أفضل موقع لشراء سيارة من أمريكا (استيراد سيارات من أمريكا)

أفضل موقع لشراء السيارات من أمريكا يعد أفضل الوسائل التي يمكنك الاستفادة منها للوصول إلى مواصفات السيارة التي ترغب بشرائها، بجانب تقديم كافة تسهيلات السداد والاستيراد إلى المكان الذي تريده.

حيث شاهدنا الكثير من محبي السيارات ذات الجودة العالية يفكرون في استيراد سيارة من امريكا بسعر رخيص، كونها تمتلك سيارات حديثة بجودة عالية وبنفس الوقت الأسعار معقولة، لذلك نجد الكثير يبحث عن أفضل موقع بيع سيارات من امريكا، وكيف اعرف اسعار السيارات المستعملة في امريكا، وكيف يمكنني استيراد سيارة من امريكا إلى السعودية أو الإمارات أو قطر أو الكويت أو عمان أو اي دولة عربية أو أجنبية، لذلك دعونا نتعرف على المواقع التي ستسهل عليك هذا الأمر والتي سنقدمها في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم.

أفضل موقع لشراء سيارة من أمريكا (استيراد سيارات من أمريكا)

تعد السيارات من الاحتياجات الضرورية التي نستخدمها كثيراً في حياتنا اليومية حيث يعتمد الناس اليوم على السيارات في التنقل وقضاء حاجاتهم المختلفة سواء اثناء الذهاب الى العمل او الى الجامعة او بالذهاب الى للتنزه وتنافست الشركات العالمية في صنع السيارات حيث يوجد اليوم العديد من الماركات العالمية في ساحة المنافسة وجميعها يسعى الى تقديم أفضل مواصفات يرغب بها العميل.

وكان في الماضي يتم شراء السيارة من خلال التوجه الى الأسواق المعروفة لبيع وشراء السيارات أو مزاد سيارات والبحث عن السيارة المناسبة وشراءها على الفور ولكن هذا الامر كان قديماً حيث ان الانترنت وفر الكثير من الوقت لشراء سيارة او لقضاء أي حاجة ما.

واليوم يوجد العديد من المواقع الالكترونية على الانترنت التي تعرض عدد كبير من السيارات بمختلف أنواعها ومواصفاتها وحتى لو كانت السيارات من دول أخرى حيث ساعدت شركات الشحن على نقل السيارات وشحنها بسرعة كبيرة تلبية لطلبات العملاء.

وتعد المواقع الالكترونية الامريكية من أفضل المواقع لشراء السيارات واستيرادها من الولايات المتحدة الامريكية لذلك تجد نسبة زيارة تلك المواقع بشكل كبير فعملنا نحن اليوم في هذا المقال على تقديم أفضل شراء سيارات من أمريكا.

قد يهمك: مواقع شراء سيارات من المزاد في أمريكا

أفضل موقع لشراء السيارات من أمريكا

والان ما هو أفضل موقع استيراد سيارات من أمريكا؟ يوجد العديد من المواقع الامريكية المتنوعة التي يمكن استخدامها لشراء سيارة واستيرادها من أمريكا إلى اي مكان حول العالم، حيث تتمثل هذه المواقع على النحو الاتي:

1. موقع Cars.com

إذا تتساءل كيف اشتري سيارة من امريكا فإن Cars.com من أفضل المواقع الامريكية لشراء السيارات فهو موقع رائد في بيع السيارات وذلك لان الموقع يعود تاريخ تأسيسه الى عام 1998 في ولاية شيكاغو الامريكية، وبمجرد مرور القليل من الوقت اكتسب الموقع عدد كبير من المستخدمين والزائرين الراغبين بشراء سيارة واستيرادها من أمريكا.

يضم الموقع مجموعة كبيرة من الموظفين الذين يعملون جاهدين على مساعدة العملاء لاختيار سيارة مناسبة ذات مواصفات جيدة بالنسبة لهم والمميز في هذا الموقع انه متوفر في كافة الولايات المتحدة الامريكية وفي حال كنت ترغب في استيراد السيارة يمكنك التواصل مع واحدة من شركات الشحن.

  • لزيارة الموقع وتصفحه من هنا.
  • للتواصل مع الموقع على الأرقام التالية: 3125086727 – 3216015000
  • لتتواصل مع الموقع عبر عنوان البريد الالكتروني: PR@cars.com.

2. موقع South Tampa Auto Boutique

هذا الموقع هو من المواقع الامريكية المميزة المستخدمة لشراء السيارات بكافة أنواعها حيث استطاع الموقع كسب قاعدة كبيرة من العملاء نظراً للخدمات المتميزة التي يقدمها فهو موقع رائد في هذا المجال حيث يمتلك خبرة تزيد عن 30 عاماً لذلك تجد الموقع يسعى جاهداً لإرضاء العملاء.

من حيث تقديم أفضل أنواع السيارات حيث يمكن للعمل ان يجد على هذا الموقع مختلف فئات السيارات مع كافة التفاصيل حولها، الموقع يضم موظفين مختصين في خدمة العملاء حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء وسيجدون طلبك على الفور بعيداً عن إضاعة الوقت في التصفح والبحث عن السيارة المناسبة.

  • لزيارة الموقع وتجربته اضغط على الرابط التالي هنا.
  • للتواصل مع الموقع بالاتصال على الرقم التالي: 8135195086
  • للتواصل مع الموقع عبر عنوان البريد الالكتروني: kirt@southtampaautoboutique.com.

قد يهمك: طريقة استيراد سيارة من ألمانيا إلى السعودية

3. موقع Car Max لبيع السيارات في امريكا

إذا كنت تبحث عن موقع شراء سيارات مستعملة من امريكا فإن Car Max هو من المواقع الامريكية الأفضل في بيع وشراء السيارات المستعملة حيث يمكنك ان تجد على هذا الموقع فئات متعددة ومتنوعة من السيارات المستعملة بأحسن المواصفات وأفضل الأسعار، المميز في هذا الموقع انه يمكن ان يجد العميل طلبه وفقاً للميزانية التي وضعها العميل سابقاً.

يمكن شراء السيارة عبر الانترنت واستيرادها الى مكان تواجد العميل، الموقع مميز فعلاً ويقدما العديد من الخدمات الخاصة الى العملاء على سبيل المثال يقدم الموقع ميزة استرداد الأموال في حال كانت السيارة التي يريد شراءها العميل تخطت حاجز 1500 ميل وفي حال كان العميل متواجد بداخل الولايات المتحدة الامريكية فإنه يوفر تجربة قيادة للسيارة تدوم لمدة 24 ساعة لفحص السيارة اثناء القيادة ويقدم ايضاً خدمة توصيل السيارة الى المنزل.

  • الموقع حقاً مميز وننصحكم بتجربته ويمكنك ذلك بالضغط هنا.
  • للتواصل مع الموقع على رقم الهاتف التالي: 9133846697.

4. موقع ebay Motors

هو من المواقع الالكترونية الامريكية المتميزة في الولايات المتحدة لبيع السيارات حيث يقصده عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون بشراء سيارة سواء كانوا من المقيمين في أمريكا او من العملاء الراغبين بشراء سيارة واستيرادها.

المميز في هذا الموقع انه يعرض مختلف أنواع السيارات بمختلف أنواعها من العلامات التجارية العالمية وصولاً الى الماركات العادية، كما يضم الموقع تقسيم مميز اثناء اختيار السيارة لتوفير الوقت والجهد على العميل اثناء بحثه عن السيارة التي يريدها.

على الرغم من ان الموقع عبارة عن وسيط الكتروني بين العميل والبائع لكن اختصاصه في مجال السيارات واسع جداً.

يمكنك زيارة الموقع الالكتروني بالنقر على الرابط التالي هنا.

5. موقع hemmings

يعد موقع hemmings من أفضل المواقع لشراء السيارات في أمريكا فهو موقع رائد وقديم في مجال بيع السيارات حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1954 وكان عبارة عن صحيفة من أربع صفحات ليتحول الى موقع كبير يضم عدد كبير من السيارات ويقصده الكثير من الباحثين عن سيارة بسعر مناسب وبمواصفات جيدة.

يوفر الموقع تجربة رائعة لمحبين السيارات فكما ذكرنا يمكن إيجاد في هذا الموقع مختلف أنواع السيارات بتكاليف رخيصة بعيداً عن السيارات مرتفعة الثمن وهو الامر الذي جعله من أفضل المواقع الامريكية لشراء السيارات.

  • لزيارة الموقع الالكتروني وتصفح السيارات التي يضمها بالضغط على الرابط التالي هنا.
  • للتواصل مع الموقع على الأرقام التالية: 18002274373 – 18024423101
  • للتواصل مع الموقع عبر الفاكس على الرقم التالي: 18024479631.

كان هذا موضوعنا لليوم حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل المواقع لشراء واستيراد السيارات من أمريكا حيث يمكنك شراء سيارة من المواقع السابقة سواء كنت في الولايات المتحدة الأمريكية او ترغب باستيرادها إلى بلدك، فإذا كنت ترغب في استيراد السيارة يجب ان تتعامل مع واحدة من شركات الشحن المعروفة لتشحن السيارة من أمريكا الى مكان تواجدك في أي دولة كنت، لا تتواني في استخدام المواقع السابقة لكونها أرخص وأفضل مواقع لشراء السيارات من أمريكا، انتظرونا في كل ما هو جديد أصدقائي.

مواضيع ذات صلة: