فإن سوق عثمان بيه من افضل الأسواق التي تبيع الملابس بسعر الجملة ويمكنك ان تجد فيه كافة أنواع الملابس الجاهزة والمنسوجات التي تصنع محلياً في تركيا خصوصاً الملابس النسائية العصرية والملابس الداخلية وحتى الملابس الرجالية والرياضية.

ايضاً يعد سوف مارتر من الأسواق المميزة لشراء ملابس الجاهزة بسعر الجملة، حيث يتواجد في الكثير من محلات بيع الجملة.

قد يهمك: مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

    ما هو أفضل سوق لشراء مواد التجميل بالجملة في إسطنبول؟

    ان سوق شارع عثمان بيه هو السوق المناسب لشراء منتجات التجميل والمكياج والمجوهرات والاكسسوارات بسعر الجملة ، كما انه يضم عدد كبير ومتنوع من المنتجات بمختلف أنواعها.

    كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل الأسواق في إسطنبول للتسوق وشراء المنتجات بمختلف أنواعها بسعر الجملة حيث اذا كان لديك محل في بلدك وترغب بالتسوق من تركيا بأسعار الجملة يمكنك اللجوء الى الأسواق التي قدمناها لكم في هذا المقال، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً.

    مواضيع ذات صلة: