تكلفة شحن سيارة من أمريكا إلى الإمارات

كم تكلفة شحن سيارة من أمريكا إلى الإمارات؟ وما هي إجراءات استيراد السيارات من أمريكا إلى الامارات؟ فمع ارتفاع أسعار السيارات في الآونة الأخيرة بدأ الكثير يتجه إلى شراء من أمريكا أو ما يسمى بالاستيراد الشخصي، وفي هذا المقال سنتعرف كيف تشتري سيارة من أمريكا وشحنها للإمارات وتكاليف استيراد سيارة من أمريكا إلى الإمارات.

تكلفة شحن سيارة من أمريكا إلى الإمارات

أصبحت أسعار السيارات مرتفعة بشكل ملحوظ في الامارات لذلك أصبح البعض يتجه الى شراء السيارات من أمريكا وشحنها الى الامارات كون أسعار السيارات في الولايات المتحدة أرخص من الامارات ولكن الامر المهم الذي يسأل عنه العملاء هو تكاليف الشحن من أمريكا الى الامارات.

لذلك سنعمل نحن اليوم بدورنا في هذا المقال بتقديم تكاليف شحن السيارة من أمريكا الى الامارات.

تكلفة شحن سيارة من أمريكا الى الامارات

تستورد الامارات عدد كبير من السيارات من الولايات المتحدة الامريكية حيث ان السيارات معظمها تكون ذات جودة جيدة وبأسعار مناسبة ولكن السؤال الأهم الذي يطرحه معظم الناس هو عن تكلفة الشحن من أمريكا الى الامارات العربية المتحدة وهو ما سنقدمه لكم في الفقرات القادمة.

في الواقع اذا كنت ترغب في شحن سيارة من الولايات المتحدة الامريكية الى الامارات فيوجد هناك عدة عوامل تعتمد عليهم تكاليف الشحن وتتمثل هذه العوامل على النحو الاتي:

  • أولاً تكاليف الشحن في حال كنت تريد شحن السيارة بالطريق الجوي او بالطريق البحري فمن المعروف ان الشحن الجوي يكون سعره اعلى من الشجن البحري.
  • نوع السيارة وحجمها.
  • مكان استلام السيارة في الامارات، ولكن ميناء جبل علي من أفضل الأماكن لاستلام السيارة وأرخصها.
  • نوع خدمة النقل التي ستوافق عليها اهي من الباب الى الباب او من الباب الى الميناء او من الميناء الى الميناء حيث ان هذه الأمور تلعب دوراً هاماً في هذا الموضوع.
  • موسم شحن السيارة حيث في حال كانت عملية الشجن ضمن موسم معين تتم فيه عمليات الاستيراد من الولايات المتحدة الامريكية بشكل كبير ستكون التكلفة اعلى طبعاً.
  • المسافة بين نقطة الانطلاق ونقطة الوصول حيث في حال كان الانطلاق من نيويورك ستكون التكلفة اقل من الانطلاق من كاليفورنيا.

قد يهمك: افضل شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى الامارات

الشحن الجوي من الولايات المتحدة الامريكية الى الامارات

هو أسلوب مناسب نوعاً ما إذا كنت ترغب في شحن سيارتك الى الامارات بسرعة ولكن ليس مع توفير المال حيث ان تكاليف الشحن الجوي من أمريكا الى الامارات مرتفعة ولا يمكن للجميع تحمل هذه التكاليف مقارنة مع النقل البحري ولكن في سبيل السرعة يبقى خيار الشحن الجوي مناسب بشكل كبير.

كم تبلغ تكاليف النقل البحري للسيارات من أمريكا الى الامارات؟

إذا كنت ترغب حقاً في شحن السيارة من أمريكا الى الامارات وتريد ان تعرف كم سعر شحن السيارة من امريكا الى الامارات؟ فإن تكاليف الشحن تصل الى 1300 دولار وتتغير على حسب نوع السيارة وحجمها ونسبة الجمارك.

مراحل شحن السيارة من أمريكا

  • يتم شحن السيارة عادة من أكبر الموانئ المتواجدة في أمريكا وهي ميناء نيويورك او مينا نيوجيرسي.
  • بعدها تدخل السيارة في حاوية ويتم تحميلها الى الميناء ومن ثم الى باخرة الشحن.
  • ان مدة النقل من مكان تواجد السيارة الى الميناء تتراوح بين 4 و8 أيام وان هذا الامر يعتمد مدى قرب السيارة من مستودعات الموانئ.
  • بعدها تتم عملية تحميل السيارة في الحاويات ورفعها الى البواخر وان هذه العملية تستغرق بين يومان وصولاً الى 5 أيام وان هذا الامر يتم مراقبته من قبل متخصصين في هذا المجال حيث تتم عمليات التحميل بمعدات خاصة، وقبل تحميل السيارة يتم التأكد من فروغ خزان الوقود وذلك لتجنب الأمور الخطيرة التي قد تحدث اثناء عملية الشحن.
  • ان الحاوية الواحدة تتسع الى أربع سيارات وهو الامر الذي يقلل من تكاليف الشجن.
  • ويوجد هناك بعض المستندات التي يتم معالجتها في الوقت ذاته والتي تكون عبارة عن بوليصة الشحن أضافة الى المستندات التي تؤكد عملية شراء السيارة الى جانب نسخة اصلية من البيانات حيث ان هذه النسخة ضرورية عند النقل او التخليص الجمركي للسيارة.
  • بعدها تتم عمليات النقل عبر المحيط وان هذا الامر يستغرق بين 3 أسابيع وصولاً الى 6 أسابيع بالحد الأعلى حيث ان هذا الامر يعتمد على مسار البارجة الذي تتبعه للوصول الى الامارات.
  • بعد الوصول الى الامارات العربية المتحدة سيتم تفريغ حمولة الباخرة وان عملية التفريغ تستغرق في بعض الأحيان بين 3 الى 5 أيام وان هذا الامر يعتمد على خبرة وكيل الشحن ومدة قدرة خبرات الموظفين.
  • بعد يوجد هناك بعض من الإجراءات الضرورية التي يجب القيام بها قبل تسليم السيارة والتي تكون عبار عن التخليص الجمركي ودفع كامل الرسوم والضرائب المفروضة على السيارة قبل تسليمها الى مالك السيارة.
  • في النهاية يمكن القول بأن وقت الشحن من الولايات المتحدة الامريكية وصولاً الى الامارات يستغرق بين 40 الى 60 يوم وان هذا الامر يعتمد على العوامل والأسباب السابقة التي تحدثنا عنها قبل قليل.

قد يهمك: أفضل موقع لشراء سيارة من أمريكا

كيفية شراء سيارة بأمان من الولايات المتحدة الامريكية

ينظر البعض الى هذا الجانب من عملية تصدير السيارة كون الولايات المتحدة بعيدة جداً حيث يسأل نفسه الفرد كيف سأقوم بكل هذه الإجراءات وانا موجود في الامارات.

في الحقيقة ان هذا السؤال مهم وفيه وجهة نظر عميقة ولكن مع وجود شركة TRT International أصبح الامر أسهل حيث ان هذه الشركة اللوجستية تعمل على توفير نقل امن للسيارات من أمريكا الى الإمارات العربية المتحدة والى كافة دول العالم حتى.

تمتلك هذه الشركة 6 مستودعات موزعة في كافة انحاء أمريكا مع مجموعة من المعدات الخاصة التي تساعد على نقل السيارات بأمان إضافة الى كادر من الموظفين الذين يمتلكون خبرات عالية ومهارة واسعة في هذا المجال.

بحيث تضمن الشركة درجات امان عالية لعملائها وتعمل الشركة على تأمين السيارات في الحاويات التي تكون مزودة بسلاسل الخدمة بدلاً من الكابلات الهوائية للحفاظ على السيارة بشكل أفضل.

ويوجد في الشركة ايضاً خدمة العملاء التي تساعدك على التواصل معك في كافة أيام الأسبوع والتي تخبرك بتكاليف الشحن من أمريكا ويخبروك اين أصبح مكان سيارتك طوال فترة الشحن من أمريكا الى الامارات العربية المتحدة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم تكاليف شحن السيارة من الولايات المتحدة الامريكية الى الامارات مع مجموعة مهمة من التفاصيل حول هذا الموضوع، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 8 سيارات اقتصادية رخيصة

أرخص سيارات هايبرد بحدود 20 ألف دولار

مواقع شراء سيارات من اليابان بسعر رخيص

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص في المزاد