أفضل 10 مواقع توليد فيزا إلكترونية وهمية Visa Generator

مواقع توليد فيزا إلكترونية وهمية، هو ما سنقدمه في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، حيث أن هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن موقع توليد بطاقة فيزا وهمية بسبب أن الإنترنت أصبح مليء بعمليات الغش والاحتيال.

فعندما يتعلق الأمر بعمليات الشراء سواء منتجات عبر الانترنت أو خدمات وأدوات محركات البحث "SEO" لابد أن تبتعد عن إدخال معلوماتك الشخصية والاستعانة بطرق أخرى تحميك وتحمي معلوماتك الخاصة.

لهذا السبب ظهرت مواقع توليد بطاقات الائتمان Visa Generator التي تساعدك في شراء اي خدمة من الانترنت بدون الإفصاح عن معلوماتك الشخصية ولكن مع ذلك ليست جميع مواقع مولدات البطاقات الائتمانية فعالة فالكثير منها مجرد مضيعة للوقت، لهذا السبب أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا إلكترونية وهمية Visa Generator.

أفضل 10 مواقع توليد فيزا إلكترونية وهمية Visa Generator
مواقع توليد فيزا إلكترونية وهمية

ماذا يعني توليد فيزا وهمية؟ وما أسباب البحث عنها؟ وما هي أفضل مواقع Visa Generator لتوليد بطاقات الفيزا الوهمية؟.

هيا بنا أعزائي القراء نتابع المزيد ونسلط الأضواء حول هذا الموضوع لنحقق لكم الفائدة المرجوة من خلال هذا المقال، تابعونا.

ماذا يعني توليد فيزا وهمية؟

تعمل الفيزا الوهمية على توليد أكواد فيزا حقيقية ولكن بشكل مجاني دون أي دفوعات أو رسوم إضافية، حيث أن هناك الكثير من المهام التي نقوم بها على شبكة الإنترنت نستخدمها بواسطة الفيزا مثل تفعيل بعض الألعاب، أو التطبيقات أو من أجل تفعيل برنامج ما بدون وضع معلوماتك الشخصية.

لذلك السبب اتجهت مساعي بعض المبرمجين على تصميم هذه الفيزا الوهمية دون الحاجة إلى التعامل مع الفيزا حقيقية وذلك من أجل حماية معلوماتهم الشخصية أُثناء تطوير التطبيقات أو مواقع الويب.

ما هي أهمية توليد فيزا وهمية؟

تأتي أهمية الفيزا الوهمية من خلال الكثير من المميزات التي عملت هذه الفيزا على توفيرها، وهي كالتالي:

  • من خلال الفيزا الوهمية من الممكن تصفح المواقع التي تحتاج إلى طرق دفع، دون أي رسوم.
  • كما أنه من خلالها يمكن شراء جميع البرامج والتطبيقات المدفوعة، دون الحاجة إلى دفع رسوم حقيقية.
  • إضافة إلى إمكانية فتح الكثير من الحسابات على المواقع المدفوعة.
  • توفير الوقت والمال حيث أنها لا تتطلب أي رسوم إضافية فهي طريقة مجانية بشكل كامل.

قد يهمك: مواقع فحص الفيزا الوهمية

أفضل مواقع لتوليد فيزا إلكترونية وهمية

هناك العديد من المواقع التي تعمل توليد فيزا إلكترونية، ولكن ليست جميعها فعالة، فالكثير منها غير فعالة وتقدم معلومات خاطئة، وبالتالي تهدر وقتك وانت تجرب في البطاقات دون فائدة، لذلك فيما يلي سوف نعرض عليكم أفضل 10 مواقع فعالة لتوليد فيزا إلكترونية وهمية، وهي كالتالي:

موقع Get New Identity

يعتبر موقع Get New Identity واحد من أهم وأفضل المواقع من أجل الحصول على فيزا كارد بشكل مجاني، إضافة إلى امتلاكه العديد من المميزات أهمها:

  • من خلال هذا الموقع تستطيع الحصول على عدة أكواد بطاقات ائتمانية.
  • إمكانية استخدام هذه البطاقات ضمن البنوك العالمية.
  • ما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع أنه من خلاله يمكن الحصول على بطاقة مصرفية عشوائية، وبذات الطريقة التي تحصل بها على الفيزا الوهمية.
  • كما أنه البطاقات الائتمانية مثل فيزا مايسترو، ماستر كارد.

تستطيع الدخول إلى الموقع من Get New Identity.

موقع get credit card numbers

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكن من خلالها توليد فيزا افتراضية مشحونة بشكل مجاني، إضافة إلى ذلك أنه يمتلك العديد من المميزات، أهمها:

  • تستطيع من خلال التسجيل في هذا الموقع الحصول على مجموعة من الأكواد التي يمكن من خلالها عمل المهام التي ترغب بها.
  • يعمل هذا الموقع على توليد بعض الأكواد العشوائية الصالحة للاستخدام، وهذا ما يميزه ويجعله أقوى من غيره من المواقع.
  • كما أنك من خلاله تستطيع الحصول على أرقام بطاقات وذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، أو كتابة تاريخ الميلاد والتي تعد من أسهل الطرق للمستخدم.
  • كل ما يتوجب عليك هو تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول فيه ومن ثم العمل على اتباع البيانات المطلوبة.

للدخول إلى الموقع من get credit card numbers.

موقع Developer paypal

Developer paypal يعد أحد أشهر المواقع التي تعمل على توليد بطاقة فيزا وهمية، حيث يعتبر باي بال الغني عن التعريف من أشهر البنوك حول العالم لتقديمه كافة الخدمات والعمليات المصرفية، كما أنه يمكنك من خلاله توليد بطاقة ائتمانية وهمية، ولذلك يعتبر موقع أمن للحصول على ارقام بطاقات ائتمانية مجانا، ويعود السبب في ذلك أنه قدم الكثير من الخدمات لعملائه حيث:

  • سهل على العملاء قضاء الكثير من المهام، كما سهل عليهم إرسال واستلام الأموال بأسرع وقت ممكن.
  • كما أنه يتيح إمكانية توليد البطاقات الوهمية دون التعرض لأي مخاطر أو مشاكل، وبكل سهولة عدا عن أنه من أكثر الطرق الآمنة لتوليد فيزا وهمية.
  • لكن قبل استخدام هذا الموقع يشترط أن يكون لديك فيزا باي بال، حيث أنه بدونها لن تتمكن من التسجيل في الموقع.

للدخول الى الموقع يرجى الضغط Developer paypal

موقع Elfqrin.com

موقع Elfqrin.com يعتبر أفضل خيار للحصول على آلاف ارقام بطاقات فيزا وهمية، حيث يعتبر هذا الموقع من المواقع الأكثر أهمية التي تعمل على توليد فيزا وهمية نظراً لأنه فعال وأثبتت فعاليته على مدى سنوات طويلة، والتي تمكن من خلالها آلاف الأشخاص من قضاء الكثير من المهام وشراء العديد من الأشياء بأمان بدون عرض معلوماتهم الشخصية، كما أنه:

  • تستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على الكثير من الأكواد الصالحة للاستخدام.
  • يعتمد على التقنيات الحديثة التي تجعله يتميز عن غيره من المواقع في توليد البطاقات الوهمية، كما يعد من أسهل البرامج استخداماً.
  • كما يعمل على ربط فيزا البين والتي يمكن من خلالها توقع العديد من الأكواد الوهمية وكذلك البيانات الغير حقيقية، بطاقة هوية أو استخراج رخصة قيادة، وهذا ما يجعله يوفر عليك الكثير من العناء أثناء الحصول على فيزا.
  • تستطيع من خلاله فحص الفيزا والتحقق من صحتها هل شغالة أم لا.

موقع marchecker

يساعدك موقع marchecker في توليد بطاقات فيزا وهمية واستخدامه في اختبار المواقع أو التطبيقات الدفع في حال كنت مطوراً، فبدل أن تقوم باستخدام بطاقتك الحقيقية وتعرض بياناتك لخطر، يمكنك استخدام هذه الموقع الذي يولد لك ارقام بطاقات ائتمانية وهمية، فهو يعد من أشهر المواقع وأكثرها سلاسة في التعامل، حيث أنه كل ما يتطلب منك هو الدخول إلى الموقع والعمل على تعبئة البيانات المطلوبة، ثم الانتظار بضع دقائق حتى يستطيع الموقع توليد كافة البيانات الخاصة بهذه البطاقة الوهمية لتكون صالحة للاستخدام بعد العمل على استخراجها.

تستطيع زيارة الموقع عبر الضغط mrchecker.

قد يهمك: كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجاناً

موقع fake card لتوليد فيزا وهمية

يعد fake card من أفضل المواقع الفعالة لتوليد بطاقات وهمية، حيث تستطيع ذلك من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع والعمل على تحديد نوع البطاقة ومن ثم الضغط على خيار إنشاء البطاقة مجانا.

كما أنه يتيح إمكانية الحصول على أكواد البين التي يمكن من خلالها قضاء الكثير من المهام، كل ما يتوجب عليك هو القيام باتباع طريقة التسجيل بشكل صحيح حتى لا تتعثر خطوات حصولك على البطاقات الائتمانية.

للدخول إلى الموقع من هنا.

موقع bin codes

إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة فيزا وهمية فإن موقع bin codes هو الخيار الأمثل لك، حيث أنه يقدم العديد من المميزات كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع والعمل على تسجيل البيانات المطلوبة وبعدها سوف تحصل على مجموعة من الأكواد التي تمكنك من الحصول على فيزا وهمية.

للدخول إلى الموقع من هنا bincodes.

موقع namso ccgen

يعد هذا الموقع أحد أفضل المواقع في توليد البطاقة الوهمية، حيث يعمل على توليد بطاقات ائتمانية وهمية، ومن ثم العمل على فحصها بشكل مباشر للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.

بإمكانك زبارة الموقع والعمل على كتابة الأرقام الافتراضية bin ومن ثم الضغط على زر توليد الفيزا الوهمية.

تستطيع زيارة الموقع من هنا namso-gen.

قد يهمك: أفضل مواقع شحن رصيد الألعاب مجاناً

موقع مولد ارقام الماستر كارد الوهمية

يعمل هذا الموقع على توليد أرقام وهمية إلى بطاقة ماستر كارد؟، إضافة إلى أنه يعمل على إصدار العديد من أرقام البطاقات في نفس الوقت.

حيث يتم استخدام هذه الميزة من أجل التمييز بين البطاقات الوهمية التي تعمل والبطاقات التي لا تعمل.

من أجل الحصول على بطاقة ماستر كارد بشكل مجاني من هنا.

مولد الفيزا الوهمية العربي

يصنف هذا الموقع ضمن قائمة أشهر المواقع التي تعمل على توليد البطاقات الائتمانية الوهمية حيث يمكن استخدام هذه البطاقات في العديد من المهام مثل شحن الألعاب، وخاصة ألعاب البلاي ستيشن.

إن أكثر ما يميز ذلك الموقع أنه يعمل على تقديم كثير من الخدمات من أجل الحصول على بطاقات ائتمانية لتوليد البطاقات الوهمية بكل سهولة وتميز.

يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.

في خاتمة الحديث عن أفضل 10 مواقع لتوليد فيزا إلكترونية وهمية، نجد أن هناك الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها توليد هذه البطاقات التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات وبشكل مجاني، كما أنه من خلال الحصول من هذه المواقع على فيزا وهمية استطاعت أن توفر لمستخدميها الكثير من الوقت والمال والعناء، نشكر حسن متابعتكم أحبتي الكرام ونحن كما نعدكم دائماً نسعى لتقديم كل ما هو مفيد لكم ويحقق ما ترغبون به.

مواضيع ذات صلة: